...

DeletedUser

Guest
TW-Team قال:
كلام خطاء ليست الأهرام هي السر الوحيد حول العالم هناك الكثير من الأثار الاخرى التي لا يعرف العلاماء الكثير عنها حتى الان و من بينها ما اتذكرة هو
Stones of Orkney في اسكوتلاندا, و اذا استخدمت النت و قمت بالبحث فستجد الكثير من الأثار الاخرى

اولا "stones of orkney" ليست اثار انما ظاهره نعم لا يعرف عنها احد لان لم يكتشفها العلم بعد او لم يجد لها دليل علي ما يزعمون انه تفسير حدوثها..

انما انظر كم من دليل ان الاهرامات و كشف حقيقتها انها ليست للفراعنه انما لعاد..

تشابه الارض التي ذكرها الله بالقران لعاد و الفراعنه ,

احجام الاحجار التي تبين استحاله رفع انسان لهذا الوزن الهائل من الاحجار المقطعه من الصخور يصل وزن بعضها الي مليون كيلوجرام..من الانسان القادر علي رفع هذا الوزن الا لو الفراعنه كانوا "ربنا" يستطيعون رفع و حمل اي وزن!! ,فاذا كانوا لديهم طرق للسحر و الشعوذه فلم خسروا في بعض الحروب!.. معني ذلك استحاله لانسان علي الاقل في حجمنا حمل هذا الوزن الهائل بينما منطقه اخذ الصخور المستخدمه كانت من الاقصر!!..

لماذا الاجزاء المرممه لهذه الاثار العملاقه من الطوب البن!! لان الفراعنه لم يكونوا يستطيعون استخدام نفس الصخور الكبيره !! لسبب واحد لم يكونوا يستطيعوا ان يستخدموها و يحملوها!! فيستخدموا المتوفر لديهم..

لماذا قصور الفراعنه من طين بينما الاهرامات من صخور ,هل يعقل ان يشيدون قبورهم من مواد بناء افضل و اشد و اقوي و افخم ممن يشيدون قصصور ملوكهم العظام الذين كانوا يدعون الالهويه ببعض الاحيان !!..

و ايضا دلائل القرأن و الاهم ..

{ فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ } فصلت : 15 ,,دليل علي قوتهم..

{ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ } القمر : 20

{فَأَصْبَحُوا لَا يُرَى إِلَّا مَسَاكِنُهُمْ كَذَلِكَ نَجْزِي الْقَوْمَ الْمُجْرِمِينَ } الأحقاف : 25

{ وَعَاداً وَثَمُودَ وَقَد تَّبَيَّنَ لَكُم مِّن مَّسَاكِنِهِمْ } العنكبوت : 38 ابنياتهم واضحه للعيان اي ان الجميع يسيطيع رؤيتها بالزمن الحالي

{ وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ } الحاقة : 6 ,,هلاك قوم عاد بريح عاتيه ,يؤكد سبب توقف العمل بعدد كبير من الاهرامات (لا اتذكر العدد) فجأه وذلك لهلاكهم بريح عاتيه!!..

{ وَمَا أَنتُم بِمُعْجِزِينَ } الأنعام : 134

{ وَسَكَنتُمْ فِي مَسَـاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُواْ أَنفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الأَمْثَالَ } إبراهيم : 45 ,,الفراعنه سكنوا بيوت عاد بعد هلاكهم

{ ِعَادٍ / إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ / الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ } الفجر : 6-7-8 ,, بمعني ( عاد / بناة الأهرام أصحاب المسلات / التي لم يبنى مثلها في العالم ),, و قد اثبت لغويا ان إِرَمَ كانت بمعني هرم بيومنا هذا و لكن("إِ" الي هاء) غيرت لتسهيل النطق عن العرب قديما.

{ أَتَبْنُونَ بِكُلِّ رِيعٍ آيَةً تَعْبَثُونَ / وَتَتَّخِذُونَ مَصَانِعَ لَعَلَّكُمْ تَخْلُدُونَ } الشعراء :128- 129 ,,اثبت علميا عن طريق القمر الصناعي ان كل الاهرامات التي بنيت كانت علي تل/هضبه او مرتفع من الارض كما يقول القرأن

{ وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَى / وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَاداً الْأُولَى } النجم : 49-50 ,,وقد اثبت العلماء اليوم أن ترتيب الأهرامات الثلاثة بهذا الشكل غير المنتظم بالنسبة لنا واختلاف أحجامهم إنما يتفق وترتيب وأحجام نجوم مجموعة أوريون الثلاثة ( الشعرى )


دلائل من القرأن الذي اثبت ليكون معجزه بالماضي و الحاضر و المستقبل باثباته ما اثبتوه بالعصر الحديث من مراحل تكوين الجنين و الفضاء ووو..كتاب نزل علي محمد من الاف السنين و يكتشف العلم بالقرون الحديثه ما قاله و ذكره القرأن سابقا الذي لا يزال يثبت ان كتاب منزل من الله و ليس بشري ,كما اليوم يثبت انه لنا معجزه اخري من بعد الجدل العالمي الهندسي حول كيفيه بناء الاهرام ,لتكون معجزه اخري يذكرها القرأن.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
طيب مدائن صالح احد يعرف عنها شي

-------------------------------------

بصراحة اعجبت في موضوعك مع اني ما قريته كله لانه طويييييييييييييييييييييييييل

برنس
 

DeletedUser

Guest
tw-team قال:
هذه هي الأجابة و الدليل على هذا الكم الهائل من المقابر التي كانت موجودة حول الأهرامات الثلاث و هي كانت تابعة للعمال الذين ماتو في فترة بناء الاهرامات, اذا كانوا عمالقة لكانت هذه المقابر عملاقة لتناسب احجامهم

لا ليست لعمال اثبت انها جثث حرب دارت سابقا فوق هذا المكان لوجود **ور(Fractures) بهياكلهم العظميه تثبت ذلك.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
tw-team قال:
سكنوها
هذه كانت مقابر و الكل يعرف هذه و الكتابة كانت تقول هذا ايضاً

نعم هذا ما الكل يعرفه ,و هذا ما يحاولون/يريدون ان نعرفه..و لا تستطيع ان تصدق ما يكتبه الفراعنه و الموضوع اثبت العديد من الاحداث التي يحاولون فيها الخداع و ينسبون اليهم الاهرام من الملوك السابقه..حتي يكون لديهم هذا الشرف لبناء هذه الصروح العظيمه و هم في الاصل و جدوها هناك و اخذوا ينسبوها الي انفسهم ملك تلو الاخر..

لكن لماذا كانت مقابرهم علي شكل كهوف بالوادي الغربي و الاقصر و اهرامات بالجيزه ؟!!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى