نتف ويد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

علي الجيلاوي

Guest
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

كيف الحال انشاء الله بخير

مثل ما شفتو العالم 8 و الحروب التي تدور به
و الاقوال التي تقول بان العالم سوف ينتهي الى الدجاج ويد و ...ألخ
اليوم جبنا لكم بعض النتف من دجاج ويد من ابطال قبيلة الغائب و مثل ما يقول المثل

غيبه الذيب سوت للخرفان هيبه افهموها يا ويد

نشوف نتف الاخ الراقي و فودي

قبل و بعد انتبهو





نروح على الاحصائيات



و انتبهتو الى ابطال الغائب وش عاملين في ويد
و هناك البعض لكن سوف نخبيه الى الموضوع الاخر
الغائب رمز الصمود

و احب اقول لكل لاعب يقول العالم منتهي الى ويد
بقولك مع نفسك انت و الدجاج ويد يا نوووب
 

DeletedUser32358

Guest
كفو كفو ي عياال العم

وااصلو ي ابطاال العااالم
 

koko871998

Guest
هههههههه ي ي ي منوبهـ يادجآج يآويط

يقولون ويط ملك العآلم خسئتم يآويط

جآينگم يآويط فوق خشوم لاعيبهـ ويط

يآصآحب الموضوع آرفع القبعهـ احترامآ وتقديرآ لگ يآمبدع

ونبي زيآدهـ فضآيح ويط

آلله يسعدك ههه
 

هيبة ملك 511

Guest
خخخخخ ويد ساكته لكم يمنووووبة

مستحيل يخليكم عفوووشي هههههه

وانتبهوا من الوعد قدام<<<<اذا عصب خلاص
 

علي الجيلاوي

Guest
وين هذه حنفوشي ليه ساكت
ههههه

بكرة احلى تقارير راح تشوفها لنتف الوعد قدام
ههههه و هذه وعد مني لك بكرة بتشوف النتف
 

DeletedUser32358

Guest
خخخخخ ويد ساكته لكم يمنووووبة

مستحيل يخليكم عفوووشي هههههه

وانتبهوا من الوعد قدام<<<<اذا عصب خلاص


لالا تصدق خفنا اقول الله يهديك بس

تحيااتي

جكوت 11 الهلالي << عالم 9

المهم والاهم << عالم 8

وفك تجاهل عاالم 9 خاايف حبيبي
 

هيبة ملك 511

Guest
لالا تصدق خفنا اقول الله يهديك بس

تحيااتي

جكوت 11 الهلالي << عالم 9

المهم والاهم << عالم 8

وفك تجاهل عاالم 9 خاايف حبيبي

انا هناك في عالم9 كوبلاير ياااانوب كم مرة مصخروك حسام وترجيتهم يرجعونك

المهم
 

هيبة ملك 511

Guest
وين هذه حنفوشي ليه ساكت
ههههه

بكرة احلى تقارير راح تشوفها لنتف الوعد قدام
ههههه و هذه وعد مني لك بكرة بتشوف النتف
باذن الله حطها هنا

وانا والله معتزل العالم الثامن من زمان
 

علي الجيلاوي

Guest
المشكله فيه ويد2
هاذول انشقو ولا كيف :160:
نعم يا غالي

تم نتف قبيلتهم فهربو الى قبيله اخرى ليبتعدو عن الاحصائيات

مناوبة لا اكثر

سوف يتم انهائهم انشاء الله نفر نفر
و ويد برى العالم

و احلى قياده ولله
احمدعنتر
و love in love2

احلى و افضل قياده شفتها

ابطال ولله

و باقي الشباب ما قصرو ولله ابطال
 

koko871998

Guest
والله كلام علي الجيلاوي

كلام واقعي وصحيح وان شاء الله سوف نمسح قبيله ويط
 

Dictatorial

Guest
والله كلام علي الجيلاوي

كلام واقعي وصحيح وان شاء الله سوف نمسح قبيله ويط

#135


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
آخوآني آخوآتي آلكرآم
كل عآم وآنت بخير
قبيله ويد ثاني اقوى قبيله في العوالم من الناحيه النسخه العربيه
ولاكن معلينا ياحوبي ياشرس01 وليل ميلان و جتر لاعبين قبيله Bullet
شآيفين نفسكم آقوى من ويد يآحوبيليلكم بس
معلينا تتذكر الاعبين
شرشر71 + قرصنه الاشعر الاحمر + سانتيريو
شرشر71 آلآعب نووووووب بمعنى آلكلمه
قرصنه الاشعر الاحمر نوووووووووب آول مآشآف عليه الهجمآت حذف الحسآب
سانتيريو آلي لآجيتونآ بآلآعب هووووو نوووووووووووووووووووووووب كبير جدآ مآعنده شي مصدي مخه
سانتيريو ياشبآب آلي مآيعرف عنهآ
آعلمكم يآحبي قبيله سيلس و قو و هيروز يدعمون دعم مو صآحي وآخر شي آمسح في آسبوع
هههههه يآلكي من قويه يآويد
ع العموم بالتوفيق للجميع

^_^
 

علي الجيلاوي

Guest
هههههههه شكله يبي يسلكها علينا
هههههه
تسلم يا نبيل
 

DeletedUser24995

Guest
نعم يا غالي

تم نتف قبيلتهم فهربو الى قبيله اخرى ليبتعدو عن الاحصائيات

مناوبة لا اكثر

سوف يتم انهائهم انشاء الله نفر نفر
و ويد برى العالم

و احلى قياده ولله
احمدعنتر
و love in love2

احلى و افضل قياده شفتها

ابطال ولله

و باقي الشباب ما قصرو ولله ابطال
الله اكبر
علي الجيلاوي طلع له لسآن
من متى .؟!
بعد النتف مثلا <:163:

انشقاق القبيلة لسبب وتمت العودة لاتجي تتفلسف علينا هينا ي حبيبي
وتقول عشآن الاحصآئيات


وحصن لسآنك ولاتقول دجاج هذولا نآس احسن منك انت وامثالك
اقل شئ ما اغلطو ع احد منكم بنفس كلامك
قل منوبة عآدي بقآموس اللعبة
لاكن تقول دجاج للرجال اكبر منك : عيب عليك ي حبيبي

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=930747&pn=3&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=930747&pn=5&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=930747&pn=6&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

الخ ....

بالله شف كم قرية سلبتها منكك انا والشبآب
وللان لك لسآن تتكلم فية
+
عيب عليك ي بابا
 

علي الجيلاوي

Guest
ههههههه


هذه الاحتلالات لم اكن موجود في وقتها\

لكن الان بدء اللعب

و سوف ترى اشياء تعجبك
انت و قبيلتك هع

و بخصوص الدجاج اعتذر هع
بنغير اسم الموضوع

بالتوفيق

نشوف بطولاتك باللعبه موب هنا
 

DeletedUser24995

Guest
ههههههه


هذه الاحتلالات لم اكن موجود في وقتها\

لكن الان بدء اللعب

و سوف ترى اشياء تعجبك
انت و قبيلتك هع

و بخصوص الدجاج اعتذر هع
بنغير اسم الموضوع

بالتوفيق

نشوف بطولاتك باللعبه موب هنا
ماكنت موجود بوقتها

يعني انا ماحتليت ولا قرية منك <
+
انت موجود من زمآن وانا عآرف اصلاً

لاتحآول تجحد ي بعدي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.