Manipulating The Demons (التلاعب بالشياطين)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser32397

Guest
فيكم خير كملوا عشان ندق خشمكم .. أساساً بتبلعوا تذاكر كنتو موجودين أو لا و الإثنين سواسية .
انتو لقيتوها مخرج عشان لا تاكلوا تذاكر و تلاقوا نقطة تعولوا عليها بالمنتدى
لكن مثل ما قالكم مدير النسخة .. التذكرة بتبقى تذكرة معنا 5 أيام نحتل مين ما نحتل و الباقين يمشي مع التيار

DeletedUser32397

Guest
اووووووووووه نسيت شغلة .. وين كلام قائدكم المبجل
يلي يقول إذا صار و إجتمعت كل القارات عليه بيقلب دفاعي بحت و بصمد لأخر الكلاسيك
في حيث لو فزنا بنفوز لكن بدون خسارته ؟ شكله مع اول مطب تعطلت الماكينة .

DeletedUser40697

Guest
وصلت في قرأته لعند الصوره حقت التخطيط وشفت الطقطقه وقفلت طوالي لاني عرفت مستوى الكلام الي بعده لووول عموما زين انك علمتنا ان لا انت ولا عشره من اشناب زيك يقدرون يواجهون بتكافيء قوى بغض النظظر عن اي كلام لميز او غيره من تحدي للنسخه

DeletedUser29129

Guest
وصلت في قرأته لعند الصوره حقت التخطيط وشفت الطقطقه وقفلت طوالي لاني عرفت مستوى الكلام الي بعده لووول عموما زين انك علمتنا ان لا انت ولا عشره من اشناب زيك يقدرون يواجهون بتكافيء قوى بغض النظظر عن اي كلام لميز او غيره من تحدي للنسخه

يا هارب سكر الباب خلفك. لا تجي تحدا ثاني ضيعت وقتي

DeletedUser40889

Guest
@OmaR Al RisheQ
@IconiC
@whdani
الدح
حسين

قول وفعل فعلآ الفارق كبير سواء على التخطيط او من اي ناحية اخرى

ونقطة التجمع تشهد (3قرى طارت منكم بالراحه)

شكرآ ي رجال على الكلاسيكي السريع الحين اقدر اتفرغ للميدات

+
القطار الي طار بداية العالم فعلآ دل على غبائكم
من اكبر واحد فيكم الى اصغركم
والدليل فرحتكم في المنتدى استمرت يوم كامل عشان قطار من اساسه مدروس وملعوب عليكم .

اضن بعد المصخرة ذي لا تعلن تحدي ضد النسخه كامله ^_*

DeletedUser41110

Guest

ما احتاج 10 اشناب خسر بدون اي تنافس
جاي ترقع لقائدك لا انتو ولا 10 منكم ترا قائدكم انجلد و انتو انجلدتوا

المشكلة ايش ما حركنا رمح مفصخ بالحرب للان .. بعض التحركات الفردية لا اكثر من عبودي و سكران و خسرتوا .. عاد كيف لو كلنا نخش بالحرب

DeletedUser38779

Guest
السلام عليكم جميعا

ههههههه
اعذروني على الضحكة من البداية بس الموضوع متكرر دايم يتحدو ويتشوتو من قروبنا اقصد الطعمية وحاشيته مفروض يا دحمي انت والعيال ماتعطوهم قيمة اكبر من الحشرات لان البعوض مهما هفيته يرجعلك تقتله يجيك غيره وفرق كبير بينك وبينه بالحجم
ودمتم بود
تحياتي محبكم
Don naiF

DeletedUser9265

Guest
@onix
الظاهر انك نايم بالعسل
سبق علمتك انكم بمجرد ماطيرتوا مني قطار جميعكم بلا استثناء
جيتوا فرحانين بالمنتدى وعاد من كثر الرعب تنتظرون لين ينقنص قطار مرسله بـ50 خفيف بكل نبيل
فكيف تقول اني فرحان بهربكم ؟ بالعكس تراي زعلان انك شارد مني
بخصوص المناوشات الي تتكلم عنها !
هي نفسها الي خلت قروب ثقاتكم من الف رساله يوميا الى 10 ؟
والي بالقبيله مايدرون الا بعد 3 ساعات ان فيه واحد طار منهم ؟
عن اي خصم تتحدث ! وعن اي حجم
يخوي انت شارد مني قبل اعلن عليك الحرب وماتدخل الطرف الثاني للأن مادري ليه جالس تتعذر
تبيني امسكك واقلك تعال ي كفو ارجع حسابك ع اساس افوز عليك من نقطة التجمع !
منطق ياعالم الله يرحملي والديكم
محد تكلم ع الماضي مادري من ردك السابق جالس تدخلي حابل بنابل ع اساس تكمل ردك يعني ولا كيف

لا نايم بالعسل ولا بطيخ
و كمان جئت و عممت تقول جايين كلكم تتكلمون عن القطار .. مع اني كمان مرة كنت اتكلم عن نفسي انه لن تجد لي اي هياط باي شكل من الاشكال ..
انا ما شردت منك .. انا استسلمت ضد ثلاث قارات .. مو منك انت شخصيا مع احترامي لك
طبعا موضوع ال3 ساعات هذا دليل انه حتى احتلالك اللي تتفاخر فيه كان قلبة حساب من الداخل وليس انتصار حقيقي !

اكيد ما اتوقع منك تقولي تعال كمل لعب
اصلا لن يكون لك الجرأة تطلب من احد ينزل تحدي 3 قارات ضد قارة ( من البداية اصلا )

موضوع العوالم السابقة هو اللي انت معتبره حجة "فوزكم" في هذا الكلاسيك انت و باقي قادات القروبات اللي معكم
اي انكم خربتم العالم فقط لاسباب شخصية و خوفا ايضا من المواجهة رغم كبر الاسماء اللي معكم.

DeletedUser41000

Guest
لا نايم بالعسل ولا بطيخ
و كمان جئت و عممت تقول جايين كلكم تتكلمون عن القطار .. مع اني كمان مرة كنت اتكلم عن نفسي انه لن تجد لي اي هياط باي شكل من الاشكال ..
انا ما شردت منك .. انا استسلمت ضد ثلاث قارات .. مو منك انت شخصيا مع احترامي لك
طبعا موضوع ال3 ساعات هذا دليل انه حتى احتلالك اللي تتفاخر فيه كان قلبة حساب من الداخل وليس انتصار حقيقي !

اكيد ما اتوقع منك تقولي تعال كمل لعب
اصلا لن يكون لك الجرأة تطلب من احد ينزل تحدي 3 قارات ضد قارة ( من البداية اصلا )

موضوع العوالم السابقة هو اللي انت معتبره حجة "فوزكم" في هذا الكلاسيك انت و باقي قادات القروبات اللي معكم
اي انكم خربتم العالم فقط لاسباب شخصية و خوفا ايضا من المواجهة رغم كبر الاسماء اللي معكم.

صديقي اونيكس .. مدري اذا انت مهايطي او انو اللي معك اصابوك بالعدوى زي اي واحد انظم لهم ...

الشياطين متحدين كل النسخه و مهايطين على كل العالم .. الحين يشتكون بسبب هوق ؟ جات تدخل عقلي ما زبطت ..!

واصلا وشمن هوق انت من جدك ؟ قبيلة بين من قبل لا يدخل العالم معنا و كانت واضحه ام الوضوح للجميع مدري انتو كيف بس ! يمكن كنتوا تخططون لذي اللحظه بالضبط !

خلص يلد خشيتوا هايطتوا بعدين طاح الفاس ع الراس .. تعيشوا و تاكلوا غيرها مالها داعي التصريفات اللي كنا نرد عليكم و نقول لكم راح تكتبوها ..~

DeletedUser9265

Guest
صديقي اونيكس .. مدري اذا انت مهايطي او انو اللي معك اصابوك بالعدوى زي اي واحد انظم لهم ...

الشياطين متحدين كل النسخه و مهايطين على كل العالم .. الحين يشتكون بسبب هوق ؟ جات تدخل عقلي ما زبطت ..!

واصلا وشمن هوق انت من جدك ؟ قبيلة بين من قبل لا يدخل العالم معنا و كانت واضحه ام الوضوح للجميع مدري انتو كيف بس ! يمكن كنتوا تخططون لذي اللحظه بالضبط !

خلص يلد خشيتوا هايطتوا بعدين طاح الفاس ع الراس .. تعيشوا و تاكلوا غيرها مالها داعي التصريفات اللي كنا نرد عليكم و نقول لكم راح تكتبوها ..~
صديقي عبودتشي مع احترامي الشديد لك
لكن انت قاعد تناقد اسبابك عشان تيجي تسكتني بردي على اسبابك !!

يعني شكلك ما قريت الموضوع هنا و جاي تدور ردود الشياطين فقط ..
لذا انصحك اقرا الموضوع كامل و بعدها راجع ردك و رح تفهم كلامي ..

DeletedUser41000

Guest
صديقي عبودتشي مع احترامي الشديد لك
لكن انت قاعد تناقد اسبابك عشان تيجي تسكتني بردي على اسبابك !!

يعني شكلك ما قريت الموضوع هنا و جاي تدور ردود الشياطين فقط ..
لذا انصحك اقرا الموضوع كامل و بعدها راجع ردك و رح تفهم كلامي ..

والله يا اونيكس ما يهمني الموضوع ولا حكايته ولا قصة تصفية الحسابات الموجوده

اللي يهمني انكم تحديتم النسخه كامله و الحين تهربون ... يعني بربك انت تتحدى النسخه كامله و تهايط عليها و الحين تقول علي هوق ؟

جاوبني على ذا السؤال وانا بسكت خالص ..

DeletedUser9265

Guest
والله يا اونيكس ما يهمني الموضوع ولا حكايته ولا قصة تصفية الحسابات الموجوده

اللي يهمني انكم تحديتم النسخه كامله و الحين تهربون ... يعني بربك انت تتحدى النسخه كامله و تهايط عليها و الحين تقول علي هوق ؟

جاوبني على ذا السؤال وانا بسكت خالص ..
هذا الرد باختصار ..
والقشه التي قصمة ظهر البعير كانت محاولة اجبار العدو بالنزول بقارة واحده
بغرض تكديس الشياطين بمكان واحد وقلب تفوقهم العددي ضدهم

لكن وكما اخبرناكم سابقا بقصر نظر واضمحلال تفكير قائد العدو تم الموافقه ع طلبنا بالرغم من رفض اغلب اصدقائه هذا الامر

ومن هنا بدأ بالفشل امامنا دوبلماسيا (نقطة قوته)

فلحد الان لم يتم استخدام الا 2% من اوراقنا داخلكم
قروب مخترق من راسه لسا

DeletedUser41000

Guest
هذا الرد باختصار ..

مدري كيف اوصلها لك يا اونيكس .. هاذي ماهي اعذار للهروب أبدا .. بل هاذي نقاط تفوقنا فيها احنا و انتم فشلتم

فلا تقول انكم ما خسرتم و تبرر هروبكم !

اليوم اللي تطلع فيه من العالم و بعذرك انا .. هو يوم يجي مثلا مدير اللعبه بصفكم و يحذف حساباتكم و يزيد سرعة التدريب عندنا مثلا خخخخخخ

اما انك تهايط كل ذاك الهياط و على جميع النسخه وانت مو قدها و تعتذر بشي سخيف كفشل القياده فهنا انت خاسر

لا يوجد تسمية اخرى لوضعكم الحالي غير الخساره !

DeletedUser9265

Guest
مدري كيف اوصلها لك يا اونيكس .. هاذي ماهي اعذار للهروب أبدا .. بل هاذي نقاط تفوقنا فيها احنا و انتم فشلتم

فلا تقول انكم ما خسرتم و تبرر هروبكم !

اليوم اللي تطلع فيه من العالم و بعذرك انا .. هو يوم يجي مثلا مدير اللعبه بصفكم و يحذف حساباتكم و يزيد سرعة التدريب عندنا مثلا خخخخخخ

اما انك تهايط كل ذاك الهياط و على جميع النسخه وانت مو قدها و تعتذر بشي سخيف كفشل القياده فهنا انت خاسر

لا يوجد تسمية اخرى لوضعكم الحالي غير الخساره !

هذه ليست اعذار هذه حقائق
كنا رح ننزل قارتين و اخدنا كلمة من رؤوس قروباتكم
لكن رؤوس قروباتكم خالفوا العهد و الاتفاق ليفوزا سياسياً فقط
مو منطق ينزل الشباب يتفاخروا بالمنتدى و يتحدوا قارة ضد 3 قارات

انتم لم تفوزا الا سياسياً ..
و اذا احد قال غير ذلك فهو لا يفقه باللعبة شيئا
+ ارجع لاعلان نزول الشياطين و ما كتب فيه ..
+ ارجع للمقابلات الموجودة مع كل اطراف الاتفاق ( ميز - دريم و عبهري ) ..
اذا كنت تقتنع للحين انك فزت غير سياسياً فلا ترجع تقتبس ردودي لاننا لن نصل الى نهاية اخرى فاقتنع بما شئت و انا ساقتنع بالحقيقة ..

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
لا طبعا واضح انك مافهمت

بختصار احنا اساسا نازلين مع بعض بقروب واحد ضدكم
وجالسين نعزز لبعض بالمنتدى بس وش مشكلتي لو قيادتك فيها هالكميه من السذاجه !

اولاً: ميز صحيح اني كل العوالم اكون ضده ماعدى هذا الكلاسيك لكن شهادة حق انه قائد له وزنه وثقله
في النسخة وكل لاعب يعرف هذا
ونكرانه لهاذي المعلومة حتماً بيكون متمسك بطريق
الحقد والكراهيه فيها

ثانياً: عارف هذا الشيء انكم قروب واحد
بنسبه لقبول الميثاق ومع العلم انهم تابعين لكم
صحيح خُدعه جيده
لكن مو داخله عقلي إلا الان
اظن نها مُشابه لمجرم هارب من العدالة
وتجاوز الجمارك بأعجوبة مُتنكر على انه مواطن صالح

بس اذا رجع الكلاسيك للخلف او نزلتم تحدي اخر
حتماً ستخسرون من نقطة التجمع

المهم انتهى الكلاسيك
وبنسه لي النقاش فيه كأني اُطارد سرااب
بسيارتي الفيراري< اي لا فائدة في ذالك

مبروك لكم الفوز ي غالي ،​

DeletedUser34948

Guest
@onix
رد فعل عمر وفعلهم هذا الامر لا يعني انه يمثلني او ان لي نفس السبب
انا بنفسي مالعبت 46 حقهم الا بصف اغلب الي معك وكم يوم بعد فمادري ليه مصر تغطي ع الشمس بمنخل
وبنفس الوقت مزعجني بسالفة انك ماهايطت ترا انا ماتكلم عنك انت شخصك ع فكره
وقلتها بداية الموضوع لحط يحط نفسه بالواجهه ع اساس مايندك خل الي خلاكم لقمه سائغه لنا يجي ويهرج بلسانه ولا هالشي ماعنده قياده فيه
وبعدين ترا انا اتكلم عن حساب برنس صار معنا الحين بعد ماطير قطاري ؟ حدث العاقل بما يعقل ي رجل اتق الله في عقلي

قلتلك ولازلت تتهرب ، هل هجمت عليك انت وقبيلتك قبيلة Pain ؟
هل تم الاستعانه بهم بأي شكل من الاشكال بالحرب !
بعدين انت الي المفروض مايكون لك جرأه تجي هنا وتحاججني بأمور فشل قيادتك
وعدم قدرتكم ع مواجهتنا سواء قاره او ربع قاره
عامل الثقه عندكم مهزوز من البدايه ياصديقي نفسيا معنويا وانت شخصيا احترمك يا اشقر

DeletedUser41000

Guest
هذه ليست اعذار هذه حقائق
كنا رح ننزل قارتين و اخدنا كلمة من رؤوس قروباتكم
لكن رؤوس قروباتكم خالفوا العهد و الاتفاق ليفوزا سياسياً فقط
مو منطق ينزل الشباب يتفاخروا بالمنتدى و يتحدوا قارة ضد 3 قارات

انتم لم تفوزا الا سياسياً ..
و اذا احد قال غير ذلك فهو لا يفقه باللعبة شيئا
+ ارجع لاعلان نزول الشياطين و ما كتب فيه ..
+ ارجع للمقابلات الموجودة مع كل اطراف الاتفاق ( ميز - دريم و عبهري ) ..
اذا كنت تقتنع للحين انك فزت غير سياسياً فلا ترجع تقتبس ردودي لاننا لن نصل الى نهاية اخرى فاقتنع بما شئت و انا ساقتنع بالحقيقة ..

صار في اللعبه فوز سياسي و فوز ميداني !!

مثلا لمن انا سووا علي هوق بأحد الكلاسيكات مثل السيناريو الحالي بالضبط و أسوأ .. لمن فزت عليهم كان فوزي ميداني فقط و لليس سياسي ؟ خخخخخخخخ

اش منطقكم ذا ؟

وترى لعبنا الميداني يتجاوز لعبكم بمراحل ! بالعكس كانت عندكم نقطة الدبلماسيه اللي ميز خبير فيها .. بس للأسف طحتوا فناس مفهوم القياده خاضع لهم .. وبكذا تفوقنا من كل الجهات

وخسارتك السياسيه كما تسميها القي بلومها على قادتك .. لا تجي هنا و تخليها عذر لك و تقول انك خسرت سياسيا فقط ! اش هاذ التبريرات الغريبه ذي !!

فزنا عليكم بكل شيء مبروك علينا و هارد لك .. فبلاها التصريفات اللي مافيها ذرة منطق ..~

DeletedUser9265

Guest
صار في اللعبه فوز سياسي و فوز ميداني !!

مثلا لمن انا سووا علي هوق بأحد الكلاسيكات مثل السيناريو الحالي بالضبط و أسوأ .. لمن فزت عليهم كان فوزي ميداني فقط و لليس سياسي ؟ خخخخخخخخ

اش منطقكم ذا ؟

وترى لعبنا الميداني يتجاوز لعبكم بمراحل ! بالعكس كانت عندكم نقطة الدبلماسيه اللي ميز خبير فيها .. بس للأسف طحتوا فناس مفهوم القياده خاضع لهم .. وبكذا تفوقنا من كل الجهات

وخسارتك السياسيه كما تسميها القي بلومها على قادتك .. لا تجي هنا و تخليها عذر لك و تقول انك خسرت سياسيا فقط ! اش هاذ التبريرات الغريبه ذي !!

فزنا عليكم بكل شيء مبروك علينا و هارد لك .. فبلاها التصريفات اللي مافيها ذرة منطق ..~

كلمة وحدة لارد عليك :

الاتفاق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى