LegendS - LGS

TheGoDFatheer

عضو ميليشيا
مستوى التفاعل
18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عدنا و العود أحمد و لله الحمد، معكم أخوكم أنس، اعتزلت اللعبة من عشر سنوات بعدما ختمناها مع شباب جد رائعين ( إجرام و التحالف العظيم 'anasinho' في عالم ٢ و جانجز ' سم الليل' و ما أدراك ما جانجز في عالم ٣ )، ذكرياتي في اللعبة مع الإخوان سواء اللذين لعبنا معهم أو ضدهم من أجمل ذكريات حياتي و مرة أخرى شدني الحنين للماضي و كلي حماس لكتابة صفحة جديدة ان شاء الله.

دخلت عالم ٧١ مؤخرا و مع كامل إحترامي للشباب الحاليين استأت من عقلية الفروع العلنية و السرية و الإندماجات الكثيرة التي تفقد اللعبة متعتها و تحولها من حرب القبائل لهيا بنا نتكاثف عن طريق ١٥ فرع علني و ١٥ سري و بعدين نحتل البربر و نسكر العالم و نسوي فيها أبطال على اللاعبين الجدد الذين لا حول و لا قوة لهم بقرى صغيرة و جيش جد محدود في الريم !

أعلنها هنا صراحة، العالم القادم راح يكون مختلف بإذن الله، إن شاء الله نعيد قصة عالم ٣ لان الملاحظة ان بطاريق عالم ٣ ( قبيلة كانت معروفة بفروعها اللامتناهية) للاسف مستمرين الى غاية العالم الحالي عالم ٨١، اختلف الاسم و العالم لكن نفس العقلية المخربة مع كامل الاحترام للاشخاص طبعا لكن هذه وجهة نظري و يشاطرني فيها أساطير مروا على هذه اللعبة.

أعلن إنشاء قبيلة الأساطير ( LegendS), الانضمام مفتوح للجميع خصوصا جيل الطيبين الذهبي، حاليا القبيلة متواجة بعالم ٨١ لكن هذفنا هناك هو فقط التحضير لما هو قادم بما ان العالم منتهي قبل بدايته للاسباب المذكورة أعلاه.

أي واحد حاب ينضم يا مرحبا، كل ما عليك القيام به هو مراسلتي و شكرا.


Anas
 
التعديل الأخير:

TheGoDFatheer

عضو ميليشيا
مستوى التفاعل
18
السلام عليكم شباب

انطلق العالم أمس و القبيلة متواجدة في قارة ٤٥، عدد لا بأس به من الشباب محتاجين coplayers و أنا أولهم ( نفس هذا الحساب في العالم )، لو فيه مهتمين راسلوني من فضلكم ^^

Anas
 
أعلى