موضوع خرفاش ، 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
كلام فهد واقعي هناك اقتحام لبعض الاعبين الددر :(

الي فهمت اني لو اكون من هذي الدولة بيجي احتفال لعيد الدولة وبيجي باند وحذف لاي موضوع يمسني انا وقروب هذي الدولة ؟​

DeletedUser

Guest
سؤال هل انتم تطبقون قاعدة

انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب ؟ السؤال موجه الى بعض الصيادين والمشرفين .​

DeletedUser2087

Guest
قل كلمه حق .. تلقى نفسك مكانه ..

المعادله سهلة :]

مافي اطيب من كلوركس .. ولا كانت الشليله رآحت ملح !

DeletedUser

Guest
شباب انتو قصدكم ان فيه عنصرية بالمنتدى؟!
او تحيز من قبل الادارة؟!
وانا اقوول موضوع بن خرفاش مافي اي شيء الردود تحذف او يغلق الموضوع اما حذف الموضوه هذا شيء ثاني
<<سوف يتم طرده من قبيله قطاع الطرق

DeletedUser

Guest
طبعاً انا قاعد اتفاجئ بصراحه باسلوب "اعاقبك وخليك اسكت" اللي حاصل ؟

السؤال يا عزيزي المدير ليس لماذا لم تخالف المصري ولكن السؤال

لماذا حذفت الموضوع ، ولم تقم بكل بساطه بازالة الرسالة التي في اخر

الموضوع وترك جميع التقارير والردود والصور والحقائق الموجوده في الموضوع !!!SupeR

السبب ببساطة ان عنوان الموضوع مخالف, الرسائل في الموضوع مخالفة , نصف الكلام في الموضوع مخالف, فهل يجب ان اقوم بأعادة التنسيق كلة فقط من اجل الا تضيع الصور و التقارير؟
اذا كنتم لا تعرفون كيف تكتبون مواضيع محترمة او تعتقدون ان هذا الأسلوب هو الأسلوب "الكومدي" , فهذا شئ لن نسمح به هنا ابداً, تستطيعون ان تستخدموا مثل هذه الألفاظ في منتديات اخرى ولكن لن نقبل بها هنا ابداً.

على غرار الكثير من المواضيع السابقة ، ولماذا بكل بساطة لم تقم باغلاق الموضوع

وتركه لكي يسقط بهدوء الى الصفحات التاليه ، حاله حال الكثير من المواضيع
SupeR

المواضيع الاخرى, اما انها كانت تحمل عناوين محترمة, او لم يتم الأبلاغ عنها, او كانت بحاجة الي حذف جزء صغير منها فقط, كما تم شرحة .

اكيد مستغرب مني اسلوبي بالحوار معاك ولكن لم تترك لي اي مجال اخر للحوار

بل ولم تترك الموضوع وتكتب ردك فيه لكي تفهم وجهة نظرك بل اكتفيت بحذفه واعطاء
SupeR

هذا لانه من المعروف ان الاعتراض لا يتم في المنتدى, الاعتراض يتم في التذاكر, اذا كنت تتوقع اني سأعاملك او اعامل غيرك بشكل مختلف, فهذا حلم

ان طارق نشر الكلام بالمنتدى ويستحق ان يعاقب بالمنتدى ، فايضاً الحوار الذي

نشر في المنتدى اعترف فيه المصري وقال انه سوء ادب منه في لحظة غضب ،
SupeR

لا, من قام بنشر الرسالة هو من يستحق الحظر, بلغوا عن المصري في اللعبة و سيتم حظرة مثلة مثل غيرة, لماذا اعاقبة وهو لم ينشر اي شئ؟

وهو الطرف الثاني فالرسالة وانتم لديكم الخبر الان بشأنه الا يجب ان يعاق بالمنتدى ايضاً

تحب اننا نفتح مذكرة بالرسالة ونوقف الحساب معاها ؟ ، لم نفعلها لاننا عارفين ان المصري او حساب الخماسي المرح ماراح

يوقف قدام شخص او شخصين مننا وهذا اللي حصل ومسحناهم ، والان ربما سنبلغ
SupeR

والله اذا انت حاسس بالأضهاد, فهذه مشكلتك انت وليست مشكلتي انا, اذا بعد وجودك في فريق العمل كل هذه الفترة تعتقد اني اعامل الاعضاء على حسب جنسيتهم فهذا وهم في خيالك وليس اكثر.

لكن اسلوب التعامل منك يا TW-Team لم يكن ابداً الاسلوب المتوقع للتعامل ،

هو صدفة موجوده في كل المواضيع من ايام الباند اللي اخذته انا وسكار فيس

حتى عدم الاحتفال بالعيد الوطني السعودي كسائر الدول العربية الاخرى ووصولاً

الى موضوع المصري وفضائح الخماسي المرح ،
SupeR

بالنسبة للحظر, فانتم اعترضم و قم تم الرد على الأعتراض و شرح الأسباب و انا متأكد انه اذا كنتم لم تقتنعوا لما سكتم ..
بالنسبة الي الوهم الموجود في عقلك عن موضوع الأحتفال الوطني فقط تم الرد و شرح الموضوع بالكامل في الرد التالي

http://forum.tribalwars.ae/showpost.php?p=618567&postcount=48

اذا حقاً كنت تريد ان يتم الأحتفال ببلدك, لماذا لم تراسلني؟
لماذا اقوم بتعينك مدير على المدونة اصلاً؟

بحث خفيف في المنتدى .. بنلاحظ ان المواضيع اللي المخالفة راكبة كاتب الموضوع من فوق لتحت .. تترك الموضوع مفتوح في اغلب الاحيان حتى يكون عبرة لمن يعتبر وتكون مستعد للدخول في تفاصيل النقاش

اولاً انا اناقش من اشعر انه مستعد للنقاش العلاني و ليس موجود فقط لتلفيق الأتهامات و كتابة خيالات من عقلة.
ثانياً انا اناقش عندما يتكرر خطاء ما ويكون هناك حاجة لكي اشرح للاعضاء لماذا نعتبر ان هذا خطاء, ولكن الامور البديهية مثل ان تناقشوني في ان كلمة "فشخ" هل تعتبر مخالفة او اسلوب استفزازي, فانا لن اضيع وقتي في مناقشة مثل هذه الأمور.

ليه لما يكون الموضوع فيه أنّ ترفض النقاش تماماً فيه وتغلق الموضوع بعد كتابة ردك الأخير !

بهالطريقة بيكون كاتب الموضوع مجبور انه يكتب موضوع ثاني وثالث حتى يطحن الحبة اللي في راسه !

يفتح موضوع ثاني, يتم حظرة, مثل صاحب الموضوع و مثل اي شخص يقوم بهذا, لديكم نظام التذكر لكي تعترضوا على الحظر, ولكن اذا كنتم تعتقدون اننا سنسمح بفتح اكثر من موضوع للاعتراض على حذف موضوع, فهذا شئ لن يحدث.

في النهاية تم حظر حساب
super fhd لمدة 24 ساعة كنوع من التحذير و طبعاً تم قبول طلبة بالأستقالة من فريق العمل.

مش ضفدع تم حظرة نهائياً من المنتدى, اعتقد انك لست بحاجة الي هذه العضوية لديك عضويات اخرى تكفيك

تم غلق الموضوع, من لدية اعتراض يقدمة في تذاكر الدعم الفني مثلة مثل غيرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى