هجمات بلابل على احد قادة قتال

DeletedUser16650

Guest
كفو ياحمد ..

بس فيه تقارير لبلابل هاجمين بـ رمح وسيف ....؟؟؟؟ واعداد قويه يعني قريه كامله هاجم فيها وهي دفاعيه..؟؟

ياخي العالم الان له سنه ونص تقريبا وباقي فيه ناس جاهله ..؟

دفاعات قويه ياحمد وهجمات ايضا قويه من بعض لاعبين بلابل

DeletedUser15231

Guest
تقارير رهيبة والله انا انتظر الوقت اللي اصير فيه مثلكم يا ابطال قتال

انا الصراحة مع اني مو من قبيلة قتال بس احس انها تعجبني

اما بلابل والله احسهم .... خلاص اسكت احسن

DeletedUser

Guest

ههههههههههههههه بالله ما تستحي على وجهك وحاط هالتقارير اللي فرحان فيها وانت هاجم على قرى بعيده عن شواربك ان تحتلها والا خايف على جنودك انه يموتون وتخسرهم قلت خلني اهجم على قراه اللي بعيده عن خط النار .

استح على وجهك وانت حاط هالتقارير واصلا عقبها عرفت انك ما ينغزى بك وانت سهله طيحتك

DeletedUser

Guest
تقارير هجوم قويه وتصدي قوي من حمد ما حد بنكر
بس المستغرب ان التقرير لها تقريبا 23 يوم ؟؟؟
اسمع يا حمود انا مش منافق وتصديك ممتاز ما بنكر وبتمنى انت كمان ما تنكر قوة الهجمات والتعاون بين اعضاء بلابل حتى البعيدين بالهجمات الوهميه كمان لازم تكون عندك الروح الرياضيه متل ما هي عنا ... مبروك عليك نقاط الدفاع ومبروك على ابطالنا نقاط الهجوم :) وانت صحيح تصديت وتصديك قوي بس كمان لا تنكر خسارتك الكبيره للجيش الهجومي ولا تقول ما خسرت شي بعد كل هذه الهجمات لانها ما بتدخل العقل

الله عليك حمــد
دروس تئديب لبلابل المزارعين

كفووو
وربي ترفع الراس
لا حد يتطول على اسياده
وقتال تفتخر فيك

وليون اخلاقك دائما ترفع الراس

ما في فائده العقول الصغيره بتبقى صغيره

وعايش جو اللعبه بتمنى كل هذا الكره ما يأثر على حياتك الواقعيه

الوو في بلابلي رد او بركاني؟!:

مافيه
خخخخخ

كفو حماد:d

قصدي حمد:d:d

والله شنب

موجودين حبيبي وبنقول مبروك لحمد من ايه بدنا نخجل ؟ وهجمات قويه وبنفتخر بيها

من ابطالنا

بصراحة تقارير روعة للغاية اظن انو الدفاع لم يقل عن 200 الف من كل نوع في كل قرية!

ولكن ما استغربه هل بلابل بهذا الغباء لدرجة تضيع جيوش ضخمة كهذه على قرى لا يمكن احتلالها!!:confused:

اذا كنت بتفتكر ان بلابل اغبياء فلماذا الهجمات من قتال على الملك بلابل وعلى اعضاء بعاد عن الخطوط وهي لا يمكن احتلالها لبعدها؟؟؟؟؟؟

حبيبي مونو انت دائما بتثبت للجميع انه ما عندك اي خبره او معرفه بحرب القبائل فبتمنى لا تتكلم وانت جاهل بخطط الحرب وخلي هذا للكبار مع احترامي الك
تعلم دائما انك ما تحط نفسك بمواقف تأكد انك م
زارع :)

الرجال حطلك صد اكثر من 100 هجمة حقيقية وانت حاطلي 5 تقارير ؟!

استغفر الله بس..

هععع

ههههههههههههههه بالله ما تستحي على وجهك وحاط هالتقارير اللي فرحان فيها وانت هاجم على قرى بعيده عن شواربك ان تحتلها والا خايف على جنودك انه يموتون وتخسرهم قلت خلني اهجم على قراه اللي بعيده عن خط النار .

استح على وجهك وانت حاط هالتقارير واصلا عقبها عرفت انك ما ينغزى بك وانت سهله طيحتك

الاخ رعد مطير والاخ الساهر انتم من قادة قتال ؟؟
يعني لو عدتم لكلام حمد ببداية الموضوع قال هناك قرى تم اختراقها
وهو اعتراف صريح منه ان بعض قراه تم تنظيفها ...
ويا اخ الساهر لو تشوف بتلاقي ان الهجمات على عدد كبير من القرى مش بس الخلفيه لحمد ولو خايفين على جنودنا ما هجمنا بالاصل فخلي عنك كلام العيال انت قائد اوزن كلامك دائما نصيحه واحترم خصمك لانك قدوه لاعضائك بما انك احد القاده ...

اقول لك يا ساهر يعني لو هجومنا على بعيد او قريب وسواء قائد او لاعب عادي بقتال ما رح نسلم من الاهانات والمسبات منكم يعني نزلتوا تقاريركم وبدون ما نتدخل بدأتم بالاهانات والسب بالله عليك هذه هي اخلاق قتال ؟ هل هذا ما علمكم اياه القائد تويمي؟؟ استغفر الله بس ....

وانا اتحداكم ان هجومنا شل حركة حمد مدة 23 يوم ليعوض جزء من خسارته والدليل انه عرضها الان بعد مرور هذه المده والان يعلن عنها ويعدكم بهجومه علينا والان!!!؟؟

ابطال بلابل تخطيطهم بيظهر قوة قادتهم وحنكتهم العسكريه وبما ان حمد قائد بفرعه ومحرك ميداني فتم شل حركته مدة 23 يوم وهذا انجاز كبير وانتصار لبلابل
والمهمه كانت ناجحه جدا

الموضوع انتهى النقاش فيه

ومبروك التصدي يا حمد ونأسف على الجيوش الدفاعيه امقتوله بعشرات الالاف منك ومن اعضاء فرعك الداعمين لك

^ــــــــــــ^

لكن المستغرب منكم كل هذا الدعم لحمد لانه قائد وهناك اعضاء على الخطوط مثل سوليتر وغيره قراهم مستباحه وشبه خاليه من الدفاعات ويجري تصفيتهم وانتم هنا تتفاخرون بتصدي قائدكم لهجماتنا :)

بتبقي كبيره يا بلابل بقادتك وبابطالك
وشعارنا دائما الهجوم وانتم لكم فرحة التصدي ولكن الى متى؟؟؟

تحياتي للجميع ومن يضحك اخيرا يضحك كثيرا ^ــــــــ^

DeletedUser

Guest
^^^^^^^^^

سبحان الله مبدل الاحوال

قال ابطال بلابل عمري ما شوفة قبيلة تعتمد على مليون فرع لتقول نفسها ابطال

على ما اعتقد ما حد رغمك على ان تنكر او تكون صريح
تقارير توضح كل شيء المهاجم و المدافع
و حنكن ابطالكم هههههههههههه

DeletedUser

Guest
^^^^^^^^^

سبحان الله مبدل الاحوال

ايه والله سبحان مبدل الاحوال بعد ما اعتزلت بعد خسارتك رجعت بعد ما حمتك قتال

اي مليون ربي يهديك وقتال اكم فرع؟؟؟ وان جمعت فروعكم مع فروع الرومان شوف احنا كم فرع بنقاتل بنفس الوقت ....

لا تعصب كتير معلش انا مقدر موقفك وحقدك على بلابل لانهم مشتتينك انت واعضائك وخلوك بعد ما كنت قائد كبير مجرد عضو صغير ولاجئ ^ـــــ* لا ولك عين كمان هههههه

واكيد كمان ما حد برغمني يا كاراتيه بس كان ردي على اعضاء قتال يلي سألوا فين اعضاء بلابل ما يردوا..... ووضحت لهم ان التقارير هذه ما بتعيب بلابل بالعكس هجمات قويه ومدمره وحمد شلت حركته لمدة اكثر من 23 يوم بتحداه ينكر وهذا انجاز ونجاح للمهمه ....

سلمات ياكاراتيه هههههه راحت ايامك وضعك محزن والله خخخخخخخخخخخخ
بس امانه مش تعتزل وقت ما يحين وقت طردك من العالم هههههههههههههه
وطبعا احنا عارفين من غير ما تبرر ^ـــ^ عندك ظروف هههه وكراتين وعلب
ههههههههههااء على راي واحد

بلابل باقيه وقبيلتك تبخرت اسطوره يا بلابل على رأي الاخ سعسع بلابل اسطورة العالم1 بدون منازع ^ـــــــ^

DeletedUser

Guest
حي الله فلسطيني
اولاً انا لم يكن لي نيه ان اضع الموضوع
الا بعد ماقام شخص بتمرير موضوع داخل بلابل تعرض فيه الهجمات علي
وعرضت فيه هجمات الاختراق
فقررت ان اضع الهجمات التي قامو بإخفائها بلابل
فكان الامر متأخر قليلاً

بخصوص خسائري
والله ياناس خسائري بسيطه جداً
وحالياً قواتي الهجومية اكثر من السابق
ولك ان تسئل اللاعب محمد من بلابل الرئيسي ليخبرك عن جيوشي الهجومية :)

انت قلت اني قائد ومحرك ميداني وتم شلت حركتي بسبب هذه الهجمات
لم تشل حركتي بعدد الايام الي ذكرتها ،وانظر الى احصائيات قتال اس ضد بلابل
كيف تقوم قتال اس بحتلال هذا العدد الكبير وقائدها شلت حركتة اكثر من 20 يوم !!

فأنا اعلم هذه النظرية جيداً
ولقد كنت متوقف عن الهجوم فقط لئن كان عندي سفر
وكنت اخشى ان قمت بالهجوم والاحتلال ان تسترد القرى الي احتليتها
فقررت ان اقوم بالاحتلال بعد عودتي من السفر
والحمد لله رجعت واحتليت قرى من بلابل وفي وقت كان الهجمات علي شديدة

والدعم الذي وصلني ليس كثير كما تعتقد لكنه مقسم تقسيم جيد
وكنت ارفض الدعم في منتديات قتال لئني قسمت الدعم جيداً قمت بالاكتفاء على توزيع الدعم على قرى معينه

ولست مثل بلابل اقوم بدعم قرية لايمكن احتلالها بينما يوجد اعضاء تحتل منهم عشرات القرى

لاداعي لئن تتأسف على القوات القليلة التي خسرتها فالحمد لله قمت بتعويضها
وانا متأسف لما جرى للامبراطور الحر

راح اسئلك يافلسطيني اتسمي عملية خسرت فيها اكثر من 100 جيش هجومي ولم تحتل قرية واحده بالعملية الناجحه !!!

ولك ان تقارن بين العملية التي اطلقت علي والعملية التي اطلقت على الامبراطور

DeletedUser

Guest
^^^^^^^^^

سبحان الله مبدل الاحوال

ادخل السكايبي ياااارجل :)

DeletedUser

Guest

ايه والله سبحان مبدل الاحوال بعد ما اعتزلت بعد خسارتك رجعت بعد ما حمتك قتال

اي مليون ربي يهديك وقتال اكم فرع؟؟؟ وان جمعت فروعكم مع فروع الرومان شوف احنا كم فرع بنقاتل بنفس الوقت ....

لا تعصب كتير معلش انا مقدر موقفك وحقدك على بلابل لانهم مشتتينك انت واعضائك وخلوك بعد ما كنت قائد كبير مجرد عضو صغير ولاجئ ^ـــــ* لا ولك عين كمان هههههه

واكيد كمان ما حد برغمني يا كاراتيه بس كان ردي على اعضاء قتال يلي سألوا فين اعضاء بلابل ما يردوا..... ووضحت لهم ان التقارير هذه ما بتعيب بلابل بالعكس هجمات قويه ومدمره وحمد شلت حركته لمدة اكثر من 23 يوم بتحداه ينكر وهذا انجاز ونجاح للمهمه ....

سلمات ياكاراتيه هههههه راحت ايامك وضعك محزن والله خخخخخخخخخخخخ
بس امانه مش تعتزل وقت ما يحين وقت طردك من العالم هههههههههههههه
وطبعا احنا عارفين من غير ما تبرر ^ـــ^ عندك ظروف هههه وكراتين وعلب
ههههههههههااء على راي واحد

بلابل باقيه وقبيلتك تبخرت اسطوره يا بلابل على رأي الاخ سعسع بلابل اسطورة العالم1 بدون منازع ^ـــــــ^

هل تحلم يا عموا هههههههههههه
اذا العب في عالم الفروع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
تقارير هجوم قويه وتصدي قوي من حمد ما حد بنكر
بس المستغرب ان التقرير لها تقريبا 23 يوم ؟؟؟
اسمع يا حمود انا مش منافق وتصديك ممتاز ما بنكر وبتمنى انت كمان ما تنكر قوة الهجمات والتعاون بين اعضاء بلابل حتى البعيدين بالهجمات الوهميه كمان لازم تكون عندك الروح الرياضيه متل ما هي عنا ... مبروك عليك نقاط الدفاع ومبروك على ابطالنا نقاط الهجوم :) وانت صحيح تصديت وتصديك قوي بس كمان لا تنكر خسارتك الكبيره للجيش الهجومي ولا تقول ما خسرت شي بعد كل هذه الهجمات لانها ما بتدخل العقل

وليون اخلاقك دائما ترفع الراس

ما في فائده العقول الصغيره بتبقى صغيره

وعايش جو اللعبه بتمنى كل هذا الكره ما يأثر على حياتك الواقعيه

موجودين حبيبي وبنقول مبروك لحمد من ايه بدنا نخجل ؟ وهجمات قويه وبنفتخر بيها

من ابطالنا

اذا كنت بتفتكر ان بلابل اغبياء فلماذا الهجمات من قتال على الملك بلابل وعلى اعضاء بعاد عن الخطوط وهي لا يمكن احتلالها لبعدها؟؟؟؟؟؟

حبيبي مونو انت دائما بتثبت للجميع انه ما عندك اي خبره او معرفه بحرب القبائل فبتمنى لا تتكلم وانت جاهل بخطط الحرب وخلي هذا للكبار مع احترامي الك
تعلم دائما انك ما تحط نفسك بمواقف تأكد انك م
زارع :)

الاخ رعد مطير والاخ الساهر انتم من قادة قتال ؟؟
يعني لو عدتم لكلام حمد ببداية الموضوع قال هناك قرى تم اختراقها
وهو اعتراف صريح منه ان بعض قراه تم تنظيفها ...
ويا اخ الساهر لو تشوف بتلاقي ان الهجمات على عدد كبير من القرى مش بس الخلفيه لحمد ولو خايفين على جنودنا ما هجمنا بالاصل فخلي عنك كلام العيال انت قائد اوزن كلامك دائما نصيحه واحترم خصمك لانك قدوه لاعضائك بما انك احد القاده ...

اقول لك يا ساهر يعني لو هجومنا على بعيد او قريب وسواء قائد او لاعب عادي بقتال ما رح نسلم من الاهانات والمسبات منكم يعني نزلتوا تقاريركم وبدون ما نتدخل بدأتم بالاهانات والسب بالله عليك هذه هي اخلاق قتال ؟ هل هذا ما علمكم اياه القائد تويمي؟؟ استغفر الله بس ....

وانا اتحداكم ان هجومنا شل حركة حمد مدة 23 يوم ليعوض جزء من خسارته والدليل انه عرضها الان بعد مرور هذه المده والان يعلن عنها ويعدكم بهجومه علينا والان!!!؟؟

ابطال بلابل تخطيطهم بيظهر قوة قادتهم وحنكتهم العسكريه وبما ان حمد قائد بفرعه ومحرك ميداني فتم شل حركته مدة 23 يوم وهذا انجاز كبير وانتصار لبلابل
والمهمه كانت ناجحه جدا

الموضوع انتهى النقاش فيه

ومبروك التصدي يا حمد ونأسف على الجيوش الدفاعيه امقتوله بعشرات الالاف منك ومن اعضاء فرعك الداعمين لك

^ــــــــــــ^

لكن المستغرب منكم كل هذا الدعم لحمد لانه قائد وهناك اعضاء على الخطوط مثل سوليتر وغيره قراهم مستباحه وشبه خاليه من الدفاعات ويجري تصفيتهم وانتم هنا تتفاخرون بتصدي قائدكم لهجماتنا :)

بتبقي كبيره يا بلابل بقادتك وبابطالك
وشعارنا دائما الهجوم وانتم لكم فرحة التصدي ولكن الى متى؟؟؟

تحياتي للجميع ومن يضحك اخيرا يضحك كثيرا ^ــــــــ^

وين الغلط في كلامي ياملعلم ؟

اذا في غلط قلي وانا اعتذرلك .,

أعلى