[Farmer] الليلة خمر ونساء .. وضحك حتي البكاء ..! xD

DeletedUser

Guest
صرلي مدة ما عم ادخل عالمنتدى بس بصراحة تناقضك يا خالد استفزني, يعني أنت اللي عم تتبجح علينا و تقول لعب نظيف , ضد الدمج و ضد تخريب متعة العالم إلخ...
تجي اليوم تقول إذا دعت الحاجة سوف تقوم بالدمج و تعترف أن أعضاء قبيلتك يستخدمون الأساليب القذرة باللعب , و آخر شي بتقول المخدرات مسموحة بهولندا , طيب إذا شفت أخوك الصغير أو ابنك يتعاطى المخدرات لا سمح الله رح تمنعه أم ستقف مكتوف الأيدي ؟؟
المقصد أنك بتعرف تصرفات أعضاء قبيلتك و مع هالشي ما بتحكي شي بس نحنا محرم علينا بينما أنتم حلال لكم !
بما أنك قائد قبيلتك المفروض يكون لك تأثير و لو بعض الشيء على أعضاء قبيلتك بما أنك من أشد الكارهين لأساليب اللعب الوسخ ( كما تدعي ) ,, إلا إذا كان ينطبق المثل القائل " الثلم الأعوج من الرأس الكبير" على حالتكم ;)
عندما أكون ضد شيء ما و أحاربه فلا يوجد شيء أو سبب يجعلني استخدمه , إلا إذا كان ما قوله مجرد ادعاء و دعاية إعلامية
شوفوني يا ناس أنا الشخص الوحيد الذي يحارب اللعب الوسخ في العالم العربي , أي خف علينا يا منقذ النسخة
مشكور ما بدي اشرب عصير << بعرف أسلوبك المبتذل بيذكرني بأيام الإبتدائي ما بعرف ليش :p

طيب, علشان النقاش يكون جميل هل أنت من البدايه ضد اللعب الوصخ؟؟؟؟
إذا إنت مثلي ضد اللعب الوصخ شيء أكيد ماراح تستخدمه, وبتحاول إنك تلعب لعب نظيف....

لكن لما خصمك يستخدم كل الاساليب الوصخه, إيش المطلوب منك تستمر في لعبك النظيف؟؟؟

حتى الدين الاسلامي, حرم الخمر وأكل لحم الخنزير.... لكن الاثنين حللهم في مواقع معينه ما راح أذكرها لأن هذا منتدى لعبه وليس ديني... وتم ذكر هذين المثلين فقط لتوضيح النقطه...

لو لعبنا وصخ من بداية العالم كان ممكن نلعب هذا اللعب....

بعدين موضوع سحب الأعضاء, سوأل هل كابيتال بدأت ولا فارمرز؟؟؟ فارمرز كل يومين الأخ ميز مرسل رساله يحاول منها سحب الاعضاء... هل أنا أرسلت رساله وحده لسحب أي عضو منكم؟؟؟ لا طبعا

وبخصوص الدمج, إحنا نفكر نعمله. لكن إنتم عملتوه من شهور وخلصتوا.... يعني في فرق بينا صح ولا أنا غلطان

وأخيرا بخصوص عمل الإنقلابات, كم مره حاولة قبيلة فارمرز تعمل إنقلاب عندنا في كابيتال ولا في فراوله؟؟ هل هذا لعب نظيف ومن نقطة التجمع؟؟؟ وفي الناحيه الثانيه كم مره كابيتال حاولت تعمل إنقلاب في فارمرز؟؟؟

وأخيرا إحنا من بداية الحرب ومركزين في 45 وما هجمنا على 55 بأي أوب.... ولكن إنتم هجمتوا من 55 بل في أعضاء إحتلوا فعلا في 45 من 55.... مين فينا مصمم على عمل الهوق؟؟؟ بتقول لي صرنا قبيله وحده بقول لك قارتين ضدنا هذا هوق, وأصلا هل القبيله الوحده جات من بعد حرب طاحنه ولا شباب نازلين في قارتين لتسهيل السيطره على العالم!!!! وهل هذا لعب وصخ ولا نظيف

تحياتي حبيبي, وأتمنى تشاركنا في المنتدى اكثر

هذا الغالي اللي ذبحتنا فيه , بكل سطر كاتب له غالي وحبيب قلبي
الحين ابي اعرف وش هالدسريسبكت المحترم ؟ تهينه وبعدين تقولة غالي
يعني تسبه وتقول استغفر الله , ماسويت شي يا العصفور ؟!
الاعمال بالنيات لكن , عجبتني حركة اهانة المعارف
لكن انا معك ي العصفور في كل كلامك اللي فوق ما عدا انك "لن تدع فارم تأخذ العالم"
لذلك مين انت يا العصفور ؟ يالغالي ههههههههههههههه برب امزح ترا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يأخي بعيدا عن العداوه أنا أحترم الناس, فأقول له ياغالي أو عزيزي عادي يعني مو من طبعي أسب أو أحقر أو أنقص من شخص هذي في النهايه لعبه ماتستاهل.........

حبيبي من حقي أقول ماراح أسمح لفارمرز يفوزون, ومن حقك تقول بنفوز غصب عنك..... وهذي هي روح التنافس حبيبي

تحياتي

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
[SPOIL]
1 ) حبيبي أنا ما أبي موقع يشرح لي, فبنتي الصغيره تعرف تروح لمواقع على الانتر نت وتجيب منها بيانات... أنا أبي تفسيرك إنت لهذه الكلمه.....
وبخصوص أعرف عربي ولا ما أعرف عربي برد عليك بنفس إسلوبك, إيش تعرف عن حياتي الخاصه :174:
2) أدخل في النقاشات لما يكون عندي وقت فراغ, وأنا مش مغصوب أرد عليك في الوقت الي تبيه... أنا لما أفضى أرد :174:
عاجبك تناقش معاي, مو عاجبك لا تتناقش إنت حر :174:
بخصوص إنك مو فاضي فياريت تنورنا , انا الصراحه حاب اعرف عنك أكثر بما إنك شخص قدير في هذه اللعبه... مثلا تشتغل ولا طالب متزوج يعني خلنا نتعرف على بعض أكثر.... وياريت لا تجي وتقول ما يسعجني اتعرف عليك أو مو شغلك , لأن لو هذي بتكون ردودك لا تجي تتحجج إني ما اعرفك :200:

3) والله مع كل إحترامي لك, مايهمني تصدق كلامي ولا ماتصدقه. ولا إني مجبر على إثبات لك أي شيء. تبي تعرف من هو العصفور ومبادئ العصفوووور إسأل من لعب معاي أمثال زيكو و بيكا وبوس غزه وغيرهم من الي تعرفهم

هذا عالم إستثنائي حبيبي, دخلنا وحبينا لعب النظيف, لكن للأسف عملتوا الدمج الي كلنا كنا عارفين إنه راح يحصل وراجع ردود الديوانيه أول أيام العالم وفي كذا مووضع أيضا.... وهل إنت تبينا نستمر في اللعب الشريف والعدو مافي حيله مافي لعب وصخ ماقام به... تفسر بإيش لما كل أعضاء قبيلتي يجيهم 1000-3000 دخول خاطئ؟؟؟؟؟

بتقول لي إثبت إن فارمرز ورى هذي الحركه, بقول لك كمل نوم الله يخليك....... بعدين لا تنسى العين بالعين, وإحنا نقوم ببعض من الأشياء الي تقومون فيها إنتم :174:

4) أكلم سكرتيرك؟؟؟؟ حلو التهرب من النقاش عزيزي, ولما عندك سكرتير ليش جالس تناقشني الان؟؟ ولا إنت فقت تناقش الواحد في الاشياء الي عندك فيها كلام, والأشياء الي ماعندك فيها أي حيله تتركها وكأنها لم تكن :200:
الرجاء لا تتهرب حبيبي

5) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
إسلام نفسه قال الاعب العربي للأسف صار هذا لعبه, وركز على كلمة للأسف حبيبي
بعدين في فرق بين إني اعرف إن السرقه حرام وبين إني أمنع السرقه ولا لا..... مثلا المخدرات مضره بالصحه ولها سلبيات كثيره على المجتمع, ولكن في بلد مثل هولندا مسموح فيها, فهل هذا يعني إن المخدرات شيء جميل أو شيء طبيعي.....؟؟؟ :174:
معليش حبيب قلبي إنت تلخبطت حبتين بسن الواضح وبين القانون, وأحيانا القوانين تكون عمياء

6) بالله عطني العالم الي ضيعت فيه مجهودات أعضاء قبيلتي, علشان نكمل نقاش... وإذا ماعندك عالم أرجوا ما تتكلم في شيء لا تفقهه عزيزي..... بخصوص الشعائر و و و, العالم هذا مختلف تماما عن باقي العوالم بالنسبه لي ولأعضاء قبيلتي... لأن هدفنا من العالم هو عدم السماح لأشكالكم بالفوز فيه.... مو مهم عندنا نفوز بالعالم المهم ننهي مسيرة الدمج وإنهاء العالم في شهرين..

وأتوقع إننا أنجزنا مهمتنا, فالعالم توه يقول ياهادي, وراح يطول كثييييير بإذن الله, وخل المتعه تزيد :(090::(090:

أما بخصوص إنك شمس و بلا بلا بلا, تشرفنا يا شمس :174:

7) لحظه بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تاريخ إيش ؟؟ خف علينا يا صلاح الدين, يا خالد بن الوليد .... حبيبي إذا إنت عندك تاريخ أجل فطاحلة اللعبه ويش نقول عنهم؟؟؟ إيش عملت إنت لحرب القبائل؟؟ جبت السارق 40 مره, ولا الناهب 53 .... كم وصلت نقاطك في أفضل عالم لك ؟؟؟؟

معليش يالغالي هدي شوي ولا تنفخ نفسك بزيادة لا تنفجر :174:

8) للمعلوميه فقط, أنا أشفق عليك وربي, يالا بيجي يوم تتفاخر بشيء غير حرب القبائل الي ياريت عندك فيها شيء تتفاخر فيه أصلا :148:

ولا تزعل لا تشرب عصير ليمون توفر, ولا تعمل نفسك ميت كيفني معاك الحين

تحياتي
[/SPOIL]
1 ) حبيبي أنا ما أبي موقع يشرح لي, فبنتي الصغيره تعرف تروح لمواقع على الانتر نت وتجيب منها بيانات... أنا أبي تفسيرك إنت لهذه الكلمه.....
وبخصوص أعرف عربي ولا ما أعرف عربي برد عليك بنفس إسلوبك, إيش تعرف عن حياتي الخاصه
السيد: من كان مستقل بنفسه، هذا المعنى الذي أقصده. أما بخصوص انك تعرف عربي ولا ما تعرف عربي، أنت بنفسك قلت لي أن "ثقافتك انجليزية" وبيّنت لي عدم معرفتك بدروس البلاغة في ردود ماضيّة لي + واضح من عدم معرفتك من كلمة سيّد كلها قرائن تشير إلى أنّك شخص لا تعرف العربية ولا احتاج إلى معرفة حياتك الشخصيّة حتى اتوصّل إلى نتيجة كهذه. شكرًا لك على الرد بنفس اسلوبي، تتعلّم أكثر مني في المرات الجاية..
2) أدخل في النقاشات لما يكون عندي وقت فراغ, وأنا مش مغصوب أرد عليك في الوقت الي تبيه... أنا لما أفضى أرد :174:
عاجبك تناقش معاي, مو عاجبك لا تتناقش إنت حر :174:
بخصوص إنك مو فاضي فياريت تنورنا , انا الصراحه حاب اعرف عنك أكثر بما إنك شخص قدير في هذه اللعبه... مثلا تشتغل ولا طالب متزوج يعني خلنا نتعرف على بعض أكثر.... وياريت لا تجي وتقول ما يسعجني اتعرف عليك أو مو شغلك , لأن لو هذي بتكون ردودك لا تجي تتحجج إني ما اعرفك

2) النقطة هذه تبدو لي أنقلبت إلى "ذاتي/ شخصيتي " بشكل مهوّل. على العموم، فيه فرق بين تخش بنقاشات وترد "متأخرًا" وبين انك ما ترد اصلاً، انت لم تكن ترد علي بالمررة في النقاشات الماضية. وأنا لا أغصبك بوقت معين ترد عليه.
أما بخصوص أنك تحاول تتعرف عليّ .. الخ من الطلب هذا، لا أدري ما دخل الفكرة هذه في النقاش الدائر صراحةً، لكن على العموم تتشرّف بذلك. إذ تود التعرف علي راجع المقابلات الشخصية التي أُجريت معاي، وفيها اجابات لفضولك. ( أضغط هنا لمشاهدتها ).

3) والله مع كل إحترامي لك, مايهمني تصدق كلامي ولا ماتصدقه. ولا إني مجبر على إثبات لك أي شيء. تبي تعرف من هو العصفور ومبادئ العصفوووور إسأل من لعب معاي أمثال زيكو و بيكا وبوس غزه وغيرهم من الي تعرفهم

هذا عالم إستثنائي حبيبي, دخلنا وحبينا لعب النظيف, لكن للأسف عملتوا الدمج الي كلنا كنا عارفين إنه راح يحصل وراجع ردود الديوانيه أول أيام العالم وفي كذا مووضع أيضا.... وهل إنت تبينا نستمر في اللعب الشريف والعدو مافي حيله مافي لعب وصخ ماقام به... تفسر بإيش لما كل أعضاء قبيلتي يجيهم 1000-3000 دخول خاطئ؟؟؟؟؟

بتقول لي إثبت إن فارمرز ورى هذي الحركه, بقول لك كمل نوم الله يخليك....... بعدين لا تنسى العين بالعين, وإحنا نقوم ببعض من الأشياء الي تقومون فيها إنتم

بارك الله فيك، أنا لا أحتاج معرفة تاريخ مبادئك، لأن ما يهمني الماضي، الماضي شيء وانقضى، حتى ولو كنت شريف مكّة، ممكن في الحاضر لا تصبح شريف مكّة، ما يهمني هو الواقع عالم 32. لا ارى أي شيء من مبادئك تحقق عندكم( ركّز هنا جيدًا). حتى وأن ميز ما كان يسوي شيء كنت تبارك او تغض النظر عن حليفك وتجاوزاته ( قد تناقشنا عن تحيزاتك في تطبيق المبادئ ) + تجاوزات اعضاء قبيلتك. يعني الملّخص مبادئك كنت لا تعرفها إلا في حالة افعال فارمر .. والمفروض من شخص لديه مبادئ أن يكون منصف غير متحيز تجاه طرف على آخر.

4) أكلم سكرتيرك؟؟؟؟ حلو التهرب من النقاش عزيزي, ولما عندك سكرتير ليش جالس تناقشني الان؟؟ ولا إنت فقت تناقش الواحد في الاشياء الي عندك فيها كلام, والأشياء الي ماعندك فيها أي حيله تتركها وكأنها لم تكن :200:
الرجاء لا تتهرب حبيبي

مثل ما أنت مشغول، حتى أنا مشغول، وإلا انت تفكر لوحدك المشغول في العالم؟؟!!. أنا لم اهرب من النقاش ، أكثر من إني لا اريد تطويله في اشياء لا فائدة منها. أما مناقشتك حاليًا، فلو تلاحظ أنت من بدأ النقاش معاي، أنت أول شخص من اقتبس ردي وقام يناقش عليه، ومن طبعي لا اترك الردود على ردودي بدون رد. ردي الأولي لو تلاحظ لم يعلّق إلا على نقطة واحدة فقط وهو مسألة المبادئ والتحيزات لأني فقط سمحت لسكرتيري أن يجعلني متفرغ للنقاش حول هذه الفكرة، انت من قام بفتح مواضيع فرعية جديدة(مثل سالفة السيّد/طلبك لقارة45/ التعرّض لمعرفة حياتنا الشخصية .. الخ) ومحاولة ايطالة الموضوع أكثر مما هو طائل.
لو تركّز جيدًا أنت ردك تتضمن 8 نقاط رغم ان ردودي انا دائما تكون بنقاط أقل ( انت تفرّع النقاشات بطريقة اكثر وبعيدة عن الفكرة الأساسية له ).
5) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
إسلام نفسه قال الاعب العربي للأسف صار هذا لعبه, وركز على كلمة للأسف حبيبي
بعدين في فرق بين إني اعرف إن السرقه حرام وبين إني أمنع السرقه ولا لا..... مثلا المخدرات مضره بالصحه ولها سلبيات كثيره على المجتمع, ولكن في بلد مثل هولندا مسموح فيها, فهل هذا يعني إن المخدرات شيء جميل أو شيء طبيعي.....؟؟؟ :174:
معليش حبيب قلبي إنت تلخبطت حبتين بسن الواضح وبين القانون, وأحيانا القوانين تكون عمياء

الرد عليك في النقطة هذه لأكثر من وجه، بناءً على مثالك، نعم المخدرات شيء طبيعي وجميل، بل هو علاج( اكبر دليل لو كنت مريض يعطونك أدوية ممكن تدمن عليها )، هولندا لو تلاحظ فيها قيود"وشروط" تنظّم من المخدرات.
لكن نحن في حالتنا، أنت ليس دليك أي إثبات/برهان على مفاهيمك ( الدمج - سحب - الخ ) عبارة عن لعب وصخ .. بخلاف غيره. وأيضاً الإدارة بأي نسخة تكون لا يمكنها ان تتدخل في "تحديد" مفهوم معين للعب. حتى الإجانب مثلاً لو تدمج ما راح يمنعوا ولا اي شيء.. من تكون أنت حتى نمشي بكلامك؟!

6) بالله عطني العالم الي ضيعت فيه مجهودات أعضاء قبيلتي, علشان نكمل نقاش... وإذا ماعندك عالم أرجوا ما تتكلم في شيء لا تفقهه عزيزي..... بخصوص الشعائر و و و, العالم هذا مختلف تماما عن باقي العوالم بالنسبه لي ولأعضاء قبيلتي... لأن هدفنا من العالم هو عدم السماح لأشكالكم بالفوز فيه.... مو مهم عندنا نفوز بالعالم المهم ننهي مسيرة الدمج وإنهاء العالم في شهرين..
وأتوقع إننا أنجزنا مهمتنا, فالعالم توه يقول ياهادي, وراح يطول كثييييير بإذن الله, وخل المتعه تزيد :(090::(090:

أما بخصوص إنك شمس و بلا بلا بلا, تشرفنا يا شمس

ركز على كلامي، وحاول تفهمه بطريقة جيّدة، أنت قلت لي بأحد الردود أنك تسحب من العالم لأن يكون فيه "دمج/سحب" الخ، بالتالي ألن يضيع مجهود من كان يلعب معك في تلك العوالم؟! أصحاب المبادئ أعرف أنهم على مبادئهم بارك الله فيك. انت نفسك نفس الشخص الذي يكون صادق شهرين ثم يصبح كذابا ( لأنه الآخرين يكذبوا ). هذا أول عالم لي بعد عودة طويلة من الاعتزال، لا تفرق معي المدّة بكلا الحالتين (دمج ام لا) انا مستمتع فيه.
أما بخصوص اني شمس .. الخ، هذا ليل آخر على عدم معرفتك "باللغة العربية"، أنا لم أقل اني شمس، بل شبّهت نفسي بالشمس والتشبيه يدل على معنى وضوحي .. والفرق بين الأول والثاني كثير جدًا. يبدو المرء لا يحتاج إلى معرفة حياتك الشخصية فعلاً ليدرك ضعف سليقتك اللغوية.
7) لحظه بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تاريخ إيش ؟؟ خف علينا يا صلاح الدين, يا خالد بن الوليد .... حبيبي إذا إنت عندك تاريخ أجل فطاحلة اللعبه ويش نقول عنهم؟؟؟ إيش عملت إنت لحرب القبائل؟؟ جبت السارق 40 مره, ولا الناهب 53 .... كم وصلت نقاطك في أفضل عالم لك ؟؟؟؟

معليش يالغالي هدي شوي ولا تنفخ نفسك بزيادة لا تنفجر

يا أخي العصفور، أنت طلبت مني تاريخي، أنا ذكرته لك بأن تبحث في المنتدى، المقام هنا لا يتّسع، طرحك للأسئلة بالشكل هذه تجاهي ينم واضح على عدم بحثك وعدم معرفتك بي جيدًا، على العموم، أسأل عني زيكو وبيكا يوم كنت معهم بالعوالم التي دخلها .. الخ من اللاعبين الذي تعرفهم وتراهم "كبار وابو تاريخ، بل احيانا انجازاتي مرتبطة معاهم يا شيخ" وأيضا أنا لا أعني أن غيري لا يملك تاريخ .. كلن لديه تاريخه.
8) للمعلوميه فقط, أنا أشفق عليك وربي, يالا بيجي يوم تتفاخر بشيء غير حرب القبائل الي ياريت عندك فيها شيء تتفاخر فيه أصلا :148:

ولا تزعل لا تشرب عصير ليمون توفر, ولا تعمل نفسك ميت كيفني معاك الحين

هذه نقطة أخرى تتعلق بشخصيتي أكثر من الأفكار وموضوع المناقشة، على العموم، مشكلتك هي أنك تظن أن ما عندي شيء افتخر فيه غير حرب القبائل ( اللعبة التي معتزلها منذ فترة طويلة)، وهذا الظن لا يدل إلا على جهلك الواضح بحياتي الشخصية، ومن أنا وماذا ادرس وماذا افعل. لو كان يا أخي العصفور لا تعلم ماذا افعل وبماذا افتخر ، لا تظن بهذه الظنون رجاءً. أنا لست محتاج لأرسل لك لائحة بقائمة الاشياء التي افتخر فيها بخارج اللعبة، لأن جر الموضوع لشيء كهذا يدل سيكون بعيدا عن النقاش + تشخصن + طويله دون اية فائدة. أما بخصوص ما عندي شيء افتخر فيه بحرب القبائل رددنا به في احد النقاط إعلاه.

بالعكس، انا الذي احس بالاشمئزاز والشفقة تجاهك، لأن دائمًا تفترض أمور فيني غير موجودة اصلاً(تنم عن جهلك في حياتي الشخصية)، وغير متحققة.

شكرًا لك.

ودي.

أعلى