وفي الليله السودآء جُلدت القشطةة ؟ xD

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39492

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش القوة هذي ي عيال
اتفقنا يوم الاحد اخلص اختبارات واخش استمتع مو تحسمونه بدري هههههههههههههههههههه

بس والله كفو الحين ببدا افكر بالتوب اذا خشيت :p.

DeletedUser

Guest

آيوهه أقرب مخرج يالطيييف ، تعزيز وهياط في الديوآنيه وجلد في النقطهه والعب يلاا

هههههههههههه ياخي أقلك انا ما دخلت واذا دخلت حات حسابي يا عزيزي

saleh-3

نبيل
ياهو

تو نطقطق اصابعنا مابعد نقول بسم الله
يعني نرجع لكتبنا ابرك لنا ماكو منافس
قالو هروب وبيحسمون العالم في 4 ساعات

الان تغير الوضع يلا عوافي عليكم بالعوض >> ماعتقد هالشي بيصير

يلا نروح لشغلنا افضل لنا

saleh-3

نبيل
لايوجد شي جديد

+ بخصوص الشبح ذا انا وواحد من الشباب بالسبيد اذا بنحتله م نحتله الا ب 1 فأس خخخخخخخخخخ .

ماتذكر كانو يطقطقون ع مدري من احتليناك بـ ....
والحين ترقيع وتخبط بالكلام

DeletedUser40090

Guest
ول يا ابو الفلاتر :/
ماهذا الججلد الرايق ..
مو مزعلني الا انك ضيعت وقتك تكتب كلام كبير على ناس دون المستوى كان اقتبست لهم اي موضوع من مواضيع الجلد في العوالم العشرطاشر وعشرين الي انجلدو فيها وخلاص :D
يعطيگ العافيه موضوع جدا جميل يادولتيي
:D❤️

DeletedUser

Guest

ي ذكي انا اقصد انك اذا تعرف تلعب م ينتفونك ب 1فأس
ههههههههههه مافهمتني لو احتلتني بواحد فاس أو نيوك كلها واحد بس الفرق انت حطيت نيوك مع آخر نبيل وكذلك مع 1 فاس وانا ماقنصت معرف اشرح بس ياقلبي اذا انا اعرف العب أو لا ذا ما يخصك ♥

DeletedUser38355

Guest
ههههههههههه مافهمتني لو احتلتني بواحد فاس أو نيوك كلها واحد بس الفرق انت حطيت نيوك مع آخر نبيل وكذلك مع 1 فاس وانا ماقنصت معرف اشرح بس ياقلبي اذا انا اعرف العب أو لا ذا ما يخصك ♥
فيه فرق كبير ي قلبي واكيد الي مثلك م يعرفونه لو انا حطيتلك نيوك اعتبرك لاعب كبير ويكون عندي خوف انك تقنصه , اما اذا حطيتلك 1 فأس ف انا لا اشوفك شي واعتبرك مثل اي نوب يخش سبيد وينتف ف عشان كذا اكثر احتلالاتي بسبيد عليك انا وواحد الله يستر عليه ب1 فأس , اتمنى انك عرفت الفرق واستفدت:) .

DeletedUser

Guest
فيه فرق كبير ي قلبي واكيد الي مثلك م يعرفونه لو انا حطيتلك نيوك اعتبرك لاعب كبير ويكون عندي خوف انك تقنصه , اما اذا حطيتلك 1 فأس ف انا لا اشوفك شي واعتبرك مثل اي نوب يخش سبيد وينتف ف عشان كذا اكثر احتلالاتي بسبيد عليك انا وواحد الله يستر عليه ب1 فأس , اتمنى انك عرفت الفرق واستفدت:) .
خخخخخ على كذا قروبي عملها فيك اكتر من مرة كذا يعتبروك نوب انت وابن عمك حمزة يلا برب عليا امتحانات بعد 13 يوم بدون إزعاج

DeletedUser38355

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول شي م اعرف واحد بهالعبه اسمه حمزه , ثاني شي جيبلي تقرير واحد انك محتلني او قروبك ب 1فأس وانا اجيبلك ثلاث تقارير اني محتلك ب 1فأس , ثالث شي انا من لعبت ضدك ب سبيد وانا كل احتلالاتي عليك ب 1 فأس وشكرا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى