هل تتزوج فتاة مغتصبة

هل تتزوج فتاة مغتصبة

• نعم

الأصوات: 69 47,9%
  • لا

الأصوات: 75 52,1%

• مجموع المصوتين
    144
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

ياحبيبي اقرى ردي وافهمني الأغتصاب مايجي من الباب للطاقهـ
خلاص شفت بنت خلاص بغتصبها ههههههههههه

<<-- مسكت غلط مثلا هههههههه

لا ياحبيبي مافي بنت تغتصب الا بأسباب انا ذكرت بعضـ الأسباب اما تعريف الأغتصاب ايش يدريك انها فعلا مغتصبهـ
ليشـ ماتكون راضيهـ وصرفت امها فقالت اغتصاب خلنا واقعيينـ لانقعد نلفـ وندور على بعض

90% من الأغتصابات تكون للفتاه دور فيها - 10% اجي من الباب للطاقه اقول اف شكلها حلوه واغتصبها ههههههههههههههه
بلعقل والله ماتجي بلا هبل ياعيال

لا ياحبيبي مافي بنت تغتصب الا بأسباب
وهنا ، ينطبق الثمل ، ليش مأ نعترف بـ أغلاطنا ! ليش نحاول ، ان نبري أنفسنا والخطء من ساسنا لـ رأسنا !؟
ليش مانقول ، إن شهوتك إستطاعت أن تغلبك !؟

90% الخطاء ع الفتاة ، طيب 10% الخطاء ع الرجل ، كم حق المرءة مضوم ، جداً
وجد فتاة في الـ10 من العمر ، فأغتصبها و90% الخطاء ع الفتاة التي في عمر الزهور !؟

DeletedUser

Guest

وهنا ، ينطبق الثمل ، ليش مأ نعترف بـ أغلاطنا ! ليش نحاول ، ان نبري أنفسنا والخطء من ساسنا لـ رأسنا !؟
ليش مانقول ، إن شهوتك إستطاعت أن تغلبك !؟

90% الخطاء ع الفتاة ، طيب 10% الخطاء ع الرجل ، كم حق المرءة مضوم ، جداً
وجد فتاة في الـ10 من العمر ، فأغتصبها و90% الخطاء ع الفتاة التي في عمر الزهور !؟

نعم يارباه وخلنا نصيح مع بعض كذا على جنب ههههههههههه
ردودكم احسها استهبال والله

ياحبيبي انت ياقلبي ياحساس يامشاعر ياحنون يارومنسي وش قاعدين نقول من اول
الشهوه يعني بتطلع من روحها تقول ياولد وش رايكك اطلع الحين اقولها لا بعد شوي وتمسك معاها تطلع
وماحصل الا بنت توها ولدت واغتصبها هههههههههه

والله حسستوني ان الأغتصاب كذا ياحبيبي مايغتصب الأطفال ابو 7 و 10 سنوات الا مريض مختل عقليا
مافي شخصـ بعقلهـ يسوي كذا بلا هبل نكذب على بعض حنا

لاتجيب لي الحالات الأستثنائيهـ ذي كم مره اعيدها واحد يقولي طيب في الحروب واحد يقولي مريض اغتصب بنت
بالله هذي مواضيع تناقشونا فيها ؟ هذي اعذار مثلا ولا ايش بلضبط

والشي الثاني حنا ماقلنا الولد طالع منها هو غلطان انه سمح لشواتهـ انها تتمكن منه لاكن هذا مو موضوعنا
انت مشرف ومع ذالك تطلع خارج نطاقـ الموضوع

روح اقرى الردود وافهم الموضوع وبعدين تعال ناقشني الله يهديك
حسستوني انهـ الأغتصاب مثل الحمضيات متى مامسكت معك روح اقرب بقاله واغتصب بنت وارجع ههههههههه

DeletedUser

Guest
إلي يقول أن حُرم الزواج من المغتصبه
في الدين الأسلامي لا حرج في الزوآج من الزانيه التائبه
فما بالك في المغتصبه المكرهه في هذا الأمر
ومن ستر مسلم ستره الله ..

DeletedUser

Guest
_

أغيب وأرجع وألقى هَ الموضوع مرفوع ،
وبعض إلي بيرد م تعدى سن البلوغ ،
أتوقع بيحطم الرقم القياسي ..
حتى تبع الإعترافات !

# المشاركةة الأولىَ والأخيرة هُنا .

DeletedUser

Guest
كلام جميل ورائعـ

بس احب اقولك الله يعينك بتضل طول عمرك تشك فيها :(
حياتكـ بتكون شك في شك واتحداك تثق فيها

يعني وش الي يضمن لك انها اصلا ماكانت مشتركهـ في هذا الشي
بعطيكـ مثال بسيط :-

الفتاه عندنا في السعوديهـ اي كلمهـ تقولها مصدقهـ لو طلعت مع شاباب في استراحهـ وكذا وطبت الهيئهـ
تتوقعـ الفتاه بتقول ايهـ انا طالعهـ معهم ابي الوناسه هههههه

ولا بتقولـ والله الجو في البيت كتمهـ وحاابهـ ارفه على نفسي هنا متعهـ ولعب احيه ححح

الحلـ الأسرعـ والأسهل هم اغتصبوني وتمثل دور البريئهـ وتقعد تبكي وتصيح والله يرحم اخويانا الي في الأستراحه
ياهم بياكلون تكفيخ ياهم بيشوتون هههههههه الله يرحمهم بس

وفي النهايهـ سمعتك بيوصل للقاعـ اما هي راح يتكتمون عن الخبر وتكمل طلعاتها ومحد درى عنها خخ
للعلم هذي فقط احد النوعيات الموجودهـ الي تكون تحت مسمى مغتصبهـ

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل ركز على ردي
انا اوافق اذا كانت متدينة

وما اعتقد ان تكون امراة متدينه ان تقع مثل هذي الامور اما بالنسبه للمجتمع شخصيتك هي التي تسيطر على المجتمع

DeletedUser

Guest
للمعلومية ..!

الاخ الي يقول ان اى حالة اغتصاب .. البنت مشاركة فيها ولو بنسبة ضئيلة
فهذا يسمى زنا وليس إغتصاب

فـ مسمى الإغتصاب .. يعنى هتك هتك عرض الشخص بدون وجه حق او بدون رضاه
وفي الموضوع يعنى انتهاك شرف او عرض البنت بدون وجه حق او بدون رضاها

اما إذا كان برضاها ولو بشيء قليل .. هنا تعتبر مشاركة في الذنب
وبذلك نتعدى مسمى الإغتصاب إلى فعل أكبر وأشنع منه وهو الزنا [والعياذ بالله]

* الهدف من ردى هو التفرقة بين المسميات ليكون هناك هدف واضح للنقاش .. اما عن اجاباتى للسؤال فـ احتفظ بها لنفسى
Smile

DeletedUser

Guest
مصدرك لهالاحصائيىة ؟

خراط فاضي

اصلاً من قال "
وفي الي يرقم هذا ليله شوي مطول ههههههه بس شغلتهـ شوي مضمونه خخ
يشبك المزه ويقنعها انا تطلع معاه ولما انكشفوا قالت انه مغتصبني و و و عشان تخلص نفسها "

غسلت يدي منه وعرفت ان قلبه وعقله فيهم مرض

DeletedUser29737

Guest
كل واحد مسويلى شهم وجدع وأنا متأكد مليون فى المئة أن عمره مهيقبل بفتاة مغتصبة .... لأن المرأة كاللؤلؤة داخل صندوق فمن فتح الصندوق ولمس الؤلؤة صارت بلا قيمة سواء كان بخاطرها او غصب عنها

لذلك أرفض الزواج بفتاة مغتصبة لأن معظمهم هم السبب فى ماحدث لهم لانها لو تصون نفسها كان ربنا حفظها حتى لو تجمع رجال العالم عليها

أما الناس اللى يتكلم عن بنات فلسطين فهذا ليس أغتصاب هذا هتك عرض...وهذا جزائهم عند ربنا ولا ينتظرون رجلا للتزوج منه

برب

DeletedUser

Guest
كل واحد مسويلى شهم وجدع وأنا متأكد مليون فى المئة أن عمره مهيقبل بفتاة مغتصبة .... لأن المرأة كاللؤلؤة داخل صندوق فمن فتح الصندوق ولمس الؤلؤة صارت بلا قيمة سواء كان بخاطرها او غصب عنها

لذلك أرفض الزواج بفتاة مغتصبة لأن معظمهم هم السبب فى ماحدث لهم لانها لو تصون نفسها كان ربنا حفظها حتى لو تجمع رجال العالم عليها

أما الناس اللى يتكلم عن بنات فلسطين فهذا ليس أغتصاب هذا هتك عرض...وهذا جزائهم عند ربنا ولا ينتظرون رجلا للتزوج منه

برب

أجل اللؤلؤ في صندوق هههههههه اللؤلؤ يستخرج من المحار :) ..،

ياحبيبي ، أنت ترفض غيرك ، يوافق لان أجر الستر عند ألله كيبر جداً ، خاصةً إذا كانت متدينه ،
لانها لو تصون نفسها كان ربنا حفظها حتى لو تجمع رجال العالم عليها
ونعم بالله يا أخوي ، هذا قضاء وقدر ي حبيبي وأنما أبتلاء من الله ي أخوي

DeletedUser29737

Guest

أجل اللؤلؤ في صندوق هههههههه اللؤلؤ يستخرج من المحار :) ..،

ياحبيبي ، أنت ترفض غيرك ، يوافق لان أجر الستر عند ألله كيبر جداً ، خاصةً إذا كانت متدينه ،

ونعم بالله يا أخوي ، هذا قضاء وقدر ي حبيبي وأنما أبتلاء من الله ي أخوي

اللائى يحتفظ بها الاغنياء فى صناديق خوفا من ان يمسها التراب :p

.. يعم روح اتجوز واحددة مغتصبة .. انا مالى!!! انا بعرض رايى

قاضء وقدر!!! ابتلاء من عند الله !!! تناقص رهيب لأن ربنا بيبتلى العباد الغير صالحين زى إعصار تسونامى مش قضاء وقدر ده أبتلاء من عند ربنا

زى محصل لأهل سيدنا نوح مكنش قضاء وقدجر بل ابتلاء من عند ربناء لان ربنا غاضب عليهم
هناك فرق كبيررررررررررررررر بين الأبتلاء والقضاء والقدر

DeletedUser

Guest
مصدرك لهالاحصائيىة ؟

ههههههههههه مصدق انني لي مصادر وكذا صرفتها من عندي خخخ لأن الرد كان فيه نوعـ من الطقطقهـ للرد على الي فوقـ ...

للعلم انا الكلام الي اقولهـ هو واقع وملموسـ ولاكنـ بعضهم ردودهم تنرفز وسبام وافضل حل لهذي الأشكال الخايسه تجاهلها

DeletedUser3291

Guest
قاضء وقدر!!! ابتلاء من عند الله !!! تناقص رهيب لأن ربنا بيبتلى العباد الغير صالحين زى إعصار تسونامى مش قضاء وقدر ده أبتلاء من عند ربنا

زى محصل لأهل سيدنا نوح مكنش قضاء وقدجر بل ابتلاء من عند ربناء لان ربنا غاضب عليهم

مداخلة بسيطة

ابتلاء نبي الله ايوب هل لانه كان غير صالح
ابتلاء نبي الله يونس هل لانه كان غير صالح
ابتلاء الرسول محمد هل لانه كان غير صالح
كل انبياء الله تم ابتلاؤهم سابقا الابتلاء ليس مقتصرا على الطالحين فقط بل يبتلى الصالحون ايضا

DeletedUser

Guest

"إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه"

تكلم بكلام مفيد و صحيح أو اخرج و دع الكبار يتكلمون ..!

DeletedUser29737

Guest
الله عز وجل يبتلي عباده الصالحون بأنواع من الإبتلاءات والإختبارت في الدنيا وذلك لكي يختبرهم بها أهم صادقين مخلصين في التمسك بالدين أم أن أهون وأقل فتنه يمرون بها سوف يبتعدون عن هذا الطريق والأمر الثاني قد يبتلي الله عز وجل عباده الصالحون بمرض أو خوف أو نقص في المال والأولاد وذلك لكي يكفر عنهم ذنوب سابقة
هذا ما تقصده يا زكريا وهذا مجرد أختبار للعباد الصالحين وليس أبتلاء بل هو خير من عند الله وغجتياز هذا الامتحان بقول:ط قدر الله ماشاء فعل "

لكن العباد الغير صالحين فربنا يبتليهم لعلهم يعودون لصوابهم ... يبتلى المراءة بأن يتم أغتصابها لعلها تراجع نفسها وتتقرب من الله وكلامى ده مش الانترنت ... لو تركت المنتدى ونزلت إلى الشارع هتلاقى أمور شبيهة مماثلة

"إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه"

تكلم بكلام مفيد و صحيح أو اخرج و دع الكبار يتكلمون ..!

ردى واحد على هذا الكائن:

كل يرى الناس بعين طبعه

DeletedUser

Guest
الله عز وجل يبتلي عباده الصالحون بأنواع من الإبتلاءات والإختبارت في الدنيا وذلك لكي يختبرهم بها أهم صادقين مخلصين في التمسك بالدين أم أن أهون وأقل فتنه يمرون بها سوف يبتعدون عن هذا الطريق والأمر الثاني قد يبتلي الله عز وجل عباده الصالحون بمرض أو خوف أو نقص في المال والأولاد وذلك لكي يكفر عنهم ذنوب سابقة
هذا ما تقصده يا زكريا وهذا مجرد أختبار للعباد الصالحين وليس أبتلاء بل هو خير من عند الله وغجتياز هذا الامتحان بقول:ط قدر الله ماشاء فعل "

لكن العباد الغير صالحين فربنا يبتليهم لعلهم يعودون لصوابهم ... يبتلى المراءة بأن يتم أغتصابها لعلها تراجع نفسها وتتقرب من الله وكلامى ده مش الانترنت ... لو تركت المنتدى ونزلت إلى الشارع هتلاقى أمور شبيهة مماثلة

ردى واحد على هذا الكائن:

كل يرى الناس بعين طبعه

لاحول الله

حديث شريف

إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه

وجاي تقعد تتفلسف فوق راسي..!!!

ياخي خلك بس بالنهب يرحم اهلك :|

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
رهيب لأن ربنا بيبتلى العباد الغير صالحين زى إعصار تسونامى مش قضاء وقدر ده أبتلاء من عند ربنا

هذا ردك قبل !!

لله عز وجل يبتلي عباده الصالحون بأنواع من الإبتلاءات والإختبارت في الدنيا وذلك لكي يختبرهم بها أهم صادقين مخلصين في التمسك بالدين

وهذا ردك ، الحالي لاحضت أين التناقض !؟
وبلاش ، نطلع عن سياق الموضوع ... دعونا نكمل نقاشنا حول ، هذه القضيه ونرى أنواع عقول الأعضاء ..

DeletedUser29737

Guest

هذا ردك قبل !!

وهذا ردك ، الحالي لاحضت أين التناقض !؟
وبلاش ، نطلع عن سياق الموضوع ... دعونا نكمل نقاشنا حول ، هذه القضيه ونرى أنواع عقول الأعضاء ..

تناقض!!! اعذرنى انت تنظر بعدسات مكسورة ولا ترى الكلام كاملا مثل الرجال الذى يرددون عبارة:" الرجال قاومون على النساء" ولا يكملو بقية الأية " بما انفقو "

هذا اللى انت سويته خدت جزء من كلامى ولم تأخذه كاملا وروحت قولت متناقض وفى هذه الحالة أحب اقولك جود باى

لان واضح اللى بينقدونى مش نقد موضوعى ده نقد شخصى

DeletedUser

Guest
تناقض!!! اعذرنى انت تنظر بعدسات مكسورة ولا ترى الكلام كاملا مثل الرجال الذى يرددون عبارة:" الرجال قاومون على النساء" ولا يكملو بقية الأية " بما انفقو "

هذا اللى انت سويته خدت جزء من كلامى ولم تأخذه كاملا وروحت قولت متناقض وفى هذه الحالة أحب اقولك جود باى

لان واضح اللى بينقدونى مش نقد موضوعى ده نقد شخصى

أولا ياحبيبي ، أنا أخذ الجزء إلي يهمني من الكلام ، وإخذ إلي أريد اوضحه ..

وثانياًَ بما تفسر أني أنقدك نقد شخصي ، هل بيني وبينك مشاكل ، هل سبق ولعبىةً ضدك لا

النقد هنا ، على رأي العضو وجميع المشاكل ، لا لها إي تدخل في النقاش ، أتناقش معاك لان وجهه نضرك لإتطابق وجهه نضري بتاتاً ،

فأذا كان وجهه نضرك هكذا حول موضوع النقاش ، فأنت حر .

DeletedUser11316

Guest
موضوع مر عليه الزمن و اندثر
سكت دهرا فنطق كفرا .

للاغلاق و عد الى قاع القسم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى