Spring Games 2014

DeletedUser

Guest
عاجب الادارة سيناريو 22 لانه وفر لهم دخل كبير ..

بس للأسف اغلب اصحاب العقول قرروا الانسحاب بهدوء , يالله عقبال ما تجيبون خواص اخرى تعوضون فيها خسارة اللاعبين اللي تجيكم يوميا من الطمع

Darkworrior

Administrator

بس للأسف اغلب اصحاب العقول قرروا الانسحاب بهدوء , يالله عقبال ما تجيبون خواص اخرى تعوضون فيها خسارة اللاعبين اللي تجيكم يوميا من الطمع

اي سيناريو ؟

بالعكس هذي الخاصية غير موجودة الا بلعبتنا
ونالت اعجاب كل لاعبين النسخ واولهم نسختنا

الكثير من اللاعبين اللذين لا يستطيعون شراء النقاط يقوموا حاليا بالدخول للعالم 22 واللعب فيه لكسب النقاط من اللعبة
اليست هذه الخاصية افضل بكثير من خاصية شراء الموارد ,, خاصية شراء الموارد يمكن اضافتها بسهولة
لكننا فضلنا وضع هذه الخاصية لانها تفيد الطرفين

بصراحة خاصية تبادل الموارد بالنقاط هي انجح خاصية مرت على جميع الالعاب
تستطيع الذهاب الى اللاعبين الموجودين بعالم 22 ورؤية العدد الكبير من اللاعبين اللذين يلعبون من اجل كسب النقاط وهم اخواننا من فلسطين والعراق وغيرها من البلاد التي لم نستطيع توفير خاصية الشراء لهم رغم محاولاتنا الكثيرة لكنها باءت بالفشل مع شركات الاتصالات
ايضا فادت بشكل كبير اللاعبين اللذين لا يستطيعون الشراء اصلا

احصائية بسيطة : عند عالم 22 كانت نسبة اللاعبين اللذيم يستخدمون العضوية الخاصة فقط هي : 3100
اما بعد بدء الخاصية بالعالم اصبح العدد : 6825 لاعب بكل العوالم

تخيل الفرق الشاسع !!!

^
هذا الرد للجميع وليس فقط عبدو

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
اي سيناريو ؟

بالعكس هذي الخاصية غير موجودة الا بلعبتنا
ونالت اعجاب كل لاعبين النسخ واولهم نسختنا

الكثير من اللاعبين اللذين لا يستطيعون شراء النقاط يقوموا حاليا بالدخول للعالم 22 واللعب فيه لكسب النقاط من اللعبة
اليست هذه الخاصية افضل بكثير من خاصية شراء الموارد ,, خاصية شراء الموارد يمكن اضافتها بسهولة
لكننا فضلنا وضع هذه الخاصية لانها تفيد الطرفين

بصراحة خاصية تبادل الموارد بالنقاط هي انجح خاصية مرت على جميع الالعاب
تستطيع الذهاب الى اللاعبين الموجودين بعالم 22 ورؤية العدد الكبير من اللاعبين اللذين يلعبون من اجل كسب النقاط وهم اخواننا من فلسطين والعراق وغيرها من البلاد التي لم نستطيع توفير خاصية الشراء لهم رغم محاولاتنا الكثيرة لكنها باءت بالفشل مع شركات الاتصالات
ايضا فادت بشكل كبير اللاعبين اللذين لا يستطيعون الشراء اصلا

احصائية بسيطة : عند عالم 22 كانت نسبة اللاعبين اللذيم يستخدمون العضوية الخاصة فقط هي : 3100
اما بعد بدء الخاصية بالعالم اصبح العدد : 6825 لاعب بكل العوالم

تخيل الفرق الشاسع !!!

^
هذا الرد للجميع وليس فقط عبدو
[/SPOIL]

صحيح ي اسلام فادت ناس كثير وانا معك في هالنقطه ,

بس بالله عليك شايف صار فيه تنافس من ناحية النهب وهالأمور ؟ انقتلت المنافسه ع الصدارة وصار اللي يدفع اكثر يتصدر

كلنا متفقين وعارفين هدف الشركه هي الربح , بس مو لدرجه ان المادية تطغى على كل شيء وتصير نسخه طبق الاصل من كثير من العاب المتصفح اللي انهجرت ..

وخاصه مثل هالعالم اللي بتنزلوه المفروض ما تكون فيه الخاصية لانها بتقتل متعته للأسف ..

اتمنى تضيفون حدود جديده او قيود للخاصية تعطي مساواة بين اللاعبين

اول ما تكتمل الفكره اللي في راسي راح اعرضها ان شاء الله في قسم الاقتراحات

موفقين

DeletedUser34318

Guest
صحيح ابو باسل

يعني بس بدي احكي هشغله

الان الاعب يلي معو نقاط كثير مثل 100 الف نقطه وبشحنو بهلكمايت بطور السوق وببدا ينزل عروض نقاط مقابل موارد

والكل رح يشتري النقاط وخاصه الاعبين يلي عاملين هلقصه تجاره يلي بعملو اكثر من حساب يعني مستغلين الوضع

والاعب يلي معو نقاط رح تشوفو بصداره ومتقدم والباقي متاخر وهيك صار ما في عدل بلعبه

اصلا النقاط كلها مو عدل وما بتضهر احتراف الاعبين

بتوفيـــــق

DeletedUser29108

Guest
صحيح ابو باسل

يعني بس بدي احكي هشغله

الان الاعب يلي معو نقاط كثير مثل 100 الف نقطه وبشحنو بهلكمايت بطور السوق وببدا ينزل عروض نقاط مقابل موارد

والكل رح يشتري النقاط وخاصه الاعبين يلي عاملين هلقصه تجاره يلي بعملو اكثر من حساب يعني مستغلين الوضع

والاعب يلي معو نقاط رح تشوفو بصداره ومتقدم والباقي متاخر وهيك صار ما في عدل بلعبه

اصلا النقاط كلها مو عدل وما بتضهر احتراف الاعبين

بتوفيـــــق

صح وانت بس حآول تنهب اكتر وتخرج الخفيف بكثره
وتنهب وتنهب بحيث يكون لديك فآئض كبير وتبيعهم مقآبل النقاط وتكسب ^_^

DeletedUser

Guest
شباب أنا متسجل بهذا العالم
الإسم lion-hart ، أرجو مراسلتي حتى نشكل تكتلا عربيا و نقهرهم

DeletedUser

Guest

والله كلام سليم انا العب اللعبة من العالم 2 كلها اهدار للنقود والوقت هيا صحيح تعرف اخوان لك في العالم العربي لكن تخسر كثير على شان هذا الشئ

DeletedUser

Guest
والله كلام سليم انا العب اللعبة من العالم 2 كلها اهدار للنقود والوقت هيا صحيح تعرف اخوان لك في العالم العربي لكن تخسر كثير على شان هذا الشئ

تخسر كثير مثل ئيش فلوس يعني بشحن اعتبرهن اشتريت فيهن cd لعبه تحبها وقت الشحن ايضا تضيع الوقت هي لتسليه وانت فيك تنضم وقتك عن طريق تدخيل لاعبين بحسابك او انك تخصص ساعات محدده للجلوس عليها ووقت الغياب تبعث حضانة لصديق كل القصه انو ترتب امور حياتك

أعلى