East .. وبـدايـة الـنـهـايـة

DeletedUser16515

Guest
السسلام عليكم

ازيكو يا عالم 4 .. انا صراحتا اول مره اكتب موضوع وابي معزز هههه

احييكم من كل قلبي .. واقدم احر التعازي لـ علوش .. على قراه الي تطير يوميا ..

واحب اقوله .. " تبي اعطيك حسابي في عالم 9 " ..!! عشان تروح وتفك نفسك من الفضيحه الي انفضحت فيها .!!

اكبر مهايط بالشرق الأوسط .. اشوف ردوده .. واقول هاذا طرزان ماهو علوش ههههه

المهم نرجع لوضوعنا .. وهو سقوط ايست .. او سقوط لاعبين ايست .. على يد من رفعوهم عاليا .. وعلى يد من دربوهم وعلموهم .. وعينهم قاده ووزراء .. وامنوهم امور الشرق .. ولاكنهم لا يقدرون الامانه .. التي اعطاهم اياها نادر العلياني > ايرباصF16 سابقا ..

والله لو هو يدري انه الطلاب يبي يتطاولون على اسيادهم كذا .. كان صفاهم من زمان .. بس ما اقول الى الله يعيد ايامك يا نادر .. اشهد انك ذيب .. هجدت العالم من جنوبه لشماله .. واعتزلت وخليت القياده للأطفال .. واحدن عمره 14 سنه يقول فرع رئيسي مع فراع ثاني كامل .. يعني الشرق كامل يقوده .!!

والله اني قلت لك .. دي ان ذولا مثل اليهود ( استغفر الله ) .. بيخربون العالم .. لا تضمهم لا تضمهم بس وش نسوي .. قدر الله وضمهم نادر .. و الدليل انها راس الشر .. شف ..4 قبايل تتحارب عندها الحين !!!!!!!! ( S.N.P + صقور + EAST + ملوك العالم )

نررررجع لموضوعنا ..

والان نبدأ بالبروفيلات الي توسع الصدر > مصائب قومن عند قومن فوائد هــــــــع

نبدا طلعا بالراس الكبيره
joon ceena
http://ae.twstats.com/ae4/index.php?page=player&mode=conquers&id=454953

الييي بعدوووووه

هاذا يا طويلين العمر .. نحتل منه .. ويبدلها بربريه ههههههههه يعني يحتل ويضبطها لنا هع
الحزن الدامي
http://ae.twstats.com/ae4/index.php?page=player&mode=conquers&id=416704

هاذا يا طويلين العمر ..رئيس مجلس الشيوخ هههه .. مجلس اخويا القاده حقين ايست .. قاده ايست يبون يلمعون اخوياهم .. حطو مجلس الشيوخ .. اهم شيء انه منصب .. ولا يزعلون اخوياهم .. والمشكله بروفيله مثل وجهه ههههه حنا نحتله من هنا .. وهو يردها من زياد باشا الخامل .. هههههه هاذا حالكم يا ايست .. حنا ناخذ منك وانت تردونها بالبربر
osama-777
http://ae.twstats.com/ae4/index.php?page=player&mode=conquers&id=408306

والدليل انه قيادهم هي الي تخليهم يتيسون .. شوفو رسال جون سينا وش يقول ..

joon ceena فى يوم 10.03. الساعة 14:48
تبغون ترفعون نقاطكم وفي نفس الوقت ترجحون كفتكم فالحرب .. القرى البربرية لها أهمية ..
أهجم عليها بنيوك أو اثنين وخلفها قطار النبلاء وراح ترجح كفتنا بالحرب ..
[coord]694|346[/coord]
بجانب هذه القرية أو حوليها بشكل عام كلها بربرية أسرعوا بأحتلالها
هذه القرا على خط النار .. واحنا اولى فيها من ثوار الشرق وسنايبر ..
أبغي اشوف القرى كلها محجوزة واباكم تشتغلون على الاحتلال ..
عالم 4 ملك لنا وحدنا
وبالتوفيق للجميع

شف وش يقول .!! تبون ترفعون نقاطكم .. ههههههههههههههه .. رح يا جون احتل بالبربريات وحنا ناخذ منك .. انت والي معك

لا لا لا .. الطامه الكبرى .. قائد ثاني .. بس هالمره مسوي هو الذكي

SULTAN---Q8 فى يوم 10.03. الساعة 15:17
البربريات الفاضيه والي فيها جيوش هجومية
الدفاعيه خلوها بس كونو منتبهين
اول ماتحتل من الثوار او سنايبر ارسلولها نبيلين ^_^
هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق SULTAN---Q8.

[/quote]
يضيف على رساله جون سينا هههههههههه لا اوصيكم بالبربر يا ايست ههههههههه

وبالاخير يا قدعان ويا قدعات .. عالم 4 .. انحكم بدخول بروفيل قبيله الثوار .. وستجدون ما يرضيكم عن ايست ..

وهاذا الرابط

http://ae4.tribalwars.ae/game.php?village=36709&screen=info_ally&id=5843

وترقبوووووووو مني كل جديد
البحري ..

دكتور تنكس

فارس خفيف
خلاص والله عيب لاتطلع فضايحهم يحزنون

واذا تبغون نصيحتي يا ايست حلو قبيلتكم

DeletedUser

Guest
كفو والله يا شنب بتوفيق لك ويالله نبغا تذكره خروج لجون سيناا

DeletedUser

Guest
اقوووول بلا خرااااااااابيط انت وايااااه كل شوي فاااتحين موضوع نهاية الصقور ونهاية ايست يااخوان اول شئ لازم تحترمون اللي ضدكم

ماهو نهاية ايست ونهاية صقور و .... و.... و الخ افهموا الاحصائيات شئ والحرب شئ اخر

يالله بررررررب ابقنص

DeletedUser16515

Guest
اقوووول بلا خرااااااااابيط انت وايااااه كل شوي فاااتحين موضوع نهاية الصقور ونهاية ايست يااخوان اول شئ لازم تحترمون اللي ضدكم

ماهو نهاية ايست ونهاية صقور و .... و.... و الخ افهموا الاحصائيات شئ والحرب شئ اخر

يالله بررررررب ابقنص

وش احصائياته وش حربه .. انت طبيت في مواضيه ثانيه يالذيب ..

اقول انت تبي توت .؟؟

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههه
كبييييييييييييييييييييييييير يالبحري ...:)

لحظه الولد الي مخقق البنات عليه (جون سينا) وينه :D
على ذيك الصوره حسيته مايكل العرب :p
ملك قبيله وآخرتها هذا البروفايل ..:rolleyes:
صحيح انه قبيلة خرطي لكن اسمك ملك قبيله :(

DeletedUser3373

Guest
جون سينا خبره بالبربريات ماشاء الله عليه خخخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
أجل أحتلو القارة دار دار بيت بيت شبر شبر زنقة زنقة :d

وأضآف أليهآ قآئلآ :p:d

[SPOIL]لآتنسون البربريآت :d:d:d
[/SPOIL]

بآلتوفيق لنآ

العآلم ملكآ لنآ :d

ومآ صديقنآ الا الفوز :d:d:d

DeletedUser

Guest
عآششو يا r.e ..

آهم ششي تسسون لهم مبيد حششري ..

ؤ آحنــآ بنخلص على كنتآكي ^.^

DeletedUser

Guest
فلــما اشــتد ساعده رمــانـي ..!!

السسلام عليكم

واحب اقوله .. " تبي اعطيك حسابي في عالم 9 " ..!! عشان تروح وتفك نفسك من الفضيحه الي انفضحت فيها .!!

المهم نرجع لوضوعنا .. وهو سقوط ايست .. او سقوط لاعبين ايست .. على يد من رفعوهم عاليا .. وعلى يد من دربوهم وعلموهم .. وعينهم قاده ووزراء .. وامنوهم امور الشرق .. ولاكنهم لا يقدرون الامانه .. التي اعطاهم اياها نادر العلياني > ايرباصF16 سابقا ..

