API-Key -ايش هدا-

DeletedUser

Guest
السلام عليكوم
اليوم و انا عم تقلب دخل يوزري صدفني شي جديد علي صابني في الحيره :confused:
API-Key انا ما اعرف لي ايش هوه
المهم هدي صوره

هل احد عندوه فكره

كم اضن اخي الادمان لزم تعرب الاكمات هدي من الامانيه الى العربيه
ربط ملف الاعبURL zur Spielerakte:
URL zur Stammesakte:ربط ملف القبيله
هدا استناجي:eek:

DeletedUser1076

Guest
بسم الله

اخواني هذه كما وعدناكم بتوفير خاصية الجرافيك
و الخاصية قيد الانشاء ان شاء الله

DeletedUser

Guest
كم اضن اخي الادمان لزم تعرب الاكمات هدي من الامانيه الى العربيه
ربط ملف الاعبURL zur Spielerakte:
URL zur Stammesakte:ربط ملف القبيله
هدا استناجي:eek:

بالفعل تعريبك صحيح اخي و هذه الخاصيه تم اضافتها مع الاصدار الجديد ولكن توجد بعض المشاكل الصغيره التي سيتم حلها في اسرع وقت ممكن مع النسخه العربيه حتى الان ولهاذا لم يتم تعريبهما :)

الروابط هي خاصه بالعضويه الخاصه فيمكنك عن طريقهم تغير رابط ملف العضو او ملف القبيله الخاصه بك, فبدلاً من ان تكون مرتبطه بموقع الاحصائايات الذي تم تعريبه تستطيع ربطها بموقع احصائيات اخر.

بالنسبه الي API-Key

فهو خاص باللاعبين الذين يستخدمون بريد خارجي خاص بيهم.

كل شئ سيتم شرحه بالتفصيل في الوقت المناسب ولكننا لا نريد شرح هذه الخواص الجديدة قبل التأكد انها تتوافق مع اللغه العربيه

تحياتي

DeletedUser

Guest
بالفعل تعريبك صحيح اخي و هذه الخاصيه تم اضافتها مع الاصدار الجديد ولكن توجد بعض المشاكل الصغيره التي سيتم حلها في اسرع وقت ممكن مع النسخه العربيه حتى الان ولهاذا لم يتم تعريبهما :)

الروابط هي خاصه بالعضويه الخاصه فيمكنك عن طريقهم تغير رابط ملف العضو او ملف القبيله الخاصه بك, فبدلاً من ان تكون مرتبطه بموقع الاحصائايات الذي تم تعريبه تستطيع ربطها بموقع احصائيات اخر.

بالنسبه الي api-key

كل شئ سيتم شرحه بالتفصيل في الوقت المناسب ولكننا لا نريد شرح هذه الخواص الجديدة قبل التأكد انها تتوافق مع اللغه العربيه

تحياتي
بسلمو على التوضيح خيوه

وفي انتضار التوضيح الشامل لي حميع الخواص

DeletedUser2459

Guest

بالنسبه الي api-key

تحياتي

مشكورين على التوضيح رغم انها في رايي غير مهمة جدا

أعلى