هدوء العاصفة W49 مع " مستشار إبليس"

Miss Maria

فارس خفيف


مرحبـاً !








عالم 49، عالم هادئ عم ينطبخ ع نار هادية محد يدري متى ينفجر!
خلي نشوف نظرة عامة ع العالم





كل الأضواء على
3 قبائل فقط تقريباً إلي هي :

















قبيلة
Ox ظهرت مأخراً وتحتكر التوب 1 للأن

القبيلة
THC قبيلة غامضة نوعاً ما ولساتها تحت الإنشاء، حدا يعرف عنها شي ي عيال
؟
قبيلة Wrath بقيادة حسين، قبيلة قوية بحرب مع قبيلة black fire حالياً
،








الحين نشوف المجاهدين أقصصصد اللاعبين
:














فيه لاعبين كتيرين مميزين بس طبعاً الحساب مستشار إبليس يسرق كل الأضواء
لجلوسه على التوب
1 بفارق أكتر من 16ألف، حساب نشيط جداً ومش موقف إحتلال


فقلت أجيب هالشخص فمقابلة صغنونة، ونحكي معاه ونشوف رأيه بالعالم
!







صبو شــاهي


الإسم : علي المري
العمر : 20
البلد/ اللإقامة : قطر








*- كيف كانت بدايتك بالعالم ؟ كويسة ولانو ؟
بالطبع بدايتي كانت كويسه ولا زالت والكتآب واضح من عنوانه

..

*- كم نفر معك بالحساب ؟ وشو سبب أنه حسابكم مو راضي ينزل ع التوب 1 ؟
4 أشخاص - الشي الي مو مخلي الحساب ينزل عن التوب ماوجد منافس صريح لحد الان

..

*- لو حدا أخذ التوب 1 منك بتنافسه عشان تسترجع التوب ولا لأ ؟
بالطبع بنافس عالتوب لان اللعبه مبنيه على مبدأ المنافسه واذا انعدمت راحت حلاوتها

..

*- كيف ظهرت قبيلة أوكس؟ وإيش قصة إحتلالات الفرع والخيانة إلي الكل يسمع عليها؟
قبيلة اوكس ضهرت من قبل يبدأ العالم باعلان نزول قروب متواضع وهو من يمثل هاذه القبيله
اما قصة الاحتلالات فطبيعي الخصم المحنك الفولاذي يتبع هالاسلوب لنشر الشائعات بين اعضاء الفروع
لكسب بصيص امل بالعالم ولاكن هيهات

..

*- حاطين العالم براسكم مية مية؟
لا تسعة تسعة مية


..

*- إحكيلنا شوي عن مسيرتك باللعبه، وكقيادي :

بدأت مسيرتي بعالم 14 كانت بدايه عاديه كأي شخص جديد باللعبه واستمريت بعوالم عشوائيه الى عالم 30
دخلته وفزنا مع مرتزقه وبعدها نزلت عالم 37 مع قشطةه وفزنا بالعالم وتعلمت بعض الحاجات على يد اخوي سكران وكايدو
ونزلنا بعدها عالم 40 خسرنا فيه لكن كان من اجمل العوالم على الاطلاق
وبعده انتقلت ل47 مع اخوي عمر الرشق فترة وطلعت من العالم والان نحن بعالم 49 نتربع في القمه.
اما بخصوص القياده انا كصاحب حساب مستشار ابليس مااقدر اقلك ان لي مسيرة قياديه
لاكن هناك اشخاص بالحساب هم من يتولون هاذا الموضوع بعالم 49


..

*- إيش رئيك بقبيلة THC ؟ وقبيلة wrath ؟

THC : وضعها يرثى له
wrath : نتوقع منهم منافسه جميله


..


*- حالياً قبيلتك بحرب مع قبيلة ثانية ؟ لو يب كيف حال الحرب ؟
لايوجد اي حروب بالوقت الحالي

..

*- كم يدفعون لك عشان تترك الحساب؟
8 نبلاء مع شوية خفيف وعليهم شطه بلله

..

*- لو تنزل جولة سبيد ضد إسلام، مين بيفوز ؟
اتمنى يصير هالشي عشان اكسر راسه

..

*- إشتريتو خروف العيد ولا لسه ؟ بكم ؟
يب موجود بقارة 44 يتربى

..

*- ليش حسابك محظور بالمنتدى ؟
لأسباب خاصه


..

*- لو لك قدرة تعطي باند لـ3 اشخاص لمين بتعطي ؟
ماابعطي احد بصراحه

..

*- فيه لاعب لافت إنتباهك ؟ أو لاعب ماخذ بالك منه لسبب معين ؟
مهند احد الاعبين الي يلعبون بحسابي بصراحه شخص اول عالم اتعرف عليه وماتندم على معرفته كفو لأي شغله يمسكها.

..


رأيك بهالناس :

SATAN : طاقم خرافي ولاحط شي براسه جابه

KRatoSx : ام زكي

لعيووووونك : بطل بكل ماتعنيه الكلمه شخص يعرف يتعامل مع الضروف الصعبه

MrBeAsT : لااعرفه بصراحه

إسلام : ياليت يعطينا وجه

..

*- رأيك بعالم 49 ، وإعطينا كلمة ككونك قيادي للقبيلة التوب 1 بالعالم :
عالم متخربط شوي بس كل شي بيوضح فيه في القريب

..

*- تحب الدراهم ولا الإدارة؟
الدراهم مافيه وجه مقارنه اصلن


..


وكذا خلصت النشرة الأولى لعالم 49 مع الأخ مستشار إبليس

ولي رجعه، دمتم بود
!



 
التعديل الأخير:

العجـوز

TW VIP - الفيلسوف
طاقم الإدارة
4 أشخاص - الشي الي مو مخلي الحساب ينزل عن التوب ماوجد منافس صريح لحد الان
تقصد ما وجد واحد معه نقاط مثلك لحد الان
لكن كما نقول العبرة بالخواتيم


@End series
حدث اسئلتك مثلها انت ماشي على السيستم القديم هههههههه

وكل التقدير لصاحب الموضوع أعجبتني الأسئلة والتنسيق مميز ما شاء الله
 
التعديل الأخير:

قطله

فارس خفيف

(*- إشتريتو خروف العيد ولا لسه ؟ بكم ؟
يب موجود بقارة 44 يتربى )


لما تسوي قبيلتين ومع شوية فروع عشان قبيلة وحده هنا اقلك ستوب كلامك يرجع لك


THC الان مع تعرضها للهوق بس على قولة المثل( يا جبل ما يهزك ريح )


 
التعديل الأخير:

super- mario

مقاتل برمح
ولكم باك ماريا مبروك الادارة

مقابله جميله مع شخصص كاش خخ وين نقاطي ي وله

بخرب عليك وربي لو ما تجيب
 

قشطةه

فارس ثقيل
كبدايه وكاول مقابله معقوله .. بس محتاجه تشتغلي على حالك افضل من هيك
وتكون اسئلة اوضح من هيك واشمل .. برافو ماريا بالتوفيق
..
بالنسبه للاخ علي .. ماعرفناه كثير بالمقابله بس تضل ردوده حلوة بالتوفيق

3Abo0ody