هههه ملوك النوب

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع DeletedUser24875
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
خخخخخخخخخخخخخخخ

كلكم منوبه و من مخلفات سلخ ملوك الموت و لا يكثر :d:d​


خخخخخخخخخخخخ


والله نوب لو أبي أشوف قريتك تكفى بالله عطني حضانة أبي أشوف جيوشك



خخخخخخ أنت ال لالالالاحق :D:D:D:d:d
 
اوكي انا هيآإط بس افجررر وجهكم ,.


والله مآتعرفون تلعبون ؟..


و الي ييقول نهآإية ملوك الحرب ..


اقوووله اذهب الى مستشفى الطب النفسي ,.


لانه ملوك الحرب قآعدة حتى ننهي جميـع القبائل


التي تتحلى بآلهيآط امثآل ملوك الموت ..


ملوك الموت .. عمآمكم موجودين و اعلنتووا الحرب حسبآلكم حنآإ الاقويآء ..


انتم حدكم احرآر الي هزمتكم يآفآشلين ..


و تبون تحآربون ملوك الحرب ..


شكل قيآدتكم طآلعه من الطب النفسي ..


الله يبآرك بقيآدتنآإ الحكيمة ..


مو نفس قيآدتكم المتكبرره عليكم يآفآشلين
 
قيادتنا قميلة شباب احس ان غبي ,

لا كمخه,

الله اعلم يقولك 20تقرير نيوك دفاعي! جايبلي تقريرن الاول البلايزر تلقاه احتل قرية من عندكم نسى لايلغي اوامر الجيوش وخلاها هجومية ويبي يتخلص من الجيش اما 20نيوك زي هذا طير ولا 200محطمة بعد

اما الثاني احتليت القرية؟؟ لو ابي وزعت نيوكاتي وانشرها واقول فضيحه,

ركز يانوب وسقهآ
 
*_* تفلسف تفلسف ^_^
احتلو اضحكو تفلسفو
بس .... لا خلني احسن اخليها مفاجاه
و قيادتنا احسن من اللي طب و اعطى حضانه و شرد هههه
يلعن ام الحاله......
و اقوووول يابو قياده حكيييمه ....
ليش قاعدين تشردون على الاشباح و دخلتو الجنوب ههه
يعني تبون تشردون عالجنوب
ولا تبون نتنتهون و ما تدرون كيف ؟؟
هههه والله مهزله
و نيوك واحد يا اللي مسوي بطل ما يكفي
ههه راسل نيوك و فرحان
وين مخبي نيوكاتك ياخي طلعهم
ههههااي
 
you are graet worrior man
imgres
 
نيوكآإتي رآإح تعرفهآإ والله رآح تعرفهآإ ..


اصلن انت و اشكآلك رآح تقووم بآلتصفيق ..


عذراً للمشرفين .. فآنا كل اسبوع احصل على بآند اسبوعي ..



فآعتذر لكم بس الاشكآل هآذي تبي من يدق خشمه .


يآ كآفور تصدق لمآإ غبت عن المنتدى طلع لك لسآن ..



انا انتظررك يآ راكان فمرآسلتك اعتبرهآإ تقزيره عليك ..



يعني بآلاخيرر .. احترمووووا رأي الاخرريين .. اتذكررون شآرابي و شلون دق خشومكم



انسيتووا الامبراطور الي فجرركم ..


انسيتوا القضاعي الذي دمرركم ..


انسيتوا الهواوي الذين تحآولون تطبيق اوب على كل قرآإه ..



انسيتووا المقنع الذي فجرركم وهو مغمض ..


انسيتووا مجوود الي فجرر القآرة 14 بوجهكم ..


انهم ابطآإل ,..



ولا ننسى بطولات رشاش بآلدفاع ..


ولا ننسى نيوكآإت المتعجررف ابو الرعد
 
ولا تنساني انا داخل 3 قارات لكم

ولا تنسى كمان راكان الاسطوره

ولا تنسى سليمان اش سو في ابوملس ومحمود شتا

ولاتنسى الموج الهائج اش سو في لاعبين انطردو الي هم الشيطان والثاني الله نسيت

ولا تنسى فواز اش سوا في ظهره لبن

ولاتنسى برزان حائل فجركم

ولاتنسى بكيفـى3 دمر اسدالظلام

ولاتنسى مزقه اش سوا في المقنع

ولاتنسى كمان ان هذي انجازات لاعبين من فرع واحد مو انتم الي كم لاعب في ملووك الحب ومسوين ازعاج
 
النوووبززز يهآيطون ..


الاحصآئيات لنآإ و الانتشآر لنآإ ..


ابك روح طآلع القآرة 14 ..


ثلاث لاعبين فجروووكم تفجيرررررررررر ..



الفرع الرئيسي رآح يقتحم القآرة 44 و رآح تشوفون ..



ولاتنسووون المقنع اش سووآإ فيكم ..



ترآإ المقنع يعرفكم عدل ..



يآكثررر مآ فجررركم ..


كل مآيسوي اوب ينجح ..



لاعب محترف رآح يفجررر ملوك الموت كله ..
 
النوووبززز يهآيطون ..


الاحصآئيات لنآإ و الانتشآر لنآإ ..


ابك روح طآلع القآرة 14 ..


ثلاث لاعبين فجروووكم تفجيرررررررررر ..



الفرع الرئيسي رآح يقتحم القآرة 44 و رآح تشوفون ..



ولاتنسووون المقنع اش سووآإ فيكم ..



ترآإ المقنع يعرفكم عدل ..



يآكثررر مآ فجررركم ..


كل مآيسوي اوب ينجح ..



لاعب محترف رآح يفجررر ملوك الموت كله ..

الاحصآئيآت لكم صح
لكن الانتشآإأر لنآ
ولاتقآرن قآرة وحده مقآبل 3 قآرات
فنحن دخلنا 25 و35 و45
انتم دخلتو 14 بس .!
 
اكبر مهايطي شفته في الكون سيكل دز وياليت هياط على قوه هياط على الفاضي
 
النوووبززز يهآيطون ..


الاحصآئيات لنآإ و الانتشآر لنآإ ..


ابك روح طآلع القآرة 14 ..


ثلاث لاعبين فجروووكم تفجيرررررررررر ..



الفرع الرئيسي رآح يقتحم القآرة 44 و رآح تشوفون ..



ولاتنسووون المقنع اش سووآإ فيكم ..



ترآإ المقنع يعرفكم عدل ..



يآكثررر مآ فجررركم ..


كل مآيسوي اوب ينجح ..



لاعب محترف رآح يفجررر ملوك الموت كله ..

طيب انت لبه ماتهجم
 
الرد بسيط خايف على جيشه :​
d

والله الادمي هذا مهايط كبير يااخي عندي احساس الي وراء الشاشه شكله صغير ومسوي ازعاج فيك ذره هياط على قوه مو على الفاضي اهجم ياخي اهجم لو 1 رمح واللهماتخسر شي حتى اني انا ارسلك مواردتعيد تبني جيشك بس تكفى اهجم
 
من يبيني اقلده؟؟؟؟؟

:D


افتح السوبلاير



[SPOIL]اححم احم

خلوني شوي اضبط الكلامات


ههههههههه









ملوك الموت وآلله انتم فآآشلين


وآلله ادمركم وآلله احنا اقوى كلكم نوبز


كآآفور دمرناااااااه

وانتم منوبه

شآراباي دمركم وجننكم


الهوآوي ماتقدرون عليه<<لا المشكله نحتل ويحتل بربر ههههههههه



_____________________________

انتهت حلقتنا لهذا اليوم من مسلسل هياط كيس رز ابو كآس:d[/SPOIL]
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


كفو يانار نار
 
الى الخلف
أعلى