هياط قبيلة ؟! تعدى الخط الأحمر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
سلام عليكم رواد عالم 14 ..

بدون كثرة كلام فيه رسائل حبيت اعرضها لكم وفيها كلام كبير عن قبيلة باند :eek:

انا عضو لعبت لدى قبيلة ?! , ولأحضت غرور لدى قيادتهم مامر علي من وقت دخولي للعبة ! وتركت قبيلتهم , وتركت العالم ايضاً

وحاب اشوف رد لأعبين قبيلة باند بخصوص الكلام الي مكتوب في الرسائل

طبعاً اول رد من مؤسس القبيلة في احدى الموضيع داخل المنتدى

[SPOIL]
[/SPOIL]

والأعب اخذة الغرور في كلامة وهذي ايضا بعض ردودة في المنتدى
[SPOIL]

[/SPOIL]
حسيت انه هتلر وبيغزو العالم بقبيلته الأبو كلب :confused:

وهذي ايضاً رساله القائد الكبير كوماندر

[SPOIL]

[/SPOIL]

ونا لعبت معهم بحساب la vida loca , وقبل خرروجي عفست المنتدى والقبيلة وخرجت :d لأن ماكان عندي نية اكمل في العالم :d

ومن اسباب خروجي من القبيلة ان قيادة القبيلة يومياً شتم وتهزيئ في الاعبين ومافية حد اعترض لأنهم جبناء :eek: , وانا الوحيد الي اعترض لان ماكان عندي نية اكمل العالم

وهذي احدى رسائلهم

[SPOIL]

[/SPOIL]

خلاصة الموضوع هل يوجد رد من قبيلة باند على قيادة ؟! بخصوص الكلام الي جاكم ؟

الموضوع كان برعاية ..

[SPOIL]
[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
يحق للجميع الحِلم فهو ببلاش على قولة قذافي عالم 14 :)

DeletedUser

Guest
لا يا le veda locaتراني بعد رديت عليهم ليه شايفني جبان مثل باقي الاعضاء مثلا

القصه وما فيها كنت عضو في القبيلة القادة ماغير هياط في هياط على رؤسنا من ساعة ما دخلنا القبيلة

ولا لي الشرف اكون عضو تحت قياده فاشله مثلهم بعدين اشوف نهاية هياطكم هل هو السيطرة على العالم ام الى مزبلة التاريخ :eek:

انا اقول بعد ما شفت سياستكم الحكيمه ههههههه بدري عليكم توصلو بشي في العالم

الى حدث و من ثم تم طردي اليكم الاقباس من المنتدى القبيلة :)

لا لررحمه قال:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , وصباح الخير ع الجميع
صراحه الموضوع كله على بعضه ماله اي فائده لنا هنا او اهناك

وصراحه في بعض الاعضاء ماشاء الله عليه عنده طاقه قويه بالكتابه على الكيبورد مثل الاخ La vida loca

لو يشد على سرواله ويشد حيله بحسابه وينفع القبيله بدال الطقطقعه على الكيبورد ابرك له له ولغيره

والكلام هذا موجه للجميع اي شخص يا يقول خير او يسكت

يعني كثره الكلام و الهذره بدون اي فائده مالها اي داعي ولا لزمه

لا يجي شخص ماسوي اي انجاز للقبيله او خدم القبيله في اي شي ويقعد يتفلسف على راس الجميع هنا

خلك دائم افعالك تسبق اقوالك وبعدها تعال وتكلم على الجميع هنا غصب عنهم يسمعون كلامه

اما من ناحيه تجي تتفلسف هنا وتطق حنك

ونصيحه للاخ La vida loca انه يشوف له اقرب منتدي للعوانس او زواج المسيار ويكتب فيه مدام عنده الطاقه هذي بالكتابه او اقرب كبري لشات كتابي

وانا متابع بصمت واي نقد اشوفه من صاحبه للمصلحه القبيله راح امشي معه فيه اما يجي شخص مافتح موضوع هنا ولا دري عن هواء دار القبيله الي بطلب دعم موارد او دفاع

هذا من الحين يسكر سحابي فمه احسن له

<

سبب طردي من القبيلة عشان رديت على الاخ الحكيم وقلت الى عندي بكل اسلوب واحترام و بعيدا عن المجاملات بعدها ما شفت نفسي الى مطرود هههههههههههههههه الزبده يبون يهاطيون بدون ما نرد عليهم

SHres. قال:
وعليكم السلام روحمة الله وبركاتة

صحيح اخوي لا لرحمه ما بيني وبينك الى كل خير بس حبيت ارد على بعض النقاط بعيدا عن المجاملات

بسم الله نبدا

Author قال:

بلعكس انا اشوف الموضوع له فايده كبيرة كي يعبر كل عضو عن رايه الشخصي و لا يكون هناك حاجب بين القاده والاعضاء الكل هنا في قلب رجل واحد ولا تكون هناك خفايا بيننا مثلا انا عبرت عن راي تجاه الرسائل الماضية من قبل القادة

Author قال:
وصراحه في بعض الاعضاء ماشاء الله عليه عنده طاقه قويه

قولهم منهم لا تجامل حتى لو من القاده حتى لو كمان من الملك لا تحصرها على عضو واحد فقط خلنا بعيدين عن المجاملات

Author قال:

انا ما احب ادق ريوس و ارجع للماضي لاكن العبارة السابقة تجبرني ارد عليها في لك رسائل عامة للاعضاء قديمه فيها من الكلامات الغير لائقه وتنمو عن الهذره بدون اي فائده ومالها اي داعي ولا لزمه مثل الاسائاات الموجه للاعضاء فيا ليت تستخدم التوبيخ الايجابي افضل من السلبي

Author قال:
لا يجي شخص ماسوي اي انجاز للقبيله او خدم القبيله في اي شي ويقعد يتفلسف على راس الجميع هنا

مافي احد تفلسف !! الموضوع كان ادلا رائي شخصي و الموضوع هو في قسم العام والعام مفتوح لجميع الاعضاء انت بنفسك كاتب بخصوص قسم العام " اكتب الى تبي اذا كان خارج اللعبة " هذا الموضوع يعتبر ادلا رائي شخصي فقط !!

Author قال:
خلك دائم افعالك تسبق اقوالك وبعدها تعال وتكلم على الجميع هنا غصب عنهم يسمعون كلامه

خلك دائم افعالك تسبق اقوالك هذا انا معك

وبعدها تعال وتكلم على الجمبيع هنا غصب عنهم يسمعون كلامه

انا اقول مافي شي اسمه " غصب " اسمحلي اقلك ما تمشي على احد يا نتعامل
باحترام وادب ولا تفركشنا وانتها الموضوع

Author قال:
ونصيحه للاخ La vida loca انه يشوف له اقرب منتدي للعوانس او زواج المسيار ويكتب فيه مدام عنده الطاقه هذي بالكتابه او اقرب كبري لشات كتابي

انت ذكرت في ردك لا تريد اي فلسفه طيب العبارة هذا يدل على ايش ؟؟

Author قال:
وانا متابع بصمت واي نقد اشوفه من صاحبه للمصلحه القبيله راح امشي معه فيه اما يجي شخص مافتح موضوع هنا ولا دري عن هواء دار القبيله الي بطلب دعم موارد او دفاع

نعم اي نقد يخص لمصلحة القبيلة هذا امر مطلوب من كل عضو وواجب علينا ايضاء خدمة القبيلة

والدعم موارد او دفاع ما فتحت القبيلة الى لاغراض عديده ومن ضمنها التعاون بين الاعضاء

بس النقد الى في الموضوع نقد شخصي ردا على الكلمات المسيئة للاعضاء من قبل رسائلكم و لا يخص القبيلة بتاتاً

واسف على الاطاله وايضا اسف اذا بدر مني اي خطاء تجاهك يا اخ لا رحمة

وتقبل مني وافر احترامي وتقديري

وكل عام وانتم بخير

اتكلم معهم بكل اسلوب واحترام ومنطقية لاكن تستمر مسلسل الهياط في ردودهم لقد انفجر غضبا علي هههههههههههههههههههههه

لا لررحمه قال:
SHres. قال:
وعليكم السلام روحمة الله وبركاتة

صحيح اخوي لا لرحمه ما بيني وبينك الى كل خير بس حبيت ارد على بعض النقاط بعيدا عن المجاملات

بسم الله نبدا

Author قال:

بلعكس انا اشوف الموضوع له فايده كبيرة كي يعبر كل عضو عن رايه الشخصي و لا يكون هناك حاجب بين القاده والاعضاء الكل هنا في قلب رجل واحد ولا تكون هناك خفايا بيننا مثلا انا عبرت عن راي تجاه الرسائل الماضية من قبل القادة

Author قال:
وصراحه في بعض الاعضاء ماشاء الله عليه عنده طاقه قويه

قولهم منهم لا تجامل حتى لو من القاده حتى لو كمان من الملك لا تحصرها على عضو واحد فقط خلنا بعيدين عن المجاملات

Author قال:

انا ما احب ادق ريوس و ارجع للماضي لاكن العبارة السابقة تجبرني ارد عليها في لك رسائل عامة للاعضاء قديمه فيها من الكلامات الغير لائقه وتنمو عن الهذره بدون اي فائده ومالها اي داعي ولا لزمه مثل الاسائاات الموجه للاعضاء فيا ليت تستخدم التوبيخ الايجابي افضل من السلبي

Author قال:

مافي احد تفلسف !! الموضوع كان ادلا رائي شخصي و الموضوع هو في قسم العام والعام مفتوح لجميع الاعضاء انت بنفسك كاتب بخصوص قسم العام " اكتب الى تبي اذا كان خارج اللعبة " هذا الموضوع يعتبر ادلا رائي شخصي فقط !!

Author قال:

خلك دائم افعالك تسبق اقوالك هذا انا معك

وبعدها تعال وتكلم على الجمبيع هنا غصب عنهم يسمعون كلامه

انا اقول مافي شي اسمه " غصب " اسمحلي اقلك ما تمشي على احد يا نتعامل
باحترام وادب ولا تفركشنا وانتها الموضوع

Author قال:

انت ذكرت في ردك لا تريد اي فلسفه طيب العبارة هذا يدل على ايش ؟؟

Author قال:

نعم اي نقد يخص لمصلحة القبيلة هذا امر مطلوب من كل عضو وواجب علينا ايضاء خدمة القبيلة

والدعم موارد او دفاع ما فتحت القبيلة الى لاغراض عديده ومن ضمنها التعاون بين الاعضاء

بس النقد الى في الموضوع نقد شخصي ردا على الكلمات المسيئة للاعضاء من قبل رسائلكم و لا يخص القبيلة بتاتاً

واسف على الاطاله وايضا اسف اذا بدر مني اي خطاء تجاهك يا اخ لا رحمة

وتقبل مني وافر احترامي وتقديري

وكل عام وانتم بخير

^^
عزيزي اقسم بالله ماحب كثره الكلام و القرقره بدون اي فايده
يعني ماعندي القدره والطقطقه على الكيبورد مثلكم ماشاءالله عليكم

يعني زبده الكلام الي فهمته منكم اني في تعاميم من القاده فيها تجريح وكلام ماهو كويس للاعضاء

ممكن تجيبون لي الكلام هذا

في احد لعنك او في احد شبهك باحد الحيوانات او في احد مسخرتك

اماا اذا شخص قال لك نوب هو صادق فعلن انت نوب ماهي مشكلتي اذا انت ماتعرف شنو معني كلمه نوب

النوب ياعزيزي هو الشخص المبدي باللعبه يعني الي مايعرف شي باللعبه هل هذي فيها اي تجريح كلنا بيوم من الايام مرينا بهذي المرحله وبعدها وصلنا اللي حني عليه

يعني مافي احد طلع من بطن امه ومسك الكيبورد وهو محترف بهذي اللعبه تمر على اكثر من مرحله لين تتمكن منها

او من ناحيه اني قلت ادبل سبده بهذي اللعبه وانا صادق ادبل سبده يعني اخلي تعبه بالزراعه يطير بيوم يوم وليله يتم طرده و تعميم للاعضاء ويحتلونه هذي ماهي من اسباب دبله السبد عند اي نوب

ومعني كلمه ادبل سبده < يعني اقثه او يعني اخليه يتضايق < فهمت ياعزيزي ولا يجي الشخص هنا ويسوي فيها مهند السعوديه او مهند العربي ابو شفايف ورديه وعيون زرق وشعر اشقر ويسوي فيها انا الولد الحساس ياااي

ولاكن اني تجي وتتفلسف على راسي هنا صدقني ماتاكل معي عيش لا انت ولا غيرك

واناا عندي كل الاستعاد اني يجلس بالقبيله معي هنا فقط 6 الي 10 اعضاء الباقي مالهم اي فائده هنا صراحه وجودهم مثل عدهم لاني ماشفنا منهم اي شي

يعني اذا عندك شي تعال وتكلم بكل عقلانيه مو تصير مثل الامعه وتشوف غيرك كتب جمله وتجي الفين وتكتب مثله

ولا تجي بعد الحين وتقول ليه تسبني وتقول عني امعه ممكن انك ترجع للغه العربيه وتعرف كلمه امعه وشو

وللمره الثانيه اتمني اني اشوف كلامي يدخل العلق على شان ارد عليه مو كلامي طفولي

او تبي اعمم لك واكتب بالتعميم ياطويل العمر بالله تكفي طلبتك الله لا يهينك هات يدك ابوسها لا اقول هات خشمك ابوسه سو كذا !!!

اعممم تعميم تمشي عليه اهلن وسهلا ماتمشي عليه الباب موجود ومافي احد حلف عليك وقال لك والله تجلس طلبتك ان تجلس على شاني !!!

وربي في كلمات كثيرة ودي ارد عليها بس طفشت وانا ارادد ناس صدورهم واسعة مثل هل المواضيع

هذا رساله عامة من الملك

T8T8A 07.08.12 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خبر يفرح الرخوم خخ

تم ايقاف الحرب بيننا وبين قبيلة [ally]T.E[/ally] لاسباب عدّة

أهمها

1- بعض الأعضاء مايستاهلون حروب وعرفناهم وقت الحرب :)

2- استعداد لحرب اقوى وترتيب امور القبيلة ...

الموضوع مافيه نقاش .. لذا الرجاء ايقاف اي هجمات عليهم وهم بالمثل راح يوقفون الهجمات

شكراً لتعاونكم وتوضيح حقيقة بعض الاعضاء :)

فيصل ,

انا اقول الجبان والرخمه الى اوقف الحرب :D

كان معكم اخوكم shres.

DeletedUser

Guest
< هذا المستخدم ما فهم شئ ... [ :confused: ]​
فهمت اللي في الرسائل ضرب خاملين و ولعب وصخ
الصيادين من الحين اقول لك ولا يلعب معنا ولا [ صياد واحد كلهم تراكين العاالم ]
وكلهم مشغولين واذا ما انت مصدق كلامي الدعم الفني .. [ رح ابك عنده ]
قول [ نحن ] خونه . :D
انا لعبي وصخ .. قبل لا احتل لاعب اكلم خويي الصياد [ اقول له ] لا هنت [ رح احضر فلان ] ونحن نحتله
+
بما اننا [ قبيله نحتل خاملين ] سبحان الله الاول في الهجوم من [ بدااااية العالم ] صار لعبنا لعب [ وصخ ] ... :eek:
+
بالنسبه لعرض الاندماج لقأئدكم الكفو كومندم ليش ما [ ما ينزل الاثبتات والحوار مع القاده كاملين ]
لان للاسف كثيرين منكم يتم الطقيقه عليهم من قبل اعضاءنا
تحسبون [ كل ] الاعضاء ملوك ووزراء .. :)
+
بالنسبه لكلامك عفست [ المنتدى ] هنا انت براسك تخون قبيله وتخون صاحب الحساب يعني الحين
تتهمنا باللعب الوصخ ؟؟
+
رح ابكي ورى البراد 999 و زياد و الصبخ :d

DeletedUser12972

Guest
يب يب موضوع شيق عن قبيله Question اشوف انها تعمل بصمت مالها اي معارك تذكر او او صوت

اكيد قبيله باند مو من صالحها لو فكرت تعلن الحرب الوقت الحالي لنها ماتبي هوق عليها خاصه اني عرفت هاذ اليوم فيها اسماء لها ثقل ومستغرب جدا انها تلعب باسماء مستعاره وشي ملفت :eek:

يبقى شي خصوصي لهم

يعني الحين انت جاي تبي تفتن بعد ياباند شوفو هاذول يقولو فيكم كلام علشان يصير حرب هاذ هدفك من الموضوع لكن مين الي راح يتبع كلامك

اذا كانت القبيلتين قويه هاذ الشي مفرح جدا يعني بوادر حرب يعني بيصير عالم14 فيها حرب بس ماندري هل يوجد غلاقات او اتفاقات بين القبيلتين هنا السؤال ؟؟

وهل كل القبيله ند لثانيه مع العلم ان قبيله Question تسجيلها وقت متاخر عن باند لكن طموهم اين

الملفت لنظر جدا هو اخ كومندر يقول عرضت باند علىيهم بالانضمام ودمج حسابات هنا اقف

جد باند تبي تنهي بالدمج والانضمام ؟؟
وسوؤال لصاحب الموضوع هل هاذ الموضوع في قسم العام والا قسم سري من طريقه كلامك انه كلام عام بين اعضاء قبيلتك

العالم هاذ شكله بيولع وهاذ توقع لكن متى وكيف يولع

انتظر رد القبيلتين اتمنى يكون فيه رد رسمي من القياده القبيلتين وليس اعضائهم لن الموضوع للفتنه وانا احب القبائل يصير بينهم فتن كي يولع العالم ويصبح اكشن

ننتظر الردود تبين لي لاحقا بعض النقاط الي تدور في راسي

لكن صاحب الموضوع هم اطردوك وجاي هنا تصيح والا احتلوك وتتعذر بالاعتزال :D

DeletedUser5902

Guest
الموضوع طويل و الردود أطول !

لكن اللي فهمته تقريباً , إن مشكله بين بعض لاعبي , و قاده ؟!

شو دخل بآند ؟! لا أدري معنى الجمله الخاصه بـ دعوه 5 ولا 7 زي ما بيقولوا !

بجانب اللي مستغربه إن القاده هناك بـ يخاطبوا الأعضاء بدون دليل , أينعم أنا متفهم تعصبهم لإن أكثر ما يُخرج مسئول بالقبيله عن شعوره هو خمول أعضائه أثناء الحروب بالأخص :( خصوصاً و إني أعلم عن الدون إنه عصبي :d ده حبيبي من أيام الجيزه :p

لكن بنفس الوقت لا أعلم من الذي كان مسئول عن الحرب بين ؟! , T.E
خصوصاً و إن الأولى بـقاره 64 , و الثانيه بـ قاره 53 , و كل ما يشاركوه هو جزءان منفصلان في جنوب قاره 54 , فبـ مجرد النظر علـ الخريطه نعلم أن لن يكون منهما منتصراً و إن طال الوقت !!!

و السبب واضح , أعضاء بالقبيلتان , أهداف ليس لها داعي بالحرب متوافره لهم بـ مناطق أقرب , نضيف علـ هذا تمركزهم الأساسي لن يكون هو أرضيه الحرب بل جزءان بـقاره 54 , و حتى الجزءان ليسوا بذلك التقارب , نضيف علـ هذا مستوى نموهم , سيقل كثيراً أثناء الحرب , و ده كفيل أن يخرجهم خارج أي منافسه مع أي جار جديد لهم !

فـ ما الفائده من ورائها , لا أدري فعلاً !

فـ ياريت قبل خوض أي حروب علـ أي قائد أن يفكر بـ طموحات أعضائه أولاً و الصالح العام لهم , ليس المقصود بـ (الصالح العام) هو تجنب الحروب إنما تلبيه ما يحتاجوه من متعه بـ طريقه أقرب من الواقع , حتى يكون لهم هدف ينهوه , و ليس مجرد إسم حرب , لا تفيد

DeletedUser29108

Guest
< هذا المستخدم ما فهم شئ ... [ :confused: ]​
فهمت اللي في الرسائل ضرب خاملين و ولعب وصخ
الصيادين من الحين اقول لك ولا يلعب معنا ولا [ صياد واحد كلهم تراكين العاالم ]
وكلهم مشغولين واذا ما انت مصدق كلامي الدعم الفني .. [ رح ابك عنده ]
قول [ نحن ] خونه . :D
انا لعبي وصخ .. قبل لا احتل لاعب اكلم خويي الصياد [ اقول له ] لا هنت [ رح احضر فلان ] ونحن نحتله
+
بما اننا [ قبيله نحتل خاملين ] سبحان الله الاول في الهجوم من [ بدااااية العالم ] صار لعبنا لعب [ وصخ ] ... :eek:
+
بالنسبه لعرض الاندماج لقأئدكم الكفو كومندم ليش ما [ ما ينزل الاثبتات والحوار مع القاده كاملين ]
لان للاسف كثيرين منكم يتم الطقيقه عليهم من قبل اعضاءنا
تحسبون [ كل ] الاعضاء ملوك ووزراء .. :)
+
بالنسبه لكلامك عفست [ المنتدى ] هنا انت براسك تخون قبيله وتخون صاحب الحساب يعني الحين
تتهمنا باللعب الوصخ ؟؟
+
رح ابكي ورى البراد 999 و زياد و الصبخ :d

مثلي مثلك :confused:

DeletedUser

Guest
الموضوع كله داخلي بين اعضاء وقياده وانت كنت موجود بالقبيله وكنت تسعى احد يطردك ومع هاذ اعفينا عنك لسبب واحد انك لا تقدم ولا تاخر بالنسبه لنا نعمل مانراه مناسب للقبيله وسوف ننهي العالم باذن الله لصالحنا مثل مانعمل وغيرنا يعمل كاحق مشروع للجميع ان ينهي العالم لصالحه اما شغل الفتن وشغل الطبيل هاذ لا يحرك شي لدينا هاذ انت نزلت موضوع وبالاخير ماذا استفد واقولها بكل ثقه راح ننهي هالعالم باذن الله صالحنا وقلت لك على وعدي لك اكتب الموضع بالمنتدى العام ولن نطرد ووفينا لك لنها حريه لكن نظامنا الداخلي يبقى خاص لنا ونعل ماذا يدور عند الاخريين من تخطيط ومن استراتيجيات لنهم يلمون مايرونه صالح لهم وانت اخط الطريق الخط كيف تبيني اثق بك وانت تمجد لقبيله اخرى وتريد تحبط معنيوات اعضائنا وهل تريد ان ان نمجد لك اذا لم تكن الثقه في انفسنا ننهي العالم لنا لماذا دخلنا هالعالم اذا حسيت في يوم اني لم استطيع ان انهي العالم سوف اترك العالم للني لا استحق فيه واعتقد كل قياده تعمل على هالشي

شكرا لك ان فتحت لنا من موضوعك شيين خاص فينا وافادنا هالموضوع بشكل كبير

الموضوع طويل و الردود أطول !

لكن اللي فهمته تقريباً , إن مشكله بين بعض لاعبي , و قاده ؟!

شو دخل بآند ؟! لا أدري معنى الجمله الخاصه بـ دعوه 5 ولا 7 زي ما بيقولوا !

بجانب اللي مستغربه إن القاده هناك بـ يخاطبوا الأعضاء بدون دليل , أينعم أنا متفهم تعصبهم لإن أكثر ما يُخرج مسئول بالقبيله عن شعوره هو خمول أعضائه أثناء الحروب بالأخص :( خصوصاً و إني أعلم عن الدون إنه عصبي :d ده حبيبي من أيام الجيزه :p

لكن بنفس الوقت لا أعلم من الذي كان مسئول عن الحرب بين ؟! , t.e
خصوصاً و إن الأولى بـقاره 64 , و الثانيه بـ قاره 53 , و كل ما يشاركوه هو جزءان منفصلان في جنوب قاره 54 , فبـ مجرد النظر علـ الخريطه نعلم أن لن يكون منهما منتصراً و إن طال الوقت !!!

و السبب واضح , أعضاء بالقبيلتان , أهداف ليس لها داعي بالحرب متوافره لهم بـ مناطق أقرب , نضيف علـ هذا تمركزهم الأساسي لن يكون هو أرضيه الحرب بل جزءان بـقاره 54 , و حتى الجزءان ليسوا بذلك التقارب , نضيف علـ هذا مستوى نموهم , سيقل كثيراً أثناء الحرب , و ده كفيل أن يخرجهم خارج أي منافسه مع أي جار جديد لهم !

فـ ما الفائده من ورائها , لا أدري فعلاً !

فـ ياريت قبل خوض أي حروب علـ أي قائد أن يفكر بـ طموحات أعضائه أولاً و الصالح العام لهم , ليس المقصود بـ (الصالح العام) هو تجنب الحروب إنما تلبيه ما يحتاجوه من متعه بـ طريقه أقرب من الواقع , حتى يكون لهم هدف ينهوه , و ليس مجرد إسم حرب , لا تفيد

اهلا بك اخي
كل الي حصل مشكله داخليه وهاذ عضو لا يوجد به ثقه في نفسه
اما موضوع على اي قائد يفكر بطموحات شي اكيد لكن ليس لفكر قاده خارج القبيله لننا نثق في انفسنا ولن نرضى احد يملي علينا مثل ماتثق في نفسك ايضا نحن نثق في انفسنا
اما موضوع دمج 5 اعضاء او سبعه الخبر الاكيد لدي ولو حاب نتفتح الجدل اعلاميا ليس لدي اي مشاكل تماما لكن تكذب بشكل غير مباشر هاذ مرفوض لننا صادقين مع انفسنا قبل نكون صادقين مع اعضائنا او اي قياده اخرى

اعتذر عن التاخر بالرد لني قليل الدخول في المنتدى ووصلت لي اخبار عن هالموضوع ولم اعطي فيه اي اهميه لكن لتبين الحقائق فقط نحن نمل الى ان ننهي العالم باسمنا وهاذ الشي الكل يجب عليه وضعه بالحسبان وتاخير تسجيلنا لن نضعه حجه

وبحكم ان الاسرار انها قريب جدا ان تكشف حبيت اوضح بعض الردود

DeletedUser

Guest
خـلهم يـحلمون زي مـآ يـبون :d

بـس يـآ دون احمد خف العيآر شويتين لأن بـديت تـتمآدى بـأحلآمك :d

الـعآلم لـكم ؟ طـيب انـتم ادمـجوا الـغرب كله عـشآن يـمكن تـكون الـقوى متـكآفئة مو تجيني لحآلك وتقول الـعآلم لـنآ !

=

DeletedUser

Guest
هلابك اخوي اولا شغل نورك وناظر الاسم ممكن تقول لي وين دون احمد ؟؟

انا ماشوف له اي ردود هنا

ثانيا ليش ادمج الغرب تريد تقول لي لو العام كله ضدكم لا انت مكابر ومخطي يا اخوي ولو العالم كله صار ضدك مو افضل لك ولا لقبيلتك لكن انا مغاير ومن حقي احلم ومن حقك انت تحلم ايضا فالنهايه فيه قبيله سوف تفوز وراح نقول لها مبروك انا عن نفسي راح اقول لكم مبروك لو فزتو بالعالم لكن لو فزنا نحن هل لديك الشجاعه تقولها لي ؟؟

DeletedUser

Guest
هلابك اخوي اولا شغل نورك وناظر الاسم ممكن تقول لي وين دون احمد ؟؟

انا ماشوف له اي ردود هنا

ثانيا ليش ادمج الغرب تريد تقول لي لو العام كله ضدكم لا انت مكابر ومخطي يا اخوي ولو العالم كله صار ضدك مو افضل لك ولا لقبيلتك لكن انا مغاير ومن حقي احلم ومن حقك انت تحلم ايضا فالنهايه فيه قبيله سوف تفوز وراح نقول لها مبروك انا عن نفسي راح اقول لكم مبروك لو فزتو بالعالم لكن لو فزنا نحن هل لديك الشجاعه تقولها لي ؟؟

أنـآ قـلت الـدون عـلى كلامه في منتدآك الـدآخلي يا عـسل

وهـذه لـعبه الـفآيز نقـول له مبروك بـس انت تتـوقع تـفوز ؟ ولا هـو حلم بـس ؟

=

DeletedUser

Guest
^

لو تقرا بين السطور كان مااتعبت روحك بالسؤال

قلت سابقا لو شفت نفسي انا واخواني الي معي بالقبيله ماراح نحقق الانتصار في هالعالم ماشاركت فيه من اساس علينا ان نعمل ونجتهد كي نحقق الفوز بالعالم

لكن انت هل لديك شك ؟

انصحك نصيحه اكسب ودي بما اننا في وقت سلام كي تكسبني في ايام الحروب

من بعد هالرد ساكون متابع وسوف احاسب اي شخص على تهوره

شطح من هنا ابووليد

DeletedUser

Guest
؟؟؟
مادري يالاخ من انت و من اللي معك يعني ؟
احس انهم قانقز و مش جو ينتفونا عشان تكون وااثق هالوثوووق ماشاء الله ....
و لا بعد يكسبك بوقت السلام عشان الحروب
هههه ليه ورقه الjoker انته?

:d:rolleyes:

DeletedUser

Guest
أطالب أبو وليد بإعطاء دليل مطالبة الدمج من طرف باند ، مب الرجال اللي ترمي كلام على قبيلتها بدون أدلة..:)
...

DeletedUser

Guest
^

لو تقرا بين السطور كان مااتعبت روحك بالسؤال

قلت سابقا لو شفت نفسي انا واخواني الي معي بالقبيله ماراح نحقق الانتصار في هالعالم ماشاركت فيه من اساس علينا ان نعمل ونجتهد كي نحقق الفوز بالعالم

لكن انت هل لديك شك ؟

انصحك نصيحه اكسب ودي بما اننا في وقت سلام كي تكسبني في ايام الحروب

من بعد هالرد ساكون متابع وسوف احاسب اي شخص على تهوره

شطح من هنا ابووليد

^^
هاهاهاااهاهاااهاهااا

كلامك بالصميم بو وليد كبير وطول عمرك كبير :d

DeletedUser

Guest
أطالب أبو وليد بإعطاء دليل مطالبة الدمج من طرف باند ، مب الرجال اللي ترمي كلام على قبيلتها بدون أدلة..:)
...

اسال ابو ادم ولو يبي نجيب المحادثه هنا ماعندي اي مشكله

مانرمي على احد كلام ابدا نحن نقول ونفعل

اما الي يقول لا يكون انت من قانقز ومش كلهم لهم مكانتهم بالعبه لكن انا ابووليد مؤسس مش وبدايه النهايه و اول قبيله تنهي عالمها باسمها ماقول هالكلام لترويج او اي شي يطرى في بالك انا غير عنهم والميدان الي يبي اسمي وتعروفنه فقط امتلك الشجاعه والباقي علي

قلت سابقا راح اتابع بصمت والي بيتهور راح اكون له بالمرصاد

DeletedUser

Guest
CommanderE
يا تتكلم بأدله يا تسكت .. :)
قبل لا تجي تتفلسف هنا وتهايط هنا
قل الصدق لاعضاء قبيلتك .. ^_^
اجل طلبنا اندماج منك
والحين تقول اكسبوا ودي .. :)
ترى 5 اعضاء من قبيلتنا يدكون 30 عضو من قبيلتك .. :)

DeletedUser

Guest
الموضوع له أكثر من أسبوع ولا داعي لإعادته مجدداً.
يُغلق.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى