الققشطة في مآئدتنا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

saleh-3

نبيل
بسم الله الرحمن الرحيم

تجري الرياحُ كما تجري سفينتنا .. .. .. نحنُ الرياحُ ونحنُ البحرُ والسـفنُ
إنّ الذي يـرتجـي شـيـئـاً بهـمتـهِ .. .. .. يلـقاه لو حاربتـه الإنـسُ والـجـنُ

فإننا قيادات وأعضاء ( CReeP ) قد مضى علينا وقت من الزمن منذ شهر رمضان المبارك ونحن نأكل لحوم الإبل والغنم فضلاً من الله ونعمه .
وقد أصبح التغيير مطلباً لنا فأنعم الله كثيرة .. لذى فقد قررنا أن نبدأ بتناول النواشف والطبق الرئيسي هو ( القشطة ) فعلى كل من ينتسب الى هذا الطبق اللذيذ أن يتوجه الى مائدتنا مشكوراً في ..

( كلاسيك 17 )
فنحن متعطشون لمذاق هذه القشطة التي لطالما كنا نأكل منها حتى هل علينا هلال رمضان المبارك وهلال العيد السعيد .

وبما أننا نحن أعضاء ( CReeP ) ..
من حضرات السادة والملوك و رؤساء القوم فإننا لا نرضى الا بأجود أنواع القشطة على موائدنا ، ولكننا استثنينا هذه المائدة وقبلنا أن تكون كل أنواع القشطة عليها سواءً كانت ( قشطة بلدي أو معلبة أو حتى مستوردة ) وذلك لنستمتع بالطعم ونجرب أطيبها مذاقاً ودسما لتكون لنا طبقاً شهياً طوال السنة .

لذا وجب علينا تجديد النداء الى كل شركات منتجات الألبان ومندوبين التوزيع وشركة المراعي والصافي وكل من له علاقة بالقشطة اللذيذة ، أن يكونو معنا في الموعد وعند حافة مائدتنا في ..

( كلاسيك 17 )

لأننا سنكون هناك في تحدٍ شيق وممتع بين بطون الملوك وبين أطباق القشطة لننظر هل ينتصر دسم القشطة على معدتنا أم أن معدتنا ستهضم القشطة سريعاً كما اعتدنا ؟

DeletedUser38589

Guest
عرض تحدي صآرم من نوعععه .
موضوع جميل جداً ، القرار في يد القشط
أما المناآفسسة كالشرفآء ، وإما الجبن والخوف والانسسحآب .

DeletedUser

Guest
حظــاً اوفر لكم في عوالم غير ذا الكلاسيك
بخصوص دخول الكلاسيك القادم

قبل ليبدى الكلاسيك الحالي

قايلين اننا بيكون اخر عالم لنا مع بعض

عن نفسي ذا العالم و بعدها بعتزل ... لو تراجع ردود الديوانيه

موفقين يا حلوين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser32249

Guest
اعلان تحدي وراح تكون منافسه قويه

لكن قشطه باين عليهم التردد:)

DeletedUser

Guest
انا عن نفسي م اتشرف انافس خونه مثل قروبك ي صالح والله لو اعطيناككم وجه ب 16 كان صار حالكم مثل حال عرنوس الزبده عني اذا بنزل بنزل اخرب واطلع عشان تتركون وعودكم الكاذبه

سيو

DeletedUser38589

Guest
انا عن نفسي م اتشرف انافس خونه مثل قروبك ي صالح والله لو اعطيناككم وجه ب 16 كان صار حالكم مثل حال عرنوس الزبده عني اذا بنزل بنزل اخرب واطلع عشان تتركون وعودكم الكاذبه

سيو

تمثل قشطة ولاتمثل نفسك من الحين ؟ مهما كانت الاعذار فالسبب واضح للجميع ههههههههههه
وقالها صالح من قبل انهم خايفين ماراح ينزلون ههههههههههههههههههههه

DeletedUser38956

Guest
تحدي جميل وااله :)
يﻻ يا قشطاويه يا حلوين امامكن خيارين :)
القبول او الانسحاب واتوقع انكم هتختارو الخيار الثاني:D
ياا الله كم احب طعم القشطه :D:p

DeletedUser

Guest

سيو

ياللعب النظيف

DeletedUser38589

Guest
ماأششوف للحين الا هروب جبناء فقط .
حنا مانخوف وماناكل انزل ونحدد مصيرك ي قميل .

DeletedUser

Guest
اقبلو ترونها للمتعة أولا ثم تحديد القروب الأفضل ونحل النزاعات اللي بيننا وبينكم

DeletedUser

Guest
وش تبي انت اطلع منها احنا نكلم كريب م نكلم صغار دحموني ^
ووبعدين اذا بتنزلون بنفس العدد بنفكر بالموضوع بس العب النضيف ي صالح وخره لان مرتين جربنا لعبكم م يوصل للنضيف ابدا مرتين خنتو الميثاق

سيو

DeletedUser

Guest
اقبلو ترونها للمتعة أولا ثم تحديد القروب الأفضل ونحل النزاعات اللي بيننا وبينكم

يا الحلو القضيه مو قضية قبول او رفض

انا عمري ما تحداني حد و رفضت

بس احنا مصرحين من بداية الكلاسيك انو ذا اخر كلاسيك .... يمكنك مراجعة الردود و لو فضيت بدور عليها و اقتبسها هون

انا عن نفسي انسان بنشغل بحياتي و عندي امور كثير ما ينفع لها تأجيل تاني ( تم تأجيلها بسبب الكلاسيك ذا )

اغلبية القروب بيعتزلوا و يمكن يتلموا كل صيف مشان يمتعوكم .. يبقى كم عضو بيكملوا طقطقه و يمكن ينظموا لقروبات تنيه ..

ع العموم هذي حال القروبات و بالتوفيق للجميع

DeletedUser38589

Guest
هههههههههههههههههه مافيه مجال للاعذار ي حبي كلها توحي للهروب
اذا تقولي ظروف وابنتبه لحياتي ، مااعتقد انك اكبر من وسام واكثر من اشغاله ولكنه مخصص وقت للعب وكوبلايراته يسدون الفراغات الثانية
^ هذا حل لتصريفتك ، نبي نشوف منافسة حماسية وكويسة .

DeletedUser32249

Guest
قشطه مخرج ٨٣
هههههههههههههههه

تعودنا ان مافيه ند وانكمم امامنا ولا شي xD

وقالها صالح راح يصرفون :p

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى