Anbu و كيف خسرنا بشرف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

اليوم قررت أن أكتب موضوووع حول قصة الإنبو بعالم التحدي :)

PART1/

جاء الإعلان عن عالم التحدي فبدأ الكل يجهز العدة لعالم من المنتظر أن يكوون مليئ بالإثارة و التشويق ؛ و ها هو اليوم الموعوود قد حان لأسجل دخوولي بالشمال الغربي (قارة 44 = قارة الكوور = مركز القوة)..

بعد حين توصلت بدعوة من قبيلة المزارعين FARMES هههه ; التي كانت تظم نخبة طيبة من العالم 2 و بالمناسبة مباشرة أصبحت من قادتها ليعرض لنا M4MAHER تحالف مع الإنبو تطور بعد ذلك لنصبح أكاديمية ؛ كم كان الكل سعيد بهذا الكيان الذي يقووده قنبله بمساعدة فانتوم و قائد آخر هو أحد أبرز قادات اجرام بالعالم 2..
توصلنا برسالة تفيد من يعمل بشكل جدي ينتقل للفرع الرئيسي فضافت المجهوود و بالفعل أتتني دعوة من طرف قنبله لأنضم لأساطير الحروووب (أسوود العالم 2 و اجراميون العالم نفسه)..
بعد يومين تدخل أحد القادة ليعطيني منصب نائب القائد العام بصلاحيات وزير أنذاك أحسست بالمسؤولية و حجم الثقة من طرف تلك النخبة الطيبة فعاهدت نفسي أن يكون لهذه القبيلة شأن عظيم..

أخطاء الحقبة الأولى:
1/بعد الاعبين عن بعضهم البعض ؛ لم ننسق لولوج قارة معينة ثم نسيطر عليها و هذا هو الخطأ القاتل
2/من وجهة نظري كان يجب على قنبله أن يختار 40 لاعب متمرسين و يحددهم قبل ولووج العالم ؛

PART2/

قيادة الآسووود تطلب من قنبله التركيز في العالم 2 والتخلي عن التحدي هذا القرار هز كيان الانبو ؛ الكل ينادي نريد قنبله أين هو قنبله..
حاول القادة و أنا واحد منهم بشتى الطرق أن نعوض غيابه و لكن دون جدوى ؛ هذا أول مؤشر على بداية المشاكل و آه منها مشاكل..
عالم التحدي عالم سرعة ؛ توالت الهجمات و الكل ينادي دعم أريد دعم وما زاد الطين بلة بعدنا عن بعض و رغم ذلك تصدرنا ترتيب الدفاع بفارق 300 ألف وحدة و هذا إنجاز خيالي
;)
بين ليلة وضحاها لم يبقى من القادة سوى واحد فالكل اعتزل بقي فقط anasinho + سبع حضانات = كارثة عظمى!!!
مباشرة w.f خرقت الميثاق و بدأ الهجووم بشدة على لاعبينا في القارة 45 و رغم تصدرهم للقارة بفارق واضح ; آخر لاعب معهم لديه 4 قرى = 4 نيوكات + نبلاء في مقابل 2 قرى للأول معنا ; أعلنا الحرب فللأسوود هيبة في مماتها لا تعيشها الكلاب في حياتها..

3 أسابيع نحن صامدوون نعم الحرب خاسرة لكن على الأقل نحن نهاجم و ندافع لا شيء نخسره ؛ لغاية وصولنا لمرحلة ميؤوس منها فنحن لم ندق مرارة الهزيمة قط بل الفوز لطالما كان حليفنا و لكن كما قال صديق الدرب في التحدي super algeria ما الجدوى من الإستمرار إذا كنا سنخسر؟؟؟!!
جاء القرار فقمت بحل القبيلة ؛ w.f استغرقتم ثلات أسابيع و نحن وسط قارتكم و لم تنتصروا إلا بحل القبيلة ; فعلا أبطال و لا عزاء للحاقدين
:D

سلام

DeletedUser

Guest
فضافت المجهوود و بالفعل أتتني دعوة من طرف قنبله لأنضم لأساطير الحروووب (أسوود العالم 2 و اجراميون العالم نفسه)..
بعد يومين تدخل أحد القادة ليعطيني منصب نائب القائد العام بصلاحيات وزير أنذاك أحسست بالمسؤولية و حجم الثقة من طرف تلك النخبة الطيبة فعاهدت نفسي أن يكون لهذه القبيلة شأن عظيم..

انا مادخلت عالم التحدي ولااعرف عنة شي

بس واضح من يومين من انضمامك دغري صرت نائب القائد وهذي السياسة الخاطئة في السرفر العربي للاسف

اغلب القادة العرب او في السرفر العربي يرون ان المميز في اللعب هو محل قيادة :(

..ليس كل ناجح في المجال الفني يجب ان يكون ناجح في المجال الاداري..

DeletedUser

Guest

انا مادخلت عالم التحدي ولااعرف عنة شي

بس واضح من يومين من انضمامك دغري صرت نائب القائد وهذي السياسة الخاطئة في السرفر العربي للاسف

اغلب القادة العرب او في السرفر العربي يرون ان المميز في اللعب هو محل قيادة :(

..ليس كل ناجح في المجال الفني يجب ان يكون ناجح في المجال الاداري..

ههههههه
أهلا براعي المشاكل ؛ نورت الموضوووع
يا غالي المنصب جاء نظرا لثقتهم بي سوف لن أجامل نفسي و أقوول لك أنا كذا و كذا ؛ يكفي أني أعرف كل واحد منهم بالسيرفر الثاني و جلساتنا الطويلة مع بعض لضرب مهايطي العالم 2
;)

لكن أقوول لك الرجووع للأصل فضيلة ؛ ارجع ل world2 أحسن لك لأنه من الممكن أن تصير معي في فرقتي الموسقية بعد نهاية شهر رمضان و الله أعلم :)

DeletedUser

Guest
مباشرة w.f خرقت الميثاق و بدأ الهجووم بشدة على لاعبينا في القارة 45 و رغم تصدرهم للقارة بفارق واضح ; آخر لاعب معهم لديه 4 قرى = 4 نيوكات + نبلاء في مقابل 2 قرى للأول معنا ; أعلنا الحرب فللأسوود هيبة في مماتها لا تعيشها الكلاب في حياتها..
3 أسابيع نحن صامدوون نعم الحرب خاسرة لكن على الأقل نحن نهاجم و ندافع لا شيء نخسره ؛ لغاية وصولنا لمرحلة ميؤوس منها فنحن لم ندق مرارة الهزيمة قط بل الفوز لطالما كان حليفنا و لكن كما قال صديق الدرب في التحدي super algeria ما الجدوى من الإستمرار إذا كنا سنخسر؟؟؟!!
جاء القرار فقمت بحل القبيلة ؛ w.f استغرقتم ثلات أسابيع و نحن وسط قارتكم و لم تنتصروا إلا بحل القبيلة ; فعلا أبطال و لا عزاء للحاقدين

ههههههه
قصة مثيرة وجميله :rolleyes:
اتوقع انك ماقلت كامل التفاصيل من 1 إلى السلام عليكم :p

W.F دخلت حرب مع T.R.T وعندما حلت قبيلة T.R.T دخلنا مباشرة حرب أخرى ضد قبيلة في القارة 45 ، وبعد ايام معدوده حلت القبيلة :eek:

اسبوع واعلنا الحرب على قبيلة K.45 ، نسيت اسمها إلي كان قبل ، بس هي نفس اللاعبين :cool:
ايام واندمجوا معكم في Anbu فستمرت الحرب لفترة

يعني نحن دخلنا حرب ورى حرب ، فأكيد ماراح ننهيها في يومها
ولكن لو كانت القبيلة بعدها إلى الان لشاهدنا الإحصائيات بين كل القبائل التي حاربناها
ونرى هل نحن كما يقول البعض أم لا ;)

وانت قلتها بنفسك موقعكم منتشر على العالم كله
فهل تريد منا ان نحتل كل لاعب منكم مهما كان موقعه ؟

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

part1/

جاء الإعلان عن عالم التحدي فبدأ الكل يجهز العدة لعالم من المنتظر أن يكوون مليئ بالإثارة و التشويق ؛ و ها هو اليوم الموعوود قد حان لأسجل دخوولي بالشمال الغربي (قارة 44 = قارة الكوور = مركز القوة)..

بعد حين توصلت بدعوة من قبيلة المزارعين farmes هههه ; التي كانت تظم نخبة طيبة من العالم 2 و بالمناسبة مباشرة أصبحت من قادتها ليعرض لنا m4maher تحالف مع الإنبو تطور بعد ذلك لنصبح أكاديمية ؛ كم كان الكل سعيد بهذا الكيان الذي يقووده قنبله بمساعدة فانتوم و قائد آخر هو أحد أبرز قادات اجرام بالعالم 2..
توصلنا برسالة تفيد من يعمل بشكل جدي ينتقل للفرع الرئيسي فضافت المجهوود و بالفعل أتتني دعوة من طرف قنبله لأنضم لأساطير الحروووب (أسوود العالم 2 و اجراميون العالم نفسه)..

أخطاء الحقبة الأولى:
1/بعد الاعبين عن بعضهم البعض ؛ لم ننسق لولوج قارة معينة ثم نسيطر عليها و هذا هو الخطأ القاتل
2/من وجهة نظري كان يجب على قنبله أن يختار 40 لاعب متمرسين و يحددهم قبل ولووج العالم ؛

part2/

قيادة الآسووود تطلب من قنبله التركيز في العالم 2 والتخلي عن التحدي هذا القرار هز كيان الانبو ؛ الكل ينادي نريد قنبله أين هو قنبله..
حاول القادة و أنا واحد منهم بشتى الطرق أن نعوض غيابه و لكن دون جدوى ؛ هذا أول مؤشر على بداية المشاكل و آه منها مشاكل..
عالم التحدي عالم سرعة ؛ توالت الهجمات و الكل ينادي دعم أريد دعم وما زاد الطين بلة بعدنا عن بعض و رغم ذلك تصدرنا ترتيب الدفاع بفارق 300 ألف وحدة و هذا إنجاز خيالي
;)
بين ليلة وضحاها لم يبقى من القادة سوى واحد فالكل اعتزل بقي فقط anasinho + سبع حضانات = كارثة عظمى!!!

:d

سلام

اهاااااااااااا ياااا زمن قااااسي انا انضميت للقبيله ومااا كاااان فيهااا غير قنبله ولاعب ثاااني والله اني نااسيه وانا الاثاالث وكنت اليد اليمنه لقنبله فحصلت لي مشااااكل في النت واطريت الي ان اعطي عضو الحضاااانه فلمااا عد وجتو نفسي مطرود من القبيله
وارسلت رسااله الي فانتوم قااائد الاكااديميه وانضمية معااااهم وبعد يومين او ثلاثه خرجت من القبيله وانا لا اعلام هل نحنو في حررب او لالالالا والحين انا في قبيله يعني تجمل وان شاااء الله راااح اوااصل هذا الامشواارر

اذا ممكن من هو القااائد اذا مااافي احرراج او ارسلي ع البريد اذا ممكن؟

DeletedUser

Guest
ههههههه
قصة مثيرة وجميله :rolleyes:
اتوقع انك ماقلت كامل التفاصيل من 1 إلى السلام عليكم :p

w.f دخلت حرب مع t.r.t وعندما حلت قبيلة t.r.t دخلنا مباشرة حرب أخرى ضد قبيلة في القارة 45 ، وبعد ايام معدوده حلت القبيلة :eek:

اسبوع واعلنا الحرب على قبيلة k.45 ، نسيت اسمها إلي كان قبل ، بس هي نفس اللاعبين :cool:
ايام واندمجوا معكم في anbu فستمرت الحرب لفترة

يعني نحن دخلنا حرب ورى حرب ، فأكيد ماراح ننهيها في يومها
ولكن لو كانت القبيلة بعدها إلى الان لشاهدنا الإحصائيات بين كل القبائل التي حاربناها
ونرى هل نحن كما يقول البعض أم لا ;)

وانت قلتها بنفسك موقعكم منتشر على العالم كله
فهل تريد منا ان نحتل كل لاعب منكم مهما كان موقعه ؟

أظن أنتم من خرقتم الميثاق بيننا و بيننكم فبدأتم باستهداف لاعبينا بالقارة 45 ؛ إذا كنت تتذكر أرسلت لك رسالة بشأن الميثاق الذي بيننا فبدأت في المماطلة و طرح أسباب واهية لا مكان لها في عقل سليم..
الحرب معكم استغرقت ثلات أسابيع رغم أنكم تفوقنا بتلاث أضعاف(أتحدث عن القرى بالقارة 45 ؛ كما يعلم الجميع قرية = نيووك + امكانية استخراج نبيل بسرعة أكبر) لكننا كنا صامدين في مواجهة خيانتكم للإنبو..
أهنيك على أسلووب الطعن في الظهر
;)

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

PART1/

بعد حين توصلت بدعوة من قبيلة المزارعين FARMES هههه ; التي كانت تظم نخبة طيبة من العالم 2 و بالمناسبة مباشرة أصبحت من قادتها ليعرض لنا M4MAHER تحالف مع الإنبو تطور بعد ذلك لنصبح أكاديمية ؛ كم كان الكل سعيد بهذا الكيان الذي يقووده قنبله بمساعدة فانتوم و قائد آخر هو أحد أبرز قادات اجرام بالعالم 2..

أخطاء الحقبة الأولى:

PART2/

;)

:D

سلام

آبطآل

بس انا سبب في قيام قبيلت الإنبو وكنت وزير في القبيله بعد ماسويت القبيله

سوينا اكادميه لـ الإنبو وانا كنت الملك بعدين حليت القبيله وانسحبت من قبيله الإنبو:d

DeletedUser5783

Guest
قصه مؤثره تضم مزارعين جدا
هع
حلو القصه انسينهو

DeletedUser

Guest
فعلا هياط كل ما انضم لقبيلة بكون فيها مشكلة مثل قبيلتكم
للاسف مالي شيء افتخر اني كنت معهم
تنتهي قبيلة بسوء قيادة؟
بحل قبيلة من لاعب !
ممكن تعيدوا قبيلة كنتوا!
بس تتوقعوا مين ينضم لان!
ولا احد
بس! هذا كلام
بس انا اقول لكم anbu تدمرت و sniper راح تدمر وكلهم راح تدمروا (نفس الاعضاء تبع ambu) يعني خيانات منتشرة للاسف وانا حظي 0
كل مرة اول شيء ريسك كلهم تركوها لما سافرت واسستها لعليهم للاسف خربت
وثاني anbu
وثالث نسيتها
ورابعة هي sniper بس فيها وعم تعمل اخطاء كمان
تحياتي

DeletedUser16547

Guest
ماكان لازم تحطو رأسكم برأس عشااق الحروب فأنتم لا تستطيعو ان تهكمو لاعب كي تهزمو قبيلة عريقة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى