xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

DeletedUser41371

Guest
ايه والله احياناً اشتاق للعبة وارجع العب سبيد وقت فراغي لحالي الا اطيح بقروب مسوين فرعين من كثرهم وانا لحالي ، لازم تشوفون حل

مو انت هو bakel الي ينزل الجولات مع القروب ام 5 فروع ؟ :20:

الخنفشاري يسلم عليك :miz:

bakeel

فارس ثقيل
مو انت هو bakel الي ينزل الجولات مع القروب ام 5 فروع ؟ :20:

الخنفشاري يسلم عليك :miz:

مدري وش تبي توصل له لكن بما اني باللعبة يمكن قبل لا تعرف وش الانترنت طبيعي يكون لي علاقات قديمة باللعبة وبنضم مع اللي اعرفهم افضل من اني اكون لحالي ، واصلاً ما اعرف الا شخص او شخصين يلعبون بالجولات .

وعلى فكرة توني طالع من جولة قروب كامل ضدي وانا لحالي ، مدري هو حقد ولا خوف لأني داخل الجولة متاخر 50 دقيقة ما امداني اسمي بالله الا يجي شخص يقولي تجهز بتطير ههههههههههههههههههههه

والمشكلة عنده 17 قرية ولا قدر علي لحاله لين كلم اخوياه بالقبيلة وبرا القبيلة عشان يطيروني ياحليله .

واخيراً انا ادخل جولات بشكل عشوائي ما همني مين موجود بالجولة ابداً .

بكيل انت شخص عظيم

امس بالجوله ما استوعبت وجود حسابك ورسالتك لي من كثر ضغط الجوله محصل 9 اعضاء يهجمون علي

فلنتحد ي صديقي ونمردغ المنوب خنفشاري وغيره

bakeel

فارس ثقيل
بكيل انت شخص عظيم

امس بالجوله ما استوعبت وجود حسابك ورسالتك لي من كثر ضغط الجوله محصل 9 اعضاء يهجمون علي

فلنتحد ي صديقي ونمردغ المنوب خنفشاري وغيره

عوافي ياصاحبي وانا يوم كلمتك على بالي العجوز نفسه لكن عرفت انك شخص ثاني وما حبيت اقروشك .

لي الشرف نلعب سوا لكن للاسف اليوم اخر يوم لي بالاجازة واصلاً ما حدني على العودة للعبة الا الفراغ والملل ، لكن لنا لقاء باذن الله .

بالتوفيق .

عوافي ياصاحبي وانا يوم كلمتك على بالي العجوز نفسه لكن عرفت انك شخص ثاني وما حبيت اقروشك .

لي الشرف نلعب سوا لكن للاسف اليوم اخر يوم لي بالاجازة واصلاً ما حدني على العودة للعبة الا الفراغ والملل ، لكن لنا لقاء باذن الله .

بالتوفيق .

اجازة سعيده قلبي

نتمنى عودتك بقوة

DeletedUser41371

Guest
مدري وش تبي توصل له لكن بما اني باللعبة يمكن قبل لا تعرف وش الانترنت طبيعي يكون لي علاقات قديمة باللعبة وبنضم مع اللي اعرفهم افضل من اني اكون لحالي ، واصلاً ما اعرف الا شخص او شخصين يلعبون بالجولات .

وعلى فكرة توني طالع من جولة قروب كامل ضدي وانا لحالي ، مدري هو حقد ولا خوف لأني داخل الجولة متاخر 50 دقيقة ما امداني اسمي بالله الا يجي شخص يقولي تجهز بتطير ههههههههههههههههههههه

والمشكلة عنده 17 قرية ولا قدر علي لحاله لين كلم اخوياه بالقبيلة وبرا القبيلة عشان يطيروني ياحليله .

واخيراً انا ادخل جولات بشكل عشوائي ما همني مين موجود بالجولة ابداً .

امزح معك ي صديقي

امس شايفك مع قروب ام 5 فروع جالسين تمقلعوا فصديقي زيكو واضطريت اني اعطيك تذكرة مع اني احترم صاحب هالحساب ..

نتمنى لك اجازه سعيده
و ادا رجعت للعبه تعال نتحد على ابو طلال المنوبي و قروبه

موكا

نبيل
امزح معك ي صديقي

امس شايفك مع قروب ام 5 فروع جالسين تمقلعوا فصديقي زيكو واضطريت اني اعطيك تذكرة مع اني احترم صاحب هالحساب ..

نتمنى لك اجازه سعيده
و ادا رجعت للعبه تعال نتحد على ابو طلال المنوبي و قروبه

شسم حسابك بالسبيد؟

DeletedUser29350

Guest
جولات بداية 26 بدون نهب توقيت 00 بشوفها تابتة مممم نتمنى تنويع متل مستوى 3 او 4

ARoN MaN

فارس ثقيل
السلام عليكم
سوف يتم ايقاف الجولات لمده اسبوع واحد
لتجربه جولات ب انواع جديده ان شاء الله
انتظرونا