[BanneD] ألف مبروك عليكم إنهاء العالم !

DeletedUser

Guest
مبروك لقبيلة باند يستاهلون الفوز
ولكن نرجع ونقول مو انجاز انك فزت بعالم اسرار

DeletedUser

Guest
مبروووك يا باند

وانا اعترف انكم لعبتوها صح

انا دخلت متاخر انا وcao-caoو mnv-999
انا كان اسمي gaitor08
وبالايام الاخيره حاولت اسوي حلف من عده قبائل لكن للاسف اللي وافقوا قبيلتين وماكان في وقت للهجوم وسيعتبر انتحاري ولا فائده تذكر من الهجوم الان

اهنيكم بالعالم مبروووك عالم قبائل الخوف والنقاط

اعدائكم حبوا يحافطون على النقاط ويخلون الحرب بعيده عنهم

لنا عوده لكن لا اعتقد في هذا العالم اخوكم عبدالرحمن من قبيله دول المحور Axis مبروك

DeletedUser25248

Guest
ما امدانا نتهنا بالعالم
بس مبرووووووووووووك لباند وتستاهلون

DeletedUser

Guest
مبروك للBANNED
مبروك لقاده BANNED
, ,مبروك لاعضاء BANNED
مبروك لجواسيس BANNED
و هاذا كله نتيجه دهاء و تخطيط القاده و تعاون و احترافيه الاعضاء ...
و تستاهل BANNED بكل استحقاقيه

مبروك لنا العالم ي شباب

و يا محمد itzlegend
الحس باطي
:d:d

DeletedUser

Guest
طـززز فيكم انتيهم العآلم وانآ مسآفر ؟

مـبروك جميل قآئد عـظيم وافـتخر بك كمعلمي في عآلم 5 ,,

مـبروك بو آدم أعـظم مـخطط لـعبت بـجآنبه ولـي الشرف بـخوض الـتجربه الى جآنبك ,,

مـبروك لجيند تـأكدت من شيء وآحد بـاللعب بجآنبك ان الـتعلم لآيتوقف حتى لو وصلت لمرحله احترافية عآلية ,,

مـبروك مصعب مع انـك خآرج القبيلة لـكن اخـصك بالمبآركه لأنـك حميت جبهه كآمله لـمده تـزيد عـن شهرين بـدون دعـم خـآرجي ولـم يسقط حسآبنآ الآ بسبب قآئد فآشل !

مـبروك أبـو أحـمد كـنت مـخطط جبآر بـتخطيطك انـتهت قبآئل كآن لهآ مستقبل زآهر اهـنيك يآ قلبي ,,

مـبروكـ لـكل أعـضآء BANNED عـلى هذآ الانـجآز حـتى لـو تـأخر انـهآء الـعآلم لأي سـبب فـأنتم الأفضل : )

للأسـف الـفتره الأخـيره كـنت غـآئب ولـكن تـأكـدوا ان قـلبي مـعكم <3

كـآن مـعكم ,, 3aBdo < سآرق شـبكه الـجآمعه :D

GooD Luck GuyS !

=

DeletedUser13919

Guest
[SPOIL]
بارك الله فيكم يا حلوين واحد واحد و ان شاء الله نتلاقى بعوالم أخرى

في شيء أحب أن أدكره سميته بنفسي لعنة BANNED

هده اللعنة تصيب كل فبيلة ننظم عليها أوبي 1 فقط و يتم التفكك

تفوقنا على باقي قبائل العالم بامكانيات بسيطه جدا (هدا من ناحية قلة دخول أغلب القادة اضافه الى لاعبينا المحترفين و انشغالهم بأمورهم الخاصه) و تحديات تفوق طاقتنا في عدة مرات و هنا يجي دور أبو أدم CLOROX ملك القبيلة الفعلي و الدبلوماسي المحنك الدي لم يسبق أن رأيت أفضل منه بهده المهمه اد قام بتحييد القبائل و كسر كم هاج بأول ببداية العالم كان يمكنه تأخيرنا شهور عن تحقيق انجازاتنا

طبعا لا يمكن تجاهل أعمال الكمخه ItzLegend و القائد tayfoon بسهرهم المستمر و عملهم الدؤوب لمصلحة القبيلة رغم اختلافاتهم بالرؤى لكن بدافع وحيد و هو مصلحه القبيلة اضافه لبعض القاده الدين تسلمو مهمات خاصه على مر مراحل تطور القبيلة و اللي عددهم غير محدود لهدا سنكتفي بهدا القدر و اللي يحتج لعدم دكر اسمه يراسلني على الخاص و أعمل موضوع مخصوص مشانه :)

ما قمنا به لم يكن مثالي بل فقط عمل متوسط قياده كفؤ قليلة الدخول و بعض الأعضاءء الكفؤ اللي الواحد منهم يساوي 10 و عددهم غير محدود بين اللاعبين الاساسيين و الكوبلايرات اللي صارو موضه بقبيلتنا كل شهر تلاقي حساب فيه فريق جديد غير الفريق القديم اللي كان فيه ههههه

بالأخير أشكر كل من ساهم في صناعة هده القبيلة خصوصا الطاقم القيادي المؤسس و أغلبهم أعضاء Gangs اضافه لشله من أعضااء Die. و الأعضاءء اللي انظمو معنا بالدمج الوحيد الدي قمنا به ببداية العالم نتيجة ترك أغلب الأعضاء حساباتهم أو دمجها مع بعض و هم أعضاء قبيلة مصراته

في انتظار انتهاء العد التنازلي تقبلو مني كل االشكر و التقدير و ان شاء الله لنا موعد بعالم 16 :)

يالله احجز لي مكان معك يا أنس :)

مع تحيات خاصه لمبرمجي القبيلة elcharro و keke..2010 الدينا أتحفونا بحصرياتهم الخاصه بقبيلتنا و التي لم تخرج بعد للعلن :)

[/SPOIL]

تحية عسكرية لستيجا الكبييير
t est le meilleur a camarade

DeletedUser

Guest
مبروووك يا باند

انا كان اسمي gaitor08
وبالايام الاخيره حاولت اسوي حلف من عده قبائل لكن للاسف اللي وافقوا قبيلتين وماكان في وقت للهجوم وسيعتبر انتحاري ولا فائده تذكر من الهجوم الان

لنا عوده لكن لا اعتقد في هذا العالم اخوكم عبدالرحمن من قبيله دول المحور Axis مبروك

cao-cao رجع? :O
و مبروك علينا :D

DeletedUser23798

Guest
مبروك لعيادة النفسيه العالم هههههههههههههه :D

لعيونكم ركبت مركبة المستقبل رحت جبت صورة ورجعت طوالي

DeletedUser

Guest
الف مبروك لقبيلة باااند

؟! هههههههههههه من 23 الى 40 عضو خلال يومين فقط !! وش ذا الطيبه الي نزلت عليكم حتى تدخلو 17 عضو دفعة واحده خلال يومين ليش ما قعتو عند هياطكم اقصد عند كلمتكم " يكفينا 20 عضو " والله من جد بااند هم الى يستاهلو الفوز وصلو الى القمة بكل جداره و ذكاء في خلال فترة زمنية قصيرة ما شاء الله

DeletedUser30895

Guest
الف مبروك لقبيلة باااند

؟! هههههههههههه من 23 الى 40 عضو خلال يومين فقط !! وش ذا الطيبه الي نزلت عليكم حتى تدخلو 17 عضو دفعة واحده خلال يومين ليش ما قعتو عند هياطكم اقصد عند كلمتكم " يكفينا 20 عضو " والله من جد بااند هم الى يستاهلو الفوز وصلو الى القمة بكل جداره و ذكاء في خلال فترة زمنية قصيرة ما شاء الله

باختصار أنت رجل ساذج :d

رجل حاقد :d

رجل عاطل:d

DeletedUser

Guest
مبروووك يا باند

انا كان اسمي gaitor08

انت كنت في قبيلة قتال 3 قارة 62 ؟؟ هذا الحساب mnv-999 مش غرييب علي

DeletedUser

Guest
باختصار أنت رجل ساذج :d

رجل حاقد :d

رجل عاطل:d

الله الله الله هدي اعصابك يا رجل لا ينفجر عليك عرق عموما مشكوور على الكلمتين ساذج + حاقد لاكن وش دخل كلمة عاطل ههههههههههههههههههه لا يكون جاي اشحت منك وظيفه والله شكلك عاطل فكرياً يا نوب

DeletedUser30895

Guest
^

أنصحك تروح نفنح منتدى تنشر فيه هياطك أيها النوبز

عيب عليك تفتح موضوع تنشر فيه رسائل وردود داخلية لأي قبيلة لعبت لها أيها الساذج + أنا ما أشتغل حتى أجبلك وظيفة

سبحان الله من تفكيرك

DeletedUser

Guest
^

أنصحك تروح نفنح منتدى تنشر فيه هياطك أيها النوبز

عيب عليك تفتح موضوع تنشر فيه رسائل وردود داخلية لأي قبيلة لعبت لها أيها الساذج + أنا ما أشتغل حتى أجبلك وظيفة

سبحان الله من تفكيرك

انت الحين وش دخلك وش الى حارق رزك جاااي يفتح موضوع له شهر

DeletedUser30895

Guest
جاي بكل وقاحة بموضوع تهنئة باند بالفوز بالعالم

وتجيب سيرة قبيلة ؟! على لسانك بالعاطل

اش دخلك ان شاء الله يضموا 100 عضو

ومعاد بدي أرد عليك فعقليتك لسع صغيرة

DeletedUser

Guest
جاي بكل وقاحة بموضوع تهنئة باند بالفوز بالعالم

وتجيب سيرة قبيلة ؟! على لسانك بالعاطل

اش دخلك ان شاء الله يضموا 100 عضو

ومعاد بدي أرد عليك فعقليتك لسع صغيرة

مافيها شي اذا جيت و اتشمت فيكم اذا قبيلتك تستاهل الاحترام والله ما اجيب لها سيره

أعلى