نظرتك تجآههم {Dream3}

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ي حلوين ان شاء الله تمام؟؟

جبنا لكم اليوم شخصيه قويه في منتدى حرب القبائل وهي من تصويتكم

الاخ Dream3

طبعاً فكرة هذه السلسلة شرحها عبود هنا

خلونا نشوف رأي الضيف بالاعضاء

يله نبدا ^^

gx99:

احمد من اللاعبين الي تعرفت عليهم في وقت الشده , لاعب كبير وبيسعي دائما للأفضل ولتطوير مستواه , واهم من كل ذا انه اكثر من اخ <3

mr-abodi-619:

من الاشخاص المظلومين اعلاميا , ومن لاعبين النخبه , لكن للأسف مش واخد حقه

موكا:

هههههههههه مجرد ذكر اسمه كافي لجعلي ابتسم , واد سيس وبايع الدنيا , لاعب كبير جدا وعزيز علي ما اقدر ارفضله طلب :$ , حبيب قلبي ياض xD

صمتي جوابي:

ابو شمر الحب كله :* , شخص ترمي حمول الحساب عليه وانت مطمن , شخص خلوق ولاعب كبير ومن الاشخاص القادحة , معزته كبيره جدا علي <3

Night fighter :

لاعب مستواه عالي جدا وشخصيه محترمه بنفس الوقت لكن من الانواع السحبات , + من اللاعبين الي تجبرك تحترمهم بـ اسلوبهم ومستواهم <3

المستلج:

وليد يـ وليد , لاعب كبير بس سحبه xD ومن اطيب الشخصيات الي اتعرفت عليها , لكن بدأ يتقمص دور الشر في الفترات الاخيره :d

FLaFL:

الطعميه :"D , لاعب مستواه يتطور يوم بعد يوم + فيصل من الاشخاص المحبوبه في الله من اول تعارف دخلته الحساب ومعه صلاحيات ملك :"D

علاوي:

للأسف ما في عالم جمعني معه من قبل , لكن متابع اللاعب بشكل عام , علاوي من اللاعبين الكبار وعن تجربه شخصيه بعالم 32

Really:

لاعب كبير ومن الطراز الرفيع ودائما متواجد 24 ساعه

Mr.Saudi:

مستر سعودي او مثل ما اسميه الشخصيه المنفصمه , من الاشخاص الي اكره اسلوبها جدا لكن ما انكر انه لاعب محترف لكن اسلوبه يجبرك تعاديه

رهيب مجننهم:

الصديق العدو , لاعب كبير جدا جدا , مستواه بالسبيد يشهد له , ومن اطيب الاشخاص الي اتعرفت عليهم لكن للأسف ما سنحت لنا الفرصه نلعب مع بعض

Ald7mi:

ابو جاسم حبيب قلبي xD , شهادتي فيه مجروحه طبعا , لهيك بكتفي بجمله " اكثر من اخ " <3

الككولمبي:

محسن من اعز الناس الي اتعرفت عليها , صداقتنا من 4 سنين تقريبا , لاعب كبير وله زوق خاص جدا , ومتقن بالحرب النفسيه , احب الكوشري ذا <3

علي اليامي :

من اللاعبين الي ما تسمع لهم صوت نهائي كل افعاله تكون بالميدان , لاعب متمكن جدا

End series:

بدر , وعندما يذكر الاسم يأتي بمخيلتك الأتي " كبير الشعراء - مكتبة الصرف والنحو - مكتبة الانمي - ارشيف التاريخ " شخص مثقف جدا ولاعب كبير لكن سحبه

zEpic-Death:

من الاشخاص المحترمه ولاعب كويس , لكن عيبه التسرع في القرارات ومتعصب :/

sm70:

عبسلام ! , قبل ما اقول اي شئ " مرحب بيك " xD , انجازاته تشهد له طبعا , عبد السلام معزته نفس معزه الكولومبي .. من اغلي الناس علي في مجتمع حرب القبائل وشهادتي فيه مجروحه <3

ارطبون العرب:

ابراهيم <3 , شخص طيب ومحبوب ولاعب محترف ويسعي دائما لتعليم اللاعبين الجدد , لي الشرف بالتعرف عليه واللعب بجانبه :*

THE MIZ 2012:

بعيدا عن انه اقرب شخص لي بمجتمع حرب القبائل .. تميس من افضل القياديين الي لعبت معهم , شخص ذكي وصبور وهادئ + متفائل دائما لكن عيبه انه مجروح عاطفيا : (

عمر العبهري:

حبيب قلبي ورفيق الدرب , لاعب كبير ومظلوم بعض الشئ اعلاميا , + مقدر ادخل عالم بدونه وجوده بيعطيني اريحيه كبيرة بالعالم <3

ضياع:

رياض من اكثر الاشخاص المهايطيه .. وغير خلوق , اي شئ سيئ يجي في بالك رياض يتسم بهم كلهم < اعكس كل الي قولته بتعرف شخصيه رياض <3

راعي البقر:

تميـــــــم لاعب كبير بس اغلب شغله ببوتات , بعيد عن عالم 38 , تميم من الاشخاص الي احبها في الله , شخص بايع الدنيا وعايش حياته xD , اهم شئ يكون نسي السالفه الي صارت بينا الساعه 3 الفجر بالمكالمه :"D

maxmara:

عمر لاعب معروف ومن اللاعبين النخبه لكن من الاشخاص المنفصمه , يوم يحبك ويوم يسبك xD , لكن بيضل اكثر من اخ ومن الاشخاص القريبه جدا لقلبي

حسام ابو فارس:

مظلوم جدا اعلاميا , ما في عالم يدخله الا ويفرض اسلوبه فيه , واهم من ذا كله لاعب خلوق جدا جدا

محمد الشهري:

لاعب كبير رغم انه صارله فتره قليله يلعب , الا انه من اللاعبين القليلين الي قدرو يثبتو نفسهم في وقت قصير , متنبأ له بمستقبل كبير في اللعبه

NATO:

محمد اليامي , مالي اختلاط معه نهائيا , بس بمتابعتي له من بعيد اقدر اقول انه لاعب كبير بمعني الكلمه

ابو حقب:

هههههههههههههه اجمل شخصيه قابلتها باللعبه , لاعب رائع بالميدان + شخص بسيط وجميل لو دخل حرب نفسيه ضدك يجبرك تحبه ما تكرهو <3 <3

معاذ:

الشخصيه الكتومه , شخص طيب جدا ولاعب تمسكه حساب يقدح به وما يعرف للسحبه طريق , شخص عزيز جدا جدا علي

عـرنـوس:

الشخصيه المتعصبه , عرنوس لاعب له وزنه باللعبه لكن عصبي جدا , شهادتي به مجروحه طبعا , واتمني اشوفه قريب بما انه يدرس بمصر <3

-Death note-:

ما حدث لي الشرف بالتعرف عليه او متابعته

حسن الحازمي :

صديقي المهندس :d , اجمل شئ بحسن هي الشكاوي المتبادله من المجال المشترك xD , لاعب كبير ويتقن مهارات اللعبه كامله لكن من النوعيات الي تسحب او تمل بسرعه

Darkworrior:

ما اعرفه :p ,
اخاف اخد باند بعدها هههههههههههههه , اسلام طبعا رغم ان كل محادثتنا اعتراضات بالدعم الا انك تحسه اخ كبير , ما في شك انه طور النسخه وشغال يطور فيها اكثر , الله يعينه وقريب لما امسك مكانه بسويله نصب تذكاري

:KingOfTheWorld

اي حد يعطيك رأيه عن الشخص ذا فهو بنسبه 90% منافق , الشخص ذا مجهول تماما ما حد يعرف عنه شئ :"D
لكن يستاهل كبير الصيادين بما انه مصري <3

Tw.vip:

هههههههههههههههه , لو ما مدحته باخد باند نهائي , لا جد فهاد شخص جميل وطيب والله , لكن هو صارم بالقوانين بعض الشئ وهو شئ مميز وسئ بنفس الوقت

saberwulf:

ما سنحت لي الفرصه بالتعرف عليه للأسف , بس له موقف بالمنتدي طابع بذاكرتي بحتفظ به لنفسي

GZRT:

جاسم انضمامه للصيادين منعنا من لاعب ذو طراز رفيع جدا , لاعب صعب تتحصل عليه في الفترة الاخيره يازين عالم 24 بس <3

moon.shadow:

ما اختلطت به , لكن الروايات عنه ايام الغشيم + سماعي لأكثر من تسجيل صوتي له مع بو منهل كافي اني احكم علي شخصيته , لاعب سابقا كبير طبعا + شخص غامض جدا , ومن الاشخاص الهادئه

rsh.rsh:

للأسف ما سنحت لي الفرصه بالتعرف عليه

Mr.EsQuiRe:

مروان الدب الكبير , ما يحتاج شهادتي او شهاده اي لاعب اخر عن مستواه , ومهما تكلمت من هنا لـ بكرا ما بوصف معزه الرجال علي قلبي , رغم ان حصل بيننا مشاده بسيطه في عالم 32 الا انه دائما وابدا بيضل شخص عزيز وغالي واتمني يخس بس :d

MeDaRA:

عزوز طبعا ما يحتاج اتكلم عنه , انجازاته ومكانته خير دليل لأي شخص , شخص مبدع جدا ويجبرك علي احترامه , اتمني اشوفه بعالم قريب

Adventurer:

عبدالله من اكثر الاشخاص الي احبها في الله , وانجازاته معروفه واخر كلاسيك فاز به مع جروبه كريب لاعب كبير , واعطي ميزه بانضمامه للأداره وهو صاحب فكرة "نظرتك تجاههم"

الـــعامـــريـــ:

المحشش لبي قلبه , من اللاعبين النخبه لكن كل سنه يدخل عالم , ومن الاشخاص الي قلبها ابيض جدا , ممكن يخسر منك 100 عالم وتجده يمزح معك ولا كأن حدث شئ xD , المثل الحقيقي لمعني " مجرد لعبه "

Abu.Rajih:

ابو راجح , طبعا ما اقدر اقول الاسم الثاني الي اناديك به دائما :"D , ابو راجح اكبر سحبه في تاريخ اللعبه , لكن احترافه الزايد ومساعدته دائما للاعبين الصاعدين بالشروحات وتعريب السكربيتات الخ يشفع له سحبته <3

esoo30:

الاهلاوي المتعصب :$ , شوفت وقعت بـ ايدي ازاي :d , اسلام لاعب محترف جدا ومتواجد 24 ساعه , يعني ضعه بـ اي حساب وبتشوف قدحه تسرك , لكن اجمل شئ فيه انه شخصيه مرحه ومحبوب جدا <3

:The CrocoDile

للأسف ما سنحت لي الفرصه بالتعرف عليه

قروب رقص:

برأيي الشخصي هو اقوي جروب مع صرقعةة , الجروب ضامم النخبه كلهم من الزمن الجميل عالم 1 و 2 و 3 و 9 الخ ..

قروب صرقعه:

مثل ما ذكرت لجروب رقص بذكره هنا , جروب صرقعةة من اقوي الجروبات مع جروب رقص , الا ان جروب صرقعةة يعم بالسحبات

قروب قشطة:

جروب متخصص لـ السبيد والكلاسيك , ولحين الان يقدم مستوي كبير جدا , مكتسح السبيدات والكلاسيك بشكل غير طبيعي :/

قروب كريب :

جروب كبير وضامم اشخاص لها وزنها بالنسخه وقدر يثبت نفسه بالفترة الاخيرة وخصوصا اخر كلاسيك

قروب حرامية:

ما عندي علم به

قروب مدرعمين:

نفس الكلام ما عندي علم به

قروب المهندسين:

اخـ بس , اقوي جروب وقت صعوده علي الساحه , الا ان السحبات لـ 90% من اعضاءه ادت الي اختفاء الجروب بشكل رسمي .

عالم 35:

من العوالم الي لها نبذه خاصه معي , سالفه انك تشقلب هوج ضد اعضاء نخبه كبيره بحد ذاتها

عالم 36:

عالم ميت , مجرد طرح اسامي اللاعبين الي نازلين معي انا وميز كان كافي لهروب المنافسين

عالم 37:

عالم جميل , يستحقه سكران بمعني الكلمه , وابارك له من كل قلبي

عالم 38:

نفس عالم 35 بالضبط , هوج واتشقلب الا اننا زودنا عليه استخدام الدبلوماسيه

عالم 39:

عالم ملخبط بعض الشئ , لكن لا بأس به لحين الان

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخ , تسلم يمينك ي بو راجح

واحمد من الاشخاص الي عطاني الداعم باللعبة وعطاني كامل الثقه , في اسوء ضروف لنا بعالم 38 دخلني بحسابه وهو الملك وعطاني كل الثقه , شكراً لك

DeletedUser

Guest
مشكووور ابو راجح على التنسيق الاكثر من جميل والضيف المز :*

وعلى السرعة الكبيرة في تنزيل الموضوع *ـ*

ي ريت كل المشرفين مثلك :*
------

احمد عادل من اجمل الشخصيات اللي تعرفت عليها

معروف بانفتاحه للناس والثقة العمياء ، لدرجة انه لو شاك فيك يقولك احلف انك مش جاسوس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بمثابة آخ لي 3<

اي لوف يو برو :*

DeletedUser39574

Guest
اهلاااان احمد عادل الحب
شكرا ع الاطراء ، كان نفسي اديك مكافئة على هذا الموضوع الجميل بس @dream3 عارف اني مش قادر اديه ، لو اقدر اديه هديه من عيني:D

شكرا ابو راجح موضوع جميل ومتعوب عليه

DeletedUser38589

Guest

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مقابلة جمييلة مع اني دخلت لها صدفة وماعلمت عن هالموضوع لكني سعدت بقراءة المقابلة كاملة مع ردودها

احمد عادل شخص غني عن التعريف وشهادة الجميع مجروحة فيه
لاعب متمكن ومن اصحاب الاحتراف الدرجة 1. ومتمكن من جميع النواحي وقيادي محنك وانقلابي شرير هع

بالتوفيق لك ي صاحبي ..

DeletedUser14190

Guest
  • شكرا ابوراجح دايما مبدع
  • اما بالنسبه لأحمد من الاشخاص اللي تشرفت باللعبه تحت قيادته ومحبوب من الجميع وقادر يغير مجريات العالم ما شاء الله عليه خخخخخ حبيب قلبي

dream3

TW VIP - Ahmed
مثل م قلت الصديق العدو

شخص حبيبي و غالي

و ان شاء الله لنا الشرف نلعب معه

حبيبي ي هيبو , بس للأسف ما تسنح لنا الفرصه , اعتزالي نهائي بعد 39

هههههههههههههههه
أحمد يا أحمد
من الناس إلي دايما وراي < نزل عينك قق

من يوم ما تعرفت عليه وانا بضيع علميا واخلاقيا

لف يو موااااااح

ههههههههههههه انت عارف ايه مشكلتك يـ عمر ؟ , انك طط <3

خخخخخخخخخخخخخخخخ , تسلم يمينك ي بو راجح

واحمد من الاشخاص الي عطاني الداعم باللعبة وعطاني كامل الثقه , في اسوء ضروف لنا بعالم 38 دخلني بحسابه وهو الملك وعطاني كل الثقه , شكراً لك

حبيبي يـ فيصل والله , انت لاعب كبير وشخص جميل وتستاهل كل خير <3

اه ي ماي هارت :( ، متيجي يسطا تسد الفراغ ؟ :*

يسطا انت عندك ناس كتير تسد الفراغ بلاش اجيبلك اسكرينات :d

من اجمل الاعبين قد لعبة ضدهم ومعاهم في قبيلة كان ودي نلعب بحساب واحد اذا دخل عالم قلبه ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه يا اخي والله ما اقدر اشوف اسمك وما اضحك , الله يوفقك دنيا واخرة يا كبير <3

مشكووور ابو راجح على التنسيق الاكثر من جميل والضيف المز :*

وعلى السرعة الكبيرة في تنزيل الموضوع *ـ*

ي ريت كل المشرفين مثلك :*
------

احمد عادل من اجمل الشخصيات اللي تعرفت عليها

معروف بانفتاحه للناس والثقة العمياء ، لدرجة انه لو شاك فيك يقولك احلف انك مش جاسوس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بمثابة آخ لي 3<

اي لوف يو برو :*

هههههههههههههههههههههههههه ذكرايات عالم 29 التعيسه : (

اهلاااان احمد عادل الحب
شكرا ع الاطراء ، كان نفسي اديك مكافئة على هذا الموضوع الجميل بس @dream3 عارف اني مش قادر اديه ، لو اقدر اديه هديه من عيني:D

شكرا ابو راجح موضوع جميل ومتعوب عليه

يـ برطمان انت شكلك ما بتسكت الا لما تحصلي مصيبه ههههههههههههههههههههه , حبيب قلبي ياض :*

ضيف جميل ورائع كل التوفيق لك اخوي أحمد

و ما ننسى مجهود أبو راجح حبيبنا

بالتوفيق

حبيبي والله يـ رزة :* .

شكراً :oops:

تراني استحي

:$

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مقابلة جمييلة مع اني دخلت لها صدفة وماعلمت عن هالموضوع لكني سعدت بقراءة المقابلة كاملة مع ردودها

احمد عادل شخص غني عن التعريف وشهادة الجميع مجروحة فيه
لاعب متمكن ومن اصحاب الاحتراف الدرجة 1. ومتمكن من جميع النواحي وقيادي محنك وانقلابي شرير هع

بالتوفيق لك ي صاحبي ..

حبيب قلبي يـ رياض < يتذكر وهو يكلمك علي حساب قاهرهم وما يعرف انه انت

• شكرا ابوراجح دايما مبدع
  • اما بالنسبه لأحمد من الاشخاص اللي تشرفت باللعبه تحت قيادته ومحبوب من الجميع وقادر يغير مجريات العالم ما شاء الله عليه خخخخخ حبيب قلبي

يـ سلام عليك وانت هادي كده , مش مصدقك .. ده احنا نبعد عن الواتس ونخلي كلامنا كله بالمنتدي بقي xD

هات بوسه ياض @dream3

مش هنا ياض لحسن حد يشوفنا :$

أحلآ يادريم 3>:p, عاشت يداك ابوراجح على الاستضافة المميزة ,

تسلم يـ لولو , اهم حاجه انك غيرت صورة deadpool

DeletedUser39678

Guest

صمتي جوابي:

ابو شمر الحب كله :* , شخص ترمي حمول الحساب عليه وانت مطمن , شخص خلوق ولاعب كبير ومن الاشخاص القادحة , معزته كبيره جدا علي <3

هـأت بـوسةة يـأض , لبى قلبـك ي عيني ,
شهـأدتي فيكك مجروحةة
وآشكر آلخلوق و آلمتميز آبـو رآجح ع آلموضوع و آلتنسيق و آلحركـأت ,

dream3

TW VIP - Ahmed
@dream3

هالجزئية بس ابغى اعرف مين موصلك هالمعلومة الغلط :D:D

حبيب قلبي يااحمد عزيز وغالي
يعطيك العافية يابو راجح متميز من يومك

ههههههههههههههههههههههه بقولك بالواتس <3

هـأت بـوسةة يـأض , لبى قلبـك ي عيني ,
شهـأدتي فيكك مجروحةة