قوانين منتدى حرب القبائل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
14235908272.jpg



14235075492.jpg



14235907911.jpg


1-1 هذه قوانين منتدى اللعبة ولا يحق لأحد مهما كان مخالفتها ؛ ومخالفتها من الممكن أن تؤدي إلى إنذار اللاعب أو إيقاف حسابه في اللعبة أيضاً .

2-1 جميع قوانين المنتدى تسري على كافة أشكال المحتوى المطروح : سواء صور أو كتابات أو مواضيع أو ردود أو روابط أو تواقيع أو رسائل خاصة أو في مجموعات أو قول أو فعل أو تلميح أو أي شكل أخر مفهوم من السياق العام لتصرفك .

3-1 لإدارة المنتدى الحق في تغيير أي من الشروط أو القوانين في أي وقت دون الرجوع إلى أحد بما يرونه لصالح المنتدى .

4-1 لإدارة المنتدى الحق في حظر أي شخص تراه يخالف القوانين أو الشروط في أي وقت دون الرجوع لأحد بما يرونه لصالح المنتدى .

5-1 قوانين المنتدى لا تتناقض مع قوانين الأقسام وكلاهما مكمل للآخر ، فأي قانون غير مفهوم يرجى مراسلة مشرفو القسم و طلب توضيح القانون .

6-1 قواعد المنتدى لن تتغير بشكل عام ، ولكن بسبب بعض التعديلات التي يمكن أن تطرأ على اللعبة مع تطورها فإن فريق عمل اللعبة يحتفظ بحقه في تغيير قواعد المنتدى حسب الحاجة .

7-1 تسجيلك في هذا المنتدى يعني أنك وافقت على جميع شروط اللعبة و المنتدى و أقسامه وأي انتهاك لأي قانون يعرضك للمخالفة ؛ و عدم درايتك بأحد القوانين أو التعذر المصتنع لا يؤخذ به ولا يبرئك من المخالفة .


14235907922.jpg


1-2 الإبتزاز و التهديدات التي تطال " الحياة الحقيقية " للاعبين أو فريق العمل , يمكن أن تتسبب بإغلاق الحساب لمدة محدودة أو نهائية .

2-2 للإدارة الحق في تعديل أو حذف أي مشاركة لما تراه مناسباً .

3-2 غير مسموح بوضع وصلات لألعاب أخرى (ما عدا ألعاب الشركة المنتجة) أو أي مواقع أخرى أو لمواقع تدعي إعطاء عضوية خاصة مجاناً .

4-2 الوصلات المسموح بوضعها في المشاركات هي الوصلات الخاصة باللعبة والمنتدى و الوصلات الموافقة عليها من قبل الإدارة فقط لا غير .

5-2 اللغة الرسمية للمنتدى هي اللغة العربية و الإنجليزية فقط ؛ و عند وجود أي كتابات بلغة غير هاتين اللغتين الرجاء إبلاغ المشرفين بذلك .

6-2 المواضيع التي تتعلق بطلب رفع الحظر غير مسموح بها ، فقط قم بمراسلة الدعم الفني . أي مواضيع للشكوى تكتب في المنتدى تعرضك إلى الحظر فوراً .

7-2 غير مسموح بوضع رموز وصور كثيرة في المشاركات مما تؤدى إلى تهنيج وتجميد أجهزة باقي الأعضاء و متصفحاتهم فيجب في هذه الحالة استخدام خاصية السبويلر - Spoiler .
8-2 غير مسموح بالـ Spam أو نظام المرور على المواضيع فقط للشكر و يحق للأدارة حظر اي عضو يقوم بمثل هذه التصرفات .

9-2 محاولة تقليد أحد من الإدارة في ( الاسم ـ التوقيع ـ الصورة الشخصية ) غير مسموح بها وقد يؤدى إلى الإنذار أو الإيقاف الفوري و محاولة التهكم على إدارة اللعبة أو الإستخفاف بها بأي شكل يؤدي إلى الحظر . وتضييع وقت فريق العمل بالتبليغ الزائف أو المراسلة الخاصة المتكررة لنفس السؤال ... إلخ تؤدي إلى الحظر أيضاً .

10-2 كلّ إخلال بهذه القوانين يمكن أن يؤدي إلى إغلاق حساب اللاعب المخالف باللعبة أيضاً وليس بالمنتدى فقط . يمكن تمديد هذه العقوبة بحسب شدّة المخالفة .
11-2 يمنع منعاً باتاً التشكيك في قرارات إدارة اللعبة أو اتهامها بسوء , إن كانت لديك مشكلة أو شكوى فإن نظام التذاكر مفتوح على مصراعيه للشكوى , ولكن المنتدى غير مسموح فيه الشكوى أو الاعتراض بأي شكل من الأشكال , واي محاولة للتشكيك بالادارة سيتم حظرك نهائيا وحظر حسابك باللعبة

12-2 يمنع منعاً باتاً التهكم او الإستخفاف أو التمييز العنصري بين اللاعبين بناءاً على العرق أو اللون أو الدين أو العقيدة أو الجنس أو الجنسية أو الإنتماء السياسي أو المعتقدات الشخصية .


13-2 يمنع منعاً باتاً توجيه الأخرين بشكل خاطيء عن عمد . مثل إجابة سؤال لاعب مبتديء بشكل متعمد لتضليله أو للتهكم عليه أو أي شكل آخر من أشكال التوجيه الخاطي المتعمد .

14-2 يمنع منعاً باتاً إستخدام أسلوب يخرج عن الذوق العام ، المزاح اللطيف مقبول .. ولفريق عمل اللعبة الحرية الكاملة في تقييم نوعية المزاح ، لذلك إحرص على عدم الإفراط من المزاح ( و حتى و لو يقبله الطرف الذي تمازحه ) لأن أي مزاح أو فكاهة يراها فريق العمل خارجة عن الذوق العام سوف تؤدي لحظرك فوراً .

15-2 يمنع منعاً باتاً إستخدام ثغرات في قوانين المنتدى او التعذر بعدم ذكر باند صحيح في القوانين للإتيان بأي من التالي :
- الضرر بالمنتدى بأي شكل من الأشكال
- الضرر باللاعبين بأي شكل من الأشكال
- الضرر باللعبه بأي شكل من الأشكال
- إثارة الرأي العام بأي شكل من الأشكال لتحقيق أي شكل من المصالح أو لتحقيق أي شكل من المضار ؛
وللمشرف الأحقية في التصرف بما يراه للمصلحة العامة حتى ولو لم يكن هناك قانون صريح بذلك .

16-2 عقوبة جميع المخالفات الحظر الفوري لفتره تتوقف حسب تقدير فريق العمل لحجم المخالفة .

14235907923.jpg

1-3 غير مسموح بوضع وصلات/ محتويات/مشاركات/صور في المواضيع أو الرسائل الخاصة أو أي شكل من أشكال الإسهام ، نوعه : إباحية أو سياسية أو متطرفة أو غير أخلاقية و التي قد تؤدي إلى خرق بعض القوانين السارية أو الضرر بمجموعة من الافراد أو ضد سياسة عمل ادارة المنتدى سواء بشكل مباشر أو غير مباشر .

2-3 غير مسموح بوضع أي شكل من أشكال الروابط الخارجية إلا بعد الحصول على موافقة إدارة اللعبة , أي رابط لم يتم الموافقة عليه يعتبر مخالف ويستوجب حذف المحتوى المخالف وحظر العضو المخالف .

3-3 غير مسموح بوضع برامج الإختراق أو التجسس أو فك الحجب ، أو البرامج الغير مرخصة والتي تؤدى إلى المساءلة القانونية ومن يخالف ذلك سوف يتم إغلاق حسابه فوراً .

4-3 يمنع منعاً باتاً التطرق الى مواضيع أو مشاركات دينية بكافة أشكالها وصورها ؛ المنتدى منتدى لعبة ترفيهية وليس منتدى فقهي أو ديني متخصص لذلك لن نستطيع التحقق من أي محتوى ديني منشور بأي شكل من الأشكال وعقوبة النقاش الديني بأي شكل من الأشكال هو الحظر ، و لا يستثني من ذلك الفتاوى أو المشورة أو السؤال أو أي شكل من أشكال الحديث الديني في المنتدى سواء من قريب أو من بعيد .
- يسقط هذا القانون عن القسم : " الخيمة الرمضانية " .

5-3 غير مسموح بوضع مشاركات خارجة عن محتوى القسم أو محتوى الموضوع بهدف زيادة معدل المشاركات أو لغرض التخريب (هذا يسمى رسائل غير مرغوب فيها : سبام ) وتؤدي إلى الإنذار أو الحظر .

6-3 يمنع تكرار نفس الموضوع أو الرد في عدة أقسام في المنتدى لإغراق المنتدى أو لنشر الفكرة بشكل أسرع .

7-3 يمنع كتابة موضوع كامل أو رد كامل بخط أكبر من " 4 " بدون استثناء لأي نوع من الخطوط .

8-3 في حال تم التبليغ عن رد مخالف إلتزم الإسلوب الجيد في تبليغك ‘‘ أي تبليغ يحمل إسائة لمشرف أو إداري سيتم معاقبة مرسل التبليغ ‘‘ .


14235909931.jpg


1-4 المقاسات والأحجام المسموح بها في التوقيع :
جميع إمتدادات الصور مسموحة ما عدا bmp
الحد الأقصى لطول الصورة : 330 بكسل .
الحد الأقصى لعرض الصورة : 660 بكسل .
وحجم الصوره لا يتعدى 200 كيلو بايت .

2-4 غير مسموح بأكثر من 5 أسطر في التوقيع النصي وحجم الخط لا يتجاوز مقاس " 4 " .

3-4 غير مسموح بوضع روابط أو وصلات أو صور ..إلخ في التوقيع تهدف للدعاية عن مواقع لا تنتمي للعبة أو المدونة الرسمية أو موقع الدليل أو لا تنتمي إلى شركة InnoGames .

4-4 للإدارة الحق في إزالة توقيع تراه مخالف ، وفي حالة كان التوقيع مخالف سوف يتم تعديله بواسطة إدارة المنتدى بدون إعلام مسبق ، كما أن تكرار المخالفة سوف يؤدي للإنذار ومن ثم الحظر بعد التكرار .

5-4 غير مسموح بوضع وصلات/ محتويات/مشاركات/صور في التوقيع أو الصور المرفقة نوعه : إباحية أو سياسية أو متطرفة أو غير أخلاقية و التي قد تؤدي إلى خرق بعض القوانين السارية أو الضرر بمجموعة من الافراد أو ضد سياسة عمل ادارة المنتدى سواء بشكل مباشر أو غير مباشر .

6-4 في حالة استخدام تواقيع أو صور مرفقة أكبر يجب استخدام خاصية السبويلر - Spoiler .



# ملاحظة استخدام هذه المنتديات هو امتياز وليس حق و هذه القواعد يمكن أن يتم تغييرها ، تعديلها ، أو إضافة أي شيء عليها في أي وقت بدون سابق إنذار لذلك لزم التنويه .
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى