هل سوف ينتــــــــــــــــــــــ ــهـــــــــــــي

• بادئ الموضوع هيلوكس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
هل سوف ينتهي العالم الاول ام سوف يبقى مدة طويلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!:confused::confused:

DeletedUser

Guest
العالم في بدايته

سيبقى لمدة طويلة ان شاء الله

:)

DeletedUser

Guest
شوف العالم 1 بالانجليزي
المرتبة الأولى عنده فوق الـ1000 قرية ولسا ما سكر
انا اتذكر لمن كانت عندي 15 قرية ما كنت اعرف ادبر عمري
الله يعينه

DeletedUser

Guest
سوف يبقى الى ان يستطيع احدى القبائل السيطره على السيرفر فتفوز

DeletedUser

Guest
يعني اتوقع حوالي سنتين أو 3 على الأقل :]

DeletedUser

Guest
hoa besara7a ana mesh motafa2el la2en el players registered kol shewaya ye2elo nezlo le 25k delwa2ty.
bas law rege3 yezeid tany yeb2a hayo3od 3ala el 2a2al 4 years.

DeletedUser

Guest
اللعبة باقي غير مشهورة بنسختها العربية و تحتاج لإعلان :\

وللأسف كان عدد اللاعبين 30000 لكن نزل في اسبوعين ×_×

DeletedUser

Guest
aywa 2a3taked en Innogames lazem ye7oto 2e3lanat aktar fe el montadayat el mashhora 3ashan 3adadna 3ama ye2el :(

DeletedUser

Guest
والله ماتدري , العرب ما تقدر تتوقع وش بيسون هههههههه يمكن الكل ينظم لقبيلة وحدة ويُعلن انتهاء السيفر : )

DeletedUser386

Guest
اللعبة باقي غير مشهورة بنسختها العربية و تحتاج لإعلان :\

وللأسف كان عدد اللاعبين 30000 لكن نزل في اسبوعين ×_×

هذا طبيعي لان الاعبين اصحاب الخبرة حتى ولو كانت خبرتهم قليلة قاموا بتدمير قرى الاعبين الجدد يعني هذا الشيء متوقع

الله يرحم ترافيان ايام السرفر الاول ما كان في الا 2000 لاعب لمدة 4 شهور تقريبا و الكل كان ضعيف كنا نندهش لمى نشوف تقرير ل sass كان عدد جيشه 800 ابوا هراوة

اخوي انتظر فترة و اعطي اللعبة فرصة اطول ورح تثبت انها الاقوى من بين جميع الالعاب على النت (صدقا اكثر لعبة منطقية +اكثر لعبة متكاملة ) :cool:

DeletedUser

Guest
هذا طبيعي لان الاعبين اصحاب الخبرة حتى ولو كانت خبرتهم قليلة قاموا بتدمير قرى الاعبين الجدد يعني هذا الشيء متوقع

الله يرحم ترافيان ايام السرفر الاول ما كان في الا 2000 لاعب لمدة 4 شهور تقريبا و الكل كان ضعيف كنا نندهش لمى نشوف تقرير ل sass كان عدد جيشه 800 ابوا هراوة

اخوي انتظر فترة و اعطي اللعبة فرصة اطول ورح تثبت انها الاقوى من بين جميع الالعاب على النت (صدقا اكثر لعبة منطقية +اكثر لعبة متكاملة ) :cool:

ههه اخوي sari ايعرف هاذي العبه زين ما زين كان يلعب في السرفر الثاني في العلم 2 اذا ماخاب ضني :)

أعلى