Virus يخترق anti-virus خخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser20474

Guest
ياخي انا بما انه اول رد لي عليك تمنيت اكسبك كصديق لكن بما انك حشرت انفك فيما لايعنيك فراح اتفاهم معاك بالطريقة الي تعجبك..

انت الان مسوي لي انا النظامي ولا ايش؟؟؟:d

ترى في مشرف ودام لونك مثل لوني مالك اي حق تأمرني بشي..! والله ناس حشرية!

.............

لاتتحرش رجاء حتى مااخربها اليوم:mad:

لاتهـايط ع كوبلايري ويجيك شي مايسرك + اهو صادق لاتقعد تخلط لي هنا ، اذا ماقدرت تثبت نفسك في هذا العالم لاتقعد تستدل لي بعوالم ثانيه .

+

يام اليام

كلامك مش كويس ومش عذر ابدا ، صديقك ع العين والراس لاكن انك تقنص له وهو ضدك في العالم كلام مش معقول ، كم من اصدقاء دخلو ضد بعض في عوالم مختلفه ولا حصل بينهم الاكل خير ، اما اذا خويك عقله صغير وانت تحاول تنزل لمستوى عقله هذا كلام ثاني .

+ انت جالس تضره خليه يتعلم كيف يقنص لا وشوف قاعد يهايط بـ اللي انت مسويه ، عذر مش كويس ابدا كلام مش كويس .

DeletedUser12199

Guest
لاتهـايط ع كوبلايري ويجيك شي مايسرك + اهو صادق لاتقعد تخلط لي هنا ، اذا ماقدرت تثبت نفسك في هذا العالم لاتقعد تستدل لي بعوالم ثانيه .

+

يام اليام

كلامك مش كويس ومش عذر ابدا ، صديقك ع العين والراس لاكن انك تقنص له وهو ضدك في العالم كلام مش معقول ، كم من اصدقاء دخلو ضد بعض في عوالم مختلفه ولا حصل بينهم الاكل خير ، اما اذا خويك عقله صغير وانت تحاول تنزل لمستوى عقله هذا كلام ثاني .

+ انت جالس تضره خليه يتعلم كيف يقنص لا وشوف قاعد يهايط بـ اللي انت مسويه ، عذر مش كويس ابدا كلام مش كويس .

وش لون ماقدرت اثبت نفسي بهالعالم! ليش انا مسجل فيه اصلا! :d الان الاعبين هذولي الي مسببين لكم قروشه تراهم ماخذين تذاكر مننا يالحبيبي:d اقول خلك تعيش الدور بس.. ونتف فيهم برب ..

DeletedUser

Guest
وش لون ماقدرت اثبت نفسي بهالعالم! ليش انا مسجل فيه اصلا! :d الان الاعبين هذولي الي مسببين لكم قروشه تراهم ماخذين تذاكر مننا يالحبيبي:d اقول خلك تعيش الدور بس.. ونتف فيهم برب ..

نسيت تكتب أنهم كانوا محظورين يابني ;)

DeletedUser

Guest

لا مانت مسجل خخخ

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=59248

اضن مايحتاج اجيب اسمك :) , عاد اذا اعتزلت ف هذا شي راجع لك ،، لكن انت وقبيلتك شاركتم ف العالم وفشلتم :)

DeletedUser12199

Guest
لا مانت مسجل خخخ

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=59248

اضن مايحتاج اجيب اسمك :) , عاد اذا اعتزلت ف هذا شي راجع لك ،، لكن انت وقبيلتك شاركتم ف العالم وفشلتم :)

ياشين الي مسوي فاهم !

اول شي ماشفت موضووع اعلان القبيلة والسبويلر الاخير مكتوب فيه

PHP:
القبيلة ستكون موجودة ليست بعالم واحد فقط راح تكون جماعة واحد مجتمعة ولها تخطيطها سواء بالسبيدات او الكلاسيك آو...آلخ

ثاني شي من قال فشلنا...ظ بعد موضووع جانجز قررنا ان ندخل الكلاسيك ياعزيزي لاننا اول مادخلنا شف العالم كله فروع وغسلنا ايادينا من كل لاعبينه:d

كلاسيك5 وعدنا ...

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

معكم اللاعب الدمار2002 منكم من يعرفني والاخر يجهلني

اريد فقط توضيح شيء كل الطرفين المتنازعين اصدقاء لي ولا اريد ان اخسر احدهم

لذا حبيت ان اقولكم انا الي قنصت بدون تكبير الموضوع عن حجمه مجرد قنص عادي وكمساعدة

برب

ممممم ما بتوقع هذا اسم حسابك الاصلي ...
ولا شو رايك ؟؟؟

اقنص لمين ما بدك ..

احنا قاعدين وقطارتنا ترجع تطلع بـ اقل من ساعه .. حتى بزيدك علم هيه بتكون جاهزه .. قبل ما يتم القنص .. ^_^

بالتوفيق لـ جميع ..

ولسا ما حدا عرف شو يعني انتي فايروس .. والتخطيط الي بصير ..

DeletedUser

Guest
الموضوع كان ماشي حلو
لكن الظاهر بدأ يخرج عن مساره

يا جماعة الخير خلو عنكم سوالف عوالم ثانية و خلكم بعالمكم
و اللي راح يركب راسه بأجيب له تاكسي يوديه على العالم اللي جاب سيرته

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

معكم اللاعب الدمار2002 منكم من يعرفني والاخر يجهلني

اريد فقط توضيح شيء كل الطرفين المتنازعين اصدقاء لي ولا اريد ان اخسر احدهم

لذا حبيت ان اقولكم انا الي قنصت بدون تكبير الموضوع عن حجمه مجرد قنص عادي وكمساعدة

برب

ترى مي حركت رجال تقنصـ ضد خويك وحلفائك والمشكلهـ في بداية عالم

واصلا لو فيك خير انت او غيرك كان قنصتم القطار الثاني

الأول كان سهل لأن معروف الجيش عند رجوعهـ يكونـ الأجزاء 00

عموما بصراحهـ اللعب تحت الطاوله ودعم قارتنا ومن بداية عالم :confused:

مع ذالك صدقوني راح نشوتكمـ

DeletedUser

Guest
الموضوع كان ماشي حلو
لكن الظاهر بدأ يخرج عن مساره

يا جماعة الخير خلو عنكم سوالف عوالم ثانية و خلكم بعالمكم
و اللي راح يركب راسه بأجيب له تاكسي يوديه على العالم اللي جاب سيرته

الموضوع خرج عن مساره وبقوه

الشعب يريد إغلاقه

DeletedUser

Guest
ياشين الي مسوي فاهم !

اول شي ماشفت موضووع اعلان القبيلة والسبويلر الاخير مكتوب فيه

PHP:
القبيلة ستكون موجودة ليست بعالم واحد فقط راح تكون جماعة واحد مجتمعة ولها تخطيطها سواء بالسبيدات او الكلاسيك آو...آلخ

ثاني شي من قال فشلنا...ظ بعد موضووع جانجز قررنا ان ندخل الكلاسيك ياعزيزي لاننا اول مادخلنا شف العالم كله فروع وغسلنا ايادينا من كل لاعبينه:d

كلاسيك5 وعدنا ...

ياشيخ اللي مسوي يعني إني ،،

ياولد ترى انا متابع للعالم وشايف لعبكم الفاشل ،، عاد وش تسوون لا قياده ولا لاعبين زي الناس ،،

وخاصه انت لعبك ياعيني ياعيني مادري وصلت 10.000 مورد في النهب او لا على ما اعتقد انك ماوصلتها مع انه المفروض على حسب تسجيلك في العالم يكون نهبك +1.000.000

بس وش نسوي لك ، تهايط وانت ماسويت حاقه مشرفه في العالم :(

DeletedUser

Guest
عندكم الديوانية، كملو نقاشاتكم هناك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى