- ᴡᴏʀᴅᴤ ʜᴇᴀʀᴛᴤ -

DeletedUser

Guest
مّسكه اليد من شخص تحِبه,عباره عن حُضن مُصغر

DeletedUser

Guest
بكيْتُ على الشّبابِ بدمعِ عيني
فلم يُغنِ البُكاءُ ولا النّحيبُ
فَيا أسَفاً أسِفْتُ على شَبابٍ،
نَعاهُ الشّيبُ والرّأسُ الخَضِيبُ
عريتُ منَ الشّبابِ وكنتُ غضاً
كمَا يَعرَى منَ الوَرَقِ القَضيبُ
فيَا لَيتَ الشّبابَ يَعُودُ يَوْماً،
فأُخبرَهُ بمَا فَعَلَ المَشيبُ

Adventurer

عضو ميليشيا
[ICODE][ICODE][ICODE][B]السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته مدونتي العزيزة اسف على تقصيري … اتيت بعد مده للسؤال بعد الشوق الكبير الذي غمرني لكي ولهذا المنتدى الجميل الذي قضيت فيهسنين جميلة جميلة !؟ لا اعتقد بأنها جميلة فقط فالجمال لا اعتبره تعبيراً كافياً لايام عشتها بين سعاده ومحبه .. تعرفت فيها على احبه من كل انحاء الوطن العربي .. تعرفت فيها على اشخاص من مختلف الثقافات .. جمعتنا لعبة .. قضينا فيها مراهقتنا وشبابنا نتعارك بيننا البين واسسنا عؤال وهميه ، ندافع عنها ونحقق انجازاتها ونتساعد فيها فيه هذه اللعبة عشت اياماً حلوه لا اريد ان انساها بل اريد ان اقوم بنحتها على حيطان من ذهب مدونتي .. حان الوقت لأحكي لكي قصتي وكيف وصلت لك وبدأنا هذه العلاقة الجميلة بيننا بدأت في هذه اللعبة ولازلت اتذكر اليوم الذي بدأت فيه ما اقربه من يوم اتى الي ابن جاري وقال لي عبدالله وش الالعاب اللي تحبها ؟ ذكرت له اسم لعبه لا اريد ذكرها هنا لكن كانت من اشهر العاب المتصفح وقتها ..! قال لي .. وش رايك تلعب لعبة حرب القبائل قلت له وش اللعبة هذي ؟! اجاب نفس نظام اللعبه اللي تلعبها لكن افضل منها بكثير وتعال نلعب سوا ومن هذا الكلام …. اعجبتني الفكره دخلت اللعبة وبحثت عنها وعن طريقة لعبها .. عانيت في البداية بحكم اني جديد ولا اعرف احد فيها اتذكر كنت اجلس طوال اليوم وعمري وقتها ١٥ تقريباً والعب حتى تأتي والدتي وتفصل الجهاز علي واروح انام ولكن اقوم خلسة في اخر الليل والعب حتى يتم القبض علي مرة اخرى مع الكثيرمن اللمسات الفنية بالنعال وغيرها .. وقتها انام متورم الجسد ادمع العينين طريح الفراش .. اتذكر اول حساب قمت باللعب فيه وهو ( ناصر الاسلام ٧ ) كنت متدين بشكل عجيب وما اجمله من تدين .. ياليتني اعود كما كنت .. اول عالم دخلته كان عالم ٤ ولكن لا احسبه لاني كنت اتعلم فيه وكنت عبارة عن بربرية نشطة للاعبين الاخرين .. دخلت بنفس الحساب عالم ٥ و ٦ وتعلمت فيها الشي الكثير واتذكر في عالم ٦ وصلت نقاط الحساب ٣٠ الف وصرت من التوب ٢٠ ومستانس المهم استصغرت قبيلتي وقررت اطلع واشوف قبيلةبمستواي المرموق .. ويوم طلعت احتلوني قبيلتي خلال يوم واحد هههههههه دخلت بعدها عالم ٨ قضيت فيه اجمل الاوقات بحساب حقال وغمية ووصلنا نقاط الحساب ٨ مليون واتذكر وقتها جت مشاكل من القيادةبسبب المنوب في القبيلة وقتها كان النشط والحسابات الفعاله ٢٠ حساب من ١٠٠ حساب في القبيلة وكان وقتها عدونا الشرس قبيلة weed كذا اسمها ان ما خانتني الذاكره وتم حل القبيلة من القيادة وقتها تشتت الجميع وتقسموا وكرهنا اللعبة وقتها وسجلنا خروج احنا وكثير من الحسابات بسبب هذا التصرف دخلت بعدها عالم ١٢ و١٣ وكملت فيه فتره وبعدها اعتزلت رجعت بعد مدة سنين طويلة ودخلت اللعبة تعرفت فيها على ٣ اشخاص ونسيت اي كلاسيك صراحة ممكن ١١ او ١٢ لكن تعرفت فيها على صالح كريب وجرثومة ونواف الحربي كونا صداقة جميلة للامانة دخلت بحساب اوتشيها واخذت التوب ١ خلال اول اسبوع وقتها كان فيه قروبات قوية داخلة مثل رقص و قشطة وصرقعه اتوقع تم سرقت الحساب من الكوبلاير اللي مستحيل اسامحه الى هذا اليوم سواء كان ميت او حي السبب ليس بسبب حساب لعبة بل بسبب عبارات قالها تجرح الحجر فكيف تقولها لمسلم اتذكر من الضيق وقتها قلت له حسبي الله عليك ونتلاقى عند رب العباد بعدها نزلوه القبيلة كيكه وعلى طول انتهى الحساب وسجلت خروج انا من الكلاسيك بسبب الموقف هذا ……[/ICODE][/ICODE][/ICODE][/B]

Adventurer

عضو ميليشيا
تابع

بعد هذي الحادثة دخلت خرج جرثومة وكره اللعبة بسبب الضغط النفسي اللي حصل بعد ما كان قائد القبيلة وخسر اقوى حساب يدعمه

رجعت انا وصالح ونواف الكلاسيك اللي بعده وقلت لازم نقوم بتأسيس قروب جديد نناطح فيه القروبات الثانية

فكرنا كثير وش نسمي القروب

قررنا نسميه the creep

وندخل الكلاسيك فيه

ودخلت انا بحساب creepy في قارة لوحدي حتى اجمع حلفاء جدد

دعست بالبداية وكنت انا واعوذ بالله من كلمت انا من افضل اللاعبين اللي يبدون بداية سريعة

اخذت التوب ٢ في الكلاسيك وجلست مدة طويلة مع قبيلة ما اعرف اعضاءها في النهاية اعجب فيني احد قادتها وقال نبغى نضيفك معنافي القروب

اكتشفت وقتها انهم اعضاء قروب قشطة واللي تواصل معي اسمه السبستوني

تعرفت فيها على اعضاء قشطة وقتها وكانت النية اسوي انقلاب نهاية الكلاسيك لصالح كريب لكن سارت الاحداث على عكس ذلك

قررت ان ندمج الحلفين ضد عدو ثالث مشترك

ما اطول من بعدها اعتبرت نفسي احد اعضاء قشطة

اتذكر بعدها جاني صالح كريب وقالي عبدالله ما ينفع تكون قيادي في كريب وعضو في قشطة بنفس الوقت ..!

وللامانة كلامه صحيح

فكرت في الموضوع اطلع من قشطة او اتنازل عن قيادة كريب

وقتها قررت وقلت لصالح انا خارج قيادة كريب واعتبرني عضو في كريب وعضو في قشطة والقروب اللي بدخل معه بكمل معه

وضليت على هذا الموضوع فتره العب مع كريب وفترة العب مع قشطة الين دخلت الاشراف وقررت اطلع من كل القروبات بسبب الشروطوقتها

سجلت خروج من قشطة و كريب وترك اللعبة فتره بسيطة

المهم اتذكر بعدها دخلت كلاسيك وانا مشرف وسويت قروب سميته —خنفوشة— وكان مختلط من قشطة وصرقعه

ولسوء الحظ اكتشفت ان كريب نزلت العالم بقيادة صالح ويزيد ورياض ونزل معهم بعض من قروب صريعة كمان من ضمنهم ميز

كان هناك ايضاً قروب مروان كوزمين نزل كمان مع قروب وكنا على تواصل اننا نصفي كل الكلاسيك وامسك الجنوب وهو يمسك الشمالوبعدها يكون فيه حرب فاصله

طبعاً بسبب معلومات وصلتني من بعض الاشخاص ضنيت ضن السوء بحسابات صرقعة اللي موجودة معي وجات وقتها كلام بيني اناومحمد الشهري

الين انفصل القروب انا وحساب مستلج وحساب ابو ميار وحساب رابع نسيته ضد ٥ حسابات من صرقعة وكنت ناوي كريب ايضاً تضحيبحسابات صرقعة اللي معها وكان هذا للامانة طمع مني وحسيت بالقهر واتذكر غلطت عليهم برسائل ندمت عليها … تمنيت يرجع الزمن وماازل على اصحاب بسبب لعبة

اعتذرت بعدها من صالح والحمدلله رجعت المية لمجاريها كصداقة خارج اطار اللعبة

المهم حسيت نفسي تعبت من الكتابه لحووول ان شاء الله ارجع بعدين اكمل

أعلى