ياليل ( البعارين )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
فعلا معرفش ليه مشرف القسم مش بيلتزم بقوانين اللعبه ويعتمد عليها

ولا هوا عامل شيخ الغفر وكل يشخ غفر في منطقته يفرض احكامه الشخصيه

احنا مشاركين من عالم 3 الي الان يعني ثلاث سنين

ما شفناش كلام زي ده ولا قوانين زي دي

عموما احنا مقاطعين المنتدي ولن نتحدث الا في هذا الموضوع فقط

لحين دخول بيتر يشوف لنا حل

DeletedUser15203

Guest
انا اقترح عليكم اقتراح

اكتبو اسماء الحيوانات الي يسمح اننا نتداولها بيننا
مثل : اسد , نمر , خنفس , صقر

والأسماء الممنوعة مثل :
جرو , ابو الجرو , صرصور , وغيرها

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
انا اقترح عليكم اقتراح

اكتبو اسماء الحيوانات الي يسمح اننا نتداولها بيننا
مثل : اسد , نمر , خنفس , صقر

والأسماء الممنوعة مثل :
جرو , ابو الجرو , صرصور , وغيرها
أقتراح جميل
ولكن فيه بعض الحيوانات ممنوعه قد تصبح مديحاً ؟

DeletedUser13919

Guest
اهلا و سهلا بالجميع
و اسعد الله اوقاتكم بكل خير

راح ابدأ الرد بجملة تكون عند ترقية كل مشرف :
* ملاحظة / المشرف مازال تحت التجربة , وهذا لأ يعني تم تثبيته بشكل رسمي في فريق العمل .

سائلين المولى عز وجل التوفيق له وللجميع
اي ان الخطأ وارد باعتبار المشرف جديد على الاشراف
راح تقولي مو ذنبي ارجع ارد عليك و اقولك المفروض انت و العصفور المفترس ادرى بهذه الامور لانكم احد اعضاء الطاقم السابقين
طبعا هذا الكلام اللي فوق كان على الخطأ الذي ارتكبه المشرف بالتعديل على الموضوع

نرجع لجزئية اخرى و هي الاعتراض عن بند التشبيه بالحيوانات
التشبيه بالحيوانات في اللغة العربية كان يندرج في باب ضرب الامثال
و من التشبيه نجد ان هناك تشبيه من اجل المدح و تشبيه من اجل الاهانة
فلما اجي اقولك يا اسد فالاسد مضرب مثل في الشجاعة و يدخل ضمن باب المديح
لكن لما اجي اقولك يا حمار اعزك الله طبعا كمثال فقط ^ ^ فالحمار مضرب مثل للغباء بالمفهوم السائد فهذا يندرج تحت مسمى الاهانة
فشتان بين التشبيه بالاسد و التشبيه بالحمار او الكلب اعز الله الجميع
هذا كتوضيح للبند المدرج

اما بخصوص اسم قبيلتكم البعارين فهذا الاسم داخل اللعبة و لا يمكن ان نمنعكم من تداوله داخل المنتدى ... ما دام انه لا يسبب اي اهانة لاحد اخر
فالمغزى من منع بند التشبيه بالحياوانات هو منع اي اهانة توجه للاعضاء

لانني بعض الاحيان استغرب من مطالبكم
يعني الواحد صار يعترض عن القانون و السبب انه ما يعطيه حريته في اهانة الخصم !!!
متى كانت اهانة الخصم اسلوب من اساليب الحروب النفسية !!!!
لما الغي بند التشبيه بالحيوان و يجي واحد يقولك يا حمار او يا كلب اعزك الله اخي الكريم
هل ستقبلها او هل سيقبلها عضو اخر ...
هذا ما عندي حاليا
الموضوع لن يتم اغلاقه لنرى اين سينتهي بنا النقاش
ملاحظة : اي عضو ينتهز الفرصة للتهجم باي طريقة كانت على الطاقم الاداري فسيكون العقاب مضاعفا
و يا ريت النقاش يكون مقتصر على ممثل واحد لقبيلة البعارين او اثنين يا اما الاخ 6zzz او العصفور المفترس لتفادي الخوض في دوامات كثيرة

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
أولا تسلم لي على الرد الجميل وعلى عدم غلق الموضوع للنقاش.......

أنا معاك إن محد فينا يحب ان يهين أحد أو يسبه , الخ........

لكن نحن هنا للمتعه, ومن المتعه اشياء كثيره مثل :

1. الهياط الزايد
2. الحرب الدبلوماسيه
3. الحرب النفسيه
4. الخ......

أنا لما أقول لاعب يا نووووووب هل هذا مدح؟؟؟؟ لا
لما أقول لي لاعب أنت لو عندك عقل ما هربت جيشك أو لو عندك عقل كان قنصت , الخ... هل هذا مديح؟؟؟ لا

طيب, لما تكون قبيلتين في حرب كيف تبي اتكون الحرب النفسيه؟؟؟

أنا أسف هجمت عليك بس انت الي احرجتني
أنا أسف طيرت عليك القريه بس القائد أمرني
أنا أسف اعطيتك تذكرة خروج ويش رايك أعزمك على كنتاكي

معليش لازم في حرب النفسيه وخصوصا لما تكون بين قبيلتين كبار أكيد بيكون فيه مشاحنات, بس هذا لا يعني اني اقلل من إحترامي للشخص ذاته. كلنا أخوان و أصحاب في الواقع ولكن في اللعبه قد نكون أعداء...

أنا مثلا مع كم عضو من قبيلتي كنا أعداء في عوالم أخرى وكان بينا مشاحنات مثل :

أنت اسمك المفروض يكون الفيل المفترس مش العصفور
يخرب بيتك كل هذا وتقول عن نفسك عصفور
أنت أكبر نوب مر على السيرفر العربي
الخ.......

لكننا حاليا في قبيله وحده وأنا ما أخذت كلامهم على انه أكثر من حرب نفسيه فقط.....

شوف حبيب قلبي أتحداك تجيب لي عضو واحد في قبيله رابحه الحرب يعترض على جمله أو كلمه في موضوع الا لو كانت سب عيني عينك.... عارف ليش؟؟؟

لانه الفائز مايهمه كلام القبيله المهزومه..... ولانه جالس يهايط

عكس الي اتكون قبيلته ماكله على راسها يكون مشحون ويبي يمسك اي غلطه أو فرصه للنيل من الخصم... وللأسف في بعض الاحيان من غير قصد يقع بعض المشرفين في الفخ ويساعدونهم....

مثلا كلمة دجاج راجع المواضيع والردود الي في المنتدى وقول لي متى أول مره ذكرت ومتى أول مره بلغوا عنها أو بالاحرى بلغ عنها الأنسان

لو كانت الكلمه اهانه حسب قوله كان بلغ عنها من اول ماشافها, مو ينتظر لين تطير عليهم القاره وبعدين يبلغ .

الشيء الثاني من متى وكلمة دجاجه = كلب/حمار أعزكم الله.....؟؟؟؟ من جد هذي ابي افهمها

كلمة دجاجه كلمه عاديه وتداول بين الاصحاب عادي, عكس الكلمات الاخرى...

مثل ما وضحت في السابق هذا منتدى لعبه وليس منتدى سياسي أو ديني أو ماشابه ذالك..... أكيد راح يكون فيه بعض الكلمات الي ماراح تعجب بعض الناس لان المنطق يقول لما يكون في فائز لازم يكون في خسران... ومن الطبيعي الفائز يضحك و يهايط على الخسران.

حبيب قلبي مثل ما انت شايف احنا نحاول نشعل المنتدى ويكون فيه مواضيع و و و .. لكن بطريقتكم هذي راح تخسرونا ككتاب للمواضيع و كأعضاء في المنتدى....

DeletedUser

Guest
اهلا و سهلا بالجميع
و اسعد الله اوقاتكم بكل خير

راح ابدأ الرد بجملة تكون عند ترقية كل مشرف :
اي ان الخطأ وارد باعتبار المشرف جديد على الاشراف
راح تقولي مو ذنبي ارجع ارد عليك و اقولك المفروض انت و العصفور المفترس ادرى بهذه الامور لانكم احد اعضاء الطاقم السابقين
طبعا هذا الكلام اللي فوق كان على الخطأ الذي ارتكبه المشرف بالتعديل على الموضوع

يعني انت تشوف ان المشرف مخطئي اذا عدل على الموضوع

نرجع لجزئية اخرى و هي الاعتراض عن بند التشبيه بالحيوانات
التشبيه بالحيوانات في اللغة العربية كان يندرج في باب ضرب الامثال
و من التشبيه نجد ان هناك تشبيه من اجل المدح و تشبيه من اجل الاهانة
فلما اجي اقولك يا اسد فالاسد مضرب مثل في الشجاعة و يدخل ضمن باب المديح
لكن لما اجي اقولك يا حمار اعزك الله طبعا كمثال فقط ^ ^ فالحمار مضرب مثل للغباء بالمفهوم السائد فهذا يندرج تحت مسمى الاهانة
فشتان بين التشبيه بالاسد و التشبيه بالحمار او الكلب اعز الله الجميع
هذا كتوضيح للبند المدرج

اما بخصوص اسم قبيلتكم البعارين فهذا الاسم داخل اللعبة و لا يمكن ان نمنعكم من تداوله داخل المنتدى ... ما دام انه لا يسبب اي اهانة لاحد اخر
فالمغزى من منع بند التشبيه بالحياوانات هو منع اي اهانة توجه للاعضاء

لانني بعض الاحيان استغرب من مطالبكم
يعني الواحد صار يعترض عن القانون و السبب انه ما يعطيه حريته في اهانة الخصم !!!
متى كانت اهانة الخصم اسلوب من اساليب الحروب النفسية !!!!
لما الغي بند التشبيه بالحيوان و يجي واحد يقولك يا حمار او يا كلب اعزك الله اخي الكريم
هل ستقبلها او هل سيقبلها عضو اخر ...
هذا ما عندي حاليا
الموضوع لن يتم اغلاقه لنرى اين سينتهي بنا النقاش
ملاحظة : اي عضو ينتهز الفرصة للتهجم باي طريقة كانت على الطاقم الاداري فسيكون العقاب مضاعفا
و يا ريت النقاش يكون مقتصر على ممثل واحد لقبيلة البعارين او اثنين يا اما الاخ 6zzz او العصفور المفترس لتفادي الخوض في دوامات كثيرة

بالتوفيق للجميع

ايش التناقض هذا طب احدى بنود الخاص بقوانين المشاركات والردود

2.11/ يمنع منعا باتا فتح اكثر من موضوع عن نفس المحتوى او بنفس الفكرة, ويمنع فتح موضوع مستقل لاحصائيات الحروب بين اطراف معينه - مواضيع الاحصائيات تكون بموضوع اعلان الحرب - , وللمشرف المسؤول الاحقية الكاملة في التصرف سواء بالاغلاق او الحذف او النقل او الحضر او التعديل .

مثلا كلمة دجاج راجع المواضيع والردود الي في المنتدى وقول لي متى أول مره ذكرت ومتى أول مره بلغوا عنها أو بالاحرى بلغ عنها الأنسان

تقدر تسأل اكسيرس سبب تأخري بالاعتراض عليها

اكتفي بالرد على هذا الشي

DeletedUser13919

Guest
أولا تسلم لي على الرد الجميل وعلى عدم غلق الموضوع للنقاش.......

أنا معاك إن محد فينا يحب ان يهين أحد أو يسبه , الخ........

لكن نحن هنا للمتعه, ومن المتعه اشياء كثيره مثل :

1. الهياط الزايد
2. الحرب الدبلوماسيه
3. الحرب النفسيه
4. الخ......

و كلنا هنا لنفس الغاية اخي الكريم لذلك من الواجب وضع بعض الضوابط لعدم افساد المتعة ^ ^

أنا لما أقول لاعب يا نووووووب هل هذا مدح؟؟؟؟ لا
لما أقول لي لاعب أنت لو عندك عقل ما هربت جيشك أو لو عندك عقل كان قنصت , الخ... هل هذا مديح؟؟؟ لا

هذا الاسلوب لا غبار عليه و ما فيه اي شي مسيء فهو ليس مديحا و في نفس الوقت ليس اهانة و هذا المطلوب

طيب, لما تكون قبيلتين في حرب كيف تبي اتكون الحرب النفسيه؟؟؟

أنا أسف هجمت عليك بس انت الي احرجتني
أنا أسف طيرت عليك القريه بس القائد أمرني
أنا أسف اعطيتك تذكرة خروج ويش رايك أعزمك على كنتاكي

معليش لازم في حرب النفسيه وخصوصا لما تكون بين قبيلتين كبار أكيد بيكون فيه مشاحنات, بس هذا لا يعني اني اقلل من إحترامي للشخص ذاته. كلنا أخوان و أصحاب في الواقع ولكن في اللعبه قد نكون أعداء...

و هذا ما اريد ايصاله الحرب النفسية و المشاحنات واردة لكن ان يصل الامر للاهانة فهذا لن يقبله اي احد
فحتى ايام اشرافي على عالم 3 كنت اسمح لبعض المشاركات و ذلك لعدم افساد متعة الحرب النفسية على الطرفين لكن هذا لا يعني ان ة نخلط الحابل بالنابل

أنا مثلا مع كم عضو من قبيلتي كنا أعداء في عوالم أخرى وكان بينا مشاحنات مثل :

أنت اسمك المفروض يكون الفيل المفترس مش العصفور
يخرب بيتك كل هذا وتقول عن نفسك عصفور
أنت أكبر نوب مر على السيرفر العربي
الخ.......

لكننا حاليا في قبيله وحده وأنا ما أخذت كلامهم على انه أكثر من حرب نفسيه فقط.....

شوف حبيب قلبي أتحداك تجيب لي عضو واحد في قبيله رابحه الحرب يعترض على جمله أو كلمه في موضوع الا لو كانت سب عيني عينك.... عارف ليش؟؟؟

لانه الفائز مايهمه كلام القبيله المهزومه..... ولانه جالس يهايط

عكس الي اتكون قبيلته ماكله على راسها يكون مشحون ويبي يمسك اي غلطه أو فرصه للنيل من الخصم... وللأسف في بعض الاحيان من غير قصد يقع بعض المشرفين في الفخ ويساعدونهم....

طيب هنا في مشكلة من الطرف الفائز ايضا لماذا لا يحاول اغلاق اي منفذ يمكن لخصمه الولوج به
لماذا يترك له الفرصة للتبليغ رغم ان قوانين القسم واضحة و اعتقد ان الجميع قد اطلع عليها

لو كانت الكلمه اهانه حسب قوله كان بلغ عنها من اول ماشافها, مو ينتظر لين تطير عليهم القاره وبعدين يبلغ .

في هذه النقطة ساراجع مشرفين القسم حولها لانه من غير المعقول ان اتابع ردود 12 منتدى كعالم هذا غير المنتديات الاخرى

الشيء الثاني من متى وكلمة دجاجه = كلب/حمار أعزكم الله.....؟؟؟؟ من جد هذي ابي افهمها

كلمة دجاجه كلمه عاديه وتداول بين الاصحاب عادي, عكس الكلمات الاخرى...

هنا يوجد فرق عزيزي فكلمة دجاج قد يعتبرها البعض اهانة و قد يعتبرها البعض كلمة عادية و يكتفي بادراجها في خانة الاستفزاز
و بما اننا في مجتمع يجمع مختلف شرائح المجتمع العربي فوجب علينا احترام جميع وجهات النظر و العمل على حفظ حقوق كل فرد هنا .

مثل ما وضحت في السابق هذا منتدى لعبه وليس منتدى سياسي أو ديني أو ماشابه ذالك..... أكيد راح يكون فيه بعض الكلمات الي ماراح تعجب بعض الناس لان المنطق يقول لما يكون في فائز لازم يكون في خسران... ومن الطبيعي الفائز يضحك و يهايط على الخسران.

حبيب قلبي مثل ما انت شايف احنا نحاول نشعل المنتدى ويكون فيه مواضيع و و و .. لكن بطريقتكم هذي راح تخسرونا ككتاب للمواضيع و كأعضاء في المنتدى....

اشكر لك ردك الحضاري و العقلاني و هذا سبب اختياري لك من دون غيرك لمواصلة النقاش معك الى ان نصل لحل يرضل جميع الاطراف باذن
فواجبي هنا كاحد المسؤولين عن المنتدى هو العمل على اراحة جميع الاعضاء و حفظ حقوق كل عضو مهما كان انتماؤه او منصبه
فمن غير المعقول ان افرض قوانين تنفر الاعضاء من المنتدى ..
تم الرد على كلامك في الاقتباس بهذا اللون
اذا اردت مواصلة النقاش هنا فالموضوع مفتوح لك و لجميع اعضاء عالم 11
اذا اردت النقاش على السكايبي لسرعة الوصول لحل فلك ذلك
بالتوفيق لك و للجميع

الاخ القائد الجنوبي
ايش التناقض هذا طب احدى بنود الخاص بقوانين المشاركات والردود

2.11/ يمنع منعا باتا فتح اكثر من موضوع عن نفس المحتوى او بنفس الفكرة, ويمنع فتح موضوع مستقل لاحصائيات الحروب بين اطراف معينه - مواضيع الاحصائيات تكون بموضوع اعلان الحرب - , وللمشرف المسؤول الاحقية الكاملة في التصرف سواء بالاغلاق او الحذف او النقل او الحضر او التعديل .

اكتفي بالرد على هذا الشي

كن متأكدا انني لا اناقض كلامي
التعديل المقصود به هنا ليس تعديلا بحذف الكلمات المخالفة و ترك الرد
التعديل يكون بحذف رابط دعائي او دمج لموضوعين لهم نفس المحتوى او التعديل على عنوان الموضوع اذا كان غير مفهوم او ليس له علاقة بمحتوى الموضوع ...

DeletedUser

Guest
الاخ القائد الجنوبي

كن متأكدا انني لا اناقض كلامي
التعديل المقصود به هنا ليس تعديلا بحذف الكلمات المخالفة و ترك الرد
التعديل يكون بحذف رابط دعائي او دمج لموضوعين لهم نفس المحتوى او التعديل على عنوان الموضوع اذا كان غير مفهوم او ليس له علاقة بمحتوى الموضوع ...

والله اني احبك

طب التعديل المقصود لم يوضح في القوانين فهذا يعني لم يخطئ المشرف

DeletedUser

Guest
خذوها مني وانا ابو ماجد
لو بعارين اعلنو مقاطعتهم ل منتدى عالم 11
والله مانتردد نحنو قبيلة اللعنه في اعلان مقاطعتنا لمنتدى عالم 11
وساعتها ابصم بالعشره ان القسم هذا بيموت
نستطيع نحنو قبيلة اللعنه ان نعمل قسم مشترك مع قبيلت بعارين وتصير مواضيعنا كلها هناك
عشان ترتاحون مننا والعكس صحيح

DeletedUser

Guest
كفيت ووفيت يابو وليد ( العصفور ) وقرأت أفكار حار بهاا قلمي فأبدعت في سردهاا كـ عادتك

ولكن عندي تعقيب بسيط على نقطتين
الأولى : قانون التشبيه بالحيوانات , فـ كلامي السابق ليس أعتراض على القانون بل تسليط الضوء عليه بحكم أنه بداية تسلسل الأحداث اللي حصلت وكونه في نظري خاطئ ولايرتقي ليكون قانون ومرجع لأختلاف العقول والأعراف , فـ الدجاجه بماا انهاا محور حديثناا , فهي عندي تمثل مالا هدف له ووجودهاا للأكل , وغيري يرى انهاا بلا عقل فقط وغيرناا ... وغيرهم ... إلى مالا نهايه ففي الأخير ليست كل الصفات هي إماا سيئه أو حسنه , فهناك مابين البينين , ولست مطالب فقط بالمديح دون غيرهـ وإلا لفقدت اللعبه حماسهاا , وهناا يضطر المشرف عندماا لايخدمه أطلاعه أن يخطِئ الواصف لأستنادهـ على مثل هذهـ القوانين عندماا يغلب على ظنه أن الوصف مسيء

النقطه الثانيه : وهي كون المشرف تحت التجربه
فأعتراضي على ماقام به ليس فقط لأنه أخطاء , فكلناا نخطئ وجل من لايخطئ , ولكن أعتراضناا هناا هو مبني على أساس ان المشرف أبدى تحيز واضح كـ عين الشمس لاغبار عليه

فلو ركزت معي عزيزي في تسلسل الأحداث اللي حصلت لن تجد لهاا تفسير إلا التحيز

وخليني أسردهاا معك ببساطه :
في البدايه تلقى شكوى فعدل الرد وهذا ممنوع < ولكن ننسب هذا الخطاء إلى كونه تحت التجربه وبأن نيته إزالة الكلمه اللي اشتبه في كونهاا سيئه
وجه انذار إلى الواصف < أيضاً ننسب هذا إلى قلة الخبرهـ ( مع انه لماا عدل الرد لاخانة لأنذارهـ ) ولكن لم يكتفي بكونه ( تحت التجربه ) فوجه أنذار اخر هو سبب الحظر وبعد الحظر توجه لأغلاق الموضوع لنفس السبب ( ارجع واقول انه بعد التعديل زال السبب ولكنه تمادى بالحظر وتمادى اكثر بأغلاق الموضوع ) وأستخدم وصف ( دجاجه ) حجة ليبرر بهاا هذا كله وهذا لايقبله منطق , ومازال الموضوع إلى الان مغلق !
بعد هذا التسلسل يتضح لك ياعزيزي ان المسأله ليست فقط قلة خبرهـ أو مجرد مشرف تحت التجربه

أنظر لهاا من أي زاوية شئت وراح تلاحظ في كل الزواياا تحيز واضح , وهناا مربط الفرس

DeletedUser

Guest
كفيت ووفيت يابو وليد ( العصفور ) وقرأت أفكار حار بهاا قلمي فأبدعت في سردهاا كـ عادتك

ولكن عندي تعقيب بسيط على نقطتين
الأولى : قانون التشبيه بالحيوانات , فـ كلامي السابق ليس أعتراض على القانون بل تسليط الضوء عليه بحكم أنه بداية تسلسل الأحداث اللي حصلت وكونه في نظري خاطئ ولايرتقي ليكون قانون ومرجع لأختلاف العقول والأعراف , فـ الدجاجه بماا انهاا محور حديثناا , فهي عندي تمثل مالا هدف له ووجودهاا للأكل , وغيري يرى انهاا بلا عقل فقط وغيرناا ... وغيرهم ... إلى مالا نهايه ففي الأخير ليست كل الصفات هي إماا سيئه أو حسنه , فهناك مابين البينين , ولست مطالب فقط بالمديح دون غيرهـ وإلا لفقدت اللعبه حماسهاا , وهناا يضطر المشرف عندماا لايخدمه أطلاعه أن يخطِئ الواصف لأستنادهـ على مثل هذهـ القوانين عندماا يغلب على ظنه أن الوصف مسيء

النقطه الثانيه : وهي كون المشرف تحت التجربه
فأعتراضي على ماقام به ليس فقط لأنه أخطاء , فكلناا نخطئ وجل من لايخطئ , ولكن أعتراضناا هناا هو مبني على أساس ان المشرف أبدى تحيز واضح كـ عين الشمس لاغبار عليه

فلو ركزت معي عزيزي في تسلسل الأحداث اللي حصلت لن تجد لهاا تفسير إلا التحيز

وخليني أسردهاا معك ببساطه :
في البدايه تلقى شكوى فعدل الرد وهذا ممنوع < ولكن ننسب هذا الخطاء إلى كونه تحت التجربه وبأن نيته إزالة الكلمه اللي اشتبه في كونهاا سيئه
وجه انذار إلى الواصف < أيضاً ننسب هذا إلى قلة الخبرهـ ( مع انه لماا عدل الرد لاخانة لأنذارهـ ) ولكن لم يكتفي بكونه ( تحت التجربه ) فوجه أنذار اخر هو سبب الحظر وبعد الحظر توجه لأغلاق الموضوع لنفس السبب ( ارجع واقول انه بعد التعديل زال السبب ولكنه تمادى بالحظر وتمادى اكثر بأغلاق الموضوع ) وأستخدم وصف ( دجاجه ) حجة ليبرر بهاا هذا كله وهذا لايقبله منطق , ومازال الموضوع إلى الان مغلق !
بعد هذا التسلسل يتضح لك ياعزيزي ان المسأله ليست فقط قلة خبرهـ أو مجرد مشرف تحت التجربه

أنظر لهاا من أي زاوية شئت وراح تلاحظ في كل الزواياا تحيز واضح , وهناا مربط الفرس

هذا تهجم على المشرف وبعد تتهمه بالتحيز ودام وصلت الى هنا
الي نعرفه انه الي يحصل على باند مستحيل يكون من ضمن المتواجدين
لكن فيه شي غريب من قبل ما ينزل اخر موضعين لكم يتضح انه من ضمن المتواجدين وتدخل على ملفه الشخصي حاصل على باند ومتواجد
نبي تفسير لهذا الشي

DeletedUser

Guest
هذا تهجم على المشرف وبعد تتهمه بالتحيز ودام وصلت الى هنا
الي نعرفه انه الي يحصل على باند مستحيل يكون من ضمن المتواجدين
لكن فيه شي غريب من قبل ما ينزل اخر موضعين لكم يتضح انه من ضمن المتواجدين وتدخل على ملفه الشخصي حاصل على باند ومتواجد
نبي تفسير لهذا الشي

مين هذا؟؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
^
^
محد قال لك قبل انك قروشه مالك داعي في الحياه
بالله من استآجر الطباله هذي كل ما شاف رد جا يسوي فيها انا الذي محترم وما احب الغلط

نطط يا أيها الحاقد

DeletedUser

Guest
^
^
بالله من استآجر الطباله هذي كل ما شاف رد جا يسوي فيها انا الذي محترم وما احب الغلط

نطط يا أيها الحاقد

:confused::confused::confused::confused::confused::confused:

وش عملت لك يا حلو؟؟؟

آهااااااااااااااااا

أدري تقصد اللي رده فوق ردي

وصلت الفكرة

DeletedUser

Guest
^
^

نطط يا أيها الحاقد

كل يرى الناس بعين طبعه

اذا لك تفسير لذلك يا توضح يا تترك غيرك يوضح لنا

DeletedUser

Guest
عندك شي حياك الدعم الفني ما راح اقبل بكل هذا يصير اهني
محد راح يفيدك هنا ..

=)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى