هتفوزو بس مش بسهولة هع

DeletedUser

Guest
خلهـــم

اصلا بيجي وقت وبنحتاج كيكات

سلام ..موضوع عقيم

DeletedUser36150

Guest
اممم جاري دمج الاحسبة هع

شباب والقبائل عدوة طيور ادمجو حساباتكم عشان تكافئ الفرص :148:

DeletedUser

Guest
بتكذب على حالك انا عمري كلمتك ولا اعرفك غالط في العنوان ولا عايز تظهرني بصورة مش حلوة انا تجيتك انت هههههههههه
طيب ي حلو وعدنا الخميس * فيس مسوي بيس *

DeletedUser32701

Guest
مو اي واحد بيلغم قراه يعتبر نوووب
احيان ما يحتاج الواحد يقنص اذا عرف يقدر الهجمات اللي عليه ويوزع الدعم على القرى من عنده ومن عند قبيلته
ومع زيادة الهجمات فبيحتاج الواحد انو يلغم قرى ويقنص في قرى اخرى .
اللي بيعتمد بس على القنص يروح يلعب له ترافيان احسن له.
ويا اشرف اذا كان فعلا تحب تستمتع بالحرب فتوكل على الله وبالتوفيق لك مع قبيلة الصقور ونتمنى تكونوا على قدر من المسؤلية لكي تتحدوا قبيلة الطيور الغاضبة وما تعملوا زي اللي سبقوكم .
ياليت يكون معاكم قرى كبيره عشان الشباب تستمتع بالاحتلال بمعنويات كاملة .

DeletedUser36150

Guest
احيان ما يحتاج الواحد يقنص اذا عرف يقدر الهجمات اللي عليه ويوزع الدعم على القرى من عنده ومن عند قبيلته
ويا اشرف اذا كان فعلا تحب تستمتع بالحرب فتوكل على الله وبالتوفيق لك مع قبيلة الصقور ونتمنى تكونوا على قدر من المسؤلية لكي تتحدوا قبيلة الطيور الغاضبة وما تعملوا زي اللي سبقوكم .

اهم شيء يستمتعو اللي معي في القبيلة واكسبهم ^^

DeletedUser

Guest

اتمنى محد يزعل من كلامي بس عنجد هذا رد لاعب قديم في حرب القبائل وايضا سيرفات اجنبية واعتبره اكبر من محترف

DeletedUser

Guest
موضوع فى الحماده بالتوفيق لك يا صاحب الموضوع :)

DeletedUser36150

Guest
اتمنى محد يزعل من كلامي بس عنجد هذا رد لاعب قديم في حرب القبائل وايضا سيرفات اجنبية واعتبره اكبر من محترف

امممم جميل بس انت بعت قبيلتك قبيلة بروو رغم انه وقتها كنتو اعدائي الى انك بصراحة ونتكلم في الواقع فقدت احترام الجميع وحتى طيور هينفقوك لو تكلمو على اساس انهم محترمينك وانا لو شفتك في اي عالم اني هنتقم لبرو رغم انهم كانو اعدائي :148:

DeletedUser

Guest
امممم جميل بس انت بعت قبيلتك قبيلة بروو رغم انه وقتها كنتو اعدائي الى انك بصراحة ونتكلم في الواقع فقدت احترام الجميع وحتى طيور هينفقوك لو تكلمو على اساس انهم محترمينك وانا لو شفتك في اي عالم اني هنتقم لبرو رغم انهم كانو اعدائي :148:

انت وش دخلك فيه ؟
هيا وخر عشان م أنادي الفهد يفصل عليك < فدعته الوحيدة
وبعدين تعال أمور ب الطيور مالك شغل فيها ي بابا روح أدمج حسابات قبيلتك ولا يكثر

DeletedUser36150

Guest
اللي عجبني في قائد برو الخائن هع طريقتو فمحاولة كسب ناس هع بيشكرا فالاوائل وبيقول عنهم ده محترف واول واحد جاب صروخ من المريخ وبلا بلا بلا الخ ههههههههههه المهم انه عايز يكسبهم باي طرريقة ياخي الله يبعدنا عن اصحاب المصلحة

DeletedUser

Guest
بالبدايه السلام عليكم ,,

معكم كنان ,, وما بيعرفني إلا اللي أتهمني بخيانه القبيله -__-
ي مليح أولاً أنا ما كنت قائد القبيله

قائد القبيله كانوا أبو ياسر والمستشار حقه منجد والأفعى أبو علي ,, وأنا كنت ماسك الداخليه فقط لا غير
وما خنت القبيله ولا هم يحزنون ,,

وأنما أكتشفت أنه أبو علي وأبو ياسر ومنجد كانوا شغاليين للطيور .. وبأول فتيل حرب خرج أبو علي من عندنا ودخل لعند العصافير قائلاً أنه باع حسابه ,, وطبعاً كلامه مو صحيح لأنه ما باع حسابه ولا هم يحزنون
وأبو ياسر تركـ حسابه بنفس اليوم وما عاد دريت ويش حصله بعدها
ومنجد طلع يلعبها للعصافير من بدايتها

وأنا مسكت القبيله ,, لكن تدورن ويش شفت فيكم بقبيله برو ؟؟؟

شفت ( الأنانيه ) كل واحد كان يفكر في نفسه فقط .. لدرجه أني كنت أطلب أحياناً دعم لأحد قرى الأعضاء دعم بميه رمح وميه سيف وما كان يرسل فيكم ولا واجد ,, نادراً أثنين أو ثلاثه أعضاء كانوا يرسلوا بس

وبعد أن تصديت للأوب الأول إللي كان عليا ,, وطبعاً كان معي كوبلاير خانني بالأوب الأول ,, وطير لي جيوشي بمسافات خياليه ,, لكن حتى ولو تصديت للأوب وما طارت مني إلا قريه واحده بسبب مسافه القريه المرسله منها الهجوم عليا + تهريب الكوبلاير لجيوشي
المهم رجعت بعدها أنظم أمور القبيله وأحاول وأحاول لككن للآسف شفت الأنانيه مسيطره ع الأعضاء كلهم ,, فسلمت حسابي لشخص مجهول + أنس وأعتزلت العالم

وبالنسبه للي يهددني ويقول أنه لو حصلني بعالم ثاني ,,,, آلخ

هع ي مليح أنا بدايتي من عالم 4 بأسم الباسم000 وكل عالم بعده أنا شاركت فيه من غير العوالم اللي فيهن رماة الأسهم ,, وبكل عالم أدخل بأسم جديد ودايماً أكون من التوب ,, لكن عشان خااااطر عيونك المره الواجيه لما بسجل بعالم جديد بخليه بنفس الأسم

Crazy One وبنتظرك إما في عالم 23 او 24 او 25 :174:

ملاحظه : Ak DeVoN

ليس حسابي وأنما حساب صديق خليته يعلق بدالي
ولا يكثر ما بعيد أعلق عليك أو ع أي حد ثاني
اللهم حبيت أوضح بعض النقاط فقط
ودمتم سالمين ^^

DeletedUser36150

Guest
Crazy One

أنا هدمرك أنا أسمي achraf-123 والتحدي بيني وبينك في عالم 23

انا مش عشان برو بس لما سمعت قصتك معاهم وكيف تخليت عنهم خلتني عايز أنتقم غياب كبير لي في العوالم من سنة 2012 3: ان شاء الله يكون عالم 23 عالم مصارعة حرة

أعلى