op ضد حمران المناظر خخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser31470

Guest

عشان هجمت علي وهمي صرت محترف .!!!!

صدقت انا مجرد لاعب خسرت الحرب ..

يب هادا اللي ابية منك من بداية الحوار ان تعترف انك خسرت الحرب مو كل شوية تقول اعتزلت لتفرغي

ي اخي اللي الاحظه فيكم يوم يجي الاوب كل واحد ينشغل بشئ ويسوي فيها برئ :)

ملاحظة بسيطة:

اذا انت ماتعرف تفرق بين الوهمي والحقيقي يب :p

Man

DeletedUser29891

Guest
اولا كنت اتمنى ما يجي اسمي بالموضوع الي بينكم وكنت اتابع ردودك انت ومان
وردود مان اكثرها واضح بس ردودك فيها لف شوي وهذي الحقيقة

ثانيا بخصوص حسابي
راح اعطيكم السالفة باختصار سريع
انا كنت راح اعتزل ورفض محمد و طبيعى وكم لاعب من القبيلة
كان دخولي ذاك الوقت صعب جدا جدا بسبب ظروف
وطلبوا مني اسلم الحساب حضانة
ولما سالت رد طبيعى وقال اعطيني الحساب ومتى ما فضيت ارجع
اتفقت معاه ادخل كل يومين او ثلاثة اذا قدرت
بعد فترة تقريبا شهر وكم يوم مو متاكد
دخلت الحساب ما فيه شيء بس كانت بعض القرى فاضية ونبهته وقال راح يلغمها وانا صدقته وطلعت
وبعدها بكم يومين كلمني محمد قال طارت من 16 قرية تقريبا
دخلت حصلت القرى فاضية هذا بعد ما اعطيت طبيعى وبعد ما خبرته ان القرى بعضها فاضية والحساب كان دفاعي بحت ومحمد انت تعرف بالشي هذا
المهم دخلت مع اني كنت مشغول حصلت 16 قرية تقريبا تم احتلالها مع ان محمد قالي ادخل وسلمني الحساب حضانة
اعطيت محمد حضانة وامنته على الحساب حتى ارجع واتفاهم مع طبيعى
اخذت يومين رجعت حصلت الحساب مع طبيعى سحبت الحضانة سالت محمد قال اعطيتها لطبيعى
وقالي انه ما كان يقدر يدخل واعطائها لطبيعى
وحصلت رسائل كثيرة وتقارير اخراج القرى وقت حضانة لدعم قرية بربرية نقاطها 8 الف وكنت ملغمه فوق 30 نوك دفاعي وتقريبا 15 هجومي
المهم سحبت الدعم وكلمت القادة وكلهم يتجاهل الموضوع ليه ماني عارف السبب
واعطيت كيكاس ادله ومعاه الصوت لما كان ماسك حساب الصوت عبدالله الهاجر
وقالوا راح يتم طرد الاثنين ورفعوا الرسائل الى اف16 بس تجاهل ولا كان شيء صار
وبعدها اتفقت مع بوبو و باسل و غلومو وطلبوا مني ما ارفع شكوى وارجع لقبيلة ام سي بي
هذا بعد ما قال طبيعى راح يعطيني حساب في دروجز مثل حساب كعبوس الي تهكر وحساب نقاطه فوق 2 مليون وكله كلام فاضي
دخلت مع ام سي بي بعد ما تكلمت مع كيكاس والصوت وعرضت الادله على خيانة طبيعى وقالوا راح يتم طرده او تفضيت قرى منه
وراح يتم تغير المناصب وسحب من طبيعى المنصب وكان بيمسك الصوت القبيلة وكان راح يديرها ويطرد كنق محمد و طبيعى
بس كلهم طلعوا مو قد كلامهم قول بلا فعل
وبعدها تم طردي بعد ما اتفق كنق محمد وطبيعى
وصاروا الاثنين يهجمون ويعممون بس مع ذلك كنت احتل من محمد قرية تروح مني ارجع بدالها قريتين
ودخلت مع دروجز والباقي معروف
حتى لو ما تعرفونه ماني فاضي اوضح لكم

المهم الي بغيت اقوله بين قوسين
(محمد انت خنتني لما سلمتك الحساب ورجعته لطبيعى وانت عارف انه خائن ومفضي القرى)

وشكرا

نواف العتيبي

دام صديقي (مان) مشغول بالتفاهات الي قاعد يسويها فرح اتجاهله من الان لنهايه العالم واقفال هذا القسم

لاني ذكرت هالجمله(انا خسرت الحرب والف مبروك لردوجز وخصوصا بوبو وتومي وباسم) مليون مرهه وبكل موضوع

لكن الغباء ومايسوي يامان الله يعينك ع نفسكك

.......

ننتقل لك يانواف انا حبيت اعقب على كلامك واقول ..

ككل الي ذككرته ككذب في ككذب ولم يحصل منه شيء بتااتاا البته

في البدايه حسابك كان معي لمده شهرين واككثر واستمر معي .. طورت لكك الحساب اهتميت فيه حتى حضرتك تشرفنا وترجع تمسك حسابك

لكن المدهه طااالت وحضرتك تماااطل وتمااطل .. انا شفتك لاعب مهمل حسابك وانا شايله ع كتفي فعصبني المووضوع

عموما لما صار عليكك اووب .. انا كنت مشغول وقتها ويالله اصد الهجمات الي على حساب ففوورا عممت على وزراء القبيله فقط اني محتاج احد يمسكك حسابك عشان يقنص ووكذا

فكلمني طبيعي فقلت اوك خلاص .. وقبلل ماأسلم طبيعي الحساب ,, شفت حسابك وشفت القرى الي تحتاج دعم وعممت عليها

من بعدها سلمت طبيعي الحساب .. اليوم الثاني حصلتك خسران اككثر من قريه قريبه من خط النار .. وانا قبل ماأسلم طبيعي الحساب كنت متاككد ان كل قراك الي عليها خطر ملغمه

استفسرت من طبيعي قلي كلمتين .. عموما شككيت فيه وماعجبني كلامه معي قلت له عطني حساب عبدو قال لا ومدري ايش مشغول اقنص

في وقتها ككلمتك انت يانواف ع الواتس وقلتلك انا شاكك بطبيعي الغي الحضانه ال يعنده ومررها ,, انتا ايش قلتلي ذاكك الوقت .!! قلتلي انت ككذاب يامحمد وماسويت شيء وجلست حتى صار الي صار

وتومي وباسم كانو معنا بالقروب ويشهدون ع كلامي

لما انتا رجعت حضرتك بعد الي صار وقمت تتهمني وتتلفظ علي .. ونسيت الي سويته لكك ولحسابك ,, لكن ماعلينا

حسن وكل الوزراء والاعضاء يعلمون ان طبيعي السبب حتى وحيد مملكتي والوايلي عرضو ادله ارجاع الدعن يتزامن مع وقت وجود طبيعي على حسابك

فوقتها انا وقفت معكك وكلمت حسن وكاااان راافض هوو وابو نايف انك ترجع للقبيله معنا .. لكن طلبت من حسن واتفقت معاه يسحب صلاحيات طبيعي وفعلا تم السحب وفعلا ارسلك ودخلت

لكن انت رجعت وطلعت من ارادتك .. لكن رجعت ككلمته ورفض قال مستحيلللل يرجع

وفووق هذا ككلمته على الاقل يرسلك دعوه للفرع وفعلا ارسلكك ... ودخلت

وماحدث اي اتفاقات على طردي ولا لمجرد التفككير .. الاداره كانت رافضه عودتك

لانك مهمل وخامل .. عشان ككذا تم تجاهلك ^^

لكن ان اكرمت اللئيم تممردد :(

DeletedUser

Guest
دام صديقي (مان) مشغول بالتفاهات الي قاعد يسويها فرح اتجاهله من الان لنهايه العالم واقفال هذا القسم

لاني ذكرت هالجمله(انا خسرت الحرب والف مبروك لردوجز وخصوصا بوبو وتومي وباسم) مليون مرهه وبكل موضوع

لكن الغباء ومايسوي يامان الله يعينك ع نفسكك

.......

ننتقل لك يانواف انا حبيت اعقب على كلامك واقول ..

ككل الي ذككرته ككذب في ككذب ولم يحصل منه شيء بتااتاا البته

في البدايه حسابك كان معي لمده شهرين واككثر واستمر معي .. طورت لكك الحساب اهتميت فيه حتى حضرتك تشرفنا وترجع تمسك حسابك

لكن المدهه طااالت وحضرتك تماااطل وتمااطل .. انا شفتك لاعب مهمل حسابك وانا شايله ع كتفي فعصبني المووضوع

عموما لما صار عليكك اووب .. انا كنت مشغول وقتها ويالله اصد الهجمات الي على حساب ففوورا عممت على وزراء القبيله فقط اني محتاج احد يمسكك حسابك عشان يقنص ووكذا

فكلمني طبيعي فقلت اوك خلاص .. وقبلل ماأسلم طبيعي الحساب ,, شفت حسابك وشفت القرى الي تحتاج دعم وعممت عليها

من بعدها سلمت طبيعي الحساب .. اليوم الثاني حصلتك خسران اككثر من قريه قريبه من خط النار .. وانا قبل ماأسلم طبيعي الحساب كنت متاككد ان كل قراك الي عليها خطر ملغمه

استفسرت من طبيعي قلي كلمتين .. عموما شككيت فيه وماعجبني كلامه معي قلت له عطني حساب عبدو قال لا ومدري ايش مشغول اقنص

في وقتها ككلمتك انت يانواف ع الواتس وقلتلك انا شاكك بطبيعي الغي الحضانه ال يعنده ومررها ,, انتا ايش قلتلي ذاكك الوقت .!! قلتلي انت ككذاب يامحمد وماسويت شيء وجلست حتى صار الي صار

وتومي وباسم كانو معنا بالقروب ويشهدون ع كلامي

لما انتا رجعت حضرتك بعد الي صار وقمت تتهمني وتتلفظ علي .. ونسيت الي سويته لكك ولحسابك ,, لكن ماعلينا

حسن وكل الوزراء والاعضاء يعلمون ان طبيعي السبب حتى وحيد مملكتي والوايلي عرضو ادله ارجاع الدعن يتزامن مع وقت وجود طبيعي على حسابك

فوقتها انا وقفت معكك وكلمت حسن وكاااان راافض هوو وابو نايف انك ترجع للقبيله معنا .. لكن طلبت من حسن واتفقت معاه يسحب صلاحيات طبيعي وفعلا تم السحب وفعلا ارسلك ودخلت

لكن انت رجعت وطلعت من ارادتك .. لكن رجعت ككلمته ورفض قال مستحيلللل يرجع

وفووق هذا ككلمته على الاقل يرسلك دعوه للفرع وفعلا ارسلكك ... ودخلت

وماحدث اي اتفاقات على طردي ولا لمجرد التفككير .. الاراده كانت رافضه عودتك

لانك مهمل وخامل ..

لكن ان اكرمت اللئيم تممردد :(

الي خلاني اقول انك كذاب لان لما سلمت الحساب حضانة من بكرة تجي تقولي احتلوا قراك
وكنت مشغول وقتها ودخلت وحصلت كلامك صح واعطيتك حضانة وطلع ولما رجعت حصلتك مررت الحضانة لطبيعى
حبيبي انا مو فاضي اتكلم عن شيء فات وانتهى
وبخصوص القادة كلهم ما يفكرون الى في حساباتهم ولا واحد خائن جابوا اعضاء اداريين واعضاء ثقة ادله والقادة تتركه ولا تعطيه صلاحيات كمان
وش تبيني اقول اكثر من كذا وبصراحة القيادة تبع ام سي بي قيادة ...............!

حبيبي وبخصوص كان اتفاق طردك اسال عبدالله الي كان ماسك حساب الصوت لما كان عليه هجمات وقوله وش تكلمت ان ونواف عليه
ومو انت لحالك حتى طبيعى بس رجع صاحب حساب الصوت قبل لا يسلم الادارة للصوت
ولا كان عبدالله ناويك انت وطبيعى ولما رديت انت وياه لما عمم بعدم الهجوم علي وسويتوا موضوع وكبرتوا السالفة وفي الاخير انت خارج القبيلة وطبيعى داخلها
شوف وش الي صار اتفاق مع طبيعى ضيعك يا حلو وكان اول رده بخصوصك على حسب ما اذكر محمد راح اعوضك بحساب قوي تذكر
وش معناته هالش ...........؟

المهم
سالفة انتهى وراحت
في راسك شيء انتظر عالم 17 يفتح ونتفاهم فيه

والسلام مسك الختام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نواف العتيبي

DeletedUser29891

Guest
الي خلاني اقول انك كذاب لان لما سلمت الحساب حضانة من بكرة تجي تقولي احتلوا قراك
وكنت مشغول وقتها ودخلت وحصلت كلامك صح واعطيتك حضانة وطلع ولما رجعت حصلتك مررت الحضانة لطبيعى
حبيبي انا مو فاضي اتكلم عن شيء فات وانتهى
وبخصوص القادة كلهم ما يفكرون الى في حساباتهم ولا واحد خائن جابوا اعضاء اداريين واعضاء ثقة ادله والقادة تتركه ولا تعطيه صلاحيات كمان
وش تبيني اقول اكثر من كذا وبصراحة القيادة تبع ام سي بي قيادة ...............!

حبيبي وبخصوص كان اتفاق طردك اسال عبدالله الي كان ماسك حساب الصوت لما كان عليه هجمات وقوله وش تكلمت ان ونواف عليه
ومو انت لحالك حتى طبيعى بس رجع صاحب حساب الصوت قبل لا يسلم الادارة للصوت
ولا كان عبدالله ناويك انت وطبيعى ولما رديت انت وياه لما عمم بعدم الهجوم علي وسويتوا موضوع وكبرتوا السالفة وفي الاخير انت خارج القبيلة وطبيعى داخلها
شوف وش الي صار اتفاق مع طبيعى ضيعك يا حلو وكان اول رده بخصوصك على حسب ما اذكر محمد راح اعوضك بحساب قوي تذكر
وش معناته هالش ...........؟

المهم
سالفة انتهى وراحت
في راسك شيء انتظر عالم 17 يفتح ونتفاهم فيه

والسلام مسك الختام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نواف العتيبي

ياحبك للتأليف يابطل

اككبر ممثل وكاذب ومخادع

ام بي سي رفضت تدخل معاها .. واتوقع نفسي الشيء مع دروجز

منبووذ من كلا القبليتين

اصدقائك من بدايت العالم (تي دي .. ان سي) كرهوك بسبب افعالك

طبيعي ضيعني:200: .. اشيااء ككثيره تخفى عليكك فلا تتكلم بشيء لاتفقه يابطل

زي ماقلتلك ياباشا .. عبد الله انا كلمته هاتفياا ووضحت له السالفه لككنه عنييد

انا خرجت من القبيله بعد ماتم تجاهلي بأرادتي .. مسكت اكثر من 5 حسابات بقاره 24 كلها بخط النار

وماوجدت اي دعم من قبيلتي .. فعلى اي اساس اكمل معها .!!!

DeletedUser28811

Guest
حابب اعلق بكلمتين موضوع فاشل التنسيق :)
ونعتذر من جميع المشاهدين والمتابعين على عدم التنسيق ووجود متحدث رسمي باسم قبيلتنا سيتم قريبا الاعلان عنه
ونعتذر منكم على ردائة المواضيع ولو في طريقة يتم حذف المواضيع ياريت تخبرونا فيها وشكرا :)

مع تحيات باسل

DeletedUser

Guest
قبييييلتك كلمتني ادخل معاها .!!! صاحي انت .؟؟

قايل لك عقلك صغير ومارح تستوعب

افرااااااد .. اعضااااء .. بشرررر

دااااااااااااخل قبيلتكم كلمووني ادخل معهم .. اصدقاء لي خارج اللعبه ,, وكانو معي بنفس القبيله ببدايه العالم

فهمت ياسديق .!!

طيب لا تتهرب و أثبت ، أعضاء داخل قبيلته = جزء من قبيلته = يخصه و غصب عليك
ما تبي تثبت اطلع برا و لا تتكلم بشيء أنت مش قده ^_*
...

DeletedUser

Guest
يغلق ويحذف خلال 24 ساعة
بطلب من صاحب الموضوع

..​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.