ANaRcH ... هلــ منـ منآفسـ ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
..بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الكاسر الفتاك من قبيلة Anarchists واحمل لكم خبر مأسف ومحزن وهذي الرساله من اللاعب علي عادل وايضا طارق وفيها يقدم لنا اعتزاله​

علي عـادل أبر 02, 15:13
آلسلآم عليكم

هذه آلرسآلة بعطيها لطآرق
وهيـ رسآلة تركيـ للعآلمـ ....

آتمنى من آلجميعـ مسآمحتي لكنـ آلضروف آلمآلية لا تسمح .... ولآزم آهتم بدراستي ...

آتمنى منكم تسآمحوني على آي خطأ

وحسآبي منذ نشر آلرسآلة بيد شخصـ آخر قيآدي حكيم آتمنى تثقون فيهـ مثلـ مآ وثقتم فينيـ ...

بآلتوفيقـ يآ سآدة

LeDy GaGa أبر 02, 15:18
السلام عليكم ..

كيف حالكم ياشباب ان شاء الله تكونون بخير جميعأ ..

اليوم حبيت انقل لكم خبر مؤسف صراحه وراح اقولكم خبر كمان مؤسف للاسف ..

اليوم اعتزل اخونا بكر ملك القبيلة لظروفه ويطلب منكم السمأح ظروفه صعبه ادعوله ..

واليوم انا اعلن اعتزالي للابد لي انشغالي بلجامعه ولا عندي وقت ابد اعذروني وحللوني وانا محللكم جميعأ وموفقين كلكم وان شاء الله تفوزون بلعالم كامل شدو الهمه ياشباب ولايوقفكم شيء موفقين سيتم حذف الحساب بكرة تشرفت في اللعب معكم كا أخ سامحوني وحللوني ..

طارق ^^

وبالتوفيق لباقي القياده

حرب نفسيه :87:

DeletedUser29950

Guest
..بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الكاسر الفتاك من قبيلة Anarchists واحمل لكم خبر مأسف ومحزن وهذي الرساله من اللاعب علي عادل وايضا طارق وفيها يقدم لنا اعتزاله​

علي عـادل أبر 02, 15:13
آلسلآم عليكم

هذه آلرسآلة بعطيها لطآرق
وهيـ رسآلة تركيـ للعآلمـ ....

آتمنى من آلجميعـ مسآمحتي لكنـ آلضروف آلمآلية لا تسمح .... ولآزم آهتم بدراستي ...

آتمنى منكم تسآمحوني على آي خطأ

وحسآبي منذ نشر آلرسآلة بيد شخصـ آخر قيآدي حكيم آتمنى تثقون فيهـ مثلـ مآ وثقتم فينيـ ...

بآلتوفيقـ يآ سآدة

LeDy GaGa أبر 02, 15:18
السلام عليكم ..

كيف حالكم ياشباب ان شاء الله تكونون بخير جميعأ ..

اليوم حبيت انقل لكم خبر مؤسف صراحه وراح اقولكم خبر كمان مؤسف للاسف ..

اليوم اعتزل اخونا بكر ملك القبيلة لظروفه ويطلب منكم السمأح ظروفه صعبه ادعوله ..

واليوم انا اعلن اعتزالي للابد لي انشغالي بلجامعه ولا عندي وقت ابد اعذروني وحللوني وانا محللكم جميعأ وموفقين كلكم وان شاء الله تفوزون بلعالم كامل شدو الهمه ياشباب ولايوقفكم شيء موفقين سيتم حذف الحساب بكرة تشرفت في اللعب معكم كا أخ سامحوني وحللوني ..

طارق ^^

وبالتوفيق لباقي القياده

في الطريق لسيناريو عالم "13" :81:

DeletedUser

Guest
سمعت ان قيادة انارش تجهز لدخول عالم 28 فكيف لها تنزل هذه الأسباب اذا كانت تفكر بالدخول لعالم 28؟
علي عادل أتتني الأخبار انك الامس اندعست و تم جلدك بعالم سبييد و ان سبب اعتزالك في 27 هو الاحباط الشديد اللي جالك بسبب الجلد فهل الأخبار صحيحة؟
توصلت لمعلومات داخل قبيلة زيرو ان القيادة جالسة تهنيء الاعضاء على إنهاء العالم بسبب هروب المنافسين فهل هذا غرور منهم ام ان قيادة انارش تحاول التستر بها على خيبتها؟

DeletedUser

Guest
سمعت ان قيادة انارش تجهز لدخول عالم 28 فكيف لها تنزل هذه الأسباب اذا كانت تفكر بالدخول لعالم 28؟
علي عادل أتتني الأخبار انك الامس اندعست و تم جلدك بعالم سبييد و ان سبب اعتزالك في 27 هو الاحباط الشديد اللي جالك بسبب الجلد فهل الأخبار صحيحة؟
توصلت لمعلومات داخل قبيلة زيرو ان القيادة جالسة تهنيء الاعضاء على إنهاء العالم بسبب هروب المنافسين فهل هذا غرور منهم ام ان قيادة انارش تحاول التستر بها على خيبتها؟

اي والله اندعست دعس ... انت بس جيبلي قروب لي ناس محترفه وتعال شوف كل سبيد باسم بوسه ^_*

وكيف عرفت المعلومات الخطيره *_* مين قالك بندخل 28 *_*

DeletedUser

Guest
اي والله اندعست دعس ... انت بس جيبلي قروب لي ناس محترفه وتعال شوف كل سبيد باسم بوسه ^_*

وكيف عرفت المعلومات الخطيره *_* مين قالك بندخل 28 *_*

آذا انت .. بالسبيد امس كاتب كلام ما آقدر آقوله هنا .. شكلهم ضاغطينك :174:

DeletedUser

Guest
آذا انت .. بالسبيد امس كاتب كلام ما آقدر آقوله هنا .. شكلهم ضاغطينك :174:

لا يا شيخ والله ما احتلوني بس لما طلعت انا ...
قنصت ودمرت جيوش الكابتن مرتين مع اني خسرت جيشي قبل لايهاجمني واضطريت احول دفاع *_*
بعدين السداح بدأ يهاجم صديت نص جيشه بس ...
وقبل هذول الاثنين كان في 3 او 4 حسب ما اتذكر هجمات متتاليه منهم ... الي جبرتني احول هجوم لدفاع -_-

DeletedUser37953

Guest
كفاية لعب حقير يازيرو انتم ماتقدرون تواجهون وجه لوجه بدون اساليبكم الرخيصه هاذي بس وش اقول مجموعه من المتشريد تجمعو واسسو قبيلة

DeletedUser38204

Guest
حاربو زيرو :4127: نريد نشوف الحرب العالميه :117::117:

DeletedUser32076

Guest
يغلق

للاسف الشديد

موضوع مثل هذا ممكن يفتح الباب لسيول من النقاشات

و الحروب النفسية و ما الى ذلك الا انه قلب الى ديوانية

ما دعانا الى التدخل كل مرة لتنظيفه من السبام

على كل حال
يغلق الموضوع بطلب من صاحبه