والله لو هو يدري انه الطلاب يبي يتطاولون على اسيادهم كذا .. كان صفاهم من زمان .. بس ما اقول الى الله يعيد ايامك يا نادر .. اشهد انك ذيب .. هجدت العالم من جنوبه لشماله .. واعتزلت وخليت القياده للأطفال .. واحدن عمره 14 سنه يقول فرع رئيسي مع فراع ثاني كامل .. يعني الشرق كامل يقوده .!!

والله اني قلت لك .. دي ان ذولا مثل اليهود ( استغفر الله ) .. بيخربون العالم .. لا تضمهم لا تضمهم بس وش نسوي .. قدر الله وضمهم نادر .. و الدليل انها راس الشر .. شف ..4 قبايل تتحارب عندها الحين !!!!!!!! ( S.N.P + صقور + EAST + ملوك العالم )

نررررجع لموضوعنا ..

نبدا طلعا بالراس الكبيره
joon ceena

الييي بعدوووووه

هاذا يا طويلين العمر .. نحتل منه .. ويبدلها بربريه ههههههههه يعني يحتل ويضبطها لنا هع
الحزن الدامي

هاذا يا طويلين العمر ..رئيس مجلس الشيوخ هههه .. مجلس اخويا القاده حقين ايست .. قاده ايست يبون يلمعون اخوياهم .. حطو مجلس الشيوخ .. اهم شيء انه منصب .. ولا يزعلون اخوياهم .. والمشكله بروفيله مثل وجهه ههههه حنا نحتله من هنا .. وهو يردها من زياد باشا الخامل .. هههههه هاذا حالكم يا ايست .. حنا ناخذ منك وانت تردونها بالبربر
osama-777

شف وش يقول .!! تبون ترفعون نقاطكم .. ههههههههههههههه .. رح يا جون احتل بالبربريات وحنا ناخذ منك .. انت والي معك

وبالاخير يا قدعان ويا قدعات .. عالم 4 .. انحكم بدخول بروفيل قبيله الثوار .. وستجدون ما يرضيكم عن ايست ..

وهاذا الرابط

البحري ..
[/QUOTE]

بسـم الللـه الرحمن الرحيــم ..

نبــدأ اولا فيـكـ يالبحـري .. :) بالبدايـه هـل تعتقد انك نـدا لعلوش ؟ بالامانه يعنـي انت اكثر شخص تعرف علـوش عـدل وتعرف كيف يفكر اذا حب يدق خشـم احــد ؟

هالسؤوال جاوبـه بامانه يا سليمان :) وانت راح تطلع باجابه نعم لست ندا لعلوش .. الذي علمني تقريبا جميع انواع الاحتراف .. تتذكر يوم تحط موضوع عن op ويسالونك الشباب وانحشرت وتقول تعال علوش كمل عني انا حدي هنـا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

او تتذر يوم حاربنا ال دبليو وتبيني انظف لك قـرى واااواا وقرى ابو يمن هذاك :dولا نسيت اني عزيتك وخليتك رجال بهاللعبه وما قصـرت معـاك ؟ :)

نكمل مع كلامك هذا :

ايرباصF16 اليوم في 19:44
السسسلام عليكم

---------------
هههههههههههههههههه يا شباب .. شدو عليه .. واحتلو منه .. تراه مسافر وحسابه كل مره مع واحد فرصتنا اننا نطرده من القاره ونفجره وندخل قارته
alloooosh20

هذا كلامك انت لاعضائك .. طيب ليش ما عممت يوم كنت انـا موجـود ؟؟ :) انت اكثر انسان تعرف لو علـي مليون هجمه سهل اني اتفادااااااااااهااااااااا واتوقع علمتك عليها بعد :D

بس تدري ان المشكلـه منو الي علمـك انـي مسـافر ؟ طبعا صديقي الصغيـر سلـوم .. الي يقول انه ما يطعن بالظهـر وهذي وش اسمهـا سلـوم ؟ :d وسلوم عارف ايضا محد بالفرع عندكم ندا لعلوش لكن استغليتو غيـابه .. انا حسابي وضعه جميـل جدا وبامكاني ارجع وارجع كل القرى الي راحت واولهم قراك انت يا البحري :d:d داعمها كـل قريه ب100الف مدافع كل هذا خوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامات ترا انا لاعب لحالي ضدكم بقاره 36 وتدعمون نفسكم انت ورود مان :d:d

عزيزي الطفل لست انت من تحدد قدرات الي علموك عاللعبه اساسا :)

اسأل صاحب السمو سلطان عن جون سيـنا :d:d جون كان يهدده وهو يرد بكل خوف ههههههههه لانه عارف قدرات جون سينا اسال الله ان يشفيه ويقومه بالسلامـه . وبعدين تعال وربـي اتحداك ترسل قطار نفس الجزء بالثانيه يعني نفس كذا

10:00:00:552
10:00:00:559
10:00:00:600
10:00:00:650

ابيك تجيب لي قطـار كذا اذا تقدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب تقدر تقنص اساسا نبيل ؟ طبعا لا ياع زيزي

عالعموم تونست باللعب معكم .. وعالم 4 جميل جدا لكن بقياده مريضه باغلب القبايل :d سلوم 17 سنـه ولوست الظاهر 15 سنه :d قوبي مليون سنه هههههههه

ودنجر 27 سنه وابو سعد بحدود 30 سنه :d

وبالاخير ما ينكر فضل خوياه الا ابن الحرام :d:d واشوفك مسرع ما انكرت قياده ايست الي خلت لك كلمه بهاللعبه يا بحري .. :)

DeletedUser16515

Guest
بسـم الللـه الرحمن الرحيــم ..

نبــدأ اولا فيـكـ يالبحـري .. :) بالبدايـه هـل تعتقد انك نـدا لعلوش ؟ بالامانه يعنـي انت اكثر شخص تعرف علـوش عـدل وتعرف كيف يفكر اذا حب يدق خشـم احــد ؟

والله اذا تبي الامانه .. اكيد :) والدليل .. الان انت موجود .. ولا استرديت ولا قريه .. وحنا نسحب منك حبه .. حبه ..;)

هالسؤوال جاوبـه بامانه يا سليمان :) وانت راح تطلع باجابه نعم لست ندا لعلوش .. الذي علمني تقريبا جميع انواع الاحتراف .. تتذكر يوم تحط موضوع عن op ويسالونك الشباب وانحشرت وتقول تعال علوش كمل عني انا حدي هنـا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اذكر ال او بي الي على تواق .. صديت هجومات ولا احتلو شيء .. وتبي الصراحه الصرحه .. احتلو قريتين .. بعدين كمل الحساب 60 يوم حضانه .. انا قلت ما ابي انفضح .. وسلمته لـ يروق الجنوب .. لانه يا عزيزي كمل 60 يوم وما يمديني اكمل شيء ولا استرد شيء .. وتواق الضاهر انه اخوياه الي كانو من l.w كلموه وقالو له .. ورجع وعطاهم الباس وورد .. ومسكله بروك الجنوب همن ابو احمد ..

خلنا في كلامنا .. انت تعرفني زين يا علوش يوم اقولك كل قراي دفاااع .. واني فنان دفاع وانت تعرف الشيء هاذا .. وحتا اسال نادر وابو براهيم دراقن وماجد كلهم يعرفون الشيء هاذا .. تخصص دفاع ولا يهمني عدد الهجومات الي حايني .. وانا قلت لك تعال امسك الحساب .. لانه كمل 60 يوم وابي اورطك هههههه

او تتذر يوم حاربنا ال دبليو وتبيني انظف لك قـرى واااواا وقرى ابو يمن هذاك :dولا نسيت اني عزيتك وخليتك رجال بهاللعبه وما قصـرت معـاك ؟ :)

قلت لك نضفهم يا حوبي لانك قريب لمهم .. وكذا كانت طريقتنا .. انت تذكر يوم تقولي ابيك تنضم ابو ثواب .؟؟ انت بنفسك قلت لي نضف ابو ثواب واحتله لييش .. معروف الجواب لانه اقرب لي .. وهاذا المعروف .. اقرب واحد ينضم للثاني .. ولا نسيت

نكمل مع كلامك هذا :

ايرباصF16 اليوم في 19:44
السسسلام عليكم

---------------
هههههههههههههههههه يا شباب .. شدو عليه .. واحتلو منه .. تراه مسافر وحسابه كل مره مع واحد فرصتنا اننا نطرده من القاره ونفجره وندخل قارته
alloooosh20

هذا كلامك انت لاعضائك .. طيب ليش ما عممت يوم كنت انـا موجـود ؟؟ :) انت اكثر انسان تعرف لو علـي مليون هجمه سهل اني اتفادااااااااااهااااااااا واتوقع علمتك عليها بعد :D

انا ما عرفت انك مسافر الى بعد تعميمك .. يوم تعمم اهجمو على ايرباص ورود مان .. وانهم استغلو اني مسافر .. من هنا عرفت انه مسافر .. ولا قبل انت تشوف .. اتعب وارسل نبلاء بنفس الثانيه .. لاني كنت احسبك موجود مثل عادتك

وانا اعرف مثل ما قلت .. عشان كذا طلبت مساعده وهمي من الاعضاء .. ومن ماجد وانا شخصيا ارسل وهمي .. عشان نشتتكـ ونسلم من قنصك

بس انك علمتني عليها .. هع .. لا يكثر .. الي علمني كل مهارات اللعب هو نادر الله يذكره بالخير .. وهو كان جنبي اول اللعب .. وتعلمت منه اشياء كثييره .. انت ما عرفتك الى متأخر .. يوم حرب l.w

بس تدري ان المشكلـه منو الي علمـك انـي مسـافر ؟ طبعا صديقي الصغيـر سلـوم ..

سبق ووضحت لك .. الي علمني انك مسافر .. تعميمك انت بنفسك هع :D:D

الي يقول انه ما يطعن بالظهـر وهذي وش اسمهـا سلـوم ؟ :d وسلوم عارف ايضا محد بالفرع عندكم ندا لعلوش لكن استغليتو غيـابه ..

ياخي حنا مخططين عليك من زمااان .. ودارسين وضعك دراسه .. وقلنا اذا نضفنا قاره 26 .. ننزل تحت ال 36 .. والي على الحبهه وقاره عند الجبهه ويمدينا ندخل قاره 36 منه منهو .. علوش .. يعني ما همنا موجود ولا منت موجود ولا غير كذا

انا حسابي وضعه جميـل جدا وبامكاني ارجع وارجع كل القرى الي راحت واولهم قراك انت يا البحري :d:d داعمها كـل قريه ب100الف مدافع كل هذا خوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههه .. طيب ارجع وخلنا نشعللها اشوي .. وحاول ترجع قراك .. وتستمتع قبل تروح لعالم 9 :rolleyes:

سلامات ترا انا لاعب لحالي ضدكم بقاره 36 وتدعمون نفسكم انت ورود مان :d:d

وتحسب انه ما فيه غيرك بقاره 36 .!! فيه ناس يهجومن علي انا وعلى رود مان .. وشاديييين مرره .. وانت تحسبنا حاسبين لك حساب .!!

عزيزي الطفل لست انت من تحدد قدرات الي علموك عاللعبه اساسا :)

ههههه الي اقدر ارد عليك فيه ههههههههه

اسأل صاحب السمو سلطان عن جون سيـنا :d:d جون كان يهدده وهو يرد بكل خوف ههههههههه لانه عارف قدرات جون سينا اسال الله ان يشفيه ويقومه بالسلامـه .

