هـدوء صــاخــب ...

MaxMara

القلم المرهف
السلام عليكم ..

طبعا للي ماكان يعرف انا كنت مسجون طيله الـ7 ايام الماضيه بسبب واحد ابن حرام ..

حكتب بعد فتره قصيره ادق التفاصيل الي صارت معي داخل السجن الحلوه منها والمره ..

بامان الله ..

MaxMara

القلم المرهف
السلام عليكم جميعا ، وحشتونا والله

اذكر قبل سنتين كنت ملهم كثير بالمكان هذا ، ابتعدت عنه لفتره بهدف الابتعاد عن اللعبه ولكن ماقدرت افارق هالمنتدى

فعلا قضيت كثير ايام وعشت قصص كثيره هنا وسهرت كثير هنا

لحد الان يوم افتح جوالي وادخل على المتصفح احصل قدامي اكثر من ٥ صفحات محفوظه فقط لمنتديات حرب القبائل

في طابع خفي بهل مكان عجزت افسره ، ماتدري الاصدقاء ولا الاقسام الي ترفه عن نفسك فيها

ولا فقط مجرد اني متعلق بمكان ماعرف اساسا انا ليش متعلق فيه

فقط لمجرد اني اخرج من هذا المكان بابتسامه نفسيه والله وسطرك الشوق وهفك برياحه ي عمر :'(

الليله بخاطري ازين هالمكان برد طويل عن قصتي لما انسجنت وعن المشاهد والقصص الي صارتلي

التعديل الأخير:

DeletedUser41393

Guest
اوكي انتظرك ومشتاق لك اخي عمر والله

عسى كل الامور بخير يا الغالي..

طمنا عنك.. لان جلست فترة قبل اطلع من اخر عالم

احاول اتطمن عليك وات ساب ما يوصلك

DeletedUser41393

Guest
السلام عليكم ..

طبعا للي ماكان يعرف انا كنت مسجون طيله الـ7 ايام الماضيه بسبب واحد ابن حرام ..

حكتب بعد فتره قصيره ادق التفاصيل الي صارت معي داخل السجن الحلوه منها والمره ..

بامان الله ..

ههههههههههههه حظك اقشر

انا لي اكثر من شهر وزيادة كنت اراسلك وات ساب ما يوصلك

اخاف انك مسجون طول الفترة وتبي تخفف الحكم من عندك

طالع من الشر يا امير العراق

DeletedUser41393

Guest
بصراحه ودي اتكلم اكثر عن حياتي في عمان

وعن حالات الاكتئاب الي تزورني بكل عنجهيه بين الفينه والاخرى غير مباليه بحاله الغربه الشديده الي اعيشها اخر كم شهر

افتقد اهلي كثيرا ، افتقد الكثير من اصدقاء العمر ولاسيما عند رؤيه صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي

والاهم من ذلك اني افتقد نفسي اكثر من كل ماذكر ..

تغيرت كثير في اخر سته اشهر ، رجوت من الله ان يكون التغير للافضل ولكن لا يوجد براهين على ذلك

اقترف الكثير من الاخطاء التي لا تغتفر بالآونه الاخيره

تماما كما لو اني اتشبت بكل ما اوتيت من قوه بيد شخص في اعلى قمه شاهقه خوفا من السقوط

وفجأه افلت يدي وبدأت المسافه تزداد بعدا بيني وبينه .

التفكير ، يا الهي لما يطرق الابواب بعد منتصف الليل ويطيل المكوث لحين بزوغ الشمس ، ضيف ثقيل الظل ولكن لا حول ولاقوه .

مريت بتجارب كثيـــــره بالفتره الاخيره ، تجارب غيرت فيني امور كثير جدا اكثر مما يخطر على البال

يا الهي عن كميه الضغوطات الي امر فيها بالاونه الاخيره ، مختصر الامر اني فقدت الرغبه بكل شيئ من حولي ..

احن كثيرا لعمر القديم ، كما اني افتقد تلك الحمقاء كثيرا ايضا.

تعلم تعيش لأجل نفسك اخي عمر

فالاب و الاخ والاخت والقريب و الصديق يعيشون لأجل انفسهم

مها اظهروا لك المحبة.. لم اذكر الام انفا لان الام مستثناه

فالام وصانا الرسول عليها ثلاث مرات... اذا كان يوجد لك ام ولم تعرف كيف تعيش لنفسك فعيش لأمك و الأجر لن يغادرك وسيلاحقك بين الحين و الاخر و يحميك و يكفيك..

وان كان ليس لديك ام فعش لنفسك حروفي لا تعني بأن تكون اناني.. بل تكون متزن.. عش لنفسك ومن يأتي لك يحتاج المساعدة فلا ترده.. وانت اطلب من الله يساعدك..

الاختلاف بيني وبينك انا كتب المشاعر على شكل ابيات..
وانت تكتبها مفردة و صريحة ( و المعنى دايم في بطن الشاعر)

اكتب ما اريد بأن يقرأون،
و اضع بين السطور استفهامات،
لو تبون عني اكثر تعرفون،
اقروا عني في مفرق الجماعات،

#وحيد_الجزيرة_العربية

MaxMara

القلم المرهف
ممكن تتأجل القصه لوقت لاحق بالرغم من ان كل مافي الامر هو ترجمه الصور الي بمخي لحروف وفواصل فقط ، لكن القصه طويله نوعا ما

ويا حبذا لو اكتبها بليله استغل فيها الحاله الشتويه للأيام القادمه

اليوم طبعا بدأت بخطه دراسيه معقده نوعا ما لكن اثرها يرضيني جدا ، متعبه ، ممله ، مؤرقه ولكن كما ذكرت ترضيني شئت ام ابيت

وعلى ذكر موضوع الدراسه ، التاريخ الي بتوقيعي حيكون اهم تاريخ بحياتي من بعد تاريخ نفخ الروح بجسدي ..

MaxMara

القلم المرهف
حتي أن مقتنيات أمي تشبه قلبها ، هاتفها لا تنفذ بطاريته مهما استهلكته و انهكته ، حقيبتها لا ينضب خيرها ، تأكل وتشرب وتتداوي منها وقد تتسع لتحملك فيها

معطفها قادر علي ان يدفئ شتاء لندن ، يداها تجيد الطبخ وخياطة ثوبي وإصلاح الأشياء وقلبي

MaxMara

القلم المرهف
اياك اياك ثم اياك ان تتحدث عن الالم مادام قلب امك ينبض

حقيقه لم استوعبها الى ان اتى ذلك اليوم

امي، اشتقت لك حد السماء السابعه صدقا لا ابالغ فهي حقيقه لن يستوعبها الا من استلبس لحضاتها التي انها والله لا تطاق البته

اسعى لان ينساني الجميع هنا وهناك في ابعد نقطة من الذاكرة، حيث لا يستطيع ان يتذكرني سوى امي التي كانت ومازالت وستدوم في ذاكرتي ما حييت

ضع في رأسك امرا واحد واتبعه دائما، النهايات الحقيقية لا يسبقها الوداع، فسارع ببرك لهم واطلق العنان لمشاعرك تجاههم

الله وحده يعلم كيف هو حالي وانيني ليلا بعيدا عن امي فاللهم زدني فوق صبري صبرا

فحياتي لم تستوعب رحيل امي بعد، سقى الله مبسمك من كوثر الجنه يا حبيبتي

غدا سأكمل اليوم الثلاثون بعيدا عن وجه اعتدت رؤيته في كل لحظه من حياتي

اللهم ارحم امي واسكنها في عليين برفقه نبيك وعبادك الصالحين، اللهم امين.

التعديل الأخير:

MaxMara

القلم المرهف

ثمة ثقب، انا اتسرب

ان ما يدهشني حقا هو ان احسنّي حزينا ومتعبا الى هذا الحد، لقد بدأت افهم ان هناك شيئا احرص عليه اكثر من اي شيئ اخر من غير ان اتنبه اليه تماما

وهو لم يكن الحب ولله الحمد ولا المجد ولا الغي وانما كان ... على اي حال

كنت قد تصورت ان حياتي يمكن في بعض الفترات ان تتخذ صفه نادره وثمينه ولم تكن ثمه حاجه الى الظروف الاستثنائيه، كل ماكنت اطلبه شيئ من الدقه

ان حياتي الحاضره ليش فيها ماهو لامع جدا

تظهر كجرس بوق كالنغمات الاولى للحن الجاز حيث تضع حدا للسأم مؤكده الزمن او من تلك الامسيات التي يقال بعدها " كنت اتنزه وكان ذلك في امسيه بارده في شوارع باريس"

يا الهي انا حقا اتسرب من نفسي بعيدا عن نفسي

صدري متزاحم بالالم كثيرا في الآونه الاخيره كما لو انه خُلق على هذه الشاكله منذ ان نفخت الروح بجسدي

اتألم ليلا كثيرا ولا اعلم الاسباب، اخرج الى شرفتي قليلا لادخن السجائر امتنانا للفوضى التي تشكلت في صدري وانظر الى تلك الجبال البعيده واشرد في تفكيري كثيرا

علبه السجائر التي رافقتني طيله الفتره الاخيره هي الوحيده التي تستحق مني التقدير فلم تكن تبخل علي بلفافات التبغ تلك

سأنفث ما بصدري يوما ما وسأفقد الوعي من بعدها للابد ..

التعديل الأخير:

MaxMara

القلم المرهف
سبحان مبدل الاحوال من حال الى حال، بالامس منفس ومالي خلق البشر واليوم نشاط وحيويه والاهم من هذا كله افطرت بيضتين وكاس حليب

المقصد ان لي تقريبا 4 شهور ما افطرت نهائيا بالرغم من انها اهم وجبه على حد اعتقادي

صحيت الصباح على نغمه المنبه المزعجه بالرغم من اني تعمدت اخلي جوالي بعيد عني عشان اصحى من السرير وخلص اصحصح

صحيت فعلا لكن عشان اغلقه وارجع انام مافي احساس والله xD

المهم صحيت بعدها بنص ساعه اعتقد غسلت وجهي واسناني ومن هالروتين الممل

نفسي مفتوحه ع الدراسه نوعا ما، يعني مو كثير بس احسن من اول لــول

وينك من زمان بس ي عمر :6:

التعديل الأخير:

MaxMara

القلم المرهف
يحز بخاطري كثــــيــــر اني بتخرج من الجامعه وامي ماحتكون حاضره حفل تخرجي ..

مشتاقلك كثير ماما، رحمك الله واسكنك فسيح جناته يا حبيبتي.

التعديل الأخير:

MaxMara

القلم المرهف
The way she actually goes along with the song by moving to the rythem and closing her eyes just shows she truly loves what she is doing

التعديل الأخير:

MaxMara

القلم المرهف
امي ي نبع الحنان 3> 3> 3>

ما اجمل ذكراك يا امي ..

MaxMara

القلم المرهف
اكره الجو هذا لما تجي فتره امتحانات احس انه كئيب جدا ، بس العكس تماما لما اكون فاضي يووه بس

MaxMara

القلم المرهف
ضل للامتحانات النهائيه 5 شهور

اللهم يسر لي امري ووفقني في دراستي وبارك لي في وقتي الله اني اسالك التفوق ثم التفوق التفوق

أعلى