ميلاد حرب القبائل الـ 19

Alaa Ahmed

مدير المجتمع العربي
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
1.237
اعزائنا اللاعبين,

حرب القبائل اصبح عمرها 19 عاما! لبدء الاحتفالات ، سيفتح الغراب العظيم قبونا مرة أخرى ، لفترة محدودة ، لمنحك فرصة للحصول على عناصر سحرية لمساعدتك في ساحة المعركة.
ستفتح الابواب يوم 13/07 الساعة 14:00 الى يوم 18/07

DS_19thyear.jpg


مرة واحدة في اليوم ، سوف يكشف القبو عن محتواه لك. قبل أن تتمكن من الاختيار ، سيتم خلط العناصر وإخفائها. يمكنك الآن تحديد لوحة واحدة للكشف عن الجائزة المخفية خلفها.
سيُسمح لك بفتح بلاطة واحدة مجانًا كل 24 ساعة. بعد اثنتي عشرة ساعة ، سيتم منحك خيارًا مجانيًا آخر. لكن هذه صالحة لليوم الحالي فقط ، لذا تأكد من استخدامها قبل نفاد الوقت!

بجانب العناصر ، يمكنك الفوز ، وهناك ثلاث خدمات للغراب يمكنك الحصول عليها. تظهر هذه أيضًا في الشريط الموجود أسفل اللافتة. سيسمح لك أحدهما بفتح المربع التالي مجانًا ، وسيكشف الآخر عن قطعة عشوائية واحدة لتظهر لك ما يكمن تحتها وتجعل من السهل عليك تحديد ما إذا كنت تريد الحصول عليها ، وسيقوم الثالث تلقائيًا بمضاعفة اختيارك التالي. تذكر أن كل المزايا التي تكشف عنها تُستخدم تلقائيًا في اختياراتنا التالية ؛ حتى أنهم ينتقلون إلى اليوم التالي. لكن لا توجد طريقة لحفظها لوقت لاحق. لذا اختر بحكمة!

بمجرد فتح جميع المربعات ، عليك إما الانتظار حتى نفاد العداد الموجود في الزاوية اليمنى العليا ، أو يمكنك أن تقرر إعادة ملء البلاط. ولكن حذار! ستكون العناصر هي نفسها كما كانت من قبل ؛ لن تحصل على اختيار جديد. لن يتم استبدال العناصر الموجودة في الخزنة إلا بأخرى مختلفة بمجرد نفاد المؤقت.

نتمنى لكم كل التوفيق وعسى أن يجلب لك الغراب الحظ السعيد والثروة!


فريق عمل حرب القبائل
 
التعديل الأخير:
أعلى