Mongol تعلن الحرب على (قتال).^

DeletedUser16376

Guest
هههه انت تركت موضوع الحرب على قتال وجيت تتطالع على انجازاتي ..

معليش اني مارديت على طول لاني ماكنت فاتح ..

اعتقد تعرف شيء اسمه ظروف او بالاصح انه ماعندي كوبلاير ومساعد نهب ..

والمدارس بدات ولا انت ... << عالعموم لاتتهرب من الموضوع

+++

اضيف لكلامي ثلاث كلمات افهمها كويس ..

الاول انت لو كنت جمبي كنت مزرعه من بدايه العالم ..

الثاني شوف الفرق بيننا انا بقاره ريم وانت بقاره كور وانا متفوق عليك :148:

الثالث انا ماعندي اي تعزيز بالمنتدى ومع ذالك قصفت جبهتك اكثر من مره عشان كذا غيرت الموضوع ..

ههههههههه بنينو3 خلاص حل القبيله حنا منوبه و حنا بقارات الريم و حاب وحاب اذكر ذكي قبيله المغول (الجاهيله) ستستحلكم

DeletedUser19421

Guest
ههههههههه بنينو3 خلاص حل القبيله <<< هذا افضل حل تسونهه لصالحكم قبل تبين الحقيقه
حنا منوبه <<< الاعتراف بالحق فضيلهه
و حنا بقارات الريم و حاب وحاب اذكر ذكي قبيله المغول (الجاهيله) ستستحلكم

ونحنا راضين ب احتلالهم لنا انت وش لك صلاح فالموضوع ذا

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

- تحية لأعضاء عالم 19 وجميع متابعيه..أما بعد:

- تعلن قيادة قبيلة MONGOL الحرب على قبيلة (قتال) صاحبة ال 58 نووب.^

الأسباب بسيطة جدا:

1-ازدياد حد منوبتهم بالقارة وبصراحة بدؤوا بمسلسل هندي هههه يعني( هم فرع وبدؤوا ينشئوا فروع) :200:

2- بصراحة مش حابينهم ههههه يا أخي مثل مايقولوا (المحبة من الله) يعني بدنا نعطيهم دفشة على العالم 20 :4127::163:

3- والأهم بعض قراهم فوق (3000) وهذا الأهم عندنااا :200:

- بما أنه أول موضوع لنا بمنتدى العالم 19 (كنا مشغولين شوية بتنظيف القارة) فحبيت أحط لكم بعض الصور التعريفية للقبيلة.>>

الترتيب العالمي.*

[SPOIL]
[/SPOIL]

الترتيب على مستوى قارتنا الحبيبة 55..^

[SPOIL]
[/SPOIL]

الملف الشخصي لقبيلتي العزيزة.*

[SPOIL]
[/SPOIL]

الملف الشخصي لقبيلة قتال (الهدف) هعععع

[SPOIL]
[/SPOIL]

وقريبا ستروووون العجب العجاب بتقاريرنا ضد قتال... وصراحة اعذروني ستكون تقارير منووووبه بسبب جيوشهم .:163:

صحيح قبل ما أقفل الموضوع تعالوا نشوف مع بعض ماذا حصل بعد اعلان الحرب عليهم وارسال بعض الوهميات هعععع

(1)

نبدأ بلاعب وضعه حزين جدا وبيترك اللعبة قريبا خخخخخخخخخخخ

[SPOIL]

[/SPOIL]

خخخخخخخخخخخخخخخ خلاص هو انتحر الحيننننننن..^$%#

(2)

طيب نشوف المنتدى مع بعض ونضحك شوي^_^

[SPOIL]

[/SPOIL]

ها قد بدأت المتعة التي كنا نفتقدها بالقبيلة وصار عندنا مجموعة من النوبات يتم التسلية عليها.^

أرجو من الجميع عدم الخروج عن سياق الموضوع والرد ضمن حدود المسموح به.*

وأخيرا صورة هدية لأحبابي أعضاء (قتال)>>&

سبحان الله محيي العظام وهي رميم -- اجل ميت ويتكلم خخخخخ يارجل اعرف ان ردي عليك متأخر بس مو انت اسمك جناكيز بعالم 2 مع اسود الهكر خخخخخخخخخخخخخخخخ صح صح النوم ياسيدي امتى صحيت من الموت :163:+

حاب اذكرك بماضيك والا اسكت عنك والا اقولك خلني افرفش شويات على رفاتك يارجل خخخخخ

تذكر حسابك بلشه كل يوم عند واحد خخخ حضانه وكل يوم خامل وبعد مايصحى من الخمول يطلب نقاط تميز واذا عطوه قيادة الاسود اهداف وبعدها يحصل على النقاط يطلب من بعض الشباب الهجوم والنقاط النصف بالنصف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ الهياط حقك

وهكذا دارت الايام ونشوف ينفخ على الاجيال بقبيلة جناكيز اجل مغول اجل يالليل العاشقين بس ياصبر الارض عنك وعن موتك الثقيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يالله لنا رجعه بس بالله لاتعلن الحرب على طول روح موت وبعدها لو صحيت حدد الاهداف خخخخخخخخخخخخخ :163:

DeletedUser5137

Guest
سبحان الله محيي العظام وهي رميم -- اجل ميت ويتكلم خخخخخ يارجل اعرف ان ردي عليك متأخر بس مو انت اسمك جناكيز بعالم 2 مع اسود الهكر خخخخخخخخخخخخخخخخ صح صح النوم ياسيدي امتى صحيت من الموت :163:+

حاب اذكرك بماضيك والا اسكت عنك والا اقولك خلني افرفش شويات على رفاتك يارجل خخخخخ

تذكر حسابك بلشه كل يوم عند واحد خخخ حضانه وكل يوم خامل وبعد مايصحى من الخمول يطلب نقاط تميز واذا عطوه قيادة الاسود اهداف وبعدها يحصل على النقاط يطلب من بعض الشباب الهجوم والنقاط النصف بالنصف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ الهياط حقك

وهكذا دارت الايام ونشوف ينفخ على الاجيال بقبيلة جناكيز اجل مغول اجل يالليل العاشقين بس ياصبر الارض عنك وعن موتك الثقيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يالله لنا رجعه بس بالله لاتعلن الحرب على طول روح موت وبعدها لو صحيت حدد الاهداف خخخخخخخخخخخخخ :163:

دائما ماترى مريضين وأطفال في منتدى حرب القبائل..!

حسابي هذا ياحوبي اللي كان مع الأسود (شوفه تحت بالتوقيع).

DeletedUser

Guest
دائما ماترى مريضين وأطفال في منتدى حرب القبائل..!

حسابي هذا ياحوبي اللي كان مع الأسود (شوفه تحت بالتوقيع).

ههههه بس حسابك هذا ماكان مع الاسود عندك اثبات + مريضين واطفال حرام عليك الطفولة شيء جميل ربطتها بالمرض

DeletedUser5137

Guest
ههههه بس حسابك هذا ماكان مع الاسود عندك اثبات + مريضين واطفال حرام عليك الطفولة شيء جميل ربطتها بالمرض

هههههه حبيبي انت فتحت الموضوع وقلت انه حسابي كان جنكيز ومكتوب بتوقيعي من مدة حساباتي..

يعني انت جيب لي الاثبات ياحوبي + انا مش مضطر أبدا لجيب اثبات لواحد مثلك.

أعلى