xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

DeletedUser

Guest
Kaito-145
دبشةو معدنوس
Mask Of Zoro
نملةة خارقةة
KOGA5033
بكارفل
حشبحطي
أألسبستووني.
قشطة.

تعبت و أنا انسخ الأسماء

^^^ دخلين ضد قروب ؟ أو داخلين مشان يجيبو إنجاز ؟ ولا ما يقدرو يفوزو ب 5 لاعبين ؟

فهموني شو صار

داخلين نطقطق عليهم :) إنجازاتنا موجوده :)

DeletedUser39944

Guest
اتحدى اي متصرقع او كوكو مدري بجولة خاصة الي يبي يكلمني خاص

DeletedUser

Guest
Kaito-145
دبشةو معدنوس
Mask Of Zoro
نملةة خارقةة
KOGA5033
بكارفل
حشبحطي
أألسبستووني.
قشطة.

تعبت و أنا انسخ الأسماء

^^^ دخلين ضد قروب ؟ أو داخلين مشان يجيبو إنجاز ؟ ولا ما يقدرو يفوزو ب 5 لاعبين ؟

فهموني شو صار

رسلنا رساله في قروب قشطه , اللي له نيه ينزل ,

ما توقعنا نص القروب بينزل هههههههههههههههههههههه

من كثرنا بدأنا نتحارب , ( بعد ما انسحب الخصم )

DeletedUser

Guest
بالعكس..المتبرقع..جبان..لو..شجاع..يظهر..نفسهه..او..خايف..ينجلد..ويعرفوه...الناس.خخخخخ

DeletedUser

Guest
تعال جوله خاصة لاجلدك المرة الرابعه بيومين ههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ.قال..وش..دراك..يافلان..قال..من..كبرها..ترا..كل..الي..تواجهنا..فيه..مرتين..المره..الاولي..دخلت..متأخر..ساعة..الثانية..
5..بوقت..واحد..يهاجموني..فيه..ناس..من..ربعك..وفيه..ناس.غير..مع..اني..متفق..انا..واياك..واحد.ضد..واحد.+..لا..تنسي.اني..مشوت..دفاعي..ترا..مو..بس..انت..خخخخ
اتركك..الهياط..عنك..وانا..اخوك

DeletedUser39944

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ.قال..وش..دراك..يافلان..قال..من..كبرها..ترا..كل..الي..تواجهنا..فيه..مرتين..المره..الاولي..دخلت..متأخر..ساعة..الثانية..
5..بوقت..واحد..يهاجموني..فيه..ناس..من..ربعك..وفيه..ناس.غير..مع..اني..متفق..انا..واياك..واحد.ضد..واحد.+..لا..تنسي.اني..مشوت..دفاعي..ترا..مو..بس..انت..خخخخ
اتركك..الهياط..عنك..وانا..اخوك
اقسم بالله انك كذاب انت ملغمينك اصحابك وجلدتك ولا خليت حد يهاجمك انا لوحدي فقط تبي خاصة يا بني امرمغك مرمغه؟

DeletedUser39049

Guest
بسم الله الرحمان الرحيم ......احببت ان اوضح بعض النقااااط ....
بخصوص الهياط المتواصل ضد قشطة اعتقد انه ماله داعي لانو تاريخ قشطة معروف سواء في السبيد او الكلاسيك ومو محتاج اي عضو انه يدافع عنه او يبرره ...قشطة دائما متصدرة خصوصا ادا كان هناك دخول لاعضاءها المتميزين و بعدد كافي يسمح باللعب الجماعي .
بخصوص حسابي هدا دبشةو معدنوس حقيقة انا اول ما دخلت سبيد دخلت مع قشطة ومند دخلت حوالي 6 اشهر الحمد لله فيه انجازات مع الشباب قدرنا انو نصنعها ونرفع بها اسم قشطة عاليا و في خلال الجولات تعرفت على سبيد كنترول * بنيان* و كدلك اللاعب ضب ضوب و الخمساني ولعبنا كم جولة اصدقاء وحتى بتحالف واحد وفزنا بكم جولة مع بعض لكن بعد رجوعي للسبيد المرة هده وخصوصا الجولة الاخيرة تفاجات بانهم في قروب خاص بهم وينافسون قشطة و لعبت الجولة وهم اصدقاء عندي ....هنا مربط الفرس ... حبيت اوضح انه بادن الله مستقبلاااا وفي اي جولة يدخل فيها اعضاء قشطة للجولة فكل من خارج قشطة راح يكون خصم لي مع الاحتفاظ بصداقتي اللي اعتز بها معهم لكنها راح تكون عداوة في اطارة منافسة اللعبة فقط ....
اخيرا حبيت اطلب طلب من القائمين على السبيد بعمل جولات احتلال مع النهب لانو النهب هو اللي يخلي للعبة طعم وما يخلينا مزارعين وفيها يضهر المحارب من المزارع

حساباتي اللي ممكن ادخل بهااااا ......
SoFiiane..Dz
دبشةو معدنوس ... مادارا اوتشيوا ...

............................قشطة للابد............
عدناااا لنغير من الماضي ما يمكن ان نصنع منه المستقبل

• اعجاب
التفاعلات: zaid7

DeletedUser39944

Guest
بس تصير قد كوكو بنزل ضدك بجوله

بس مستواك مش قد نص مستواي وما بدي اضيع وقتي

Mr.Yesss
ويحك يا هذا تعال خاصه انت ايضا 2 ضد 1 موافق وابي اجلدكم جولة سحق 2 ضد 1 موافقين وقدام كل شعب السبيد وراح اعطيك سفريه مرتبه لك بعد الجولة هههههههههه

DeletedUser40364

Guest
ويحك يا هذا تعال خاصه انت ايضا 2 ضد 1 موافق وابي اجلدكم جولة سحق 2 ضد 1 موافقين وقدام كل شعب السبيد وراح اعطيك سفريه مرتبه لك بعد الجولة هههههههههه

خسئت انت وأمثالك يا نوب

بس شاطر تهجم وانت ملغم

أعلى