‎ديوانية عالم | 48 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38853
  • تاريخ البدء

DeletedUser40883

Guest
دخول الفضائين اكثر من فرع وكل فرع اقوى من الثاني هذا هو سبب ضياع النسخه واصبحت نسخه ممله بسبب الجبناء الا ما يبغون عالم ممتع يبغون بس انجازات وهميه لا تنسون في النهايه هيا لعبة ندخلها عشان نستمتع مو عشان نجمع انجازات غبيه

تسجيل دخول ابو حقب لوزن الكفه

الانجازات الوهمية بسنين تافهه تقضيها في لعبة بمسيرة سنين طويله
اغلبها قلب حسابات و $$ اما الفروع فهي قوة وهدف سيطره مسئلة مؤقته
مستحيل تلقى قيادي يقدر يقود 3 فروع ويتمكن منها الا من له بصمه وخبره قياديه
عكس الخصم اللي يحتل فروعه وهذي له عواقب مستقبلية ماراح تدركها لكن دامك مسجل دخول راح تعرف عواقبها قريب
اما هذا العالم خالي من الاندماجات خالي من قلب الحسابات خالي من القيادات الكفئة عالم غير ممتع ابداً ولايوجد له منافس وتقريبا محسوم
اذا كنت تدور على المتعة الحقيقيه جرب ادخل مع رجال تخطط قبل لاتنفذ ومو ناس تدخل حسابات وتفرغ جيوش عن طريق الاغارة وتحتل بالساهل
إين المتعه في ذلك اذا كنت تدور متعه ؟

عجباً امرك تصف الفضائيين بالجبناء وتنتمي بصف جبناء ؟
حدث العاقل بمايعقل اليأس بات فيهم حتى احتلوا فروعهم ونقضوا ميثاقاتهم واحتلوا حلفائهم بماذا تصفهم بالشجاعة ؟
12 قبيلة كانت ضد الفضائيين فقط 12 قبيلة ضد 3 قبائل وتفككت جميعها من نقطة التجمع !
جبناء صحيح ؟

الواقع خلف خلاف الجميع يدعي اللعب النظيف وصاحب الادعائات ملاك امام العامه
وبالدهاليز سياسته قذره وقيادة طفوليه دون المستوى
عالم ممل وكئيب ويوجد به ناس مرضى عافانا الله وعافاكم ,

نصيحه اخيره لاتسمع من طرف واحد ولاتشوف الامور بعين وحده خلك ذيب

DeletedUser40894

Guest
الانجازات الوهمية بسنين تافهه تقضيها في لعبة بمسيرة سنين طويله
اغلبها قلب حسابات و $$ اما الفروع فهي قوة وهدف سيطره مسئلة مؤقته
مستحيل تلقى قيادي يقدر يقود 3 فروع ويتمكن منها الا من له بصمه وخبره قياديه
عكس الخصم اللي يحتل فروعه وهذي له عواقب مستقبلية ماراح تدركها لكن دامك مسجل دخول راح تعرف عواقبها قريب
اما هذا العالم خالي من الاندماجات خالي من قلب الحسابات خالي من القيادات الكفئة عالم غير ممتع ابداً ولايوجد له منافس وتقريبا محسوم
اذا كنت تدور على المتعة الحقيقيه جرب ادخل مع رجال تخطط قبل لاتنفذ ومو ناس تدخل حسابات وتفرغ جيوش عن طريق الاغارة وتحتل بالساهل
إين المتعه في ذلك اذا كنت تدور متعه ؟

عجباً امرك تصف الفضائيين بالجبناء وتنتمي بصف جبناء ؟
حدث العاقل بمايعقل اليأس بات فيهم حتى احتلوا فروعهم ونقضوا ميثاقاتهم واحتلوا حلفائهم بماذا تصفهم بالشجاعة ؟
12 قبيلة كانت ضد الفضائيين فقط 12 قبيلة ضد 3 قبائل وتفككت جميعها من نقطة التجمع !
جبناء صحيح ؟

الواقع خلف خلاف الجميع يدعي اللعب النظيف وصاحب الادعائات ملاك امام العامه
وبالدهاليز سياسته قذره وقيادة طفوليه دون المستوى
عالم ممل وكئيب ويوجد به ناس مرضى عافانا الله وعافاكم ,

نصيحه اخيره لاتسمع من طرف واحد ولاتشوف الامور بعين وحده خلك ذيب
ماىمسالة سحق القبائل شي مو غريب بالنسبه للعبه مو انجاز تفتخر فيه قبائل ضعيفه قياده واعضاء منوب وقبائل الثلاث كل فرع اقوى من ثاني بحكم مراقب للعالم الا ماسك التوب كان فرع من الفضائين وهذا الشي. ماخلاني ادخل للعالم شفته انحسم اما من ناحية تخريب للاسف ماخليت خصمك فرصه يلعب بشكل نظيف دخول ثلاث قبائل قويه هذا اسلوب ضعيف قيادين ومسالة الجبناء اوجها لقياده الفضائين وللاسف انا اختلف معاك العالم ماانتهى اشوفه ذحين بدا العالم
والايام راح تكشف حاجات كثير

DeletedUser40883

Guest
ماىمسالة سحق القبائل شي مو غريب بالنسبه للعبه مو انجاز تفتخر فيه قبائل ضعيفه قياده واعضاء منوب وقبائل الثلاث كل فرع اقوى من ثاني بحكم مراقب للعالم الا ماسك التوب كان فرع من الفضائين وهذا الشي. ماخلاني ادخل للعالم شفته انحسم اما من ناحية تخريب للاسف ماخليت خصمك فرصه يلعب بشكل نظيف دخول ثلاث قبائل قويه هذا اسلوب ضعيف قيادين ومسالة الجبناء اوجها لقياده الفضائين وللاسف انا اختلف معاك العالم ماانتهى اشوفه ذحين بدا العالم
والايام راح تكشف حاجات كثير

العالم راح يكشف المتبرقعين فقط وبمجرد ما تحس ان فيه بصيص امل فتح عينك عدل بتلقى
صبةة,
وبالنسبة للانجازات ارقام فارغه في صفحة ويب ماتهمني قد مايهمني مجريات سير العالم وتفاصيلها
ومسئلة 3 قبائل ضد الفضائيين 12 قبيلة بس انت قلتها اعضاء منوب قبائل ضعيفة
وقيادة سيئة مع ان مو معقولة كلهم منوب ابد على الاقل كانو سحبوا الاعضاء الكويسين ا!
ايش تبريرك للموقف الحاصل بعد الحرب وتفكك القبائل وبقاء ديث وحيده تتخلص منها بإتهامك هذا على بالك !
طيب ماتسأل نفسك ليش تفككوا ال 12 قبيلة او بالأصح ماقالولك لما طلبوك تنزل معهم انهم احتلو فروعهم وحلفائهم عشان كذا خسرو القاره الضحيه نسبيا ؟ طيب عمرك شفت قبيله تعلن حرب على قبيلة تبعد عنها 40 حقل ليش مثلا النبيل بيركب الفارس خفيف ؟؟ اشياء تدل على ضعف قيادتكم مو باقي القبائل ياسيدي
بس تعال لو نرجع لكلامك شوي قلت
جبناء ! ذحين اقوياء ! واعترفت ان القياده منوب في القبائل بتعميمك لها وانا قلت12 قبيلة انت عممت عليها ماخصيت مابقول
تناقض هذي دوافع الحماس والدرعمه
حاسس فيها من ردودك وفيه ردة افعال جبرتك تنزل العالم من غير علم بأحداثه

بس بقولك لاترمي الاخطاء على الخصم بتبريرك انهم جبناء بس اقوياء او 3 فروع نزولهم هذا شي مايخصك ابداً
قول ان نزولك
محاااولة لتعديل الكفه والتزم بيها

لكن تدري على الاقل انت كفو وتعجبني سجلت دخول علني وبرافو عليك ,

لكن كل كلامك ييدل على شي واحد
انك مو مراقب العالم ولا شي انت جاي تطبل مع احترامي لك

التعديل الأخير:

DeletedUser40787

Guest
اني ارى نقاش كبير .. وتسجيل دخول مع كلام لا يخرج من انسان محترف قديم ...

بداية احب ارد على سليم الاول .. طالما تكتب اننا 3 افرع من بداية العالم .. الخ
قبيلة ديث سويت 3 افرع ببداية العالم وبدأوا بتصفيتها ولكل عارف على هل شي
هذه اول نقطة الي انت نزلت معاهم
بالنسبة للنقطة الثانية نحنا كثفنا افرعنا لان 12 قبيلة متحالفة ... مثل ما قلت قيادتها ضعيفة ... ليش ما استلمها شخص كفو وثقة ؟ ام الذي يدعي الاحتراف والمهارة واللعب النظيف ( لا اود اذكر اسمائهم بس رح يردو ع كلامي وينعرفو ببساطة ) ليش ما استلم القبائل ؟

هذا كلام اعتبرني انا العب فيه ... حساب داعسهم كان عليه اوب مننا وكان توب 5 او 6 ما اذكر كم بالضبط صراحة .. فجأة نرسل رسالة له ونلقى الرد من ملك قبيلة ديث ( الاسطورة ) .. ونتيجة الاوب نجاح 80% وصارت 100% واخذ تذكرة ومشي فيها

كلامي غير صحيح وبجيب لك صورة وتقولي انت مفبركها.. طيب اوك شيل كلامي كله عجنب انسى اني قلت لك شيء

انت سجلت دخــــــــــــول انظر الي معك .. شوف اسلوبهم ... واذا تفتخر فيهم .. فهؤلاء من استلمو 12 قبيلة ولم يستطيعوا ان يأخذو اكثر من قريتين ويحافظو عليهم

حبيت ارد عليك يا سليم لسبب واحد .. اعرف مع من تلعب ثم انتقل الى الميدان وثم للمنتدى

ملاحظة : شعار لقبيلة حطيته منتهيةة وانت عارف .. لكبر عقل قيادتك حطها بالوصف ... كل ما اكلم الفلفلة او البطاطا او الخاروف ... بكل جملة يقولون لي منتهيه حتى جاني شخص عل واتس يقولي منتهيه 100 مرة هههههههه جد احب اهنيك على الي تلعب معاهم مستوى عقلهم راقي

بكل الاحوال هذه ناحية لك

اما رد على كلام النسخة العربية ... أي شيء احسن .. تنزل بقوة .. ام تنزل بحسابات وتقلب ناس؟
الى الان لم نلعب لعب الوسخ الى الان ميداننا شغال

وبقولك على شي وركز فيه
خذها من هل دقن منتهيةة بدخولك او خروجك

والسلام خير الختام

DeletedUser40883

Guest

بالنسبة للنقطة الثانية نحنا كثفنا افرعنا لان 12 قبيلة متحالفة ... مثل ما قلت قيادتها ضعيفة ... ليش ما استلمها شخص كفو وثقة ؟ ام الذي يدعي الاحتراف والمهارة واللعب النظيف ( لا اود اذكر اسمائهم بس رح يردو ع كلامي وينعرفو ببساطة ) ليش ما استلم القبائل ؟

هذا كلام اعتبرني انا العب فيه ... حساب داعسهم كان عليه اوب مننا وكان توب 5 او 6 ما اذكر كم بالضبط صراحة .. فجأة نرسل رسالة له ونلقى الرد من ملك قبيلة ديث ( الاسطورة ) .. ونتيجة الاوب نجاح 80% وصارت 100% واخذ تذكرة ومشي فيها

كلامي غير صحيح وبجيب لك صورة وتقولي انت مفبركها.. طيب اوك شيل كلامي كله عجنب انسى اني قلت لك شيء

انت سجلت دخــــــــــــول انظر الي معك .. شوف اسلوبهم ... واذا تفتخر فيهم .. فهؤلاء من استلمو 12 قبيلة ولم يستطيعوا ان يأخذو اكثر من قريتين ويحافظو عليهم

حبيت ارد عليك يا سليم لسبب واحد .. اعرف مع من تلعب ثم انتقل الى الميدان وثم للمنتدى

ملاحظة : شعار لقبيلة حطيته منتهيةة وانت عارف .. لكبر عقل قيادتك حطها بالوصف ... كل ما اكلم الفلفلة او البطاطا او الخاروف ... بكل جملة يقولون لي منتهيه حتى جاني شخص عل واتس يقولي منتهيه 100 مرة هههههههه جد احب اهنيك على الي تلعب معاهم مستوى عقلهم راقي

بكل الاحوال هذه ناحية لك

اما رد على كلام النسخة العربية ... أي شيء احسن .. تنزل بقوة .. ام تنزل بحسابات وتقلب ناس؟

وبقولك على شي وركز فيه

والسلام خير الختام

ووووااااوو
انت من جد ابو بكر ؟؟
لا لا م اتوقع فيه غش شكلك متبرقع تحت حسابه

من جد فيه تطور :D
حسيتك اعقل من @FLaFL

600 ريال ههههههههههههههههه
حبايب قلبي الله يكملكم بعقولكم وتستمرو كذا كويسين :46:

DeletedUser40787

Guest
ووووااااوو
انت من جد ابو بكر ؟؟
لا لا م اتوقع فيه غش شكلك متبرقع تحت حسابه

من جد فيه تطور :D
حسيتك اعقل من @FLaFL

600 ريال ههههههههههههههههه
حبايب قلبي الله يكملكم بعقولكم وتستمرو كذا كويسين :46:

من عاشر قوم اربعين يوم اصبح مثلهم

DeletedUser

Guest

بكل الاحوال هذه ناحية لك

وبقولك على شي وركز فيه

والسلام خير الختام
منتهيه مثل الأحلام أهم شي؟

DeletedUser34638

Guest
ليش الردود هنا طويلة .. والمشكلة ماتردون على كلام بعض في كل رد حكاية جديدة
حاقه غريبة

