ونقول خلصنا المطلوب, والأن خلنا نشوف ويش بيصير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
دخول أغلب لاعبين قبيلة كابتال للعالم 42 كان ليس للفوز بالعالم ولكن كان السبب المتعه أولا, وتصفية حسابات قديمه مع أحد القبائل و أحد أعضاء هذه القبيلة.... ولله الحمد تم إعطاء تذكره لهذا الاعب و تم هزيمة القبيله التي كنا في حرب معاهم دامت أكثر من شهر........

أولا نشكر قبيلة ريبلز على الحرب الممتعه معاهم, و نقول لهم كنتم خير عدو, ماراح نجي هنا ونهايط بإنجازاتنا في الحرب ( في فيديو بخصوص الهياط ترقبوه ههههههه)

ثانيا وكما هو معروف في حرب القبائل بعد الإنتهاء من أي حرب يحق للقبيلة الفائزه ارسال دعوه للاعبين الي تشوفهم كفو ويستحقون مكان في القبيله. وهذا فعلا ماقمنا به عدو الأمس صديق اليوم......

ثالثا راح نقوم بترميم قواتنا المنهكم من الحرب مع ريبلز, والإستعداد لما قد يحدث في هذا العالم.........

رابعا نحن مستمرين في الحرب على 54 للسيطره على القاره وأي قريه لا تكون تحت مظلة قبيلة كابيتال فهي معرضه للإحتلال ( إلا قرى دمار لأن بينا ميثاق)

وأخيرا لقبيلة دمار الي عندنا معاهم ميثاق قوي, حاب أذكركم بالميثاق :

======================================================================
بسم الله الرحمن الرحيم

شروط الميثاق بيننا :

1. يبدأ الميثاق من تاريخ وصول هذا الرساله لكم
2. مدة الميثاق مفتوحه إلى أن يتم طرد قبيلة ريبلز من العالم وتسليمهم تذاكر
3. لا يسمح لكم بإحتلال أي قريه في القاره 44/ 54, ولا يسمح لنا بإحتلال أي قرية في قارتكم 45/55.
4. لا يسمح لكم ضم أي لاعب من قارة 44/54 مهما كانت الأسباب, ولا يسمح لنا بضم أي لاعب من قارتكم 55/45 مهما كانت الأسباب.
5. لا يسمح بتسريب أي معلومات عن قبيلتنا أتت لكم من باب الثقه, كما لا يسمح لنا بتسريب أي معلومات عن قبيلتكم أتت لنا من باب الثقه.
6. لا يسمح لكم التحالف مع قبيلة بيننا وبينهم حرب, كما لا يسمح لنا التحالف مع قبيله بينكم وبينهم حرب.
7. في حال أردتم إلغاء هذا الميثاق, فيجب إبلاغنا بذالك وسيكون الميثاق ملغى بعد مرور 7 أيام من رسالتكم لقيادتنا ويجب أن تكون عبر البريد الموجود في اللعبه, والعكس ينطبق علينا أيضا.

=============================================================

أتمنا إن دمار تلتلز بهذه الشروط, مثل ما إحنا إالتزمنا بها طول فترة الميثاق..... وحسب الميثاق في حال حبت دمار تلغي الميثاق فياريت ترسل لي رساله باللعبه بهذا الطلب ويكون الميثاق ملغي بعد 7 أيام من الرساله حسب شروط الميثاق........

دخلنا لأجل المتعه ولله الحمد سيطرنا على 44 بالحرب و إحتلال قرى العدو , و دخلنا حرب على القاره 54 للسيطره عليها, ولله الحمد غلبنا القبيلة الأولى في هذه القاره . والأن نحن مستمرون في البحث عن المتعه ...........

تحياتي

DeletedUser40293

Guest
يعطيك العافيه يابو عائشه , ويصير الي يصيير ( حــنا نـعـمـرها , وحــنا نـهـدها )

DeletedUser36461

Guest
يعطيك العافيه ي عصفورنا المتوحش ،،

ومن كل النواحي

بلميدان ي حميدان ..

DeletedUser39166

Guest
اووه العالم ولع من خروجي منه باسبوع كل القبيلتين ظبطو لي حساب افكر اني ارجع ههههه

Darkworrior

Administrator
وانا اقول ليه تأخر نظام الاغلاق الكلي للقبائل يومين بعد 60 يوم

المفترض تتقفل بعد الـ60 يوم بالضبط واستغربت هالتأخير والحين صار واضح ليه تم تأخير النظام

شكراً الاداره
:rolleyes:

شباب كل لاعب بتهم الادارة ولو بعقله او اثناء حلمه راح يتم حظر حسابه نهائيا
ولكم في بعض اللاعبين العبرة

DeletedUser

Guest
شباب كل لاعب بتهم الادارة ولو بعقله او اثناء حلمه راح يتم حظر حسابه نهائيا
ولكم في بعض اللاعبين العبرة

معليش يالغالي, هدي أعصابك, اليوم ماقفلت العالم لأنك متحيز, بكره قطاراتهم تطير لانك خبرتنا بوقت وصولها, وبعد بكره بياكلون تذاكر لأنك حجزت لهم تذاكر سفر على حسابك

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser

Guest
قبل كل شي احب اهديك هذي الاغنية اهداء خاص لك يا ابو عايشة

خخخ

نخش بالعميق

في البداية انا طبيعتي ما احب العصافير ، لان صراحه عقولهم مادري شفيها ، يقدرون يطيرون ويروحون كل مكان مالقو الا يجون عندنا خخخخخ ياخي مخهم مضرووووب ولله خخخخخ

طيب يا حبيبي يا خالد ، شرايك نرجع اسبوعين ورا ؟ طيب بسم الله ، كنت تكلمني وتطلب ان قبيلة العزابية مايخشون لقارة ٥٤ الا بعد سيطرتكم كامله عليها و مانعلن حرب الا بعد اسبوعين من السيطرة الكامله ؟ صحييييح ، وكنا موافقين لاننا نبي متعه مانبي حرب

وجو عرضو علي قيادات ريبلز الدمج ولكن رديت عليهم بالرفض الحاد ، ليش ؟ لاني ضد الاندماجات ولله + اللعب الوصخ + معطيك كلمه !!

وانا رجال كلامي ما اثنيه ، الا في حال الكلام اللي قدامي تغير ، وفعليا هذا اللي صار ، كنت تحلف لي بربك ، ان الحرب الى اخر قرية ومافي اي لاعب راح يدخل معاكم و حلفت لي يمين ، واخرتها ؟ سويت لعبه حلووه كذا متكتكه خخخ تحسبها بتمشي علي

طيب ، بعد ما عرفت كل شي ، قررت اغير لعبي معاك واحاول اقلب الطاولة عليك ليس خوف منك او خوف من الاعضاء اللي مدخلهم ، لا بس حبيت اعلمك ان مو انا اللي ينلعب معي هذا اللعب وفعلياً حاولنا ولكن للاسف عرفت كيف تلعبها هذي المره خخخ اهنيك يا نظيييييف ^ــ*

طيب يا اعضاء عالم 42 ، خلوني اشرح لكم اللعبه الحلوه اللي سواها اخوي وحبيبي خالد

كلم اللاجئين (ادريس ) و (الخيل العربي) يسوون حركة حلوه الا وهي كالتالي

يحتلون اخوياهم اللي في القاره ويكبر الحساب وبعدها ؟ يضمونهم في قبيلة كابيتال

حاولنا نخرب المخطط الخاين هذا ولكن لم تزبوووط معنا خخخخخخ

وضمهم الاخ العصفور ، عشان كذا ، لحد يجي يسوقها ويسوي لي انه هو اللعب النظيف ومدري وش

وفوق هذا كله عطينا العصفور شهر كامل وهو ياخذ راحته وعطانا كلام وللاسف في الاخير خون فينا

ولكن من هذا المنطلق اعزائي احبائي احب اقول للكبتل الميدان يا حميدان والعالم للي يستاهله خخ ^ــ*

+ ماسوينا هالحركات هذي الا جانا خبر قبلها بـ ٤ ايام بالاندماج

وفوق هذا كله انت كنت تطلبني طلبه مانخش الحرب ، لانك بس تبي ميز وبعدها بتطلع
ولكن كالعاده اخلفت بكلامك وهذا هو المطلوب خلك لاتطلع لان راح تاخذ تذكره كذا كذا خخخ ^ــ*

اتمنى محد يسوق الشرف بزيادة وهو لعبه كله عارفينه والكل صار عارف اللعب النظيف في عالم 42 خخخ

وفي الاخير احب اقولكم اموووووااااححح :$

انت ما احترمت شروط الميثاق.. العب غيرها

DeletedUser

Guest

خخخ

نخش بالعميق

في البداية انا طبيعتي ما احب العصافير ، لان صراحه عقولهم مادري شفيها ، يقدرون يطيرون ويروحون كل مكان مالقو الا يجون عندنا خخخخخ ياخي مخهم مضرووووب ولله خخخخخ

طيب يا حبيبي يا خالد ، شرايك نرجع اسبوعين ورا ؟ طيب بسم الله ، كنت تكلمني وتطلب ان قبيلة العزابية مايخشون لقارة ٥٤ الا بعد سيطرتكم كامله عليها و مانعلن حرب الا بعد اسبوعين من السيطرة الكامله ؟ صحييييح ، وكنا موافقين لاننا نبي متعه مانبي حرب

وجو عرضو علي قيادات ريبلز الدمج ولكن رديت عليهم بالرفض الحاد ، ليش ؟ لاني ضد الاندماجات ولله + اللعب الوصخ + معطيك كلمه !!

وانا رجال كلامي ما اثنيه ، الا في حال الكلام اللي قدامي تغير ، وفعليا هذا اللي صار ، كنت تحلف لي بربك ، ان الحرب الى اخر قرية ومافي اي لاعب راح يدخل معاكم و حلفت لي يمين ، واخرتها ؟ سويت لعبه حلووه كذا متكتكه خخخ تحسبها بتمشي علي

طيب ، بعد ما عرفت كل شي ، قررت اغير لعبي معاك واحاول اقلب الطاولة عليك ليس خوف منك او خوف من الاعضاء اللي مدخلهم ، لا بس حبيت اعلمك ان مو انا اللي ينلعب معي هذا اللعب وفعلياً حاولنا ولكن للاسف عرفت كيف تلعبها هذي المره خخخ اهنيك يا نظيييييف ^ــ*

وضمهم الاخ العصفور ، عشان كذا ، لحد يجي يسوقها ويسوي لي انه هو اللعب النظيف ومدري وش

وفوق هذا كله عطينا العصفور شهر كامل وهو ياخذ راحته وعطانا كلام وللاسف في الاخير خون فينا

ولكن من هذا المنطلق اعزائي احبائي احب اقول للكبتل الميدان يا حميدان والعالم للي يستاهله خخ ^ــ*

ولكن كالعاده اخلفت بكلامك وهذا هو المطلوب خلك لاتطلع لان راح تاخذ تذكره كذا كذا خخخ ^ــ*

اتمنى محد يسوق الشرف بزيادة وهو لعبه كله عارفينه والكل صار عارف اللعب النظيف في عالم 42 خخخ

DeletedUser39036

Guest
قبل كل شي احب اهديك هذي الاغنية اهداء خاص لك يا ابو عايشة

خخخ

نخش بالعميق

ايش دخل الكلام الجانبي الي بينك وبين العصفور في الواتس ؟
شروط الميثاق كانت واضحه ، وانت خرقت الميثاق والغيته

لكل فعل ردة فعل .

DeletedUser39036

Guest
يب انا شرير وانا خرقت الميثاق اي اعتراض لاسمح الله ؟ خخخخ xD
الاعتراف بالحق فضيله ، لا تنسى انت اول من ارسل دعوات للخيل العربي وادريس :) ولا تسوي الشريف الي م يلعب من تحت و الخرق جاي من جهتكم

DeletedUser39036

Guest
طيب عندك شي الحين ؟ خخخخ

قلنا لكم الميدان يا حميدان واللاجئين وعد وعهد مني لهم تذكره على عالم ٥٠ خخخخ xD
كاتب رد طويل عريض ان كابيتال خرقت الميثاق ، جاك الرد وانكم غلطتو.
لك وجه تتكلم كذا ؟

حماسك زايد ، انتبه لا يطق فيك عرق

Hoofden Maaier

نبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين حبيبنا اللزم خالد استغرب عليك يوم تتكلم عليا وتقول كيف تخلون واحد كنتو مشككين فيه انه تبع ريبلز والان تخلوه يسير القبيلة براحته ويروح يسحب الحسابات

اولا الكلام اللي وصلنا ان العصفور يبي حرب نظيفة ويبي يصفي حسابات قديمة مع كم حساب من ريبلز وجاني خبر بانك تبي تضم كم لاعب رغم ان الكلام اختلف واللي نعرفه ان العصفور يكره اللعب اللي من تحت والاندماجات وبلا بلا بلا ...

كان الكلام انك بتحارب ريبلز الين اخر قرية وما بتضم احد لو ايش ماصار وحركت اخرجو وسوا قبيلة جديدة لحالكم وبعدين تبريرك بيكون ان ريبلز انتهت وضميت محترفين القارة او غنايم حرب او بلا بلا بلا معاد تمشي ع احد ي الخبرة ي ابو لعب نضيف استعجب الواحد يوم يشوف الشي الصالح له ولقبيلته ويجيه كلام ان لعبه وصخ ومن هالخرابيط اللي لا تودي ولا تجيب انا ابو طاهر والكل يعرفني لا احب اللعب الوصخ ولا العب من تحت لتحت ولا اخون احد وثق فيا ع كلامك سحبي للحسابات م رحت لاحد غريب رحت لخوياني عشان مصلحتهم ولا الكابيتل سلامة الطيبين منهم م اشوفها شي عشان الخبط اوراقي او ابداء ارسل الاتهامات هنا وهنا انت من بداء اللعب الوصخ ي خالد وانا كنت ناوي احذف حسابي لان مجريات العالمة جداً خايسة بس بعد اللي صار وبعد الكلام اللي جاء منك تحديدا غيرت الرأي وباقي في العالم الين حاجة من حاجتين ي تحذف حسابك وتصير جبان زيك زي غيرك من اللي حذفو حساباتهم هروباً من المواجه ي اما تأكل تذكرة محترمة تليق بمستوى لعبك ..

اول رد واخر رد الكل يعلم ما احب ابربر كثير خصوصا في المنتدى العام لكن بيننا نقطة التجمع ..

ب التوفيق لنا ..

ابو طاهر ..

DeletedUser

Guest

خخخ

نخش بالعميق

بسم الله وعليه توكلنا

أولا مشكور على الفديو حبيبي, كل شيء منك حلو ...........

ثانيا بخصوص العصافير ومش عارف إيش, ماراح أعلق لأني أكبر من كذا ......

ثالثا المهم إنت قلت :

* تطلب ان قبيلة العزابية مايخشون لقارة ٥٤ : حبيبي راجع الميثاق نقطه رقم 3

* وجو عرضو علي قيادات ريبلز الدمج ولكن رديت عليهم بالرفض الحاد : وأنا بعد عرضوا علي الدمج, وقبلك من يوم ماقبيلتك الموقره دمجت مع قبيلة ريسك في 45. ومثلك رفضت للمتعه

* ان الحرب الى اخر قرية ومافي اي لاعب راح يدخل معاكم و حلفت لي يمين : حبيبي قلت لك وحلفت لك إني ما أخليهم لين يطيرون, وهذا فعلا الي صار طارت القبيله وإنحلت من كم يوم وطيرنا أكبر حسابين عندهم. وبعدين لا تسوي فيها المسكين جيت وقلت لك نزل مووضع لقبيلة دمار فيه أسامي القياده وتعطوني وعد شرف تنتظروني أحتل كل قريه من رييبلز, لكنك رفضت... ممكن توضح للمشاهدين ليش رفضتوا عرضي؟؟؟؟

* وفعلياً حاولنا ولكن للاسف عرفت كيف تلعبها هذي المره خخخ اهنيك يا نظيييييف ^ــ* : خل عنك وضعية حياة الفهد, وقول لي إيش سويت انا غلط؟؟؟ كنا في حرب فزنا بالحرب من حقنا نرسل دعوات للي بقوا من الحرب لو نشوفهم كفوا... كل قبائل اللعبه على مد العصور تعمل هذا الشيء مو جايب شيء من عندي.... وبعدين تعال هنا يا بو لعب شريف, من أرسل دعوه للخيل و لإدريس قبل أحنا ولا إنتم؟؟؟ طيب يا بطل ممكن تفهم المشاهدين ليش قبيلتك الموقره ترسل دعوه لعدونا وبينا ميثاق؟؟؟ الي أنا سويته ردة فعل للي إنتم سويتوه حبيب قلبي

* وفوق هذا كله عطينا العصفور شهر كامل وهو ياخذ راحته وعطانا كلام وللاسف في الاخير خون فينا : أخذ راحتي في إيش أنا في حرب يالحبيب, يعني مو ماخذ راحتي, إنتم الي جلستوا شهر تدمجون قبائل في بعض لين وصلتوا الحسابات الى 40+ والحين مسوي زعلان لأني ضميت 3 لاعبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

* وفوق هذا كله انت كنت تطلبني طلبه مانخش الحرب ، لانك بس تبي ميز وبعدها بتطلع : للمره الثانيه راجع الميثاق حبيبي, مازودت شيء أنا وحسب الميثاق الي بينا إنتم مو من حقكم تدخلون الحرب, فلاتجي تسوي فيها إنكم تفضلتوا علينا

حبيبي إحنا دخلنا حرب أول ماعصر النبلاء بدأ الى اليوم مع قبيلة ريبلز.... ولله الحمد فزنا بالحرب و ضمينا كم عضو منهم بعد خسارتهم وهذا من أبسط حقوقنا...
إنتم دمجتوا قارتين, وبعدها فتحتوا 3-4 فروع وبعدين قمتوا بإحتلال فروعكم ( دمج بطريقه الملوخيه) لين وصلتوا لقبيلة وحده... بعدها عملتوا دمج حسابات... يعني بالعربي القرى الي عندكم في القبيله الأم = قرى 4 قبائل

والحين جاي ومطفي النور ومعصب علشان إحنا دخلنا كم حساب للقبيله؟؟؟ هل هذا خوف؟؟؟ ولا رهبه من كابيتال؟؟؟
طيب لنفرض إننا ضمينا كل قبيلة ربيلز مو إنتم للحين بيكون عندكم عدد قرى أكبر؟؟ و نقاط أكثر؟؟ يعني لو صرنا قارتين ضد قارتين الحرب غير متكافأه؟؟؟ هل هذا خوف؟؟

معليش يالغالي إحنا مانبيها حرب متكافأه وضم الي تبونه لأنه واضح إنكم محتاجين لاعبين أكثر وقرى أكثر... لأن الخوف منا عاميكم, بعدين لما تطيرون من العالم هياطنا بيكون أقوى وأفضل....

خل التاريخ يسجل عدد نقاطكم وقراكم وسيطرتكم على قارتين وجاهزيتكم للحرب ضد قبيلة منهكه من حرب توها منتهيه اليوم..... بالتوفيق يا حلو

تبي عصير ليمون بالنعناع فرش على حسابي :)

DeletedUser39036

Guest
خخخخخخ العصفور حبيبي اعرفه ، من قبل سنيييييييين ، تعلمني فيه ؟ رووووح بسسس خخخخخخ

+ عطنا حسابك بالعالم خلنا نتعرف xD
ايش دخل ردك ، بالرد حقي ؟
لا تلف وتدور ، ايش دخلني بعلاقتك بالعصفور

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين حبيبنا اللزم خالد استغرب عليك يوم تتكلم عليا وتقول كيف تخلون واحد كنتو مشككين فيه انه تبع ريبلز والان تخلوه يسير القبيلة براحته ويروح يسحب الحسابات

اولا الكلام اللي وصلنا ان العصفور يبي حرب نظيفة ويبي يصفي حسابات قديمة مع كم حساب من ريبلز وجاني خبر بانك تبي تضم كم لاعب رغم ان الكلام اختلف واللي نعرفه ان العصفور يكره اللعب اللي من تحت والاندماجات وبلا بلا بلا ...

كان الكلام انك بتحارب ريبلز الين اخر قرية وما بتضم احد لو ايش ماصار وحركت اخرجو وسوا قبيلة جديدة لحالكم وبعدين تبريرك بيكون ان ريبلز انتهت وضميت محترفين القارة او غنايم حرب او بلا بلا بلا معاد تمشي ع احد ي الخبرة ي ابو لعب نضيف استعجب الواحد يوم يشوف الشي الصالح له ولقبيلته ويجيه كلام ان لعبه وصخ ومن هالخرابيط اللي لا تودي ولا تجيب انا ابو طاهر والكل يعرفني لا احب اللعب الوصخ ولا العب من تحت لتحت ولا اخون احد وثق فيا ع كلامك سحبي للحسابات م رحت لاحد غريب رحت لخوياني عشان مصلحتهم ولا الكابيتل سلامة الطيبين منهم م اشوفها شي عشان الخبط اوراقي او ابداء ارسل الاتهامات هنا وهنا انت من بداء اللعب الوصخ ي خالد وانا كنت ناوي احذف حسابي لان مجريات العالمة جداً خايسة بس بعد اللي صار وبعد الكلام اللي جاء منك تحديدا غيرت الرأي وباقي في العالم الين حاجة من حاجتين ي تحذف حسابك وتصير جبان زيك زي غيرك من اللي حذفو حساباتهم هروباً من المواجه ي اما تأكل تذكرة محترمة تليق بمستوى لعبك ..

اول رد واخر رد الكل يعلم ما احب ابربر كثير خصوصا في المنتدى العام لكن بيننا نقطة التجمع ..

ب التوفيق لنا ..

ابو طاهر ..

أولا إنت جيت كلمتني ولو مره وحده عن إي شيء يخص العالم؟؟؟ لا

ثانيا الي وصولوا لك الكلام, قالوا لك إن العصفور يقول يبي وعد من دمار في المنتدى العام بإنهم ماراح يدخلون علينا مهما صار لين نطير أخر قريه من ربيلز؟؟؟

إذا وصل لك الكلام ليش ماعطيتونا الوعد؟؟
وإذا ما وصل لك الكلام كيف تثق في إنسان مايوصل لك الحقيقه كامله؟؟؟

منتظر الإجابه حبيب قلبي........

شوف ردي عليكم فوق وخذ لك كاس شاي وجاوب على أسإلتي, دامجين قارتين ولكم عين تتكلمون, صحيح إن لم تستحي ففعل ما شئت.........

من الاخر الميثاق فوق الي إنتم وافقتوا عليه, ياريت تحط صبعك على البند الي إحنا خرقناه؟؟؟ موضوع قالي وقالتلي وصلني و بلا بلا بلا هذا مايمشي حبيب قلبي

بعدين لان مزاجي رايق, إيش تبي حضرتك إني أسويه علشان تكون مبسوط؟؟ يلا يالغالي قول لي تكفى :)

نسيت ردك الي فوق تقول فيه هذا أخر رد لك لأنك ماتحب البربره , إنت تسمع فقط
بعدين خل عندك روح رياضيه وقول بالتوفيق للجميع, بالتوفيق لنا مايجي

المهم بالتوفيق للطرفين

تبي عصير ليمون بس مو فرش لان الفرش خلص

DeletedUser25005

Guest
تنصاد بنبيله ترا ليه تكثر كلام انت مخطط انك تطير ذا ميز وتدمج عادي ترا تقولها يلا مو مشكلة الكلام هنا ضايع سحبة ورا ابو طاهر ولا عاد بجيكم :D

DeletedUser38468

Guest
كلام جميل يا ابو وليد ..
خخخخخ خالد من عرفتك وانت حرب نفسيه عالعموم كلامك كثير ، زبدة الكلام

الميدان ياحميدان ^ــ*

ههههههههههههههههههههههههههههههههه معليش والله انك اضحكتني ..

الحين يحشرك بكم سؤال .. تقول له حرب نفسيه ؟

ياخي جاوب على سؤاله ..

انا يكفيني منك اسمع الجواب على سؤاله حق اعطائنا وعد ماتتدخلون في حربنا الا بعد مانصفي ريبلز بالكامل ؟ ليش يا اخي الغالي يا حبيبي ماوافقت على طلبه ؟

الجواب بسيط : عشان انتم نيتكم تتدخلون قبل مانقوم بتصفية ريبلز بالكامل .

انا جاوبت بالنيابه عنك وهو الجواب الوحيد المنطقي , ف لاتقولي غير هالجواب الله يرضى عليك

+
لاحظ اني خدمتك وجاوبت عنك ف التزم الصمت واعمل نفسك ميت .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى