وش قستي معا فالكون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser9035

Guest
^

طيب يلا امسكه ، لاينحاش << انحاش وخلص لووووووووووووووووووول

انا ماشي ياقمر ، بطقطق بالحسابات اللي معاي خخخ

super

من اول ما كلمتك عرفت إنك تستفز إلي امامك خخخخخخخخخخخ:d:d:d الله يلعن شيطانك؟... ^_^:d:d:d

DeletedUser

Guest
بص يا افندي

اولا صديقكم ولا عضوكم
the prince vip

هوا من كتب جانجز

ومش يخوفني انا بالاسم

وثانيا ان كنت انت من جانجز انا ايضا من NGA

وان كنتو انتم كبار ايضا نحن كبار

والا ما كان بينا وبينكم تحالف

ولهذا التحالف فقط انا منسحب من الكلام معاك وياريت لا تكتب شي وتحرق اعصابك لاني حنظر للكتابه ولا ارد عليك

وعلشان خاطر اسير ملك القبيله انا مسحوب من الكلام معاك

قلتلك سوقها لكن ما تنتصح خخخخخخ

هذا وسلاح gangs الفتاك ما ستعملته

الناس مقامات وكمان القبائل مقامات :d:d:d

أعرف أنت مين ومقامك فين إذا عرفت تعال هايط

يالله إذلف غير مأسوفاً عليك :d:d:d:d

DeletedUser

Guest
عادي يا الكسندر الناس بتدخل تاخد وتدي بالكلام والموضوع من البدايه كان هزار عادي وعلي ما اعتقد كلنا حلفاء نحترم بعض ليس اعداء ولينا اصحاب بشيت ولينا اصحاب بجانجز وكلنا دخلنا نتكلم وهم بدئو يسحبو علي الشبح وانا دخلت اقلب الموضوع هزار بس هما اعتبروه استقلال وده عيب اللي يدخل يرد بدون ما يعرف الردود ماشيه ازاي

بس علي العموم الموضوع مش موضوع لا خوف ولا فتح جبهه ولا الكلام ده كلو ولا احتمي بي اسير ولا احتمي بقبيلتي والكلام اللي بيقولو سوبر ده

وكمان يقولي حلو انو هوا اللي انصدم معي علي اساس ان احنا جالسين نشد في هدوم بعض ونتخانق مش موضوع ضحكنا فيه بس اصحاب العقول في راحه خليني مرتاح معهم

DeletedUser9539

Guest
ربك يشفي يارب الجميع قول امين

ياخي انت انسان غريب ولله العظيم ،

الان مو قلت ماراح اكتب ولا ادخل ؟

خلاص ابلع لسانك وتوكل على الله ،

تقول لاتكتبون عني ومادري ايش ، انت لاتكتب هنا ومحد بيكلمك :)

SupeR

DeletedUser

Guest
ربك يشفي يارب الجميع قول امين

خخخخخخخخخخ

والله أنك فله أرحم عمرك يا شيخ أحسك بتموت ألحين

مقوله دائماً في بالي :

إذا تدخلت في شي مايخصك لقيت مالا يسرك

تابع ردودك وأعرف من أول من بدا بالغلط ؟؟

لذلك تحمل كل الطقطقه إلي بتحصلها >>> مستخدمها كثير اليوم مع سوات ومع التحفه ذا خخخخخخ

DeletedUser9035

Guest
عادي يا الكسندر الناس بتدخل تاخد وتدي بالكلام والموضوع من البدايه كان هزار عادي وعلي ما اعتقد كلنا حلفاء نحترم بعض ليس اعداء ولينا اصحاب بشيت ولينا اصحاب بجانجز وكلنا دخلنا نتكلم وهم بدئو يسحبو علي الشبح وانا دخلت اقلب الموضوع هزار بس هما اعتبروه استقلال وده عيب اللي يدخل يرد بدون ما يعرف الردود ماشيه ازاي

بس علي العموم الموضوع مش موضوع لا خوف ولا فتح جبهه ولا الكلام ده كلو ولا احتمي بي اسير ولا احتمي بقبيلتي والكلام اللي بيقولو سوبر ده

وكمان يقولي حلو انو هوا اللي انصدم معي علي اساس ان احنا جالسين نشد في هدوم بعض ونتخانق مش موضوع ضحكنا فيه بس اصحاب العقول في راحه خليني مرتاح معهم

^___________________________________________^

DeletedUser

Guest

نحترم خخخخخخخخخ اقول باقي يومين على احتلالك فعذابك اتي لا محاله انتبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

DeletedUser9969

Guest
خخخخ ايام حلوه

ياشين الي ينبش ورى الناس

وين المعلقة حقتك الي كتبتها في قبيلة حرب خخخ

عطنى اقين على الي بالي بالك يستاهل ابو شحن :d

DeletedUser6744

Guest
تم انذار من أعاد الموضوع من الأرشيف ..

يغلق الموضوع / نعتز بخدمتكم ..:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.