, نظرتك تجاههم , [ الكولمبي ]

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Adventurer
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
#تعيش_كولمبيا
هههههههههههههههههههههههههه

يشيخ لبى قلبك ي عبود ع الاستضافة

وفلتر ي دب ليه قلت لهم اني بطة

وتعال واتس اغنيلك

هههههههههههههههههههههههههه

#يعيش_البطةة

هلآآ بآلزيين ، يلد لآأزم آعلمهم علشان يتقبلون الصدمة و يرحم شيبآنك فكنآ في الغناء :(
 
شغل تزبيد هههههه
مقابلة حلوووه جدا مع محسن
اشوف ان من افضل الاعبين قد لعبة معاهم لاعب اتوقع من كثير لكن مااشوف يلعب بكامل ماعندو

نورت يـ بو حقب آنت الاجمل "

م آتوقع فيه آحد يستاهل آطلع لعبي عليه منوب آصلن :)
 


اه والله ي فلتوري , عيب ما راح اقدر اتخلي عنه :rolleyes:

علي كل حال , شهادتك مجروحه فيني ي كولومبي ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبي والله , فلتر من اعز ومن افضل الأشخاص الي كان لي الشرف في التعرف عليهم ..

الله يديم الصداقه ي صقيقي :$ .


و آنت كذلك من آعز النآس عندي و مرورك الآروع <3
 
مقاابله ولا اروع . معى شخص نادر ولزيز

وتشرفت باللعب معه وضده .

شخص عسل بكل الحالات .

تحيه تنطلق من السعودية الى كولومبيا Go~

هلآآ بكك يـ الححوب نورت وشرفتني يـ قميل <3
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى الخلف
أعلى