[نقـاش] قلة المنافسه

Silver Relly

TW VIP - Khaled
ي جماعـه فكرة قلة العدد او قلة الدخول او التفاعل ماتستتب في هالنطاق

لو يكون فيه 2 فالنسخه بيتنافسون و يستمر تنافسهم هنا يكون نقاشنا انحل يعني مهما كان العدد المنافسه بتكون موجوده لكن ماسبب ضعف المنافسه

DeletedUser33584

Guest
طيب الآن اذا نزلوا 100 لاعب في كلاسيك ليش مانشوف هال 100 لاعب يتنافسون ؟

اكيد قلة العدد سبب لكن مو لهدرجه الموضوع اكبر

١٠٠ قل منهم ٥٠ واحد محترف والـ ٥٠ قسمهم على ٣ قروبات او ٢ ما تحصل في منافسه مره !!
السبب هو قلة العدد و قلة الخبره.

DeletedUser39659

Guest
السلام عليكم
.
.
موضوع في محله
نبدا اول شي انعدام المنافسه شي واضح جدا وقله اللاعبين اكيد..
وفي الفتره الاخيره لو تلاحظون اللعبه بتنقسم الي نصفين نصف تابع لميز وعبسلام وشلته والثاني قشطه.
طبعا مع كل احترامي وتقديري لك ي علاء وانا مو تابع لقشطه هههههه مجرد متابع اشوف مفيش منافس لك وكل النسخه بتعرفها بما في ذالك نخبه دي ترايب والجلادين وكريب وغيرهم .
م حصل مره شفتك نازل عالم ضدهم!! اعرف انهم اصدقاء وكذا بس اذا كان مفيش منافس ليش م تنافسون بعض؟! ببتنزل انت وعبسلام وعبهري كل واحد بقاره وكل واحد بقروب صغير والباقين بتجمعهم من العالم هيك بترجع روح المنافسه ولو شوي.. هذا رأي مع كل احترامي ومعزتي لك❤❤
اما بخوص عدد اللاعبين وللاعبين الجدد طيب اكيد اللاعب المبتدأ م راح يعرف شئ اسمه منتدي مشان يتعلم او يعرف مهارات اللعبه فأشوف لو تشكلون فرقه تعلم اللعيبه الجدد علي الاقل تروح لهم في الخاص اثناء العوالم وخبرهم بهيك اشياء مش ننتظرهم هون بالمنتدي!!.

اتقبلوا مروري وشكرا..

DeletedUser32397

Guest
طبعاً الرد الأمثل أعتقد كان لبدر ...

إنعدام المنافسة بسبب العقليات .. و أخيراً بسبب أن اللاعبين الحالين ما سبق و لعبوا تحت الضغط .. فمع أول اوب قوي تلاقيهم هربوا يوم نزل قروب مستعد أنه يتقبل الضغط يلي هو الرمثاوية
شفنا عالم 40 طول و كان فيه منافسة و كل يومين الكفة تنقلب لأحد الأطراف أكثر من الأخر ...

ولاكن بنفس الوقت أنا ألوم الفكر الحالي تبع ... لعبت معك عالم ما أقدر ألعب ضدك .. سولفت معك شوي بالمنتدى صرت حبيبك مقدر ألعب ضدك و أيضاً الفكر القيادي الإنقلابي التخريبي

مثلاً أنا أول عالم ألعبه بقروب كامل العدد و الأعضاء كان 20 ... قبلها كل عالم أنزل مع عدد معين من الشباب مثلاً 8-10 حسابات و أجيب الباقين من القارة
منها عندي 10 حسابات تتقبل الضغط ولو إنتكبنا بالعالم بشدوا معي مهما كان مستوى الباقي و منها نتعرف على 10-30 لاعب جديد و هذي الحركة طلعت عدد كبير من اللاعبين يلي يلعبوا حالياً

الحين لو سويت نفس الحركة ... أيش يلي يضمنلي أني ما أضم جواسيس ؟ لاعبين تابعين لقبائل ؟
أيش يضمنلي بعد أسابيع من التعب و الجهد بالأخير ألقى حساب باسه مع عدوي و دخل قارتي لأنه قلبه أو خربه ؟

رغم أني أفضل بشكل كبير أني أنزل مع أكم حساب و أتعرف على شباب جدد و أعلمهم و يعلموني .. إلخ لاكن الأن صراحة صار صعب
أنا أحرق نقاط و جهد و تعب و بالأخير بسبب شخص ضعيف الشخصية و قائد جبان أخسر كل هذا .

فمثلاً لو تضمنلي أن مافي إنقلابات أو تخريب بالعالم حنزل عالم 46 أنا و 5-6 حسابات و الباقي من القارة .

____________________________________________________________________________________________________________

و أيضاً أشي ثاني و هو فكر الأكادمية ... يعني مثلاً قروبات نزلت بعدد كامل بالرئيسية أغلبهم يفتحوا فرع تمويل تحت مسمى أكادمية
كيف يعني ؟

يعني القبيلة يلي يلقبوها بالأكادمية مجرد فرع عشان يجمعوا لاعبين من القارة و يحتلوهم بالأخير
ما شفت من بعد عالم 20 أي قبيلة تسوي أكادمية بالمعنى الحرفي ... تضم 10-15 حساب تعلمهم و تدربهم
تخليها قبيلة منفصله و لها أدوارها مثل الرئيسية من اوبات و قنص و دعومات و تلغيمات و حروبها الخاصة ... و تبداً تصعد يلي إتعلموا و تميزوا و تستمر بتدريب البقية

و حتى يلي بسوي أكادمية و ما بصفيها و بخليها لأخر العالم لاكن أغلبهم ما بتعلموا أشي أو يلي تعلموا أشي بكون مجرد نظري لا عملي لانهم ما بشركوهم بالحروب .. ما بتركوهم يحاربوا لحالهم .

________________________________________________________________________________________________________________

و أخيراً فرق المستويات الهائل و الكوبلايرات ...
فرق المستويات أن حالياً الكثير من المحترفين عكس زمان تعلمت طرق البدايات الممتازة
و المبتدئين و الجدد ما يعرفوها فتلاقي مثلاً اللاعب الجديد نقاطة 1000 و جيشه ما بتجاوز 500 من التعداد السكاني
أما المحترف نقاطة 4000 معاه نص نوك و قطار بطبيعة الحال رح يحتل المبتدئ بشكل سريع

اغلب يلي قلته فوق تقدر تحطة تحت تصنيف قلة العدد و كثرة الفرع ... قلة العدد مع هذي العوامل هي يلي مخليه تراجع كبير بالمنافسة​

DeletedUser40344

Guest
السبب هو قلة اللاعبين أو قلة الترويج للعبة من طرف الإدارة و هو شيء واضح

الشخص لي ما كان يعرف اللعبه سابقا لن يعرفها اليوم

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
السبب هو قلة اللاعبين أو قلة الترويج للعبة من طرف الإدارة و هو شيء واضح

الشخص لي ما كان يعرف اللعبه سابقا لن يعرفها اليوم

ليس سبب قلة اللاعبين
بستطاعتك تنزل بـ 10 لاعبين من أصدقائك او اعدائك
و اتقسمون وتستمتع بالمنافسة

سببها مختصر في كلام ( الاخ بدر و الاخ عمر )

40
لعبت ضد اصدقائي و 'قروبي' و مافيها شي
بالعكس كان افضل عالم بنسبه لي مع أني خسرت العالم

• اعجاب
التفاعلات: suker

bakeel

فارس ثقيل
السلام عليكم < توه طالع من القبر .

بخصوص الموضوع حاب اقول باختصار "كل شي له وقت وينتهي" ، واصلاً انا مستغرب ان اللعبة للحين صامدة بصراحة ،

اول سبب قلة عدد الاعبين والاسباب جداً كثيرة ، انت تتكلم عن لعبة قديمة من 2009 "بداية النسخة العربية" طول هالسنوات اكيد راح تندثر مثل ما اندثرت المنتديات كمثال ، وفيه امثلة كثير بعد اندثرت ممكن حتى على ارض الواقع بعيد عن الانترنت لان كل شي له وقته وزمانه وينتهي .

اذكر من ايام 2013 او 2014 وحنا نشتكي من قلة عدد الاعبين فما بالك بالحين ؟

متعة اللعبة وعز المنافسة تكمن بكثرة الاعبين + توزيع عشوائي محد يعرف الثاني ومافيه شغل قروبات مثل الحين ، لكن زي ما قلت اللعبة صارت موضة قديمة ومستحيل الناس اللي عرفوها هاللعبة يرجعون يلعبونها وكذلك مستحيل لو واحد يشوف اللعبة ذي كاعلان مثلاً يتحمس ويلعبها ،

اذا تكلمنا عن اهتمام الناس من ناحية ترفيه والعاب بالوقت الحالي راح تكون اجهزة الكونسل او ستيم "pc" او العاب الجوال ، لانها بكل بساطة اكتسبت شهرة واسعة بين الناس سواء بسبب اليوتيوب وغيره ، والعاب بالغالب بسيطة متى ما بغيت تلعب تقدر تلعب ، اما حرب القبائل تحس انك تعيش حياة ثانية كل وقتك فيها هههههههههههههههههه .

فـ ما اعتقد فيه حل ابداً ، والكلام مو بس على حرب القبائل اعتقد كل العاب المتصفح اللي تشبهها نفس الكلام فلذلك العيب مو في حرب القبائل نفسها .

-

بصراحة انا اكثر واحد مشتاق لايام اللعبة وبداياتها وشيء مؤلم يوم اتذكرها ولكن هذا حال الدنيا .

أعلى