وحش الجبل الاسود

Darkworrior

Community Manager
طاقم الإدارة

وحش الجبل الاسود



ما زال سكان القرية في القرى المجاورة يتذكرون الوحش اللذي يتعرش الجبل الاسود, واللذي يغطي القرية بظله.

لقرون عديدة الوحش هاجم القرية, ويدمر الحقول لانه متاكد ان القرويين لوحدهم ولا يوجد من يدافع عنهم. المياه القادمة من سيل الجبل كانت كافية لهم لعمل طعامهم. ايضا الكريستال في الجبل كان مهما للمغامرين اللذين يعودون به وكان عنصرا مهما في تطوير القرية.

لكن مع مرور الوقت وتوسع رقعة العيش لم يطق القرويين هذا الوضع على الاطلاق , فالوحش يلتهم قوتهم ويدمر مخازنهم وما يخبئونه من الكريستال
ايضا يدمر محاصيلهم السنوية , عندها قرر حكيم القرية ان هذا الوحش من الواجب ايقافه

فارسل لجميع المغامرين رسالة لمناداتهم

ومن منهم يستطيع قتل الوحش


الاحتفالية

اعزائنا اللاعبين ,

اهلا بكم مرة اخرى في الاحتفالية الجديدة باسم "وحش الجبل الاسود" في هذه الاحتفالية سيكون مطلوبا منك التحكم ببطلك لتوجيهه لطريق قمة الجبل لقتل الوحش. الاحتفالية سوف تبدا يوم 12.09 وتستمر لمدة 4 ايام.

البدء : 12.09.2019
النهاية : 15.09.2019

العوالم : جميع العوالم عدا الكلاسيك والسرعة وعالم 56

قمنا بعمل الكثير من التطويرات المهمة على الاحتفالية اهمها امكانية الحصول على المعدات بشكل اسرع, ايضا الحصول على الكريستال بشكل اكبر , وسوف تحصل على الكريستال في حال وجدت اي سلاح جديد, واخيرا قمنا باضافة الترتيب للحصول على جوائز يومية.

رحلة البطل

يبدا البطل اسفل الجبل ويمكنه اختيار اي الطرق سوف يسلك. كل ايقونة توضح التنحدي اللذي سيخوضه البطل. كل تحدي يحتاج بعض من قوة التحمل. بمجرد اكتمال التحدي يمكن للبطل التقدم للتحدي الاخر في رحلته, كل تحدي يربحه سيمكنه من الحصول على الكريستال.
الكريستال يمكن ان ينفق من متجر الاحتفالية لشراء هدايا مميزة. البطل يمكنه ايضا ايجاد قطع من المعدات للبسها لجعل المهمة اسهل. اذا وصل البطل لقمة الجبل واستطاع هزيمة الوحش سيتم نقلك لجبل جديد.
سيكون جبلا جديد اصعب من السابق , لكن ستبقى المعدات كما هي.

انت ستقرر اذا كان البطل سيمشي بخط مستقيم للوصول للوحش بسهولة او البحث بالجبل للحصول على جميع المعدات




معدات قوية

المعدات يمكن ايجادها بالبحث في الجبل. في كل جبل يمكنك ايجاد جميع انواع المعدات. هناك 6 انواع من المعدات: السيف, الدرع, الخوذة, القفازات, الحزام والاحذية. كل واحدة منهم لها 4 مستويات مختلفة, باربعة انواع: ازرق, اخضر, احمر, بنفسجي. بطبيعة الحال المعدات الاعلى بالمستوى يمكن ايجادها عند الوصول للمستوى السابق بالمعدة وستعطيك ايضا الكريستال

كلما ازداد مستوى المعدات كلما كانت المواجهات اسهل, لكن ايجاد كل هذه المعدات سياخذ الكثير من الوقت. الرقم الموجود تحت المعدات سيكون الزيادة التي سيحصل عليها البطل في المواجهة القادمة, بما ان البطل يمكنه تفعيل اكثر من مواجهة مرة واحدة , الزيادة ستكون بالمواجهة الجديدة القادمة.



الكريستال القيم

الكريستال اللذي يجده البطل في رحلته يمكن استبداله بالهدايا من متجر الاحتفالية لتطويرك في الحروب. العناصر ستبقى في مخزنك حتى بعد انتهاء الاحتفالية. بمجرد انتهاءء الاحتفالية سيبقى المتجر مفتوح لمدة 24 ساعة للدخول الى المتجر لاستخدام الكريستال. بعد هذا الوقت ستختفي شاشة المتجر. يرجى العلم ان الانتقال للعالم المعمر لن ينقل الكريستال معك



الان اذهب قدما واهزم الوحش!

نتطلع لسماع رايك .

فريق عمل حرب القبائل​