Ad ~ Flight 404 ..

Capta Gon .

نبيل
كيف التحدي عام وخويك ينتظرنا نقبل التحدي ؟ ياعيال الله يهديكم مايحتاج دايم اقلكم رتبو كلامكم ونزلوه سوى
بعدين ، وين قلت محد قدي الله يهديك ؟ بالعكس ردي كان ع الي يقول جيب كبيرك ليه تعتبر كلامي مسك او مس اي واحد فيكم ؟
ترا توي ادري انك بالشياطين يبو طناف ولا ادري بالضبط من بقروبكم فأعذرني اذا تشوف اني قللت منك

وبعض كلامك فيه شوية خرابيط للامانه ، عموما وانت بخير ي سيدي

انا ماني من قروب الشياطين بس لي اخوياء في الشياطين مثل مالي اخوياء بكل القروبات وانا نزولي بيكون معهم ان شاء الله هذا الكلاسيك

DeletedUser40901

Guest

مافي احد قاعد يعارضك غيري ، ف اذا تقصدني بكلامك رد على كلامي ولاتعم للمجموعه ، ثاني شي كلامي اعتراض لكلامك ماجبت اي عذر ولكن الواضح ان ماعندك اي رد تقوله ف حاولت تستخف دمك وتمخرجها

ياابن الحلال الله يستر عليك مااحد درى عن ردك ولااحد يقصدك.

DeletedUser34331

Guest
الدح النح البووو

الواد طالع ع ابوه هه

فالبداية من دفعكم لإنشاء هذا الموضوع هو استفزازنا لكم وبلعتم الطُعم

ثانيا : كل واحد منكم راح نصور مقاس سرواله هالمره

احتياط عشان ماتجحدون مستقبلاً

DeletedUser40901

Guest

^
^
^

جميع الصصغار ينتظرون آبائهم بحيث يوقعون قبول للتحدي وشغالين * صصيآح بالمنتدى * .

كيفااز

TW - KiFaZ
- الكلاسيك القادم يكون شهرين بتراضي الطرفين [ معلن التحدي وقابله ] وان لم يتم هالشي فالاتفاق مفصوخ مع القروب القابل للتحدي ونبحث عن منافس آخر -

طلب غير مفهوم المقصد منه ابدا لن نفس الطرف المتوقع نزوله للتحدي انتهى سابقا بظرف يومين !

اتمنى مراجعة النظر في هذا الامر ...

ابو العتاهية.

فارس ثقيل
بما ان الشياطين من الجن

فقد قامت في قديم ازمان حرب بين الجن والانس والمنتصر طبعا الانس بقيادة رجل يسمى مهلاييل
وانه طرد الشياطين والجن والمرده في الشعاب والجبال والوديان وقتلهم وشردهم ...الخ

والنعم والله بمهلاييل قائد البشر وجلاد الشياطين هههههههههههه

فهل سيكون هذا فأل حسن لقبول التحدين من الطرف الاخر وهزيمة الشياطين الله اعلم

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
بما ان الشياطين من الجن

فقد قامت في قديم ازمان حرب بين الجن والانس والمنتصر طبعا الانس بقيادة رجل يسمى مهلاييل
وانه طرد الشياطين والجن والمرده في الشعاب والجبال والوديان وقتلهم وشردهم ...الخ

والنعم والله بمهلاييل قائد البشر وجلاد الشياطين هههههههههههه

فهل سيكون هذا فأل حسن لقبول التحدين من الطرف الاخر وهزيمة الشياطين الله اعلم
ماهذا الا اساطير الأولين
انصح اي قروب ما يقدر يقلب اوراق يشوف عذر من بدري
ودمتم بود

DeletedUser41000

Guest
بالتوفيق لكم ، إجلدوهم ..... إن إستطعتم:15::36::36::36::36:

واتمنى يكون الكلاسيك 40 يوم بالكثير .. مشان لو كانت امورنا تمام نقدر نخش ...... نتاجر :36::36::36::36::36::36:
بس صراحة أنا مندهش كيف اللي طالب التحدي هو اللي محدد الخصايص " يقول خلوا الكلاسيك 60 يوم او ببطل ما اخش .... " :36::36::36::36::36::36:

آخ بطني آخ :36::36::36::36::36::36::36:

الزبده لو ساعفني الوقت وكان مكان الشغل حلو راح اخش ... مع انو ما يحتاج الشباب يكفون ويوفون

بالتوفيق للكل ~

أعلى