نظام الاغارات

Darkworrior

Administrator
اعزائنا الاعبين,

مع البدء بالعالم الجديد 46 "سيعلن عنه قريبا" نريد ان نقدم لكم الخاصية الجديدة معه وهي : الاغارات

الخاصية الجديدة ستتيح لك ارسال جنودك للاغارة على الموارد في المناطق حول قريتك. هذا يعني ان جنودك لن يموتوا اثناء الاعارات, لانهم لن يدخلوا باي قتال, لكن سيعودوا بموارد اقل بطبيعة الحال. وبينما ان جنودك خارج القرية فلن تستطيع استخدامهم في الهجمات, اي لن تتمكن من استدعائهم للقرية او تغيير اوامرك لحين عودتهم.

خيار الاغارات يمكن ايجاده في نقطة التجمع. فتح خيارات مختلفة للاغارات سوف يتيح لك ارسال 4 خيارات بمدة مختلفة, والتي تعتمد على الخيارات التي تختارها لمجموعة الاغارة.

عند ارسالك الاغارة سوف ترى متى سيعود الجنود. تستطيع ايضا رؤسة خيارات الاغارة في شاشة الجنود. عند عودة الجنود ستحصل على تقرير بمعلومات مفصلة عن الموارد التي حصلت عليها. الموارد من الاغارات ستكون دائما متساوية ولن تتمكن من الاغارة على مورد واحد فقط

ايضا قمنا بتجهيز فيديو قصير نشرح فيه اهم خصائص هذه الخاصية

ننتظر منك سماع رايك عن الخاصية الجديدة , وتجربتها

فريق عمل حرب القبائل

التعديل الأخير:

DeletedUser40090

Guest
فكره حلوه وخاصة للبدايات ..

بس عندي ملاحظه الخاصية هذي مستمره لنهاية العالم ولا لا وهل بتكون ذات فائده اكبر من النهب ؟؟!

شگرا على جهودكم •

Silver Relly

TW VIP - Khaled

بس عندي ملاحظه الخاصية هذي مستمره لنهاية العالم ولا لا وهل بتكون ذات فائده اكبر من النهب ؟؟!

شگرا على جهودكم •

بخصوص النقطه الثانيه ، مثل ماهو واضح في الموضوع ، الموارد أقل من الموارد اللي ممكن تحصله فالنهب فمستحيل بتغني عن النهب

DeletedUser40231

Guest
استاذ اسلام ,

الفكرة متقدمة وجيدة , لكن يا ليت تضيفون خيار استرجاع الجنود سواء بنقاط التميز او الموارد
ممكن انا ارسلت الجيش ينهب بالطريقة الجديدة لكن احتاجه بوقت يرجع لي على خلاف الوقت المحدد انه يرجع

وعندي اقتراح ثاني يا ليت تأخذونه بعين الاعتبار

الاقتراح خارج عن هذا الموضوع لكن يخدمه بنفس الوقت

هو ان العضو يشتري ما يسمى بنك القاط بما يعني ان الاعب يستطيع

شراء بنك النقاط عن طريق الخيار التالي

تكون هناك باقة بنك النقاط

كمثال

يصرف العضو 1000 نقطة تميز على شراء باقة بنك النقاط

وكل ست ساعات او 8 ساعات يضيف هذا البنك ( نقطة تميز واحدة للاعب حتى نهاية العالم او احتلال الاعب )

وشكرا لكم على هاذي الفكرة القادمة بعالم 46

Aywac

فارس ثقيل
هذا النظام سيفيد من هم دخولهم قليل باللعبة وما يقدروا يجاروا اللاعبين النشيطين في النهب. فبدلا من أن ترسل الجيوش للنهب فترجع خاوية الوفاض، من الأفضل أن ترسل للإغارة فترجع حاملة معها الموارد.

DeletedUser39300

Guest
هلا هذي الخاصيه ستكون مفعله على البربر ام ستكون ايضن على الاعبين الاخرين ؟

وشكراا

Darkworrior

Administrator

شگرا على جهودكم •

نعم بالتاكيد راح تستمر لنهاية العالم
وراح تفيدك اذا عندك قرى دفاعية

طيب راح تسونها في كل عوالم؟

نعم بكل العوالم

هذا النظام سيفيد من هم دخولهم قليل باللعبة وما يقدروا يجاروا اللاعبين النشيطين في النهب. فبدلا من أن ترسل الجيوش للنهب فترجع خاوية الوفاض، من الأفضل أن ترسل للإغارة فترجع حاملة معها الموارد.

صحيح
ايضا بتفيدك لما يسير عندك 200 قرية
وخاصة للقرى الدفاعية

هلا هذي الخاصيه ستكون مفعله على البربر ام ستكون ايضن على الاعبين الاخرين ؟

وشكراا

عزيزي الخاصية ما فيها هجوم على اي قرى سواء البربر او اللاعبين
الخاصية عبارة عن جمع الموارد الفائضة - اي ان القرى لن تتاثر بها

Darkworrior

Administrator
استاذ اسلام ,

الفكرة متقدمة وجيدة , لكن يا ليت تضيفون خيار استرجاع الجنود سواء بنقاط التميز او الموارد
ممكن انا ارسلت الجيش ينهب بالطريقة الجديدة لكن احتاجه بوقت يرجع لي على خلاف الوقت المحدد انه يرجع

وعندي اقتراح ثاني يا ليت تأخذونه بعين الاعتبار

الاقتراح خارج عن هذا الموضوع لكن يخدمه بنفس الوقت

هو ان العضو يشتري ما يسمى بنك القاط بما يعني ان الاعب يستطيع

شراء بنك النقاط عن طريق الخيار التالي

تكون هناك باقة بنك النقاط

كمثال

يصرف العضو 1000 نقطة تميز على شراء باقة بنك النقاط

وكل ست ساعات او 8 ساعات يضيف هذا البنك ( نقطة تميز واحدة للاعب حتى نهاية العالم او احتلال الاعب )

وشكرا لكم على هاذي الفكرة القادمة بعالم 46

يمكن تطبيق فكرتك بشكل اخر
لان هذا الموضوع فقط للاغارات - راح نرفع فكرتك

DeletedUser40408

Guest
اذا قرات الاعلان جيدا
هي طريقة بديلة عن النهب , اسرع وبدون خسارة جنود
لكن موارد اقل

بالعكس خاصيه حلوه صراحه ومميزه

بس ايش تقصد ببديله عن النهب؟

أعلى