‎ديوانية عالم | 49 [Free Spam]

DeletedUser40889

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يالسمي الموضوع مافي اوضح منه الجميع بيتقاسم نفس المصير لو ما تدخل قيادي صاحي و اللبيب بالإشارة يفهمُ

ع فكره انا موضعي بالعالم محايد لذلك لاتظن انه تهديد او ما شابه
الكلام ينطبق على الجميع

DeletedUser40797

Guest
في عام 1955 كانوا الحكام عندما تندلع الحروب ينتهجون اسلوب نفسي يدعى ب " التخدير النفسي " عن طريق ايهام الخصوم انهم الاقوى والافضل فالحرب لكي يبداو بالتراخي في بداية الامر كانت الامور تنجح كثيرا ولكن اكتشفوا انها ايضا تؤثر على من يكونوا تحت امرهم نفسيا لتولد الروح الانهزاميه ثم اتى بعدها اسلوب اذكى قليلا هو بطلب القيادات ان يسمح لاعدائهم لهم بالتجاره على اراضيهم لكي يفيدوا جميع الاطراف وفي الحقيقه التاجر ليس الا جاسوس كبير اخر ينشى شبكته الاستخبارتيه لن اخفيكم امرا قد قد نجحت كثيرا لكن لم يعد هناك قائد لدولة عظيمة تنطلي عليه هذي الخرفات فاختفت واستمرت عن طريق البراقع :48:

والغريب اننا وفي عام 2018 تعود مثل هذي الامور الغريبه لتتسائل هل من يقف على دفة الطرف الاخر يعيشون معنا نفس الاحداث ام مغيبين !

من هذا المنطلق اقول لمن يعتقد انه الماهر كفاياً لطهي طبخة معقدة كهذه التي تتواجد في العالم ستجد في نهاية الطريق انني من كان يزودك بالبهارات
الحراقه يا وحش

فتعلموا عزف لحن الموت لحين يتم دفنكم كالعاده :53:...

DeletedUser40797

Guest
انزل موضوع بين المطرقه والسندان وننزل نجلد كيفاز مره ثانيه ؟

الله ما يوفق الي يسرقوا كمل تجاره يا عمر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40797

Guest
يا ابن الحلال ماحنا ناقصين حظورات

@Darkworrior

الشيخ ماقصر بالحساب الاول ، ماودي الثاني يلحقه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى