وصل حديثــاً : ( فضيحــه بجلاجــــل )

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع الالالالل
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
هههههههههه لا تتكلم على شخص متربع على عرش العــــــالم2

حبيبي هذا الي تقوول علييهـ عرش ما يقدر يحتل من الاعدااء ههههه

حدـه بربري ويريح رااسهـ هههههههه

وبعديين ليش فاازع معـه سؤال بس مالهـ لساان يجي يرد والمشكلة منت في قبيلته ولا تدري عنهـ اي شي,,

تقوولي ابو سن متربعـ ع العالم2 هههههههههههههه

حبيبي وبعد هذا الاسودد تتربعـ ع العالم2 جميعهــ قرييبإآ واخر شي بيجي ابو سن يقول تكفون ادخلوني للقببييلهـ ههههه مثل طائر النبيل,,وغييرهـ ههه
 
التربع على العرش سهل ولكن السوال هو
هلـــ تستطيع المحافظه على العرش ؟
 
التربع على العرش سهل ولكن السوال هو
هلـــ تستطيع المحافظه على العرش ؟

اكييد سهل ولاكن الصعووب ع اخترااقهـ

ولاكن تستطييع الاختراـق اذا حطو العالم الثااني >>بأخص الاسود<<انهم يهـبطووهـ ولو بأقل شي

تقدر تخترق العرش الي متربع عليه مثل ما تقول’’
 
حبيبي هذا الي تقوول علييهـ عرش ما يقدر يحتل من الاعدااء ههههه

حدـه بربري ويريح رااسهـ هههههههه

وبعديين ليش فاازع معـه سؤال بس مالهـ لساان يجي يرد والمشكلة منت في قبيلته ولا تدري عنهـ اي شي,,

تقوولي ابو سن متربعـ ع العالم2 هههههههههههههه

حبيبي وبعد هذا الاسودد تتربعـ ع العالم2 جميعهــ قرييبإآ واخر شي بيجي ابو سن يقول تكفون ادخلوني للقببييلهـ ههههه مثل طائر النبيل,,وغييرهـ ههه



أنت كفوووو
أحتل من ابو سن وحااافظ على القرية :d
 
يا أخي هل يجب أن نعيد و نكرر

- الاسود لا تقدر الا على البربريات لهذا تجدهم كالجبناء يحتلون البربريات و قادة قبيلتهم يفكرون فقط بالاندماجات + هروبهم من تحدي الحرب و انتقلو لاحتلال البربريات أكبر دليل على أنهم مزارعين -

لهذا أقول للاعب (اللص) أترك عنك مهاجمة الاعبين و احتل بربر أفضل لك

-----------

تم تقييم الموضوع
hostk12978768212.jpg
hostk12978768212.jpg
hostk12978768212.jpg
hostk12978768212.jpg
hostk12978768212.jpg

بالتوفيق​




ههههه هو انت لو ما تسرق تعاميمي وتعممها على النينجا صدقني بتكون حلو

:d

عندك مشكله باللغه العربيه ؟



احتلال البربريات حاجه تعملها قبيلة قانقز والمضحك انك معمم للنينجا احتلال البربريات
اللي بقارات الأسود والمضحك اكثر انك مقتبس قوانين كويتي بوم ومعممها


يخربيت الكوبي بيست ههههه

:d



سؤال : ليش المواضيع الفاشله تلقى لها صدى عند اللي ماعندهم سالفه

سؤال اخر : ليش اللي ماعندهم سالفه نلقاهم كثير ههههه

سؤال اخر من للعوالم الأخرى : ليش الكل كاره قبيلة الأسود


الجواب قاله كويتي بوم : ادخل العالم 2 بتعرف ليش هههه







الأيام اللي تحاول فيها تقليد خطط الأسود ولـّــت يا عزيزي
 
ههههههههههه

شف يا مرعـب انت تهايط وحاالتك حاالـهـ!!

ونقاطك ما تتعدى 180 هههههه

رووـح بس

وبعديينن كلآش1

شف وش سوى فييهـ ههههه



ليش متعب نفسك معاه ؟


ههههه خله يهايط براحته:d
 
وينك ياقنبله من ابطه جاب الغنيم هههه ولا تدمرت وماعندك وقت تجي للمنتدى
 
ههههههههههه

شف يا مرعـب انت تهايط وحاالتك حاالـهـ!!

ونقاطك ما تتعدى 180 هههههه

رووـح بس

وبعديينن كلآش1

شف وش سوى فييهـ ههههه

وش سوى

احتل قريه من ابوسن

وابو سن ردها واحتل 6 قرى زياده
 
اوك انا اعدلها لك ..

يعني تدمرتووووووو


امحق


هههههه انت يا انك في غيبوبه دايمه او انك تاخذ هيروين او اللي هو

الحين انا قاعد اضحك و أقوله كبـّــر الكلمه :d وانت تقول اخيرا اعترفتوا


بالله روح اقتبس ردي واعمله تعميم و ارسله للأسود وقول : هاه شفتوا هذا اعتراف قنبله

ههههههه صدقني بتضحك عليك الأسود للأبد :d





والله احب المنتدى كل ما افكــر اضحك يلتف حولي المهرجين فما اقدر أوقف


تعال كل يوم :d
 
هههههه

:d

لو تكبـّــر كلمة تدمرت يكون احسن هههه



- يعني الان احتليتو بربر و جيت هنا تقرقر -


بما أنك عدت الى المنتدى و تنفست القدر الصعداء

حبيت أقولك اللاعب غليص مع هتلر حاب يكلمك في المسنجر

+

استعد للضربة الثانية راح تودع بيها العالم 2 يا جميل
Bye.gif





هه اللعنة على NOOB البربر
 
شباب بليز وده ينضرب قنبله طردك القريه الشاميه من قاراة 52 هههههه فضيحه وربي

شل شنطتك وبررره
 
شوف من بدايات الحرب احتليت انا بربريه هههههههه
 
^

انت كل احتلالات بربريات بس انا كنت اكلم المحترف الي فوقك
 
الى الخلف
أعلى