xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

*badah*

عضو ميليشيا
اشتقنا:38:

والله ام اشتقنا تخيل اشقت لكل دقيقة لعبتها في هذ اللعبة و من اجل انساها غيرت باسوردات حسابين تبعي وايميلاتهم بشيء عشواءي عشان ما اعود العب لكن ياخي حرب القبائل ذكرى حلوة والله ورغم انه قراري ندمت عليه لكن في ناس مزلت اعرفها ناس من اسم حسابها مثلك يا كرار كيفك يا رجال اتمنى تكون بخير انت واي لاعب سبيد من القدماء واعضاء قروب الصرقعةة على راسهم

DeletedUser25184

Guest
والله ام اشتقنا تخيل اشقت لكل دقيقة لعبتها في هذ اللعبة و من اجل انساها غيرت باسوردات حسابين تبعي وايميلاتهم بشيء عشواءي عشان ما اعود العب لكن ياخي حرب القبائل ذكرى حلوة والله ورغم انه قراري ندمت عليه لكن في ناس مزلت اعرفها ناس من اسم حسابها مثلك يا كرار كيفك يا رجال اتمنى تكون بخير انت واي لاعب سبيد من القدماء واعضاء قروب الصرقعةة على راسهم

اي والله اللعبه فيها سحر هههههه كلنا نغيب ونرجع
والله انا بخير الحمد لله وانت والله قبل كم يوم رحت خذت لي فره ف قسم كبار الملوك
و تذكرتك وتذكرت الشباب خاصه
شباب صرقعةه و قشطةه
احلا ايام عشناها معاهم الحمد لله الي عرفني عليكم

DeletedUser41355

Guest
شباب مين هالنكرة؟

شو تاريخك انت يا ابني روح العب مع لي قدك لاتروح دعس بين الرجلين
ومين انت يعني محسسني انك مو نكرة ههههههه
الله يرحم اتذكر الجولة يلي فاتت كنت انت الثاني وعم تسأل الاول وتقوله كيف ارتفعت نقاطك هيك خخخخ
بس الحظ لعب معك وصرت الاول

ChalengeR

نبيل
ومين انت يعني محسسني انك مو نكرة ههههههه
الله يرحم اتذكر الجولة يلي فاتت كنت انت الثاني وعم تسأل الاول وتقوله كيف ارتفعت نقاطك هيك خخخخ
بس الحظ لعب معك وصرت الاول
الحظ؟

ههههههههههههه ومين انت؟ برضو هههههه

ChalengeR

نبيل
بعدين مش انت لي أنجلدت ببداية القيم؟ هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

*badah*

عضو ميليشيا
بالله عليكم اعذروني على تدخل بينكم ولكن والله ما في معنى تتخانقو وتقول واش انجازك ولا شنو كذا او نتا نكرة او كذا كذا والله انا لعبة في فترة كان السبيد له قيمة و كان للجولات لها نفس ولعيبة من اسمهم ما تفكر في انجازتهم تفكر في كيفية القضاء عليه في الجولة صح كان فيه هياط بيناتنا في دلك الوقت لكن ليش قتلك ما يحتاج هذ الهياط الان في هذا الوقت اين هم اغلب لاعبين روح لقاعة الكبار تلقا كم انجاز للصرقعة للقشطة واعضاءهم وينهم الان صرات ذكريات لهذا لا تسوي نفس الغلط واستمتع وتعال افرح هنا مع العلم انه راحت ايام السبيد الحقيقي واعتذر على تدخلي بينكم

أعلى