ههههههههه تلعب على وراعين انت .. ادخل بروفيل جون سينا فوق .. الله يشفيك انت واياه

وبعدين تعال وربـي اتحداك ترسل قطار نفس الجزء بالثانيه يعني نفس كذا

10:00:00:552
10:00:00:559
10:00:00:600
10:00:00:650

ابيك تجيب لي قطـار كذا اذا تقدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب تقدر تقنص اساسا نبيل ؟ طبعا لا ياع زيزي

اجيب صعبه يبي لها وقت .. لاكن قنصه .. سهل .. وارسل واشووف .. تحسبنا زيك يا

عالعموم تونست باللعب معكم .. وعالم 4 جميل جدا لكن بقياده مريضه باغلب القبايل :d سلوم 17 سنـه ولوست الظاهر 15 سنه :d قوبي مليون سنه هههههههه

ودنجر 27 سنه وابو سعد بحدود 30 سنه

دنجر 27 هههههههههه لاعبن عليك .. والله ثم والله ما طق ال 20 .. بالثانويه .. شف حتا عشان ما يتفشل .. اذا قاله احد هات رقمك ما يعطيه .. ولا حتا السكايب .. عشان ما يطقطقون عليه الورع ..

وبالاخير ما ينكر فضل خوياه الا ابن الحرام :d:d واشوفك مسرع ما انكرت قياده ايست الي خلت لك كلمه بهاللعبه يا بحري .. :)

انا الي انكرت فضل اخوياي .؟؟ ولا الي كنت واقف معه وتوسطت له .. وبالأخير يجي يبلغ عن حساب خوين لي .. بسبب عرضه للبيع .!! هاذا وشو هاذا .. موب نكران جميل ..

وبعدين انت زعلت بس عشان لعبه .. واقسم بالله ماهي حركات رجال .. زعل عشان لعبه .!! .. يا رجال يوم كنت خويي كنت ابفديك بحسابي .. وافديك باللي تبي .. بس انت الي خسرف خوين مثلي ..

واهديك هالرابط ..

اقرى الكلمات .. وافهمها زييين

http://www.youtube.com/watch?v=B2OArqC2UNs

[/QUOTE]

DeletedUser16515

Guest
نقلا عن سلوم .. يا علوش ..

سلوم كتب

في البدايه يا شباب عندي حسابي صارت له قصه اقولها لكم يوم من الايام الساعه12 عشان الكل ينام ويتحلم فيها :d:dخخخ صدقوني قصه خنفشاريه

المهم يا عزيزي علوش ابو سويره علي العنزي ;)

الاميل فله الوزراء عندنا هبلو فيك لين ما طفشو وانت فاهمني زين :rolleyes:

لا اف يو ولا سنايبر تو و ملوك هذا حنى ثورة الشرق <<<<قصه رومنسيه خاصه بين واحد من الشباب وبين علوي مررها لجميع لوزراء والله انه قادح<<<طيب والمطلوب<<<ادخل في الموضوع بسرعه:cool::cool:

1_يالنصاب انت كلمتني قبلها بيوم وقلت يا سلوم ماني فاضيلك وما بهاجمك ولا تهاجمني قلت لك اوكي :rolleyes: وبعدها بـ24 ساعه هجمت علي وش معنها؟:eek:
1_انك مسلم حضانه وما رح تسلم حضانه الا اذا انك مسافر او مشغول مره:rolleyes:
2_انك مو عند كلمتك ومانك كفو لانك عطيتني كلمه:eek::eek:

وبعدين بخصوص الهجمه حقتك يالنصاب كل 50 جزئ من الثاننيه يمديك ترسل هجوم واحد فقط :eek::eek: >> فضحك سلوم يا طرزان ههههههههه

يعني ما يمديك ترسل اكثر من هجوم في اقل من 50 جزء من الثانيه والثانيه 1000جزئ:eek: >> علوش .. اطلع منها .!!

وهذا الدرس تلعمته منك وما انكر فضل الشباب الي علموني وخلوني خبره على اللعبه او عطوني معلومات ولكن برضو ماني ساذج ما افهم في اللعبه :confused: واتحداك تسوي الهجوم حقك او 9 اجزاء من الثانيه وحتى 50 جزء صعب تسويه الا اذا النت عندك قوي وبخصوص سني 17 انا افختر ;) تعرف ليه؟:rolleyes:

لان كل قادة العالم يكلموني على اني واحد بعمر ال 27:cool::cool:<<<مسوي دنجر خخخ >> سلوم يا حبيلك .. مصدق انه دنجر عمره 17 .!! لو منت مصدق رح قله عطين رقمك ولا ابكلمك سكايب واسمع صوته .. هاذا اذا ما صرفك مثلي هههههه عشان ما تطقطق عليه
واذا تذكر اول مكالمه بيني وبينك انت قلت ان عمري 27 ويوم عرفت عمري قلت عقلك عقل رجال وهذا شرف وانت قلته بلسانك :cool: ومافي فخر بعد اعتراف العدو بقدراتك وما اعتبرك عدو مثل ما قلت لك في الجوال اقولها لك هنا دخلت هنا اكسب صداقات مو عدوات :rolleyes: ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن >> اخس يا سلوم يالمثقف

طبعاااااااااا عشان توضخ الصوره .. انا اضفت ابتسامات وبعض الردود بالأحمر >> ياخي انا احب الاحمر وش دخلك انت واياه .!!

احمر
احمر
احمر

DeletedUser22665

Guest
السسلام عليكم

نررررجع لموضوعنا ..

نبدا طلعا بالراس الكبيره
joon ceena

الييي بعدوووووه

الحزن الدامي

osama-777

وهاذا الرابط

البحري ..
[/QUOTE]

يا حبيبي انت لو تواجه ايست راس براس انت وكل اعضاء قبيلتك تطيرو
على ايش فرحان بوجهان الجربان !!
انت دخلت على ايست يا خاين بعد ان حموك انت واللي معاك الخون
انت واحد مصلحجي ورا المناصب .. انت مين اصلا .. نادر كان رجال واعتقد انه حاول يرجع لحسابه لكن انت ياالخاين رفضت .. ايست محاصرة من 3 جهات
بالنسبة لعلوش رد عليك وعلمك اصلك وانت بالاساس اكبر مزارع يا دوب ترسل قطار وهذا شي معروف من زمان .. واجه ايست لوحدك انت وقبيلتك واالله قرية وحدا لا تحلم فيها .. ايند اللي من خبرة الاعضاء كان عليهم جبهتين من اف يو وايست وصقور معهم و سنايبر معهم وملوك معهم ايضا وانتهت وينك يا خاين ايام الحروب ساكت انت وقوادك زي الحريم .. بخصوص جون نسال الله لنا وله العافية والله يرحم ايامه لو موجود كان مسح بكم الارض ناس خون لا وفوق كذا فرحان ومنزل موضوع الفاشل

DeletedUser15203

Guest
[SPOIL]

وهاذا الرابط

البحري ..[/FONT][/COLOR][/SIZE]

انت واحد مصلحجي ورا المناصب .. انت مين اصلا .. نادر كان رجال واعتقد انه حاول يرجع لحسابه لكن انت ياالخاين رفضت .. ايست محاصرة من 3 جهات
بالنسبة لعلوش رد عليك وعلمك اصلك وانت بالاساس اكبر مزارع يا دوب ترسل قطار وهذا شي معروف من زمان .. واجه ايست لوحدك انت وقبيلتك واالله قرية وحدا لا تحلم فيها .. ايند اللي من خبرة الاعضاء كان عليهم جبهتين من اف يو وايست وصقور معهم و سنايبر معهم وملوك معهم ايضا وانتهت وينك يا خاين ايام الحروب ساكت انت وقوادك زي الحريم .. بخصوص جون نسال الله لنا وله العافية والله يرحم ايامه لو موجود كان مسح بكم الارض ناس خون لا وفوق كذا فرحان ومنزل موضوع الفاشل[/QUOTE]
[/SPOIL]

.. الميت صحى...يماااااااااااااااااااه :eek::eek::eek::eek:

=

DeletedUser

Guest
السسلام عليكم

نررررجع لموضوعنا ..

نبدا طلعا بالراس الكبيره
joon ceena

الييي بعدوووووه

الحزن الدامي

osama-777

وهاذا الرابط

البحري ..
[/QUOTE]

:eek:

هوآ انته الي احتليت منه 3 قرى بنفس الدقيقه :eek:

bakeel

فارس ثقيل
يجي عليك يا صاحب الموضوع روووووووووووح

ايست نكته العام ونكته العالم الرابع

DeletedUser16515

Guest

وهاذا الرابط

البحري ..[/font][/color][/size]

بالنسبة لعلوش رد عليك وعلمك اصلك وانت بالاساس اكبر مزارع يا دوب ترسل قطار وهذا شي معروف من زمان .. واجه ايست لوحدك انت وقبيلتك واالله قرية وحدا لا تحلم فيها .. ايند اللي من خبرة الاعضاء كان عليهم جبهتين من اف يو وايست وصقور معهم و سنايبر معهم وملوك معهم ايضا وانتهت وينك يا خاين ايام الحروب ساكت انت وقوادك زي الحريم .. بخصوص جون نسال الله لنا وله العافية والله يرحم ايامه لو موجود كان مسح بكم الارض ناس خون لا وفوق كذا فرحان ومنزل موضوع الفاشل[/quote]

طبعا هاذا رد مقتبس من سلوم .. قالي اوصله لك .. وبعدين بيجيك ردي يا عسل ..

صلا لو واجهناكم راس براس كان بتصير فضيحه اكثر من كذا تعرف ليه؟

انتم مجموعة لاجئين ومعتزلين

في قبليه كان اسمها اوتلو انظمت لكم لاجئين

دنجر علوش جون سينا كل يوم يعتزلون ويرجعون وما شفنا منهم غير الهياط

سلطان الكويت بنفسه راح لصقور وقت ما كانت الاست على وجهها وما يدعمها غير است1 وكانت قواتنا للفرع است2 و الفرع الرئيسي ولو تنكر ذا الشيء اصلا انتم مجموعة خون تنكرون النعمه وتنكرون انه لو لا الفروع ما عشتو وتنكرون ان است قامت على اسمين سالم ونادر بخصوص الخيانه تركنا لكم الشرف في الحقيقه هههه هذا الموضوع ينقال على الاسكايبي تعال عشان اقلك مين غدر في نادر حتى بين بعضكم خلهم يفتحون المنتدى السري وتشوف هيطهم يقلون يا تهاجمون سنايبر يا نعلن الحرب ونسحب 40 عضو يالله وروني شطارتكم وهيطكم قبل الحرب ابو فهد مفروض يرد عن نفسه ولكن انا ارد عنه
ابو فهد ماخذ فوق 50 قريه وانت كم ماخذ يا روح ماما؟!
الفرق 725 صدفه ههههه ولا تنسى الي طرتوهم وتهاجمونا عن طريقهم ههه قريه وحده اجل لو مافي كل ذي الحروب كان فصيحتكم بتصير اكبر لانه ولا حرب رح تكون موجوده وهزيمتكم ما رح تحصلون لها تبرير وبعدين تعال قلي يوم كنتو تحاربون العالم وما فزع معكم غير است1+2 وين صقور عنكم؟!!
ايامها كنا ندعمكم يا حبيبي ولا ما كان عشتو وللمعلوميه استلمنى حسبات باليوزر عشان نساعدكم ولكن بطبعتكم رح تنكرون ذا الشيء ومافي حرج الغدار بعيش غدار اوكي انا من القاده وجالس ادعم قراك وانت متخبي في البيت وتصايح وادير قراكم واقنص واهاجم وكل شوي واحد طالع معتزل مثل الحين ولكن ذي المره خيسو بالحالكم خخخخ ابو لسان طويل حده يمسح لسانه عليكم لسانه طويل ولا نشوف منه افعال ما غير الهيط بس العالم عاجبه الموضوع مو عاجبك امسك الباب

DeletedUser16515

Guest

وهاذا الرابط

البحري ..[/FONT][/COLOR][/SIZE]

هوآ انته الي احتليت منه 3 قرى بنفس الدقيقه :eek:[/QUOTE]

من معي ما عرفتك ..

أعلى