GangS والحظ الخيالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
جيشك وهم في الطريق صكهم الجدري وفطسو كلهم قبل يوصلون

ياحراااااااااااااااااااااام:(
كان اتصلتم علي جوال واجيكم بالاسعاف
وعلى عيادة بن خرفاش
والله دكتور متمرس فنان على كيفك كيفك
الدكتور بن خرفاش .....بس يالله وش نسوي ؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
فدي أكيد من البدايه الجميع عارف بأنكم إنتم إلي تفوزون ومن يوم بدأو يطلعون إلي عندنا تاكدت إن الحرب على طول وتفوزون فيه بأقولها بصراحة أنتم تملكون لاعبين جيدين وخبرات عالية ويخسرون فلوسهم على لعبة ..
لذلك فزتوا ولكن بالنسبة إني تحت الإحتلال للأسف هجموا 2 علي عشان يدمروني ولكن عادي ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ألف ألف مبروك إلي بورشيد القرية .. وتدمير قريته أكثر من 1000 نقطه ولكن مبروك له إحتلال القرية وهاردلك لــــوفي على القرية

DeletedUser

Guest
فدي أكيد من البدايه الجميع عارف بأنكم إنتم إلي تفوزون ومن يوم بدأو يطلعون إلي عندنا تاكدت إن الحرب على طول وتفوزون فيه بأقولها بصراحة أنتم تملكون لاعبين جيدين وخبرات عالية ويخسرون فلوسهم على لعبة ..
لذلك فزتوا ولكن بالنسبة إني تحت الإحتلال للأسف هجموا 2 علي عشان يدمروني ولكن عادي ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ألف ألف مبروك إلي بورشيد القرية .. وتدمير قريته أكثر من 1000 نقطه ولكن مبروك له إحتلال القرية وهاردلك لــــوفي على القرية

الله يبارك فيك وهارد لك

أذا هجوم لاعبين 2 خلاك اتسوي بداية جديده
انا كنت تحت هجماتك مع فول جره <<<<< أعتبرها بالمثل
والتدمير جاني من الاثنين
وعن خساير المزارع والحداد وحتى الاكادميه راح أتعوض ومقارنه بنقاط قريتك لما أحتلها باكون رابح 1500 نقطة

DeletedUser688

Guest

كل شي بيتوضح في الموضوع .. لا تستعجل على رزقك :) .. هالموضوع مو تبعنا خوفك صاحب الموضوع يطالب بغلق الموضوع في اي وقت ;)

بس نقطة صغيرة حبيت اوضحها لك و lg .. لما هجمت على بورشيد كان يقدر ان يرد لك الصاع صاعين من أول هجمة .. بس ما حب يخرب المخطط اللي ماشيين عليه .. وهنا الفرق بين الاعضاء اللي تجبرك على احترامهم وبين الاعضاء العشوائيين .. ضحى بتدمير كم مستوى من مبانيه حتى تكون هجمته أكثر ترتيباً
نفس الكلام بالنسبة للوفي .. ضحى بالاكاديمي بس في النهاية احتل قرية lg بعد هجمة منظمة من الاعضاء :) سوري حبيبي نواف .. شاركت في احتلالك في العالمين :( زمن أغبر :(

في أعضاء اخترنا لهم الدمار السريع .. وفي أعضاء امثالك وامثال حمرون فضلنا لهم الموت البطيء .. بالنسبة لي رؤية القرية من غير جنود والولاء ينزل دفعة دفعة متعة !

ومثل ما قلت من الأول .. انتظرو الموضوع .. ان شاء الله الليلة يجهز كل شي :)

DeletedUser

Guest

كل شي بيتوضح في الموضوع .. لا تستعجل على رزقك :) .. هالموضوع مو تبعنا خوفك صاحب الموضوع يطالب بغلق الموضوع في اي وقت ;)

بس نقطة صغيرة حبيت اوضحها لك و lg .. لما هجمت على بورشيد كان يقدر ان يرد لك الصاع صاعين من أول هجمة .. بس ما حب يخرب المخطط اللي ماشيين عليه .. وهنا الفرق بين الاعضاء اللي تجبرك على احترامهم وبين الاعضاء العشوائيين .. ضحى بتدمير كم مستوى من مبانيه حتى تكون هجمته أكثر ترتيباً
نفس الكلام بالنسبة للوفي .. ضحى بالاكاديمي بس في النهاية احتل قرية lg بعد هجمة منظمة من الاعضاء :) سوري حبيبي نواف .. شاركت في احتلالك في العالمين :( زمن أغبر :(

في أعضاء اخترنا لهم الدمار السريع .. وفي أعضاء امثالك وامثال حمرون فضلنا لهم الموت البطيء .. بالنسبة لي رؤية القرية من غير جنود والولاء ينزل دفعة دفعة متعة !

ومثل ما قلت من الأول .. انتظرو الموضوع .. ان شاء الله الليلة يجهز كل شي :)

خطة حلوه ولكن عندي خطة لو زبطت تطلع مززززه لكن ما أتوقع تنجح ..هع ..
بورشيد لو بغيت أكمل كنت بادمر مباني جديده لأني سويت أيضا مقاليع هع وفودي لو ترك بورشيد جنود كان راحت ملح لأن كلها هجومية وشكلك ما تدري وش سار للوفي يا فودي للأسف مو تدمرت الأكاديمية بل أحتلت قريته

DeletedUser3373

Guest
مبروك دمرت 12 جندي ههههههههههههههههه وين جيشك ؟؟

ههههههههههههههههه

حضكم والله يااني مجهز لكم جيش على كيف كيفك

ولكن صقيقي لله يهديه عطيته حضانة القرية وجاب فيني العيد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولا جنوووودي الحين انواااااااااع الهستره في قرااااااكم

DeletedUser

Guest
والله مشكلتكم اذا كنتوا كل واحد ماهمه الا نفسه

وتسمون روحكم قبيلة بعد

لووول

هع للأسف الحرب جاء في وقت غلط وأكثر الأعضاء طلعوا فتلخبص كل شيء وأنتم تفوقون عدداً وأشيا كثيره تقف بجانبكم

DeletedUser

Guest
هارد لك زورو

كنت أتمنى تكمل معنا في اللعبة ولاكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ...

الظاهر ان hawk eyes جاك قبل الموعد المحدد ...

DeletedUser

Guest
هارد لك زورو ,, لاعب محترم (ما ادري هو انت نفسه الي بالعالم 1 او شخص اخر)

وبرضو هارد لك عشان الاتي ,, (فريق كبييييييييييييييير ودموعه غاليه علينا كلنا ,, ومحد غيره وصل لهالمواصيل ) << محسوبك نصراوي

بالنسبه لكلامك اعتقد (ان ما خاب ظني) ان عددكم كان اكبر من عددنا ببدايه الضربه ( ما اقدر اسميها حرب لوول )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى