Good Bye Smurfs !

DeletedUser

Guest
اها واضح الآخ فهاد كبير الاداريين متابع العالم وماشاءلله يدافع عن الهنود المشكلة كيف عرفت اسم حساب سنفور محشش
مافي احد يعرف اني كنت موجود فيه الآ ابو ادم وكم شخص وعشان لا تسوي نفسك قافط اسمي حطيته بالبروفايل
وعندي محادثات بالسكايبي تثبت اني تركته من مده + تم احتلآل الحساب بعد ماوافقت شخصياً وفرغ الحساب صديقي
وصديق ابوادم الآعب الكبير سمير نو ميرسي واحتله الحبيب عبدالوهاب
< مابي اطلع محادثات لآن المعنيين ماانكرو هالشي

ورديت عليك ي فهاد احترماً لك ولمنصبك ولآنك اكدت لي شي في ذهني هالمعلومه مايجيبها شخص من خارج العالم لوول
وبخصوص الآخوه الي قبلك مجرد مطبلين حشرناهم وكانو يتمنون يلعبون تحت قيادتي لكن استسلمو للامر الواقع
وصارو يحتكون بمن يحتاجهم لوول <3

برب ، الي مو مصدق يجيب ابو ادم او عبدالوهاب او حشيشه ينكر هالكلآم
< هاذي عن الف صورة /:

DeletedUser31412

Guest
اولآ مبروك لقبيلة الهنود k44 ولكني استغرب من الكلام والادعائات بالموضوع على اسمي ! يعني لهالدرجه قبيلة الهنود وصلت بالاستخفاف بالعقول
قارة 44 مابي اتكلم عنها وعن التمثيلية الي صايره فيها لكن انا واصحابي خشينا معكم بطلب من قيادتكم وتفككت السنافر بعد خروجنا
ومرت ايام واكثر من اسبوع وارجع واحصل كل هالاكاذيب عن قائدك المحنك حسام وانه مسوي ضربة والتطبيل وراه من لاعبين الهنود !
انا مدري وش مستفيدين من الموضوع محد يعززلكم الا اعضائكم لو مسوينه بقسم الترفيه عندكم اصرفلكم : p
لكن الي يغبن صدق ان الحبيب حسام راد ومصدق نفسه خخ واصلا الاحتلالت ولا فيها احتلآل من الحسابات الي كنا فيها او حتى اسم السنافر
بعضهم كيكات وفيه قريه بربرية يعني شي مخزي بصصراحه

ههههه في ناس بتحط نفسها بمواقف بايخه طبعا راح ارد ع النقطه الي بالازرق ( طبعا انا خليتها باللون الازرق عشان تلفت النظر )
انت تقول كيكات اول شي كلام غير منطقي يعني مسوين اوب ع كيكه !! كيف كذا , وضحلي اكثر
وبخصوص البربريه كمان اوب ع بربريات !!
بس هالصوره راح توضح ضربة الاوب عشان تكون بالصوره

[SPOIL]

[/SPOIL]

اتمنى حذف اسمي بالموضوع ي حبيبي عمار ( حرامي النقاط ) وبخصوص كلامي عن ان قيادتكم طلبت الانضمام تقدر تسئل عبدالوهاب
وابوادم وحشيشه ي بعدي ولا كان تغيرت نتائج الاوب تبعكم ي ابطال :)

انا مش مظطر اسأل احد , لو فعلا في شي من الي قلته كان واحد من الي قلت عليهم طلع وبرر موقفك تجاه العالم
واعيد واكرر يمكن انت راح تقنص لكن يد وحده مابتكفي ي هتلر انت ههه ي شين المدح !

كلمة اخيره : نصيحه لكم ممكن في غيري من الآعبين الي بتكسبونهم مستقبلآ له مصالح بالعالم عشان كذا حطو لكم متحدث رسمي حتى مايجيب فيكم العيد مشكلة لآ صار ككاتب الموضوع حرامي نقاط او ...

اول شي تأكد اانو احنا واثقين من الي معانا مش مظطرين نكسب ناس مثلك , كل الي معانا ابطال وقد المسؤليه
وبخصوص المتحدث الرسمي لراح اكتتفي بالردين هي .

[SPOIL]

2

[/SPOIL]
بالتوفيق​

ردودي بالاحمر وردودك بالازرق :171:​

DeletedUser

Guest
السالف الذكر / الأخ (( حناني ))

هوّن ع نفسك ... انفصام الشخصيه باللعبه مرض يصير للي عندهم هوَس زيّك انهم يكونوا أبطال وماهم قادرين .. فـ تصير لهم تخيّلات كثيره لأني ألاحظ انك قمت تتكلم بطريقه ماهي مفهومه للكل
مدري وش اللي تحاول توصل لـه بكل هالخرابيط اللي تقولها انك كنت معانا ... وانك طلعت ... و و و و الخ

وانك دخلت مع الطرف الأضعف علشان تساعده ...

اقول :

يقرب لك شي الرجل الأخضر ؟

يا رجال ملّينا نقرا ردودك البايخه .. فكنا من شرك

عرفنا انك دخلت مع قروبك في السنافر وحاولت وماقدرت تنقذ الموقف ورحت بالسكايب وقلت بالحرف الواحد : قبيلة

السنافر .. فاشله وبيتم دعسها وانت داخل بس علشان تأخر نهايتها

طيب مدة الحرب كانت اقل من اسبوع ... كم كنت ناوي تطوّلها يعني ؟

حتى ماتعرف تفرّق بين سرعة السيف وسرعة الرمح وآخرتها جاي هنا تقول للناس محترف

ويكفي بعد حشرك قلت : اصلا انا دخلت الحساب بعد انطلاق الهجمات

قمت تتوعد انك بتقنص وبالأخير فشلت ..

يعني حتى بعد خسارة شباب السناافر انت اختفيت فجأه = مراد المصري =

والحقيقه اللي تضحك كل لاعبي النسخه العربيه عليك :

(( انه أهم حاجه عندك انك تطلع بمظهر البطل اللي ماقدر عليه احد للحين ))

بالغصب يعني

===============

عيب عليك احترم عقول الناس الراقيه هنا ... هياطك الفاضي مايناسب هالزمن ... انتظر بعد ما نختفي وتختفي فضايحك ارجع للمنتدى واكتب عن بطولاتك ( عيش الدور يعني ) ..

ارحـل من هنا يا سلمان ... ارحل ...

ارحل

حـل ..

حـل ...

ــــل ...

( صدى صوت ) ههههـ

DeletedUser5902

Guest
اها واضح الآخ فهاد كبير الاداريين متابع العالم وماشاءلله يدافع عن الهنود المشكلة كيف عرفت اسم حساب سنفور محشش
مافي احد يعرف اني كنت موجود فيه الآ ابو ادم وكم شخص وعشان لا تسوي نفسك قافط اسمي حطيته بالبروفايل
وعندي محادثات بالسكايبي تثبت اني تركته من مده + تم احتلآل الحساب بعد ماوافقت شخصياً وفرغ الحساب صديقي

ورديت عليك ي فهاد احترماً لك ولمنصبك ولآنك اكدت لي شي في ذهني هالمعلومه مايجيبها شخص من خارج العالم لوول
وبخصوص الآخوه الي قبلك مجرد مطبلين حشرناهم وكانو يتمنون يلعبون تحت قيادتي لكن استسلمو للامر الواقع

< هاذي عن الف صورة /:

كل ما قيل بهذا الرد صائب ولا يشوبه اي خطأ .

بجانب أن سلمان قرر الإعتزال بالرغم من أن كان لديه فرصه باللعب معنا , لكن فضل التركيز على عالم 21

فياريت بعيد عن أي خلافات , أن لا ننسى الحقائق .

DeletedUser

Guest

< هاذي عن الف صورة /:

بس احب اوضح شغله سواء لك او لغيرك

فهاد بعضوية paxxx مو اداري ولا كبير اداريين
انا مجرد عضو حالي حالك الا اذا كان عندك مشكلة بالنظر

فرق اني ارد في paxxx كعضو مطُبق للقوانين حالي حال البقية
وفرق اني ارد من Tw.vip <المدعو كبير الإداريين
لذالك اتمنى لو جيت ترد علي ركز بكون في أي عضوية

انتهينا من هالنقطة ..

مين قالك انا مو موجود بالعالم؟
فعلاً انا موجود وتحديداً في حساب " الحميدي درموح دسم " لكن جالس على المدرجات وبناظر من بعيد
وبخصوص حساب سنفور محشش
عندي علم انك بالحساب قبل ماتوصل دعوة لحساب سنفور محشش للإنظمام تحت ظل كوكايين والا كان مصيرك مثل اصحابك الي راحوا :)

انتهينا من هنا

الإحترام متبادل مافي شك لكن كل هذي الردود تندرج تحت مسمى " حروب نفسيه "

تحياتي

الرجل الناري

مقاتل برمح
وت از ذيس قايز
مازا حدس للتو
فجأه الحميدي درموح قلب هندي احمر هو ونخبة كوكايين
هازا شئ لا نراه كل يوم

DeletedUser

Guest

وبخصوص حساب سنفور محشش
عندي علم انك بالحساب قبل ماتوصل دعوة لحساب سنفور محشش للإنظمام تحت ظل كوكايين والا كان مصيرك مثل اصحابك الي راحوا :)

لآ ياحبيبي ماحصلي الشرف انضم معاكك والظاهر ماانتبهت لكلام ابوآدم يعني باقي تبي تسوق التمثيلية حتى علي يافهاد
بخصوص كوكايين خخ ، بعدين لآتسوي لي فيها استخبارات وكذا تراني كنت كاتب اسمي بالبروفايل من اول مادخلت الحساب
فلآ تسوي لي فيها القافط اصلآ لو مابغيتك او مابغيت احد يعرف ماكنت خبرت احد بدخولي العالم خخ
وبشأن انك اداري ولاعب بنفس الوقت بالعالم : ممكن تقولي كيف تصير هاذي ؟ خاصه وانك اغلقت موضوع كان ضد النسافر وتوعدت بمراقبة ومطاردة الفاعل الي واضح مع اي طرف ممكن نعرف النتيجه خخ ؟

وبخصوص اخر ردك ( يحق لك تحلم ي حياتي :) ) اصلآ انا مرتاح من ناحيتك انت وقبيلتك
انتم لستم اكثر من اداه للضغط على لاعبين السنافر القريبين لآ اكثر وماكنتم تشكلون خطر على حسابي او على حساب صاحبي
( مدري من وين جبت كلمة اصحاب ؟ )

يالله اظن اخويائك انحشرو بعد رد أبوادم
وهنا اعلن تسجيل خروجي من عالمكم ومبروك مقدماً لاابوادم وعبدالوهاب الرؤوس الكبيرة والمحركه للعالم :)

بالتوفيق

DeletedUser

Guest
يلا لانشوفك هنا يالطيب بعد سلسلة الاستهزاء الأليم اللي صارت لك

رد ابو آدم لك لتشجيعك على الحياه من جديد بخصوص موافقته حقيقة تواجدك ومدري كيف سلّك لك سالفة حشر الشباب
لكنها ضمنياً كموافقه على تواجدك

يلا لانشوفك ترا عيب يتم تشويتك كذا وترجع كأنك ماحسيت

(قصتك حزينه)

DeletedUser

Guest
صح قبل لنسى بخصوص انك الان تعلن خروجك

يعني انت شكلت فارق بوجودك مثلاً ؟؟

مسخرت حالك وطلعت

ههههه

شوّهت سمعتك المشوّهه ع الفاضي و ان شاء الله تلقى احد يسلك لك

DeletedUser

Guest
لآ ياحبيبي ماحصلي الشرف انضم معاكك والظاهر ماانتبهت لكلام ابوآدم يعني باقي تبي تسوق التمثيلية حتى علي يافهاد
بخصوص كوكايين خخ ، بعدين لآتسوي لي فيها استخبارات وكذا تراني كنت كاتب اسمي بالبروفايل من اول مادخلت الحساب
فلآ تسوي لي فيها القافط اصلآ لو مابغيتك او مابغيت احد يعرف ماكنت خبرت احد بدخولي العالم خخ
وبشأن انك اداري ولاعب بنفس الوقت بالعالم : ممكن تقولي كيف تصير هاذي ؟ خاصه وانك اغلقت موضوع كان ضد النسافر وتوعدت بمراقبة ومطاردة الفاعل الي واضح مع اي طرف ممكن نعرف النتيجه خخ ؟

وبخصوص اخر ردك ( يحق لك تحلم ي حياتي :) ) اصلآ انا مرتاح من ناحيتك انت وقبيلتك
انتم لستم اكثر من اداه للضغط على لاعبين السنافر القريبين لآ اكثر وماكنتم تشكلون خطر على حسابي او على حساب صاحبي
( مدري من وين جبت كلمة اصحاب ؟ )

يالله اظن اخويائك انحشرو بعد رد أبوادم
وهنا اعلن تسجيل خروجي من عالمكم ومبروك مقدماً لاابوادم وعبدالوهاب الرؤوس الكبيرة والمحركه للعالم :)

بالتوفيق

بالتوفيق ليك سلمان

خلاص يا رجالة حصل خير وزى ما قال فهاد كلة بيندرج تحت مسمى الحرب النفسية ولا أكثر ولا اقل

وكلنا اصدقاء وحبايب

أعلى