D.n والامراض النفسية

DeletedUser

Guest
فيه اكثر من قريه محتلينها في قارة 35 بس ماعرف كيف احفظ الصورة عشان اجيبها هنا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
كل الحروب ممكن يبان التقدم فيها بالاحصائيات الا حرب الـ d.nوl.w والسبب ان اي لاعب نحتل منه قريه يتم طرده او ارساله لاي قبيله حتي تنتهي الحرب...

وهذا كم لاعب فقط .. ولافي كثييييير ^_^

عشان كذا الاحصائيات ماتلعب دور في حربنا

الفرق بينا ان قبيلتنا تساند اعضاء قبيلتها لااخر قريه....;)

العبره بالخواتيم اختي عهود .. ((اذا الاحصائيات مالها دور فمعناها يجب ان احد منكم يبيد الثاني باسرع وقت ))

مع تمنياتي لكل القبيلتين بالتوفيق ..

والقادم اعظــــم ..

DeletedUser

Guest
وانا مجرد رأي الي اقوله هذا هذي سياسه وطريقه عمل قادت . L w انهم يخرجون اعضاؤهم اذا حاولتو احتلال قريه منهم ؟!! .. لكنها خطه رائعه اذا كانت الحرب بالاحصائيات فقط فهذه طريقه فعاله للفوز بالحرب واذا كانت الحرب بنهايه احد القبيلتين ((انا مع هذا الشي .)) فهذا شي جميل لكي نعلم من كان اقوى واشد بأسا .. وتقبلو اجمل تحياتي ..

DeletedUser

Guest
طيب سؤال واحد لقبيلة l.w وش ينفعكم التكتيك هاذا ؟؟؟؟

مدام الحرب يافايز او مهزوم <<<< الظاهر لك بصيص امل نوقف الحرب

وانا بصراحه هاجمن على واحد ويوم فضيته الى ملاقيه رايح لفرعكم ويعني وش فايدت هالتكتيك مدام الحرب يافايز أو يا مهزوم

وانتضرو تقارير الجايهـ<<<<<على خط النار

تقبلو تحياتي""

DeletedUser

Guest
كل ما تقولونه كلام تخريف وعاري عن الصحة
تريدون ان تخدعوا اعضاء قبيلتكم من خلال الاكاذيب والاقاويل الغير صحيحة فقط لتحافظوا على ماء وجهكم الذي اريق بسيوف ابطالنا الاشداء

كذبكم المفضوح هو :
1- تعتبرون ان اللاعبة التي في وسط قارتنا 35 هي لاعبتكم وانتم احتليتم القرى في وسط القارة وهذا كذب لان اللاعبة هي من الهاربات من قبيلة q8 التي لم يبقى منها احد ومن شدة خوفها تم تعزيز قراها باكثر من 100000 مدافع

2- قرية دحوم مطير والتي يسميها تبطي جنط مع كل الاسف تسميات قراكم تدل على اخلاقكم وسفاهة عقولكم . وهي قرية لدحوم قبل ان اعلان الحرب

3- نحن لم نطرد اي لاعب فقد قرية وان كانت حجتكم على اسامة777 فهو خرج من ذات نفسه ولم نطرده نحن وقد احتللت منه 11 قرية على مدار اسبوع من هجوم كل قبيلتكم عليه وليس 14ساعة كما تدعون وهو غائب عن قريته وقد خسرتم في قراه عشرات النبلاء وارقام لا تحصى من الجيوش

4- نحن لم نرسل اي لاعب الى الفرعي لانه تعرض لهجماتكم لان الفرع ايضا يحارب قبيلة اخرى ولا فرق في الحرب ان كانت معكم او مع غيركم
ففي كل يوم ينتقل منهم الينا وننقل مننا اليهم وهذا حسب ظروف الحرب

5- لقد قمتم بطرد اللاعبين التالية اسمائهم
1- جمبري : بعد ان احتلينا اغلب قراه ولا زال مطرود
2- noorislamic : وقد احتلينا اغلب قراه وعاصمته لدي انا وقد التجأ الى اربع قبائل وتم طرده منها واكثر من نصف قراه اصبحت لدينا وقد تبرع ان يكون جاسوسا لنا مقابل الحماية وقد وعدته بهذا جبران خاطر مقابل المعلومات التي قدمها لنا
3- روح وانا وراك : تم طرده فقام بالغاء عضويته بعد ان كره اللعبة من شدة الهجمات وكثرة الاحتلالات
4- وهناك عدة لاعبين تركو قبيلتكم والتجاوا الى قبائل اخرى خوفا وفزعا لما راوه من هول الحروب كاللاعب سعودي وافتخر وغيره الكثير

واخيرا اقول ان الاحصائيات هي التي تحدد الفائز من الخاسر وهي التي تقول للصادق انت صادق فيما تقول وللكاذب تقول له اصمت وكفاك خزي وعار
ابعد الاحصائيات تاتي بالاكاذيب وبالاقاويل لتخدع ابناء قبيلتك بها وتزج بهم بحرب خاسرة لتدافع عن نفسك ؟

وربما هذه التقارير اصدق قولا مما كل ما يقال

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/84d675daf9d2dcd9e3c78365f49998ab

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/6aa73d699db6f4c2f26e639909c9f755

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/68727180aaf2ad2552950f3fc4324ad8

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/ae48e9612400cfe05cfc64fbaaaa48fe

السيف اصدق انباءا من الكتب -*- في حده الحد بين الجد واللعب

DeletedUser

Guest
كل ما تقولونه كلام تخريف وعاري عن الصحة
تريدون ان تخدعوا اعضاء قبيلتكم من خلال الاكاذيب والاقاويل الغير صحيحة فقط لتحافظوا على ماء وجهكم الذي اريق بسيوف ابطالنا الاشداء

كذبكم المفضوح هو :
1- تعتبرون ان اللاعبة التي في وسط قارتنا 35 هي لاعبتكم وانتم احتليتم القرى في وسط القارة وهذا كذب لان اللاعبة هي من الهاربات من قبيلة q8 التي لم يبقى منها احد ومن شدة خوفها تم تعزيز قراها باكثر من 100000 مدافع

2- قرية دحوم مطير والتي يسميها تبطي جنط مع كل الاسف تسميات قراكم تدل على اخلاقكم وسفاهة عقولكم . وهي قرية لدحوم قبل ان اعلان الحرب

3- نحن لم نطرد اي لاعب فقد قرية وان كانت حجتكم على اسامة777 فهو خرج من ذات نفسه ولم نطرده نحن وقد احتللت منه 11 قرية على مدار اسبوع من هجوم كل قبيلتكم عليه وليس 14ساعة كما تدعون وهو غائب عن قريته وقد خسرتم في قراه عشرات النبلاء وارقام لا تحصى من الجيوش

4- نحن لم نرسل اي لاعب الى الفرعي لانه تعرض لهجماتكم لان الفرع ايضا يحارب قبيلة اخرى ولا فرق في الحرب ان كانت معكم او مع غيركم

5- لقد قمتم بطرد اللاعبين التالية اسمائهم
2- noorislamic : وقد احتلينا اغلب قراه وعاصمته لدي انا وقد التجأ الى اربع قبائل وتم طرده منها واكثر من نصف قراه اصبحت لدينا وقد تبرع ان يكون جاسوسا لنا مقابل الحماية وقد وعدته بهذا جبران خاطر مقابل المعلومات التي قدمها لنا
3- روح وانا وراك : تم طرده فقام بالغاء عضويته بعد ان كره اللعبة من شدة الهجمات وكثرة الاحتلالات
4- وهناك عدة لاعبين تركو قبيلتكم والتجاوا الى قبائل اخرى خوفا وفزعا لما راوه من هول الحروب كاللاعب سعودي وافتخر وغيره الكثير

واخيرا اقول ان الاحصائيات هي التي تحدد الفائز من الخاسر وهي التي تقول للصادق انت صادق فيما تقول وللكاذب تقول له اصمت وكفاك خزي وعار
ابعد الاحصائيات تاتي بالاكاذيب وبالاقاويل لتخدع ابناء قبيلتك بها وتزج بهم بحرب خاسرة لتدافع عن نفسك ؟

وربما هذه التقارير اصدق قولا مما كل ما يقال

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/84d675daf9d2dcd9e3c78365f49998ab

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/6aa73d699db6f4c2f26e639909c9f755

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/68727180aaf2ad2552950f3fc4324ad8

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/ae48e9612400cfe05cfc64fbaaaa48fe

السيف اصدق انباءا من الكتب -*- في حده الحد بين الجد واللعب

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
كذبكم المفضوح هو :

هذا بروفايل اللاعبه وين القبيله q8 الي تشوفها انت !!!

...........................................................................................

بس اوضحلك وش معنا تبطي جنط :p

يعني بالعربي مافي امل تحتلها :rolleyes:
..........................................................................................

ارجع بالله فوق شوي شوف اللاعب من قبيلتك وش كان رده وش كان سبب طرده ;)

........................................................................................

المقصود في الانتقال للقبايل الثانيه واعتقد حطينا صور لاتقول مزوره بعد :rolleyes:

..........................................................................................

- لقد قمتم بطرد اللاعبين التالية اسمائهم

جمبري هذا لاعب خامل في الاساس وعشان كذا تم طرده:D

noorislamic ترك القبيله من نفسه نفس حركة بطلكم اوسامه قال مايبي يخسرنا نقاط احتلال

وفي رساله تعترف فيها انت انه لعب فيك وكان يطلع الجيوش لقبيلتنا حتي يحتلونها

تبي اصور الرساله ترى عادي والله ماتتعبني هههههه

روح وانا وراك : تم طرده فقام بالغاء عضويته بعد ان كره اللعبة من شدة الهجمات وكثرة الاحتلالات

هذا راجع بروفايله وانت تعرف قراه كانت لمين :rolleyes:

ياربي ياربي متي يسوي عضويه حتي يفكنا كل شوي اصورله هههههه

.................................................................

هول :eek:

يااخي مصيبتك عايش جو فارس السيف والقلم وين الهول الي تقوله :rolleyes:

............................................................

طيب طيب صح الا حصائيات صادقه ههههههههه

يارب انفخ في قربه مفقوعه :D

DeletedUser

Guest
اشوف ما رديتي على التقارير ايضا
لماذا استثنيتيها من الرد ؟

طيب ساضيف هذا التقرير ايضا لبطلكم المغوار

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/7e5f7aa6cf993c890035db8883e490a0

ان كان الامر بالكذب والتلفيق واختراع البطولات فانا اعترف بانكم الاميز والاقدر والاجدر وان كانت الامور تقاس بالمنطق والعقل والاحصائيات فعليكم الصمت لانه الاكثر تعبيرا من الكلام الذي لا وزن له ولا لون بل فقط له رائحة غير لطيفة

DeletedUser

Guest
اشوف ما رديتي على التقارير ايضا
لماذا استثنيتيها من الرد ؟

طيب ساضيف هذا التقرير ايضا لبطلكم المغوار

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/7e5f7aa6cf993c890035db8883e490a0

ان كان الامر بالكذب والتلفيق واختراع البطولات فانا اعترف بانكم الاميز والاقدر والاجدر وان كانت الامور تقاس بالمنطق والعقل والاحصائيات فعليكم الصمت لانه الاكثر تعبيرا من الكلام الذي لا وزن له ولا لون بل فقط له رائحة غير لطيفة

ههههههههههه قسم بالله تقل مسلسل اسلامي في رمضان

اقول تبيني اهايط مثلك واقول ماخسرنا!!!
اصلا ماتكون حرب اذا بكسب كل هجومي :rolleyes:

بس المهم احنا واضحين مانتمسك في احصائيات ونهايط:rolleyes:

DeletedUser

Guest
امراض نفسية وامراض عقلية وامراض جسدية ,, وش يحس فيه اللي كتب الموضوع

DeletedUser

Guest
اولا يا يزيد اطلع من الموضوع مالك فيه لاناقة ولا جمل
ويا اخت عهود
ابو احمد لما تكلم عن الاعبه الي انظمت لكم من قبيلة الكويت هي الاعبة جني وخر عني
اما ساد قيرل فأنا اعرفها لانها كانت مع قبيلتكم الفرعية وبعدها دمجتوا القبيلتان معا
اما بخصوص الاعضاء الي دمرناهم واخذتي تعذرين بحذفهم للحساب
عندنا غيرهم واجد
الاعب شرجاوي23 و الاعب روح وانا وراك ما اعتقد راح تستطيعين تزييف الاعذار لهم

DeletedUser

Guest
ويا اخت عهود
ابو احمد لما تكلم عن الاعبه الي انظمت لكم من قبيلة الكويت هي الاعبة جني وخر عني
اما ساد قيرل فأنا اعرفها لانها كانت مع قبيلتكم الفرعية وبعدها دمجتوا القبيلتان معا
اما بخصوص الاعضاء الي دمرناهم واخذتي تعذرين بحذفهم للحساب
عندنا غيرهم واجد
الاعب شرجاوي23 و الاعب روح وانا وراك ما اعتقد راح تستطيعين تزييف الاعذار لهم

جني وخر عني :rolleyes:

وهذا البروفايل وين القبيله االي تقولون عنها للحين مو شايفه اي قبيله غير قبيلتنا!!!

وبخصوص اللاعبين رح وانا وراك روح شوف بروفايلي تلاقي ماخذه منه قرى كثيره لاان الحساب تركه لي

يعني بالله بحتله معكم بساعدكم فيه مثلا!!!

وكل شي عندكم مزيف مزيف ... حتي الصور حطين وبرضو مزيف اذا ماتصدقون ورا تفكون مواضيع في العام حطوه في منتداكم وحشو فينا وقولو نزيف لصالحنا :D

DeletedUser

Guest
روح وانا وراك انا حطيته لاني كنت شاك بكلام وكنت ابغى اعرف كلامك صحيح او جالسة تزيفين من عندك
لكن اكتشفت ان كلامك عن روح وانا وراك كذب لذلك ما اعتقد ان الباقي راح يكون صحيح
لان روح وانا وراك انا احتليت منه اكثر من قرية وكان كل هجماتي القى اكثر من 20 جيش مرسل دعم من اعضاء قبيلتكم ومن قراه الاخرى
كيف يكون حاذف حسابة ويطلب الدعم
هو فعلا حذف حسابه بعد ما احتل اكثر من نصف قراه فبدأتي بااحتلال قراه
وكذلك الاعب نور اسلامك احتليت احدى قراه وانتم مرسلين له دعم وبعد تدميره حذف حسابه
يعني انتي تحرفين بالي يصير على كيفك
واذا تريدين الدليل موجود بس عجزان لاانسخ والصق

DeletedUser

Guest
بالله شوفلي هالرسايل تعرفها !!!

سبحان الله انت انسان متناقض ... لاتحب الخيانه ولاالجواسيس وهذا مو من طبعك ^_^

للتوضيح فقط صاحب قرى نور الاساسي من زمان ترك اللعبه والقريه كانت في حضانة شخص ثااااني ;)

تحيه خـــــاصه لكل من عهود والاخ ابو احمد القايد العام لقبيلهL W حبيت اوظح لكم اثنينكم

الرساله هذي كانت وايش سببها ..(( من البدايه الاعب نور اسلاميك كان مع قبيله D N وتم

طرده لكي لا يحتسب بالاحصائيات ((هذا كلام موثوق والرسايل لا تزال موجوده )) الاعب نور

اسلاميك كان محضون حسابه من قبل لاعب من قبيله D N واسمه عبوووووس الاخ عبوس

كان يقرأ بمنتدانى طبعا يتصفح عننا لكن عندما قرأ احد المواضيع وهو اننا نخطط لمشاركه

قبيله L W حربهم ضد D N ونحن قبيله لا نعلن حرب الا بسبب وسببنا هو((دخول قبيله

D N اسوار قاره 36 وهذا شي غير مسموح بالنسبه لنا ))وحربنا مع قبيله D N ستكون على

القرى التي موجوده داخل قاره 36 ((يعني نصيحه من يمتلك قريه داخل 36 لا يحاول

يدعمها وبس لانها طايره طايره)) نرجع لعبووووس الخاين عبوس حبيبنا طلع ذكي تدرون

ليش ((عشان عبوووس منصدم ان قبيلتنا راح تشارك بالحرب وناوين نيه قاتله بالحرب

واستماتيه عبوووس كان يتصفح منتدانا المشترك مع قبيله q8 طبعا اقولكم قصه هالقبيله

((قبل ان نتحالف مع قبيله L W واعيد واكرر قبل ان نتحالف مع قبيله L W اتونا قبيله

Q8 يطلبون مساعدتنا عشان قبيله L W جالسين يحتلون وبعنف منهم فمن باب الحلفاء

قررنا مساعدتهم نعم وكنا حازمين على ان نحارب L W لكننا دخلنا مع حرب وقلنا لقبيله Q8

انتظرونا قريبا هذا ما دار بمنتدانا المشترك طبعا عبووووس حبيبنا ما قدر او بالاحرى اثناء

طلب القايد العام ابو احمد منه انه ينسخ الموضوع قمت انا بطرده لسبب بسيط ان الاعب

نور اسلاميك حاضن حسابه لشخص خارج القبيله المهم عبووووس نجح بخطته انه استطاع

ان يجعل قبيله L W تشك بنوايانا واهنئه من هنا على ذكائه لكن حبيت اوظح لكم واثبت

لكم ان المقصود بالرسايل هذي قبيلتنا ياقبيله D N هل عندكم منتدى مشترك مع قبيله

Q8 ؟؟ طبعا لأ لاننا المقصودين بهذا

حبيت اذكر القايد العام ابو احمد الملقب M*.*M هل وظحت االامور ولا باقي ..؟ ((اذا تبيني اوريك محادثتي مع قايد قبيله D N بهالخصوص عشان تصدق ؟ واعيد واكرر نيتنا كانت قبل ان نتحالف معكم اخوي ابو احمد .

تقبلو مروري واتمنى ان الامور توظح اكثر ....... اخوكم علــي:..:

DeletedUser

Guest

اوكي انا طالع بدون عودة ,, بالتوفيق لـ d n << انا واحد من معجبين انمي death note

DeletedUser

Guest

ههههههههههههههههههههههه

لاتـــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــليق

DeletedUser10886

Guest
روح وانا وراك انا حطيته لاني كنت شاك بكلام وكنت ابغى اعرف كلامك صحيح او جالسة تزيفين من عندك
لكن اكتشفت ان كلامك عن روح وانا وراك كذب لذلك ما اعتقد ان الباقي راح يكون صحيح
لان روح وانا وراك انا احتليت منه اكثر من قرية وكان كل هجماتي القى اكثر من 20 جيش مرسل دعم من اعضاء قبيلتكم ومن قراه الاخرى
كيف يكون حاذف حسابة ويطلب الدعم
هو فعلا حذف حسابه بعد ما احتل اكثر من نصف قراه فبدأتي بااحتلال قراه
وكذلك الاعب نور اسلامك احتليت احدى قراه وانتم مرسلين له دعم وبعد تدميره حذف حسابه
يعني انتي تحرفين بالي يصير على كيفك
واذا تريدين الدليل موجود بس عجزان لاانسخ والصق

عجزان لأنك ما عندك دليل .

DeletedUser

Guest
يا اخ قلب التنين
الاخت عهود ما علقة على الموضوع لانها تعرف بأن كلامي صحيح
لانها قامت بالرد على المواضيع الاخرى والموضوع هذا لم ترد عليه
هذا اكبر دليل على ان كلامي صحيح
انا بأمكاني اعطي الدليل لكن اريد اولا ان تنكره الاخت عهود وبعدها راح اثبته بالادلة

DeletedUser

Guest
يا اخ قلب التنين
الاخت عهود ما علقة على الموضوع لانها تعرف بأن كلامي صحيح
لانها قامت بالرد على المواضيع الاخرى والموضوع هذا لم ترد عليه
هذا اكبر دليل على ان كلامي صحيح
انا بأمكاني اعطي الدليل لكن اريد اولا ان تنكره الاخت عهود وبعدها راح اثبته بالادلة

هههههههههه تنتظر ردي وانت ماتبي تصدق

يالغالي مارديت لااني كل شي اقوله واحط صور ومع هذا تقول مزور.. يعني بالعربي انفخ في قربه مفقوعه

رح وانا وراك من قبيلتي واعطاني حسابه كيفي بتشاركني حلالي هههههه

وعلى طاري تضيع الردود اشوف في ناس سكتت بعد على مووضع جني وخر عني:rolleyes:

DeletedUser

Guest
بما ان كثر التزييف لقرى الاعب
روح وانا وراك والاعب نور اسلاميك
انا حبيت اوضح انه الاعبين هذولا قاموا بحذف حسابهم بعد كثرة الهجمات عليهم منا واحتلال اكثر من نصف قراهم
للذين يقولون بأنهم كانوا خالين وقاموا بحذف حسابهم قبل هجماتنا
انا اقول انه يوم احتل منهم وجدت اكثر من جيش دعم للقرية فكيف الاعب الذي يحذف حسابة يطلب دعم
والدليل على كلامي هو اعضاء قبيلتكم انفسهم
الاعب المـالـكـي والاعب غبار الصحراء والاعب LoRD MiDoU
الا الان دعم الجيوش موجودة عندي بالقرى الي احتليتها منهم واذا ما تصدقون اخذوا حضانة الاعبين هذولا وراح تشوفون بعيونكم
وغيرهم اكثر
اعتقد يااخت عهود بعد الدليل هذا ما عاد تستطيعين تحريف الحقائق
وانا اعلم بأنكي راح تأخذين حضانة الاعضاء وتشوفين الجيوش لكن راح ترجعين للمندى وتكذبين الكلام كله

DeletedUser

Guest
والله تعبت اوضحلك

تركو القريه لي !!!

يعني انا اشوف قريه قدامي وعليها هجوم من الطبيعي اطلب دعم وهي في حضانتي عادي تصير

ليش مستغرب ان واحد تارك الحساب ويجيه دعم وين المشكله؟

بعدين فرق بين ترك وبين الغاء الحساب

انا حبيت اوضح انه الاعبين هذولا قاموا بحذف حسابهم بعد كثرة الهجمات عليهم منا واحتلال اكثر من نصف قراهم

نصف قراهم يااخي انت فيك نوع من المبلاغه في الحكي

50 قريه في قارتكم نصف قراهم ^_^

عشان يكون كلامك مو مزيف مثلي واكون عديتك ...خلي كلامك واقعي شوي

اعتقد يااخت عهود بعد الدليل هذا ما عاد تستطيعين تحريف الحقائق
وانا اعلم بأنكي راح تأخذين حضانة الاعضاء وتشوفين الجيوش لكن راح ترجعين للمندى وتكذبين الكلام كله

الحين وين التحريف بالله !!!
صور وعندك انكر وحده من الصور وحط صوره غيرها تثبت!!

تدري من الاخر انا مو جايه اوضح لك ولا لقبيلتك لاان الي بينا نعرفه زين زين

السالفه هو توضيح للعالم الي تشوف كلامك انت وقائدكم ... واعتقد الردود بالدليل ^_^

أعلى