Mr.K a R i M>>>عاد اليكم من جديد هع هع

DeletedUser34293

Guest

اقول يامزز قشطةة راجعو حساباتكم كم قروب كنتو فيه وطيرناه وكل مره باسم جديد وقروب جديد
افهم يافهيم :(090:

ههههههههههههههههههههههههههه ي واد اناا طلعت من طرقعه وسويت هاذا القروب وبالاسم هذا يعني اصمت ولا تكثر كلام

DeletedUser34293

Guest

السلام عليكم كيفكم أخباركم ؟

اشتقت لكم ؟ أكيد طبعاً :139::163:

مين ينسى Mr.K a R i M. اللي يستلم السبيد في كل اجازة :) ؟ الصراحة انا موجود بالسبيد من اسبوع تقربا و نزلت وسيطرت على جولات كتيرة و فزت بكذا جولة <<< تحس إني موهوب هع :173:

:87:

كان ودي أدخل #4559 التكتلات مستوى 4 مع القروب بس العيال سحبو :127::127: فدخلتها لوحدي

دخلت و الصراحة بالأول أنا قلت راح يتم نتفي لإن قروب قشطة نزل ب 3 من افراده. دخل الجولة مجنون كخ, Ah Low Mantach, واحد من المحربين, وانا طبعا كنت الاول وطلعت اكاديمية قبل الشباب وطبعا هذا الشي خوفهم وبدأو تجسسات وهجمات.

أخليكم مع تقارير للجولة عشان نستمتع بالنتف

طبعا من بين شوية هجمات وهمية و تنظيف من واحد من المحاربين كنت متاكد ان فيهم نبلاء :) وتصديت له :87:

وطبعا قالو خلنا نجرب مرة ثانية بس لان مفيه نبلاء كفاية , قال واحد منهم انا برسل 3 وانت 1 خلينا نشوف النتيجة

القنص طبعا تاخر شوي كنت بقنص ثاني نبيل بس اللاق كبر فجأة وتاخر القنص نص ثانية :)

وهنا طبعا باك تايم لوحدة من الهجمات اللي خلف وقبل القطار

وطبعا الشباب ما سكتو وقالو خلينا نجرب مرة ثانية 2 من واحد من المحاربين و نبيل من كخووووو ونبيل من خويهم الثالث والنتيجة :
كانت اول هجوم يدخل وقنص نبيل لكل واحد عشان المساواة يعني :(090::(090:

وفي الاخير قلت خلاص الجولة صارت ملل وجيشي تنتف سويت بداية جديدة وطلعت :) ومدري من احتل القرية بعدين

وفي الختام اسمحو لي ان الخص لكم الموضوع :

قشطة هي عبارة عن نوبات من جميع انحاء الوطن العربي اجتمعو في قروب واحد ليؤسسو موطن لهم :)

وعرضنا عليهم جولة خاصة وصرفو

لانهم يدرون والكل يدري ان الواحد مننا يسوا 5 منهم

الى اللقاء في جولات اخرى وتقارير جديدة :148::148:​
برد عليك بمستوى عقلك
1-فتحتو موضوع لجوله فايزين فيها بالخيانه وقلنا اوكي مو مشكله
فتحت موضوع مزعوك بالجوله معليش م اقدر اسكت
انت الحين تفتخر بجوله مدعوس فيها عجيب امرك
والمحير في الموضوع المطبلين ههههههههههههههههههههههههههه ذول قصه لحالهم
ههههههههههههههههههههههههههه انا قريت الردود رجعت اتأكد هي جوله ولا محرر فلسطين
ع العموم موفقين ي حلوين

DeletedUser

Guest
برد عليك بمستوى عقلك
1-فتحتو موضوع لجوله فايزين فيها بالخيانه وقلنا اوكي مو مشكله
فتحت موضوع مزعوك بالجوله معليش م اقدر اسكت
انت الحين تفتخر بجوله مدعوس فيها عجيب امرك
والمحير في الموضوع المطبلين ههههههههههههههههههههههههههه ذول قصه لحالهم
ههههههههههههههههههههههههههه انا قريت الردود رجعت اتأكد هي جوله ولا محرر فلسطين
ع العموم موفقين ي حلوين

ههههههه يً قلبي ابو عابد منور يً دب قلت الرجال مات بعيد الشر أين ذهبت يً فتا ^_^

أأبو سأأره {. قشطةه. }

Se U ل بعد الاآختبأآرات :137:

DeletedUser

Guest

بترك كل حاجه و بركز على نقطه وحده ي نكره

كريم فالز علي ؟ يا كريم لو سمحت خبرهم شاللي صار بالجوله و اكتبه هنا ابيك تقتبس ردي و تتكلم

+

ولكم جزائري مجنون لبى قلبك جايك خاص وحشتني

امم. ولكم دحموني منور +سلك لهم من قو التحطيم. المعنوي الي عندهم فتحو موضوع جولة مكسرين رأسهم العيال فيها خخخ اش بعد ذا كل مايصير شي فك موضوع طول وعرض الله يشفيكم بس ..

ثاني مره منور حبي { تاريخك معروف يلد }..
نشوفك بعد الاختبارات ي حلو

* ولكم جزائري نورت ..

أأبو سأأره {. قشطةه. }

DeletedUser

Guest
لوووووول الصراخ على قدر الالم كبير يا ابن كندا مو غريبة عليك وموعدنا بعد اسبوع نسوي دويتو انا ويا ونجلد الشعب خههخههخ والله حرام افقعتني التقارير ضحكا يلا رايح اذاكر

ههههه ههههه ههههه *_* يلد انت من دخلت المنتدا ونت تقول الصراخ ع قدر الألم غير يخوي الله يرفع عنك من عنده ... يً صراخ يً الم هههههههه

أأبو سأأره {. قشطةه. }

أعلى