‎ديوانية عالم | 51 [Free Spam]

الموضوع في 'منتدى عالم 51' بواسطة PriNcE OF TRoy HecToR, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2018.

مشاركة هذه الصفحة

  1. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    وش عرفك باللعبة روح كمل نوم ولعب مع البنات

    هههههههههه ترى راح يجي رمضان والبنات يسحبون عليك

    عندهم زحمة بالمطبخ هههههههههههههه الملكة ندى و لا دانه الدندونه مصيرهم المطبخ

    هذا دعم صانع ابتسامه اذا مو عاجبك

    ومستعد اطرح بالمنتدى كيف ترسلون الارساليات والبرنامج اللي تستخدمونه ترى ممنوع بس حبيت احذرك .

    IMG_٢٠١٩٠١١٢_٢١٤١٠٢.jpg
     
  2. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    DOOSE-502 و FLaFL معجبون بهذا.
  3. كابوس

    كابوس فارس خفيف

    المشاركات:
    108
    الإعجابات المتلقاة:
    132
    ي اخي تراك مزعج كيف نرسل الارساليات تبي اعلمك ؟
     
  4. العجـوز

    العجـوز مشرف طاقم الإدارة

    المشاركات:
    677
    الإعجابات المتلقاة:
    732
    المعنى في بطن الشاعر ههههههههه

    الأخ كيفاز
    كل مادخل مع قبيلة اتتها الويلات من كل فج عميق
     
    KA77 و الباشق 1 معجبون بهذا.
  5. SH-The dark -IN

    SH-The dark -IN عضو ميليشيا

    المشاركات:
    21
    الإعجابات المتلقاة:
    18
  6. ابو طلالTW

    ابو طلالTW نبيل

    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    505
    مو تلاحظ انك مزودها حبتين

    خل لسانك على قدك افضل
     
    أعجب بهذه المشاركة الباشق 1
  7. كابوس

    كابوس فارس خفيف

    المشاركات:
    108
    الإعجابات المتلقاة:
    132
    مدامك خوي ابو بكر وينه ؟ :14:
     
    أعجب بهذه المشاركة الباشق 1
  8. موكا

    موكا نبيل

    المشاركات:
    4.232
    الإعجابات المتلقاة:
    7.354
  9. MnMs

    MnMs مقاتل برمح

    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    اوب.PNG


    AMAsherlock

    بتقول الكهرب طافي بعد ؟ وتهرب :36::36::36:


    سوو نفسكم ماشفتو نو تكيت حتئ بربريه مش عارف يحتلها يضرب نفسه مرتين << راسه الئ الان مصدع بعد ماضربناه الاوب الي طاف :36::36::36:

     
    آخر تعديل: ‏13 يناير 2019
    أعجب بهذه المشاركة الباشق 1
  10. DOOSE-502

    DOOSE-502 عضو ميليشيا

    المشاركات:
    26
    الإعجابات المتلقاة:
    18

    الي أعرفه إن عبدالله مهب من هذا النوع من الناس

    لاعب محترف ومحترم

    لكن ممكن قبيلته ما قدرت تغطي معاه
     
    أعجب بهذه المشاركة خمسة وخمسون ولا اعرس
  11. popeu33

    popeu33 مقاتل برمح

    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    33
    اذا احترف اللعبه بعدين تكلم مو ذنبنا أننا افضل منك بمراحل
     
  12. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    يب و العمر على طاعته ان شاء الله

    اجل تقولي رقاصه وانت مسجل دخول بأسم دانه الدندونه

    هههههههههههههههههه اخ يا بطني بالله خليك على الوزنية ذي هههههههههههههههه ارسل محطمات على شكل قطارات وهمية من الاداه اللي بأضافات قوقل
     
  13. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    خلها ٣ حبات ب ١٠٠

    ولا خايف إنزل الموضوع وينفضح امركم ؟؟
     
  14. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    مشرفنا هههههههههههه انت ما خليت شي في بطن الشاعر

    ههههههههههههههههه الشاعر كب العشاء

    قارة 55 يشتكون منه.بكل العوالم ما أدري ليش :54:

    مشرفنا يبي يجيك تحذير انك تخوض حرب نفسيه ارجو منك التوقف .
     
  15. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    ترى عادي الامر كل ما اتذكر المثل :

    في غمضة عين و انتابهاتها يغير الله من حال إلى حال

    قالبين ٨ اوراق بنص قارتنا و يفرحون اذا اخذو كم قرية

    اسألوا المنقلبين عن الحال

    @MnMs

    كيف غريب الدار معك ؟ ارجو ان علمك اللعب يا عبدالرحمن العارضي
     
  16. MnMs

    MnMs مقاتل برمح

    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    72

    اهلين حبيبي اذا تقصد حساب بينق بانق ف انا تركته صارلي
    5 ايام
    اتذكر احتليت قريه من
    غريب الدار جنبي وامنت المنطقه و
    بعدها انتقلت لحساب
    الصلحي الي اليوم احتل من قائدكم قريه

    :36::36:
     
  17. ابو طلالTW

    ابو طلالTW نبيل

    المشاركات:
    387
    الإعجابات المتلقاة:
    505
    شطور بيبي

    نزل موضوعك ولا يطول الكلام

    وانت عامل نفسك مهرج في الديوانيه

    في كل صفحه اشوف كمايات الردود التافهه منك
     
  18. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    اهلين عمري

    صدق المثل اللي قال الطيور على أشكالها تقع

    المنقلب ما يروح الا مع منقلب

    استمر حبيبي العارضي بالتنقل بين حسابات المنقلبين
     
    أعجب بهذه المشاركة FLaFL
  19. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    على الاقل ردودي تافهه بس افعالي كويسه

    ما عمري شفت واحد ينحظر بنفس العالم مرتين

    وحساباته توب ههههههههههههه انت لعنه على اخوياك ولا وش
    وضعك ؟ ههههههههههه

    بطل استخدام بوتات يلد
     
  20. خمسة وخمسون ولا اعرس

    خمسة وخمسون ولا اعرس مقاتل برمح

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    42
    يا خسارة ال 500 نقطة حقت تغير الأسم :54: