[Pre-made] ــ w39 | Plan B

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اهم شي بندر قيادي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
هشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش اسماء القيادة لحالها كاافيةة

مشتاق للرجعة معكن بس مو بنفسي عـ آدمان تاني X بالتوفيق لكـم
 
هشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش اسماء القيادة لحالها كاافيةة

مشتاق للرجعة بس مو بنفسي آدمان تاني + بالتوفيق لكـم


هلآآ بآلميت <3

لو حآب ترجع منور من جديد .

 
يبلش العالم بس واوريك الشغل

إسلام فيه إشاعه تقول أنك رهيب جدا بالبدايات لحد وصلت أنك تطلع 500-700 فأس قبل ما تنتهي الحمايه
لو صحيحه هذه الإشاعات فليش ما تحط طريقة بدايتك دامها مختلفه عن طريقه ميز المبتذله لووول و اللي لازمها نقااط عشان تتبعها .
 
إسلام فيه إشاعه تقول أنك رهيب جدا بالبدايات لحد وصلت أنك تطلع 500-700 فأس قبل ما تنتهي الحمايه
لو صحيحه هذه الإشاعات فليش ما تحط طريقة بدايتك دامها مختلفه عن طريقه ميز المبتذله لووول و اللي لازمها نقااط عشان تتبعها .

لا مين قال 500-700 ؟ :|

اقدر اطلعلك اكثر من الف مع المقاليع

هههههههههههههههه

طبعا غير النوكات الخاصة بي :rolleyes::rolleyes:

خلاص لما افضى بنزلها لكم
 
لا مين قال 500-700 ؟ :|

اقدر اطلعلك اكثر من الف مع المقاليع

هههههههههههههههه

طبعا غير النوكات الخاصة بي :rolleyes::rolleyes:

خلاص لما افضى بنزلها لكم
خخخخخخخخخخخخ طالبك تنزل العالم احسك انسان جايب العيد
 
لا مين قال 500-700 ؟ :|

اقدر اطلعلك اكثر من الف مع المقاليع

هههههههههههههههه

طبعا غير النوكات الخاصة بي :rolleyes::rolleyes:

خلاص لما افضى بنزلها لكم

أتحدث عن لعبك و أنت ضمن طبقة الشعب مو الحين
الحين بكبسه زر تجيب أكثر من ألف مقلاع ههههههههههههههههههه
لا تصرفني ترى بنشب لك كل يوم لووول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى الخلف
أعلى