DeletedUser40894

Guest
العالم راح يكشف المتبرقعين فقط وبمجرد ما تحس ان فيه بصيص امل فتح عينك عدل بتلقى صبةة,
وبالنسبة للانجازات ارقام فارغه في صفحة ويب ماتهمني قد مايهمني مجريات سير العالم وتفاصيلها
ومسئلة 3 قبائل ضد الفضائيين 12 قبيلة بس انت قلتها اعضاء منوب قبائل ضعيفة
وقيادة سيئة مع ان مو معقولة كلهم منوب ابد على الاقل كانو سحبوا الاعضاء الكويسين ا!
ايش تبريرك للموقف الحاصل بعد الحرب وتفكك القبائل وبقاء ديث وحيده تتخلص منها بإتهامك هذا على بالك !
طيب ماتسأل نفسك ليش تفككوا ال 12 قبيلة او بالأصح ماقالولك لما طلبوك تنزل معهم انهم احتلو فروعهم وحلفائهم عشان كذا خسرو القاره الضحيه نسبيا ؟ طيب عمرك شفت قبيله تعلن حرب على قبيلة تبعد عنها 40 حقل ليش مثلا النبيل بيركب الفارس خفيف ؟؟ اشياء تدل على ضعف قيادتكم مو باقي القبائل ياسيدي
بس تعال لو نرجع لكلامك شوي قلت
جبناء ! ذحين اقوياء ! واعترفت ان القياده منوب في القبائل بتعميمك لها وانا قلت12 قبيلة انت عممت عليها ماخصيت مابقول
تناقض هذي دوافع الحماس والدرعمه
حاسس فيها من ردودك وفيه ردة افعال جبرتك تنزل العالم من غير علم بأحداثه

بس بقولك لاترمي الاخطاء على الخصم بتبريرك انهم جبناء بس اقوياء او 3 فروع نزولهم هذا شي مايخصك ابداً
قول ان نزولك
محاااولة لتعديل الكفه والتزم بيها

لكن تدري على الاقل انت كفو وتعجبني سجلت دخول علني وبرافو عليك ,

لكن كل كلامك ييدل على شي واحد
انك مو مراقب العالم ولا شي انت جاي تطبل مع احترامي لك

ماادعي المثاليه لكن مع تصفية الفرع في كل العوالم الفروع تصفه في العوالم القديمة يكون في فرع مع بداية العالم ويختارون الاعبين البارزين في القاره ويصعد الافضل مع الرئيسيه ويستمر مسلسل تصفية الفروع اما تنزل بثلاث فروع من بدايه العالم وكلهم مستوهم متوسطه مسالة مو مراقب العالم شفتها قبل شهر تريب الفروع والرئيسيه قبائل ماسكه التوب والا ماسك التوب فرع هذا يدل ان الفرع قوي هذا مو تخريب! حتى اساعدك انك تفهم اسئل نفسك ليش تحالف عليك 12 قبيلة وجهة نظرك واحترمها

انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ نفسه حق 29 ??

يب

بكل الاحوال هذه ناحية لك

وبقولك على شي وركز فيه

والسلام خير الختام

ماراح اقول كاذب عيب وقت كتابتي تسجيل دخول ماكنت في العالم ومثل ماقلت فوق العالم واضح مطول ويخفي حاجات كثير ودائما ينتصر الاقوى بالتوفيق للجميع اتمنى يكون عالم ممتع وحماسي

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
ماادعي المثاليه لكن مع تصفية الفرع في كل العوالم الفروع تصفه في العوالم القديمة يكون في فرع مع بداية العالم ويختارون الاعبين البارزين في القاره ويصعد الافضل مع الرئيسيه ويستمر مسلسل تصفية الفروع اما تنزل بثلاث فروع من بدايه العالم وكلهم مستوهم متوسطه مسالة مو مراقب العالم شفتها قبل شهر تريب الفروع والرئيسيه قبائل ماسكه التوب والا ماسك التوب فرع هذا يدل ان الفرع قوي هذا مو تخريب! حتى اساعدك انك تفهم اسئل نفسك ليش تحالف عليك 12 قبيلة وجهة نظرك واحترمها

يب

ماراح اقول كاذب عيب وقت كتابتي تسجيل دخول ماكنت في العالم ومثل ماقلت فوق العالم واضح مطول ويخفي حاجات كثير ودائما ينتصر الاقوى بالتوفيق للجميع اتمنى يكون عالم ممتع وحماسي
انا اسبوع وافضى ان شاء الله
لو صارت الكفة لك يابو حقب بسجل دخول ضدك دايركت
+
نزل اسم حسابك نخليها تحدي بينيه قد العالم منوب وانا مزارع فما في توافق بيننا

DeletedUser40894

Guest
انا اسبوع وافضى ان شاء الله
لو صارت الكفة لك يابو حقب بسجل دخول ضدك دايركت
+
نزل اسم حسابك نخليها تحدي بينيه قد العالم منوب وانا مزارع فما في توافق بيننا

تنور العالم هذا حسابي AGENT M.007

أعلى