Master Joker & SHUT =22

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser35075

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم.,,

ان جيت بس لارد عهالموضوع مشان الاخ عاشق فلسطين .,,

اول شي يا عاشق انا ارسلتك للاكادميه لتساعد الاخت ريمي بالاداره مو لتدير القبيله .,,>يعني انت مساعد ملك مو ملك (لا تكبر نفسك تراك صغير )

ثاني شي انا يوم ما تركت العالم اسئلو اللاعب سوبر فهد وسنايبر لايف عن الاسباب لانه ل بذكرها هنا بنحظر من المنتدى ومن اللعبه كلها كمان .,,

تركي للعالم بسببين :

1. الوضع في غزه واكيد الكل سمع فيه ما ابي اشرح عن غزه كثير .

2. السبب هاذ الي يبي يعرفه يجيني عالسكايب حقي لاني لو قلته هنا بنحظر وهوا السبب الرئيسي .,,

وبالنسبه لك يا اخ محمد (عاشق فلسطين ) لا تنسى انك مساعد بالاكادميه مو القائد حبيت اقلك هالكلام عشان تعرف قيمتك .,,

وبالنسبه لحل القبيله انا حليتها للاسباب التاليه :
1. كل القياده تركت العالم لسبب اعتزالي الثاني الي برجع وبقول الي يبي يعرفه يجي سكايب لانه لو قلته برجع وبقول بنحظر
2. كنت خايف امسك حد القياده غير الشباب القاده الي اعتزلوا يصيروا تابعين لدفايه

يعني لو سلمتك يا عاشق كنت خايف تصير تابع لدفايه

واخر شي يا اخ عاشق فلسطين اغلب شباب القبيله عذروني عهالشي الي هما كانوا معي من البدايه مو انت الي جيت لنا بعد حربنا مع قبيلتك السابقه يعني برجع وبقول لك انا حق الشباب عليا الشباب الي لعبت معي من اول العالم مو انت لانك (شي صغير كثير )

وبعتذر من الجميع .,,,

ويا رب ولا احد فيكم يصير فيه مثل غزه مشان ما يكون خائن بنظر الكل او هارب .,

شكرا للجميع

بالبدايه الله ينصركم في غزه ويكون في عونكم وانشاء الله تتحس الاوضاع عندكم

بس حبيت اقولك انو سبب تفكيك شت معروف وواضح مثل وضوح الشمس

وهو انك تبي تدمج مع هاواي بس ما لقيت لك تصريفه قلت ما في حل غير هذا

وهو انك فككت قبيلتك وادعيت الاعتزال وطلعت لك كم عذر علشان يتم الاندماج

بدون اي مشكله او علشان ما يتاكد الكلام اللي قاله فهد الاقرع

انا متوقع انو حسابك راح يدمج مع واحد من هاواي عما قريب :174:

DeletedUser34318

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم.,,

ان جيت بس لارد عهالموضوع مشان الاخ عاشق فلسطين .,,

اول شي يا عاشق انا ارسلتك للاكادميه لتساعد الاخت ريمي بالاداره مو لتدير القبيله .,,>يعني انت مساعد ملك مو ملك (لا تكبر نفسك تراك صغير )

ثاني شي انا يوم ما تركت العالم اسئلو اللاعب سوبر فهد وسنايبر لايف عن الاسباب لانه ل بذكرها هنا بنحظر من المنتدى ومن اللعبه كلها كمان .,,

تركي للعالم بسببين :

1. الوضع في غزه واكيد الكل سمع فيه ما ابي اشرح عن غزه كثير .

2. السبب هاذ الي يبي يعرفه يجيني عالسكايب حقي لاني لو قلته هنا بنحظر وهوا السبب الرئيسي .,,

وبالنسبه لك يا اخ محمد (عاشق فلسطين ) لا تنسى انك مساعد بالاكادميه مو القائد حبيت اقلك هالكلام عشان تعرف قيمتك .,,

وبالنسبه لحل القبيله انا حليتها للاسباب التاليه :
1. كل القياده تركت العالم لسبب اعتزالي الثاني الي برجع وبقول الي يبي يعرفه يجي سكايب لانه لو قلته برجع وبقول بنحظر
2. كنت خايف امسك حد القياده غير الشباب القاده الي اعتزلوا يصيروا تابعين لدفايه

يعني لو سلمتك يا عاشق كنت خايف تصير تابع لدفايه

واخر شي يا اخ عاشق فلسطين اغلب شباب القبيله عذروني عهالشي الي هما كانوا معي من البدايه مو انت الي جيت لنا بعد حربنا مع قبيلتك السابقه يعني برجع وبقول لك انا حق الشباب عليا الشباب الي لعبت معي من اول العالم مو انت لانك (شي صغير كثير )

وبعتذر من الجميع .,,,

ويا رب ولا احد فيكم يصير فيه مثل غزه مشان ما يكون خائن بنظر الكل او هارب .,

شكرا للجميع

مو لئدير القبيله لا ما شاء الله طلعت عند الثقه اول رد على ردك هاذ وانا كبير من يومي مو منتضر تحكيلي كبير

[SPOIL]ريمي باربرين مار 11, 18:11
اوك وعساك عالقوة لانه الصلاحيات تتعب اللي ماعندهم خبرات بالقيادة وانا واحدة منهم هههههـ ..
اهم شي اي مهمة تحب اني اسويها علمني باعتبارك القائد رقم 1 للاكاديمية
وبالتوفيق لك ^_^
[/SPOIL]

واانا عارف الاسباب قصدك التحيز لدفايه من قبل الادارة وهشي ما في منو يا صديقي

الوضع بغزه الله ينصر اهلها ولاكن الوضع بغزه سيئ هشي مو كافي لكي تحل القبيله وهشي مو سبب مقنع

انا بعرف قيمتي كثير منيح يا ابن بلدي مو منتضر احد يعرفني اياها

وبخصوص حرب البعارين معكم بلبلدايه اصلا انا خرجت في بداية الحرب لما كنتو انتو اكمن عضو

كنت خايف اصير تابع لدفايه هههههههههههه كويس بتعرف تختار مواقع ردودك يا انتا يلي بتتكلم عن التبعيه

وبنهاية اقول لك

[SPOIL]خليها مستورة عليك افضل شي بكفي فضايح[/SPOIL]

خرج يلي بقلبك الباقي وبعدك تعترف انك مو غلطان بشي :174:

DeletedUser

Guest
^ بالتوفيق لك يا عاشق فلسطين ، ولا يهمك كلها حجج و أعذار واهية
هو حل القبيلة عشانه خايف من دفاية .

DeletedUser

Guest
مو لئدير القبيله لا ما شاء الله طلعت عند الثقه اول رد على ردك هاذ

[SPOIL]ريمي باربرين مار 11, 18:11
اوك وعساك عالقوة لانه الصلاحيات تتعب اللي ماعندهم خبرات بالقيادة وانا واحدة منهم هههههـ ..
اهم شي اي مهمة تحب اني اسويها علمني باعتبارك القائد رقم 1 للاكاديمية
وبالتوفيق لك ^_^
[/SPOIL]

واانا عارف الاسباب قصدك التحيز لدفايه من قبل الادارة وهشي ما في منو يا صديقي

الوضع بغزه الله ينصر اهلها ولاكن الوضع بغزه سيئ هشي مو كافي لكي تحل القبيله وهشي مو سبب مقنع

انا بعرف قيمتي كثير منيح يا ابن بلدي مو منتضر احد يعرفني اياها

وبخصوص حرب البعارين معكم بلبلدايه اصلا انا خرجت في بداية الحرب لما كنتو انتو اكمن عضو

كنت خايف اصير تابع لدفايه هههههههههههه كويس بتعرف تختار مواقع ردودك يا انتا يلي بتتكلم عن التبعيه

وبنهاية اقول لك

[SPOIL]خليها مستورة عليك افضل شي بكفي فضايح[/SPOIL]

خرج يلي بقلبك الباقي وبعدك تعترف انك مو غلطان بشي :174:

بعمل رد ع نسخك لرسالتي
الجواب // بالعكس ماكنت شايلة اي ضغوطات قيادية باالاكاديمية والتواصل مع الاعضاء اكتر من رائع مع انه باليوم توصل 100 بريد واكتر الا انه كل الاعضاء عالعين والراس وكانت الامور منظمة ولايوجد عضو خاامل وفتح الرسائل العامة تجاوب سريع من الاعضاء وبخصوص كلامي اللي كنت مرسلاه لك مجرد اختبار لك بما انه عندك صلاحيات حابة اشوف ابداعاتك وقدرتك بالتصرف بالقيادة لا اكتر اما بخصوص الضغوطات فأنا متعودة على هالشي من عالم 9 والامور صارت عادية ^_^
سبب اعتزالي هو قرار جماعي مع الجوكر بسبب ظروفه اللي وضحها سابقا ^
وبالتوفي لك اخ محمد ..

DeletedUser

Guest
^ بالتوفيق لك يا عاشق فلسطين ، ولا يهمك كلها حجج و أعذار واهية
هو حل القبيلة عشانه خايف من دفاية .

دفاية لم تعمل اي اوب على قبيلتنا من شان نخاف منها وكل هجماتكم يائسة واحتلال على الحدود فقط

DeletedUser

Guest
يا عاشق صرت مؤسس قبائل خخخخ

معليك من الي يحتقرونك انت لاعب كبير

تحياتي

DeletedUser

Guest
دفاية لم تعمل اي اوب على قبيلتنا من شان نخاف منها وكل هجماتكم يائسة واحتلال على الحدود فقط

دفاية مو محتاجة اوب عشان تخوفكم ^_^ ، يكفينا موضوع بالمنتدى لتفكيك أكبر قبيلة :163: .!

DeletedUser34318

Guest
بعمل رد ع نسخك لرسالتي
الجواب // بالعكس ماكنت شايلة اي ضغوطات قيادية باالاكاديمية والتواصل مع الاعضاء اكتر من رائع مع انه باليوم توصل 100 بريد واكتر الا انه كل الاعضاء عالعين والراس وكانت الامور منظمة ولايوجد عضو خاامل وفتح الرسائل العامة تجاوب سريع من الاعضاء وبخصوص كلامي اللي كنت مرسلاه لك مجرد اختبار لك بما انه عندك صلاحيات حابة اشوف ابداعاتك وقدرتك بالتصرف بالقيادة لا اكتر اما بخصوص الضغوطات فأنا متعودة على هالشي من عالم 9 والامور صارت عادية ^_^
سبب اعتزالي هو قرار جماعي مع الجوكر بسبب ظروفه اللي وضحها سابقا ^
وبالتوفي لك اخ محمد ..

انتي بالاخص ما تتكلمي ما انتو كلكم نفس الشي والاهم انك ادافعي عن الخطا والفرق بيني وبينك اني انا ما اسكت عن الخطا يلي بشوفو بعيني وما بترك اعضاء وثقو تختبريني :169: وانا اسبوع وانا انضم بالامور وانتي مختفيه وتقولي اختبار هههههههههههه

ولمعلوماتك ايضا خلال 24 ساعه رجعت عدت شمل القبيله ورجعت اقوى من السابق على القارة وعلى العالم من الفرع يلي جاي تحكيلو عنو انتي

[SPOIL]ريمي باربرين مار 13, 21:19
اي خطة حابب تعملها ننفذها
وش تقترح [/SPOIL]

وانا ما كنت قاتل نفسي على القياده من الاساس يا عزيتي ريمي :174:

[SPOIL]عاشق-فلسطين مار 10, 23:48
قيادة لا اريد وجع راس وعملي يكفيني خاصه هلفتره في ضغط اذا وجدت مجال اراسلكي ان شاء الله

محمد

ريمي باربرين مار 10, 23:50
اها اوك لما تشوف نفسك متفرغ كلمني[/SPOIL]

ههههه اعتقد ما بلزم اكتب ردود وردود لناس فاهمه كل شي بس بتحاول انها تثبت عكس الشي الواقعي قال اختبار ضحكتيني والله اختبار يكفي فضائح لا تحاولي تستفزيني بكلامك لئني وقتها رح ارد بردود موجعه وهشي ما يحب يصير

DeletedUser

Guest
عاشق اتمنى انك تسوي الي بالي وتولع العاالم :4127:

DeletedUser

Guest

دفاية مو محتاجة اوب عشان تخوفكم ^_^ ، يكفينا موضوع بالمنتدى لتفكيك أكبر قبيلة :163: .!
بالعكس ماتاترنا بسبب هذاك الموضوع بل الموضوع زاد من عزيمتنا وهذاك الموضوع اظهر لنا بعض اللاعبين الحمقى فمنهم 3 لاعبين انقلبو وتم احتلالهم مباشرة ^_^
اما انتم فموضوعكم قلص عددكم ل 21 عضو وكنا زارعين جاسوس بقلب قبيلتكم وسحبناه برغبتنا لانه بسبب ظروف الجوكر اعتزلنا وسحبنا الجاسوس وكان الانسحاب جماعي ليس للتهرب منكم لانه الاستمرار يعني خروجكم السريع من العالم ..
فأنا مو شايفة اي امل لبقائكم بهذا العالم لانه معظم لاعبي هاواي محترفين ولن اقلل من احترافيتكم لكن الكترة بتغلب الشجاعة هذي المرة ^_^

DeletedUser

Guest
انتي بالاخص ما تتكلمي ما انتو كلكم نفس الشي والاهم انك ادافعي عن الخطا والفرق بيني وبينك اني انا ما اسكت عن الخطا يلي بشوفو بعيني وما بترك اعضاء وثقو تختبريني :169: وانا اسبوع وانا انضم بالامور وانتي مختفيه وتقولي اختبار هههههههههههه

ولمعلوماتك ايضا خلال 24 ساعه رجعت عدت شمل القبيله ورجعت اقوى من السابق على القارة وعلى العالم من الفرع يلي جاي تحكيلو عنو انتي

[SPOIL]ريمي باربرين مار 13, 21:19
اي خطة حابب تعملها ننفذها
وش تقترح [/SPOIL]

وانا ما كنت قاتل نفسي على القياده من الاساس يا عزيتي ريمي :174:

[SPOIL]عاشق-فلسطين مار 10, 23:48
قيادة لا اريد وجع راس وعملي يكفيني خاصه هلفتره في ضغط اذا وجدت مجال اراسلكي ان شاء الله

محمد

ريمي باربرين مار 10, 23:50
اها اوك لما تشوف نفسك متفرغ كلمني[/SPOIL]

ههههه اعتقد ما بلزم اكتب ردود وردود لناس فاهمه كل شي بس بتحاول انها تثبت عكس الشي الواقعي قال اختبار ضحكتيني والله اختبار يكفي فضائح لا تحاولي تستفزيني بكلامك لئني وقتها رح ارد بردود موجعه وهشي ما يحب يصير

بالعكس انا ماقللت من احترافيتك بس ردي صريح وواضح انه كان مجرد اختبار ^_^

DeletedUser34318

Guest
بالعكس انا ماقللت من احترافيتك بس ردي صريح وواضح انه كان مجرد اختبار ^_^

:174: وشو نجحت بالاختبار ولا رسبت لئني ما استلمت جواب منك :174: لئني استلمت القبيله 4 ايام واستلمتها مو مثل المفروض تكون وفي امور مخربشة وهشي يدل على قيادتها السابقه من حيث التنضيم وغيره وتقولي لي اختبار هههههههههه جميل يا ريمي :174: الاختبارات جميله بلقبيله وكئني انا مقدم طلب اصير قائد ودخلوتوني فترة تجربه ههههههههه واستلم صلاحيات ملك واقود القبيله وبنهاية نقول الاختبار كان جميل

Darkworrior

Administrator
بسم الله الرحمن الرحيم

راح اخلي الموضوع بردوده للمستقبل والزمن ,,,

عندما ترد الادارة هذا يعني ان الامور وصلت لحدها ,, وهذا يعني ايضا ان هناك كلام قاسي سيحطم امال بعض الجبناء اللذين تعودوا الاختباء وراء حجة الادارة

اولا نبدا مع الحجج الواهية التي يبتدعها كل ملك او من يعتبر نفسه ملك على قبيلة : الاخ ماستر جوكر وانتبه هنا انا كتبت كلمة "اخ" واتمنى ان تاخذ بعين الاعتبار , من اللاعبين المخالفين لشرط لعبتنا الاساسي وهو التعدد.
نعم اللاعب متعدد تعدد خطير وهو حساب ملك لقبيلته وملك لاكاديميته , ماذا تودون من الادارة ان تفعل هنا؟
نعم قمنا بحظر اللاعب واعترف وازيدكم من الشعر بيت قام بوضع باسورد الحساب الاخر لتاكيد فعلته , طبعا نحن لا نحتاج لاننا نملك كل الطرق لكشفك.
لكن ذكر لي انه من غزة وصاحب الحساب اعتزل , علما انه هو صاحب الحساب لكن قلنا نعم قد يكون بالفعل صاحب الحساب تركه قبل نهاية شهر 2
نهاية شهر 2 وشهر 3 كان اللاعب متعدد وارسل حضانة لنفسه لمسك قبيلتين وهذه اعتقد مخالفة كبيرة بحق اللعبة
الان ياتي ويقول لي لماذا لم تحظرني الا عند ارسال القطارات !!! القطارات مرسلة منذ زمن وانت ابتدعت كذبة انها ستصل خلال دقيقتين وهي تحتاج ل12 ساعة للوصول , لكن الحظر جاء بعد استكمالك لشروط التعدد وهي الدخول لعدد مرات معين ثم ارسال حضانة لتكون ملك على قبيلتين.
الهجمات تلغى جميعها للمحظورين ,, لماذا لم يتكلم بندر عند حذف 1300 هجمة؟ , لماذا لم يتكلم 5 من الدفايات عند حظرهم دفعة واحدة وايقاف اكثر ممن 750 هجمة؟
السبب : انك تتحجج بحجج واهية بعيدة عن ارض الواقع
والمصيبة الاكبر انه اقنع لاعبيه اللذين وقفو بجانيه بهذا وايضا اننا نقوم باخراجهم من الحساب عند موعد ارسال القطارات >> هاذي جديدة والله هههههههه .. سامحوني عالضحكة
فيا اعضاء شيت الكرام , لا تنقادو وراء بعض الجبناء واستمرو بعملكم فمن تم حظرهم 2 فقط وما زالت قطاراتكم تضرب رؤوس من يدعون انهم كبار اللعبة

ثانيا : الاخت ندى نفس الشيء اعترفت بتعددها , لكن بشكل مضحك ومخزي جدا للاعبة بحجمها
ندى تلعب من عالم 9 معنا ولاول مرة تعرف انه ممنوع اللعب بحسابين من نفس الجهاز وكانت حجتها الواهية انها وضعت اشتراك نفس خط الانترنت ,, اسمها واضح اشتراك خط الانترنت وليس الجهاز
يا ندى اللاعب الجديد لما يسجل لاول مرة بلعبتنا بسجل ب4 حسابات وبعدها بتعلم يعني معروفة فلا تتحججي وخليكم قد وعدكم للاعبين قبيلتكم

ثالثا : حجة اني واقف بصف احد القبائل : اعتقد انه هاذي القبيلة يوميا بنحظر منها اشخاص وصاخطين على ادارتنا لكن هاذي الناس تلعب بعقلها ,, ومن اول العالم حظرنا لهم حسابين نهائي ويمكن كل القبيلة انحظرت لاكثر من مرة مع السماح بالهجوم عليهم
وبالعقل انا شغال عاللعبة وصارف من جيبي 600 دولار واكثر عشان الاعلانات واللاعبين الجدد , اضيع تعبي عشان واحد بكرش و واحد اقرع ؟
:169:

رابعا : اذا فعلا انا واقف بجانب احد فانا واقف بجانب كل القبائل دفعة واحدة .. لاني ما بدي اخرب العالم بالعكس بمسك نفسي عن حظر الكثير من الامور لانه هالعالم ممتع

خامسا : الحظر الثاني لماستر جوكر انه بعد ان تكلمنا معا وفكيت الحظر بدون عقوبة عاد نفس الكرة وارسال رسالة عامة انه هو بريء وانا بالعمد حظرته واتهامنا بالغش
ما انت يا احمد اعترفت وذكرت الباسورد بالتذكرة مع انه غير مطلوب لكن هو حب ياكدلنا انه متعدد . وش بقي يعني؟
الكذب حرام قبل ما يكون عيب

لذلك استمرو يا ابطال شيت ولا تنحازو مع بعض من يعتقدون انهم قادة .
والي حاب يروح للاخ سكايب عشان يلفق الاكاذيب يروح لانه كل شيء واضح الان

يغلق الموضوع بعد رد جميع اطراف النزاع !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى